الأخبار
أخبار إقليمية
عمال مياه الخرطوم يستنجدون بالوالي ومدير الهيئة لسداد المتأخرات
عمال مياه الخرطوم يستنجدون بالوالي ومدير الهيئة لسداد المتأخرات
عمال مياه الخرطوم يستنجدون بالوالي ومدير الهيئة لسداد المتأخرات


01-14-2016 09:50 AM
الخرطوم: استنجد عمال بهيئة مياه ولاية الخرطوم، بوالي الولاية الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، ومدير الهيئة المهندس خالد علي خالد، لصرف متأخراتهم، وأعلنوا في الوقت ذاته استعدادهم لتنفيذ خطة السلطات في الولاية لإنهاء العطش.
وقال عامل بالهيئة إن حالة من التململ تسود وسط العاملين لعدم صرف متأخرات فروقات المرتب لـ(4) أشهر للعام 2013م، بالإضافة إلى استحقاقات أخرى، وأشار الى أنهم كانوا يتوقعون صرفها قبل حلول العام الحالي.
وأضاف أن العمال نفذوا أعمالهم خلال الصيف الماضي، واستمروا في أداء واجبهم خلال الشتاء الحالي في معالجة كسورات المواسير رغم ضعف المعينات، وأنهم على أتم الاستعداد لتنفيذ الخطة الرسمية المتعلقة بإنهاء العطش في العام الجاري.
ودعا ذات العامل والي الولاية ومدير الهيئة للسعي من أجل صرف متأخرات العاملين حتى يدخلوا العام 2016م بروح جديدة.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1393

التعليقات
#1400625 [محمد77]
0.00/5 (0 صوت)

01-16-2016 01:44 AM
اول خطوه لتطوير هيئة مياه الخرطوم هي تثبيت المؤقتين بالهيئة ثانيا تحسين مرتباتهم

[محمد77]

#1400023 [الطيب عبد الباقي]
3.00/5 (2 صوت)

01-14-2016 11:16 AM
المعادلات الرياضية المعقده التى عكفنا على تحليلها يوماً وتلذذنا بفرحة الحل الأمثل...كلها لم تعلمنا كيف نحل معادلات السوق العجيبة.....ولا نجحت فى جعلنا قادرين على إيجاد الحل الرياضى الأمثل لحسابات الإمكانيات والمنصرفات والتباين العكسى مابين المدخلات والمخرجات وحساب الجيب والنفقات !!
نظرية فيثاغورث ظلت نظرية....ولن تتحول أبداً لواقع عملى يحسم الحيرة التى نحياها.
)س) و (ص) تلازماننا بأبعادهما المبهمه شأنهما شأن معظم الأمور على أيامنا هذه....ولم تعد إحداهما قادره على التطابق مع الأخرى!!
عفواً لكل معلمى الرياضيات الذين عبروا حياتى...لم ينجح أحدكم فى تعليمى مبادئ الحساب التى تساعدنى على تفسير تحول أحدهم المفاجئ من مجرد معدم لملياردير فقط لأنه أصبح مسؤولاً أمام الله وأمامنا عن قضاء بعض حوائجنا وتسيير شؤون الوطن!!!..................

[الطيب عبد الباقي]

ردود على الطيب عبد الباقي
[حكم] 01-14-2016 03:49 PM
اخى الطيب

اذا عجزت المعادلات الرياضية عما تفضلت به ، فالمشكلة ليست فى المعادلات الرياضية وانما فى تكوين النموذج المراد حله .. غيرنا فى بلاد العالم الاول يحل مشاكله بنفس تلك المعادلات ..
المشكلة ان نموذجنا الاقتصادى هو نموذج فريد فى نوعه.. الفساد واقتصاد الظل وسماسرة يتحكمون فى الاسعار. اقتصادنا ليس له علاقة بالمعادلات العلمية، واول ما نفتقده هو المعلومة الاحصائية (وجهازنا الاحصائى اضعف جهاز بالدولة بالرغم من اهميته).. اذ قل لى ، كيف يمكنك ان تخطط لاقتصاد يعتمد فيه قطاعه الاساسى وهو الزراعى على موسم الامطار (معظم زراعتنا مطرية).

اما موضوع تحول احدهم المفاجىء لمليونير من معدم، فهذه مرتبطة بالفساد، الوازع الدينى، المجتمع وعلومه، السياسة، الادارة وسطوة القانون وسواده على الكل.

لا يمكن لمعادلاتك ان تحل نموذج من اساسه خطأ.. وحتى يتكون النموذج الصحيح تحتاج المعلومة الصحيحة والدقيقةوالمؤسسات الاداريةالقوية.

جزى الله اساتذتك كل الجزاء


#1400018 [والي]
5.00/5 (1 صوت)

01-14-2016 11:12 AM
عمال الهيئة اجبن عمال في السودان لا يستطيعوا المطالبة بمستحقاتهم ولو انهم اضربو وتعلمو الاضراب لكانت الهيئّة من احسن هيئات السودان

[والي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة