الأخبار
أخبار إقليمية
الحكم بالسجن والغرامة على 7 من حيران شيخ الأمين
الحكم بالسجن والغرامة على 7 من حيران شيخ الأمين
الحكم بالسجن والغرامة على 7 من حيران شيخ الأمين


01-13-2016 10:35 AM
الخرطوم: قضت محكمة ام درمان شمال بالحكم بالسجن والغرامة على 7 من اتباع شيخ الطريقة القادرية المكاشفية الامين عمر الامين بعد ادانتهم بالاعتداء على عدد من المواطنين، وتم تغريمهم حوالي 19 الف جنيه تكاليف علاج وتعويض، فيما برأت المحكمة ثلاثة من المتهمين.
واوضح ضياء الدين عبد الرحمن الشاكي في القضية،ان الادانة تعيد لهم حقوقهم لانهم تضرروا من زاوية الشيخ وطالبو باغلاقها لكن ذلك كان مربوطا حسب حسب ما اخبرهم المسؤولن بصدور ادانة قضائية، مضيفا انه صدر قرار سابق من اللجنة الأمنية بم درمان باغلاق الزاوية لكنه لم ينفذ. كما قال احمد الجنيد احد المتضررين في القضية أن القضية اخذت وقتا طويلا لكنهم ارادو ان يصل الدرس لكل من يحاول اللعب باسم الدين حسب قوله، بعد تضرر أهل الحي من حيران الشيخ.

الجريدة


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 21620

التعليقات
#1400721 [شيخ الامين!]
0.00/5 (0 صوت)

01-16-2016 02:16 PM
الشيخ لم يقبض عليه!!!بل كانت اشاعه!!!للتشويش عليه!حتي لو تم فليس للتشفي مكان!!وبويس اليدين احتراما لاباس به!!واحسن من بوسي المموسسات في الليل واعاء العفاف نهار!!!! والزاويه باقيه!

[شيخ الامين!]

#1400496 [حوار شيخ الأمين]
0.00/5 (0 صوت)

01-15-2016 01:48 PM
شيخي رجع مدد يا شيخي مدد
شيخي ما بنقدر

[حوار شيخ الأمين]

#1400480 [أحمد حاج أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-15-2016 11:52 AM
هذه نتائج عدم التعليم وضعف المنهج التعليمي وخواه من الحقائق . أرجعوا لتعليم زمان كتاتيب وكتب زمان وفكونا من رياض اطفال وتعليم خاص وووووووووو هذا تعليم لايورث إلا الجهالة أرجعوهم للمنهج القديم قبل فوات الاوان . وذلك لانقاذ مايمكن انقاذه. كنا سادة افريقيا والعالم العربي وكان المنهج بسيط وقوي . وهو موجود أرجعوا له ولاتحتاروا . والقصص التي تكشف ضعف هذه المناهج كتيرة وباينة وواضحة .

[أحمد حاج أحمد]

#1400418 [مهرج]
0.00/5 (0 صوت)

01-15-2016 05:17 AM
what is everyone crying for a bout this picture , they just doing hand wrestling

[مهرج]

#1400176 [أنا السودان]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2016 02:07 PM
أنا أنصحه..وحيرانه..وتيرانه..والفريق حوار
أن يداوموا الذكر علي طريقته بتاعة:
تيـرا..بيـرا..مانديــرا..
هو مجربها أصلا من قبل..
خليها تنفعو..!!

[أنا السودان]

#1400134 [المشلعيب المعلق في الراكوبة]
3.00/5 (1 صوت)

01-14-2016 01:27 PM
بشروا الجكس الواسطات جابت نتيجة . الرجل خرجوه وممنوع دخول الامارات تاني

[المشلعيب المعلق في الراكوبة]

ردود على المشلعيب المعلق في الراكوبة
[فك المكعوج اللي صلح ركبو] 01-15-2016 02:41 PM
واسطة شنو يا المشلعيب ، ده خلوه ميطي شالوا منه أي حاجة عنده في الإمارات وأبعدوه مع بصمة العين ، يعني تاني أي دولة من دول مجلس التعاون يشوفها في السينما


#1399938 [السماك]
4.50/5 (4 صوت)

01-14-2016 09:07 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ...
أين نحن؟؟
في أي عصر نحن ؟؟
أهي العبودية الطوعية كما قال الأستاذ شوقي بدري؟
وجدنا العذر لعبودية الشمالية لبيت الميرغني (نخلة في الدنيا .. نخلة في الجنة)
ووجدنا العذر للجهلة السذج الذين يقبلون أيادي شيوخ الصوفية ويشتغلون في مزارعهم مجاناً ويهدونهم البنات وكل ما يندى له الجبين في عصرنا هذا ..

لكن هؤلاء الظاهرين في الصورة شبه ساجدين أمام (الشيخ) يبدو أنهم متعلمون .. ويشهد لباسهم أنهم متحضرون من أبناء القرن الواحد والعشرون .. عصر الإنترنت والأقمار الصناعية .. عصر الدنيا المفتوحة على بعضها!!! عصر الدراسة على بورتال الجامعات على الإنترنت ..

ما الإتجاه الذي نسير فيه .. أو بالأحرى يسير فيه الشباب المعاصر ..

[السماك]

ردود على السماك
[جاكس] 01-14-2016 02:04 PM
أما سمعت يا السماك الحكمة الخالدة (الدين أفيون الشعوب؟) خصوصا الشعوب المتخلفة التي تأبى الإنعتاق من ربقة الجهل.


#1399892 [sami]
5.00/5 (1 صوت)

01-14-2016 07:34 AM
ياريت
واحد يدينا
سجل
السبعة ديل ومدي درايتهم بالعلم والتعليم ونعرف هل هم كانوا ضحايا للجهل
اوضحايا للعلم والتشهير
اوضحايا امراض الانفصام والنرجسية

[sami]

#1399850 [Zorba]
5.00/5 (1 صوت)

01-14-2016 02:59 AM
الشيخ الامين اطمئن و راك جكسي ياكل الظلط و محاية بدل البيبسي بنجيب دم فلا تقلق و نم في سجنك بسلام.

شيخ الامين راح السجن و حيرانه عملوا ثورة سالت فبها دماء ... ونحن السودان كله راااح التوج و لسه قاعدين نتفرج و نستهزأ بحيران شيخ الامين اللي اثبتوا ليكم ان الحيران الجكس و المحاية البيبسي أرجل منكم و دخلوا السجن و ضربوا و كسروا عشان شيخهم وعندهم ولاء لشيخهم اكثر يكثير من ولائكم لوطنكم السودان.

فمن هم الجكس و المحايتو بيبسي يا تُري؟ حيران شيخ الامين ولا اولاد عازة؟

( طوبى لحيران شيخ الأمين )

[Zorba]

ردود على Zorba
[aziz] 01-15-2016 05:42 PM
خلي الشيخ الامين والجكس ينفعك يوم القيامة

[الحطاب] 01-15-2016 03:48 PM
هههههههههههههه
دى قوية يا Zorba]
بينى وبينك كلامك منطقى ..


#1399791 [الراصد]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2016 08:35 PM
يعنى لو ما الاماراتيين وقفوا الضلالى النصاب ده عند حدو كان لسه يرعى بمباركة الكيزان وبشة صاحبو, اتضح أنو فكرة الكيزان عن الاماراتيين أنهم بيؤمنوا بنوع شيخ الأمين فكرة غلط وأنهم ممكن يستغلوهو في مهمات للتأثير على الاماراتيين, ففوجئوا بألخطوة الإماراتية الغير متوقعة, وعلشان يبعدوا نفسهم عنه بدأوا ملاحقة والهجوم على مصالحه في السودان ليثبتوا للاماراتيين بأن لا علاقة لهم به.

[الراصد]

#1399783 [محايد بلا مدي]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2016 08:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ,,, صار الاعتقاد بامثال هزا الشيخ كثيرة فزلك يرجع الي ضعف الايمان بالنفوس ...

[محايد بلا مدي]

#1399734 [الوجيع]
3.50/5 (3 صوت)

01-13-2016 05:00 PM
افراد الله بالعبادة هو هدف كل رسالة من لدن سيدنا ادم الى خاتم الانبياء عليه السلام وقد خص الله نفسه بالالوهية والربوبيةوكل عمل صالح مربوك باخلاصه لوجهه تعالى وكلما حاد عن ذلك هو اما كفر بواح او شرك والشرك فى مجمله ان يعتقد مجرد اعتقاد فى قدرة خلق الله فى النفع والضر وعليه فكل من يعتقد ان فلان او علان له قدرات فى ذلك ومات على ذلك دون ان يتوب وذلك قبل غرغرة الروح او قبل ظهور علامات الساعةالكبرى فقد حبط عمله وهو فى الاخرة من الخاسرين وهذا الامر من الوضوح ما لايحتاج الى بيان فكل البيان فى كتاب الله فاتقوا الشرك ( فانه اقرب اليكم من شراك نعلكم )يااولى الالباب (ولا تذر وازرة وزر اخرى) فلن ينفع احدا شيخ ولا زعيم ولاوالد ولا ولد فالحساب فردى (وكل شاة معلقة من عصبتها)

[الوجيع]

ردود على الوجيع
[جاكس] 01-14-2016 02:14 PM
بل لا اعتقد أن الله تعالى خالق هذا الكون وهذه المعجزات والخوارق يحتاج لوسطاء مثل الانبياء لتبليغ ما يسمى برسالاته على اختلافها والوانها... فهذا الإله العظيم ليس في حاجة أصلا لكل هذا الارث الثقيل من الدجل والطقوس والشعوذة الغريبة والمتناقضات لعبادته والتي أدت على مر الاجيال الى كثير من الكوارث والمظالم... طالما انه عز وجل يعرف خائنة الانفس وما تخفي الصدور.

[متابع قرفان] 01-14-2016 11:38 AM
جزاك الله خيرا .. أخي الوجيع .. وجعل هذه الكلمات في ميزان حسناتك .. يوم لا ينفع مال ولا بنون ...

European Union [لتسألن] 01-14-2016 02:44 AM
# (تزر) بالزاي و ليس بالذال، كما زل قلم الوجيع.
# ليت يحرص الإخوة كتابا و معلقين علي صحة نقل النص المقدس.


#1399731 [عكر]
4.00/5 (3 صوت)

01-13-2016 04:52 PM
يا سلام علي المشيخة ...كل ما اعرفه انها بمثابة مدارس للتعلم ...و ما اكثر مشايخنا في السودان و كذللك الجهل ...المصيبة الكبيرة ادعاء الجهل من كبارها ...!!
((و نجهل فوق جهل الجاهلين ...!!))

[عكر]

#1399689 [كركجان]
4.88/5 (4 صوت)

01-13-2016 02:49 PM
لماذا انسان بكامل قواه العقليه يخضع لانسان آخر؟ ويلحس له يده ويسجد ويركع له كما يفعل اتباع اللمين هذا؟؟ شيخ اللمين وغيره من ادعياء الصوفيه زي البرعي وخلافه لا يملكون الهواء ولا يملكون الماء ولا يملكون الحياة ولا الموت ليس لهم اي فضل اخر على خلق الله الا بالتقوى - والانسان التقي حق لا يسمح لانسان آخر ان يلحس له يده او يخضع له فالخضوع لله رب العالمين الواحد الاحد - اتقوا الله يا ادعياء الصوفيه ولا تتاجروا بدين ولا تخدعوا البسطاء من امة محمد صلى الله عليه وسلم - الصوفي الحق لا يرضى نهائيا ان يطلع الناس على احواله وكل همه في الدنيا ان يظل ما بينه وبين ربه سرا لا يعرفه حتى افراد اسرته هذا هو الصوفي الحق - النوبات والطارات وادعاء المواهب والكرامات هذه خزعبلات يلعبون بها على عقول البسطاء لنهب اموالهم بالباطل وهذا الامر لا يحتاج لاثبات وخذوا شيخ الامين هذا كمثال لباقي الجماع مدعي التصوف...

[كركجان]

ردود على كركجان
[ابن فتحون] 01-14-2016 12:10 AM
لماذا انسان بكامل قواه العقليه يخضع لانسان آخر؟ ويلحس له يده !!!

بلحسو يدو لأنوأكييييييييد يدو فيها (سكر) وقد قال قائلهم من قبل :

( أدخلنا في هواهم حلوالهم )

[محمد الفاتح] 01-13-2016 08:57 PM
الصوفية السبب الرئيسي في كفر المتعلمين السودانيين بالدين وإتخاذهم الشيوعية والإلحاد منهجا وفكرا وعقيدة

[مدرسة يستهبلون (اوضة وبرندة )] 01-13-2016 08:57 PM
اصحاب الدرجات العلمية العالية مع الاسف يتبعون الشيوخ من اجل مكاسب الدنيا والوصول للمكانة الاجتماعية او السياسية لمكانة الشيوخ واهل الطرق مثل الذين يتبعون الحكومات العسكرية المتخلفة وتجد اصاب الشهادات العالية يقدسون الشيخ او القائد ويصدقون كل كلامه ويمدحونه بما ليس فيه للاغراض المعروف وحتى الاحزاب الطائفية لهم اتباع من حملة الشهادات العالية
واقول كلام عارف بيجب لى الهواء والناس ما بتصدقو لولا حزب الامة وطائفة الختمية لما عرفنا الازهرى ولا المحجوب وكل زعماء العهد الوطنى وهذا براى قد دمر الوطن

[جركان فاضى] 01-13-2016 05:32 PM
البسطاء الذين تعنيهم معظمهم خريجوا جامعات ومنهم الكثير الذى يحمل درجات علمية كبيرة...صحيح ان الصوفية فى كثير من جوانبها انحراف واضح عن العقيدة...لكن الضلال ليس مقصورا على البسطاء والسذج بالمعنى الصحيح الذى تقصده


#1399683 [خارج السرب]
4.75/5 (5 صوت)

01-13-2016 02:35 PM
يا جماعة الموضوع واضح
الزول دة مدى حيرانو مخدرات

[خارج السرب]

#1399678 [سامي]
4.00/5 (4 صوت)

01-13-2016 02:18 PM
المقدور وقع مابينفع الجقليب

[سامي]

#1399670 [الصادق العمرابي]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2016 02:09 PM
للاسف السودان اصبح منكوب ببلاوي لاحصر لها 000 ومن اهمها شطحات من يدعون انهم على طريق الصوفية والصوفية اهم مبادئها الزهد فيما ايدي الناس والاعتماد على الله وحده وتربية الناس على الاخلاق الفاضلة والبعد عن الحرام والشبهات والتعلق بعبادة الله والبعد عن متع الدنيا طلبا لنعيم الاخرة ... هذه اهم مبادئ التصوف 00 تعالوا انظروا اليوم لمن يدعون التصوف وانظروا لمستوى معيشتهم فى الدنيا , اقلهم تجده يمتطي عربة بمليار ريال ( برادو ) مثلا . وانظروا لمساكنهم .. واغلبهم يغشون بلاط الرؤساء والنافذين فى كل مناسبة !!!! من اين لشيخ خلوة لاوظيفة له ولا مزارع او مصانع شراء عربة بمليار ريال والسكن فى بيت يكلف المليارات ؟؟؟؟؟؟
وشيخ اللمين المقبوض عليه فى الامارات اول ماشطح نطح ، دا كمان سواها مخالفة الشريعة والقانون كما يقول المثل 000 جمع الشباب والشبابات فى سن المراهقة ولبسهم الاخضر 00 يدخلون عليه ساجين بين يديه ويخرجون من ساحته راكعين فى عمل لايجوز الا لله تعالى 000
واذا عرجنا على شيخ الحكومة ابو عرام الاكبر 00 الترابي 00 هذه الايام له يوتيوب متداول يسخر فيه من جميع شعائر الاسلام 00 فى محاضرة امام جمهور من الطلبة 00 الذي قاله فى هذه المحاضرة لم يقل به محمود محمد طه طيلة حياته حتى تم اعدامه ويومها كان الترابي هذا نفسه النائب العام !!!! وعلى علماء السودان اذا كان فضل بالسودان علماء فى الاسلام عليهم التحرك لتقديم الترابي لمحاكمة حتى لايظن العالم الاسلامي انهم متواطئون وموافقون على كفريات الترابي التي لم يسبقه عليها ( الحلاج)

[الصادق العمرابي]

#1399654 [المسلمي]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2016 01:46 PM
والله زمانك يا مهازل فامرحي الهم ارحم ابونا الشيخ العبيد وارحم ابونا الشيخ العباس وابونا الشيخ حسب الرسول ود بدر لم يكن يوما ان طمعو في نعيم الدنيا فعلمو اجيالا منهم من قضي نحبه ومنهم من بنتطر كانو في العركات فرسانا وصولة الله يرحمهم ويرفع قدرهم

[المسلمي]

#1399647 [خارم بارم]
5.00/5 (4 صوت)

01-13-2016 01:34 PM
والله العظيم ما فيهم فايدة العدد من المواطنين الإعتدوا عليهم الحيران الجكسي والشرابهم بيبسي ديل!!! يعني معقول إنتو ناس أم درمان البنوها ناس المهدي والتعايشي وود النجومي وعثمان دقنه؟؟ بس عاوز أفهم حيران شيخ الَّلمارات ديل كييييف ضربوكم؟ يعني إنتو جكسي أكتر منهم والله شنووووو؟؟ وليها حق كمان القضية تاخد وقت طويل، ما إنتو كان في فِجَّتَه تحسموها بالضراع... ما بتختشوا وتمشوا المحكمة كمان!!!.. حيران البيتزا والهوت دوق يدقوكم؟؟؟ محن آخر الزمن... شُفع عِزْ ورضاعة بِزْ يدقوكم؟؟؟ آمال لو جوكم حيران الصحي صحي ديلك، الأكلهم عصيده وعصيرهم مديدة تعملوا شنوووو؟ والله غايتو الإنقاذ دي عملت في ناس السودان الفضل جنس عمايل، تحيِّر أبو الدقيق زااااتو.

[خارم بارم]

#1399645 [سيكو]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2016 01:32 PM
الشيخ الجلاكسى المحايتو بيبسى وحيرانو جكسى

آخر كرفتات وبدل إيطالية

لكن هل في فرق بين الولد دة والتانى الشايل جزم مولانا الميرغنى وفرحان فرح؟

[سيكو]

#1399636 [وحيد]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2016 01:21 PM
عموما حفلات النوبة و الزار و الطار و الفتة من الافضل ان تكون في خلاوي بعيدة عن الناس و الاحياء السكنية تجنبا للازعاج ... و من اراد ان يذكر الله بتلاوة القرآن و تدارسه و تدارس السنةو الدين فليفعل انى شاء بدون مكرفونات

[وحيد]

#1399627 [عبدالرحيم]
4.00/5 (3 صوت)

01-13-2016 01:05 PM
قالو في المثل: التور ان وقع كترت سكاكينو

[عبدالرحيم]

#1399605 [Mojo]
4.94/5 (5 صوت)

01-13-2016 12:30 PM
الخرطوم: قضت محكمة ام درمان شمال بالحكم بالسجن والغرامة على 7 من اتباع شيخ الطريقة القادرية المكاشفية الامين عمر الامين بعد ادانتهم بالاعتداء على عدد من المواطنين، وتم تغريمهم حوالي 19 الف جنيه تكاليف علاج وتعويض، فيما برأت المحكمة ثلاثة من المتهمين.




شكلو كده الحكومة كانت خائفه من شيخ الامين . وبعدما نصبت ليهو الشرك ووقع فيها هناك في دولة الامارات المتحده جاءت راجعة وقبلت في باقي جماعتو هنا

[Mojo]

#1399601 [كبس الموز التحت السرير]
3.00/5 (5 صوت)

01-13-2016 12:27 PM
حيران الشيطان . اى والله ديل لا ايمان لهم . اذا سألت فسال الله . كلو ده الجهل بالدين . يجب تنوير الشباب من الجه ذات الصله بالموضوع يبصرونهم بامور الدين وعمل ندوات بالمساجد لمحارية هؤلاء .

[كبس الموز التحت السرير]

#1399587 [Jackssa]
2.00/5 (3 صوت)

01-13-2016 12:09 PM
... مخير الله !!! شـوف جنس البشتنه دي الحقت شيخ الامين وحيرانه دا من شنو دا يا ربي هههههههههههها .. ماقلتوا انتو أهل الله أه فكو نفسكم من البشتنه دي .. مخير الله !!!

[Jackssa]

#1399584 [خليفة احمد]
4.00/5 (7 صوت)

01-13-2016 12:07 PM
الحق يظهر فهو ساطع كالشمس،،قد تحجب بضع ايام ولكن شمس الحق لابد ان تملاء الدنيا ضياءا ولا ضاع حق وراءه مطالب... على شباب بيت المال قفل وكر الدجال للابد

[خليفة احمد]

#1399583 [الكنزي]
3.66/5 (8 صوت)

01-13-2016 12:06 PM
التور وكتين يقع ....

الهم فك اسره و اهدي الجميع

[الكنزي]

ردود على الكنزي
[البطل النميري] 01-13-2016 01:46 PM
الهم يهمك (اللهم) والتور ينطحك ..


#1399570 [جنوبي]
3.00/5 (4 صوت)

01-13-2016 11:57 AM
والله يا جكس اللمين حليلكم شيخكم فات وغنايكم مات .. شكلوا ابوكم ح يطوّووول هناك الحكومه دي ما ورتكم وش كلب ساي ..
اخيرا بقت المحاكم تحكم عليكم ؟!!

[جنوبي]

#1399560 [سامي كمال]
4.00/5 (5 صوت)

01-13-2016 11:44 AM
حكومة جبانة , شيخ الأمين ده ما كان موجود و القضايا دي مفتوحة ليه ما حكمتو فيها !
يعني خلاص لما إتقبض بقيتو تحكمو ضد أتباعه .
لعنة الله على شيخ الأمين وعلي أتباعه و على الحكومة وقضائها الخايب .

يا جبناء يا عيال الكلب .

[سامي كمال]

ردود على سامي كمال
[حسب الظروف] 01-14-2016 08:01 AM
ليش تلعن ي اخ سامي قول كل شئ ابعد عن اللعان ولاتنسي ان اسم الامين هو احد اسما الرسول صل الله عليه وسلم ااروح في داهيه صاحب المشكلة فلا تعود لسانك على اللعنة


#1399557 [Ahmed]
4.75/5 (6 صوت)

01-13-2016 11:41 AM
انا كتا قايل الصوفية ديل ناس كلهم كويسين لكن لمن اتضررتا منهم شخصيا غيرتا راي فيهم عرفتا انو فيهم كتار ضلاليين وكذابين زي واحد من اولاد الشيخ الصايم ديمة استولي علي الارض الزراعية بتاعتنا في غرب امدرمان مقابل سجن الهدي 220 فدان بتاعتنا حصلنا عليها نحن مجموعة من المغتربين من مالنا الحر الذي كنا نجمعه من رواتبنا وعرق عملنا الارض ادتنا ليها الحكومة سنة 1992م بشهادة بحث استولي عليها ولد الصايم ديمة بمساعدة نافذين من الحكومة وعمل فيها مشروع باسم المدينة القرأنية والقران منهم براءة رغم ان الارض ملك لمغتربين بسطاء فيهم من توفي الي رحمة الله وانشاءالله سوف نقوم بفتح بلاغ ضده بس لمن تجي حكومة راشدة تعرف ترجع حقوق الناس حسبنا الله ونعم الوكيل

[Ahmed]

ردود على Ahmed
[الفقير] 01-14-2016 01:09 AM
أخي أحمد ، أحي فيك صدقك و نبل أخلاقك ، فغيرك لو تعرض لمثل هذا الحادث لنعتهم جميعاً بالضلال. ميزان الحكم مقيد بالكتاب و السنة ، و التنوع و التنافس في فضائل الأخلاق و القدوة الحسنة في الإرشاد ، عدا ذلك فمدعين و لا يمتون لطريق الحق بصلة.
نسأل الله أن يعينكم على هذا النصاب و تستعيدوا حقوقكم. و أقترح عليك أن توسط بعض ممن يشهد لهم المجتمع بالصلاح و الإستقامة ، حتى يعلم النصاب و من يدعمه ، أن أمرهم قد إنفضح ، و أقلاه سيكونوا في صفك عند التقاضي.
ربنا يعيد حقوقك و حقوق جميع الشعب السوداني إن شاء الله


#1399556 [قنبور كبير]
3.00/5 (3 صوت)

01-13-2016 11:39 AM
القانون لا يفرق بين حيران وشيوخ وبلطجية اذا كان هناك نون وعدل من أساسه ..لكن المستغرب له لماذا وفي هذا التوقيت بالذات تم الحكم واعلانه على الملأ ؟ يبدو ان شيخهم اصبح فعلاً احد ضحايا العصابة (وشاتو عكس الهواء) اوليست الصورة المرفقة مع الخبر اكبر دليل ادانة لهذا الدجال ؟ كيف تنادي العصابة باقامة شرع الله وحماية الدين وتشجع ليس تغض البصر عن مثل هذه الخزعبلات والتي ارى انها لا تختلف في جرمها عن ترويج وتعاطي المخدرات ..دعوتنا الدائمة لك الله يا وطن لك الله يا اهل الوطن

[قنبور كبير]

#1399553 [ابوكدوك]
3.88/5 (8 صوت)

01-13-2016 11:32 AM
الليله وووب علينا يا شيخ اللمين ، بعدك اتبشتنا واتعولقنا ، تعال الحقنا !!

الليله وينك يا الكنت ساتر علينا ومغطي عيبنا !!

تعال ياود امى الحقنا ، تعال ، تعال يا شيخ اللمين تعال !!

طال الانتظار ، لافى منك خبر ولا شمار ،، ، تعال ، تعال ، تعال !!

ليلنا بلاك طال ، نهارنا اصبح كله مرار فى مرار ،، تعال، تعال ، تعال !!

حتى الحوش اصبح بكاء وخالى من الزوار ، يلا تعال ، تعال ، تعال !!

اهئ اهئ اهئ اهيييييئ !!


شيخ اللمين وينو ؟؟، اكلو الدودو !!

وينوو ، وينوو ؟؟، اكلو الدودووو !!.

[ابوكدوك]

ردود على ابوكدوك
[عمار] 01-14-2016 02:24 PM
اقترح ان تغنيها انصاف مدني
وانا متبرع باللحن
مع مودتي

[أبو علي] 01-13-2016 01:55 PM
إتصبري ياحاجة وخلّي بالك من العيال


#1399547 [مالك الحزين]
2.00/5 (4 صوت)

01-13-2016 11:18 AM
التور إن وقع بيكترن سكا كينو!!!!

[مالك الحزين]

ردود على مالك الحزين
[ود الركابي] 01-14-2016 06:40 AM
التور الاسباني الينطحك ويوصلك ليهوا في الامارات . ماقلتوا شيخ مايعمل ليهوا بخرة يخارج بيها نفسه من الورطة دي


#1399546 [yaser]
4.00/5 (4 صوت)

01-13-2016 11:14 AM
burned card

[yaser]

#1399545 [ود الشريف]
4.75/5 (6 صوت)

01-13-2016 11:11 AM
توابع الزلزال

[ود الشريف]

ردود على ود الشريف
[Elia] 01-13-2016 05:50 PM
نحنا في عام 2016 ولسه لحتى الآن في جهل
وتخلق لدرجة يركع لشيخ ويسجد لهو !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة