الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الإدارة الرياضية يكشف ل سير إعداد المريخ
رئيس الإدارة الرياضية يكشف ل سير إعداد المريخ
رئيس الإدارة الرياضية يكشف ل سير إعداد المريخ


01-12-2016 11:45 PM
كووورة- بدر الدين بخيت


إلتقى موقع "" في حوار، هو الأول للموقع مع مسؤول كرة قدم بالسودان، بالكابتن عادل أبو جريشة رئيس الإدارة الرياضية "القطاع الرياضي" بنادي المريخ والذي يتميز بخبرته الإدارية الكبيرة التي إكتسبها من النادي حين كان لاعبا في سبعينات القرن الماضي ومنذ ولوجه العمل الإداري بالنادي ويلعب الرجل الآن دورا محوريا في مجلس المريخ المؤقت، وفي حوواره عبر الفيديو كشف ابو جريشة العديد من الجوانب والملفات خلال فترة عمله الحالية.

كيف ترى سير إعداد المريخ للموسم الجديد ؟

ما أراه أنا لا يراه الآخرين, فكل الناس ترى أن المريخ بدأ إعداده متأخرا, والناس يشفقون كذلك على إعداد المريخ, ولكن المريخ اليوم فاق إعداده العشرين يوما، وسنبدأ المرحلة الثالثة بالدوحة سيبدأ الثلاثاء لمدة 10 أيام, وحينما ننتهي من الإعداد سيكون الإعداد فاق الشهر.

وأنا أعتقد حتى الآن المرحلة التي وصلنا إليها تعتبر مرحلة متقدمة جدا من الإعداد, وبعد إنتهاء المرحلة القادمة نكون قد وصلنا بإعدادنا لنسبة 100% إن شاء الله .

يتحدث الناس عن إستعجال مجلس المريخ المؤقت لإنهاء فترته خلال هذا الشهر, ورغم نجاحاته التي حققها هل ترى أنه فعلا هناك عجلة ؟
أنا كنت في أديس أبابا وعدت اليوم, وليست لدي فكرة عن هذا الجانب, ولكن ولكن إذا أراد المجلس أن يسلم الأمر لجمعية عمومية فهذا هو القانون, وحسب علمي فإن فترة عمل هذه اللجنة "لجنة التسيير" تنتهي في يوم 21 من الشهر من يناير الجاري.

فقط أتمنى ان يتقدم أهل المريخ الصفوف, فنحن جاهزون لمن اراد أن يتقدم الصفوف ليستلم فمرحب بكل من هو جديد يريد أن يقدم نفسه لخدمة المريخ في المرحلة القادمة والإستمرار على النجاحات التي قدمتها هذه اللجنة أو مجلس الإدارة, وبالطبع يعلم الجميع أن هذه اللجنة جاءت للعمل في وقت عصيب جدا وهو وقت تسجيلات وإعداد والحمد لله أنها قامت بدورها بنسبة 100%.

ونتمنى إلى حين تسليم هذه اللجنة المريخ إلى المجلس الذي يأتي من بعدها السير في هموم وتكملة ما بدأته هذه اللجنة, فأبناء المريخ كثر وليس هناك خوف عليه.

أرت قرعة سوداني للدوري الممتاز لموسم 2016 مساء الإثنين, والمريخ يدافع عن لقب البطولة, فهل سيحتفظ المريخ باللقب ومن سينافسه ؟

ما دام هناك بطولة فلابد أن تكون هناك منافسة, فنحن بطل الممتاز وبطل السودان في 2015, ولابد أن نجد منافسة لكن إن شاء الله سنحافظ على بطولة الدوري الممتاز, ونحافظ على بطولة كأس السودان إن شاء الله ونذهب بعيدا أكثر من العام السابق في البطولة الأفريقية.

ما هو اصعب ملف تعتقد أنه قد يواجه مجلس المريخ وهو في آخر ايام عمله ؟

أنا أعتقد أن كل الملفات الصعبة قد إنتهت, فليس هناك ما هو اصعب من التسجيلات "تعاقدات اللاعبين", وليس هناك ما هو أصعب من ملف الإعداد, فليس هناللك ملف صعب بعد تكملة ملف الإعداد, فكل الملفات سكون سهلة, لأنه بعد نهاية فترة الإعداد سيبدأ النشاط "التنافسي", والفريق تكون ملامحه ق وضحت فليس هناك صعوبة ستواجه من يأتي بعدنا فكل الأمور ستكون ميسرة بإذن الله.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 725


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة