الأخبار
أخبار إقليمية
من خبايا وأسرار زلزال فتحي الضو ( بيت العنكوبت )
من خبايا وأسرار زلزال فتحي الضو ( بيت العنكوبت )
من خبايا وأسرار زلزال فتحي الضو ( بيت العنكوبت )


01-16-2016 11:26 PM
عبدالوهاب همت

اذا كان الاستاذ فتحي الضو قد اختار لكتابه الاخير (بيت العنكبوت) نازعاً للحُجب عن أسرار كثيرة ظن البعض من الناس أن الوصول اليها دونه خرط القتاد, الا أنني أختلف معه واعتقد أنه كان حري به أن يطلق عليه اسم الزلزال والكتاب الذي صمم غلافه الخارجي الاستاذ سامح الكاشف, فقد زينه من الداخل الصديق قابي فايز غبريال وهو من نوع الرجال الذين يعملون ولايتكلمون ملتزم بقضايا السودان التزاماً كاملاً.

هذا الزلزال الذي سيطيح بروؤس ويصيب آخرى بالسهاد والارق وما الى آخره, بلاشك سترتعد فرائض من يدعون الثبات لتبدأ اجتماعات وتنفض والكل قلق على كرسيه وعلى الخطر الماحق الذي يحيط بحياته ووظيفته ووضعه الاجتماعي وعلى المصير الأسود الذي ينتظرهم مابين المحاكم السودانيه والمحاكم الدوليه وهولندا طقسها بارد وعزلة سجونها مميته ففكروا يا أصحاب الشأن وعلى الاسرار التي انبهلت وكيف نفذت اليها أياد لاتعرف الخوف أو فاقت ضمائرها في لحظة من اللحظات وعادوا الى رشدهم والى انسانيتهم وهذا أمر جائز الحدوث, ومايميز هذا الزلزال أن صور بعض القتلة والمجرمين مضمنه فيه فمن اعتقل الشهيد محمد عبدالسلام بابكر يوم4 أغسطس1989 ومن عذبه الى يوم استشهاده يوم5 أغسطس 1989 وفي صفحة153 تجدون التفاصيل.

العنصرية في الانتماء لجهاز الامن الشعبي, ولهذا الجهاز سياسة عنصرية صارمة فيما يتعلق بترشيح واجازة تعيين عضو جديد فماهي هذه الشروط؟
استثمارات الجهاز وعلى ماذا يسيطر في تجارته ومن يدير صرافتي(اليمامه وأرقين) وأين تقعا
. وفي صفحة 97 ماهي قصة ال120 مليون دولار التي كانت مودعه في حساب المرحوم اسماعيل نجل البروفيسور ابراهيم أحمد عمر رئيس البرلمان الحالي؟
الاسلحة المحرمة والمحظورة: يقول مصدر المعلومات أنه تدرب عليها وبسلاح اسمه (أيه جي أل) وهو سلاح كيماوي يعمل على اطلاق قذائف بيضاوية الشكل تطلق بدورها غازاً كيماوياً. فيامجلس الامن الدولي تقصوا الحقائق و ترجموا صفحة99 كاملة وأسرعوا الخطى في مواجهة القتله , وفي العام 2008 انضمت 116 دولة الى اتفاقية حظر الذخائر العنقوديه وبموجب الاتفاقية يتعين على الدول الموقعه تدمير مخزونها من الذخائر العنقودية.

العمليات النوعيه يقول المصدر أنه كان شاهد عيان على أحدى هذه العمليات والتي شهدتها جامعة الخرطوم فمن هو قائد تلك العمليه ومن هم معاونوه.
العملية الاولى اختطاف وتعذيب الطالب محمد موسى عبدالله بحرالدين والى حين استشهاده راجع صفحة109 وستجد صورتين.
العملية الثانيه والتي استشهد فيها الطالب علي أبكر فمن هو قاتله ؟
وقصة اغتيال غسان أحمد الامين هرون(داير موية رأسي مولع نار داير موية) هذه كانت آخر كلمات نطق بها هذا الطفل في معسكر الخدمة الالزاميه والتعذيب الذي تعرض له غسان ينم عن ساديه مفرطه لاتصدر عن الاسوياء من بني البشر فماذا جاء في التقرير.

حسن عمر أبو الريش عضو المؤتمر الشعبي عذب في المعتقل وحاولوا اعادته الى منزل أهله في كوستي لكنهم رفضوا أودع مستشفى المدينة وتبين أنه كان يعاني من نزف داخلي الى أن فارق الحياة , وللقائد مني أركو مناوي مقوله عمرها أكثر من ثلاث سنوات تقول(كلما ارتفع صوت كمال عمر هذا يعني أن هناك تقارباً قد حدث ولم تخطئ نظرة مني أركو فيا أهل المؤتمر الشعبي تذكروا قتلاكم أبو الريش وعلي البشيرأحمد البشير الذي أطلق على رأسه الرصاص أمام أطفاله فمن هم الذين ذهبوا لاعتقاله في منزله بالدروشاب شمال بحري ومن أطلق عليه الرصاص راجع صفحة 178 ففيها الاسماء علها تكون بمثابة تذكير لاهل المؤتمر الشعبي وعظة لمن يقفون في رصيف الانتظار للاندغام مع القتله.
وهل مات الدكتورعبدالوهاب محمد عثمان موتاً طبيعياً؟
محمد الخاتم موسى يعقوب فهو منهم واليهم ما الذي صار قصة اختفاء غامضة
يقول المؤلف(لجهاز الامن الشعبي ثلاثة عشر دائرة وضعت أرقامها بتقسيم فردي وربما من باب الامعان في التمويه...استطعنا أن ندخل دورها المحرمة , وفي داخلها ادارات فرعيه, علمنا أسماءها وأسماء مدرائها الذين يتسنمون وظائف أخرى في الدوله لاصلة لها بالعمل الامني, كذلك كشفنا عن مواقعها الجغرافيه في العاصمة وضواحيها , وهي لاتحمل أي لافتات باسماء معينة, ثم تتبعنا كيفية سير العمل فيها وفق الترتيب الهرمي, في هذا الكتاب سنزيح القناع عن مزيد من أحداث نعلم سلفاً أنها ستزيد المشهد غموضاً وتعقيداً بالرغم من تقديرنا أنه حال ماينفض سامر هذا النظام ويذهب الى مزبلة التاريخ , سيقف الناس على أسرار تنؤ بحملها الجبال).

الذين سربوا هذه المعلومات وكما هو متاح عملوا في أكثر الاماكن حساسية ووصلتهم المعلومات التي لايمكن الوصول اليها, لكنها لم تكن الغول والعنقاء والخل الوفي, وان استحالت للبعض أو قُدست من آخرين فالمحصلة الاخيرة أنها خرجت ووصلت الى المؤلف ومن الطبيعي ان من وردت اسماءهم أو ظهرت صورهم في الكتاب سيكونوا في وضع لايحسدون عليه , واذا انطرح السؤال ما العمل؟ تقفز الاجابه الساطعه التي لاتلجج فيها أفصحوا عن المسكوت عنه, اذهبوا الى ضحاياكم وأطلبوا الصفح والعفو وان قتلتم فذووا الشهداء أحياء وان لم تجدوا طريقاً الى ذلك اذهبوا الى سوح القضاء وسجلوا اعترافاتكم وافاداتكم , ولو فشلتم في الانتصار على الرعب الداخلي في نفوسكم غادروا البلاد ومعكم المعلومات التي بحوزتكم وحينها ستجدون فتحي الضو أو غيره من الكتاب أصحاب الضمائر الحيه, ملكوهم المعلومات والوثائق ودعوهم ينشر ماهو متاح واحتفظوا ببعض منها ليوم كريهة وهو بلاشك قادم , واعتذروا للشعب السوداني الذي رباكم وعلمكم فانقلبتم عليه تحتقرونه وتسومونه السائمه.

وقبل أن أختم لابد لي من أن أزجي آيات الشكر للصديق نزار يوسف والذي ما أن تلقى رسالتي في القاهرة طالباً منه نسخه من الكتاب الا وأن رد عليّ بعد دقائق معدودات أنه قد اشتراه لي ولآخرين أجدد شكري لنزار الذي أوصله لي حتى باب المنزل.


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 14131

التعليقات
#1401958 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2016 08:21 PM
انها سلطة الاخوان سلطة فاسدة اقيمت اساسا بقرار لتجظبم البلاد والعبادوجرائمهم لا تحصي ولا تعد ولا داعي لسردها لكم ما المطلوب المطلوب الان ي رفاق الان وعاجلا مقاومتهم كسلطة احتلال في جميع الاقاليم والمدن والاحياء والقري المحتلة ف بلادنا ونحن في انتظار رصاصة الرحمة التي تطلق علي راس سلطة النظام لوضع حد لمعاناتنا ووجوده الجاثم على صدورنا ونتمنى ان تأتي هذه الرصاصة من الرئيس نفسه وان كنا نعرف مسبقا ان الرجل لا يريد ان يكون على قدر هذه المهمة الوطنيةالكبيرة

[عصمتووف]

#1401956 [محمدالمكيتبراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2016 08:15 PM
اولا اهنىء الاستاذ همت على التلخيص المثير الذي حرك استطلاع القراء وعواطفهم .الامر الثاني لا بد من ترك المؤلف بجني ثمار تعبه بتوزيع الالوف الاولى من نسخ الكتاب وبعد الاتفاق مع المؤلف يتم النشر الالكتروني على صفحات الراكوبة وظني ان نسخ الكتاب ستظل مرغوبة مطلوبة حتى بعد ذلك فالتوثيق الحقيقي يكون بضم كل المعلومات بين دفتي كتاب وليس في حلقات مجزأة

[محمدالمكيتبراهيم]

ردود على محمدالمكيتبراهيم
European Union [yaser] 01-18-2016 10:40 PM
الناس دى كلها بقولوا ليكم وين نجد الكتاب


#1401506 [عودة ديجانقو]
4.75/5 (4 صوت)

01-18-2016 04:39 AM
فى إعتقادى الشخصى بأن هذا الكتاب يكفينا عن القناة الفضائيه التى بح صوتنا من أجلها.....القناة الفضائيه ستتكلم عن الفساد وكتاب الراكوبه الكرام أفادونا كثيرا لأنه لايخلوا يوما نطالع فيه الراكوبه إلا وكانت هناك مواضيع جديده تتحدث عنه حتى اصبح الموضوع غير ملفت للانتباه.

الكتاب إختصر المسافه وجاب من الآخر ليضع النقاط على الحروف.

[عودة ديجانقو]

#1401464 [كمال ابو القاسم محمد الحسن]
4.82/5 (6 صوت)

01-18-2016 01:06 AM
ليس المهم الحصول على الكتاب أو حتى قراءته...ما هو أهم من ذلك توثيق المعلومة..رصد الاسماء ...السكن الإقامة...مكان العمل...السيارة...نوعها رقمها
مثلا اللواء أمن ياسر حسن عثمان...وهو الآن ملحق بالصين
العميد عادل عوض...وهوالآن ملحق بطهران
اللواء أمن عادل الزين جماع..
ماهى الادوار القذرة االتى قاموا بها ...بطشا بالشرفاء
المقدم أمن (مسرحي...ابن عم على عثمان)اسامة سالم محمد طه
هذا هو المهم الرصد...التوثيق...المتابعة اللصيقة
مافي حاجة إسمها..أخوى...ابن عمتى...أو ود جيرانا...ولا نسيبنا

ولا عفا الله عما سلف....لا عفا الله عما سلف...لا عفا الله عما سلف

[كمال ابو القاسم محمد الحسن]

ردود على كمال ابو القاسم محمد الحسن
[شر البلية] 01-18-2016 09:53 AM
يا اخونا كمال اللواء ياسر الان فى السودان وطبعا هو من المحسوبين على صلاح قوش وتم تهميشه والان يتولى منصب مدير شركة الهدف للخدمات الامنية وانا اوافقك وبعدين الذين ارتكبوا جرائم ليسوا ضباط جهاز الامن فقط فهنالك ضباط جيش وضباط شرطة وقضاة ووكلاء نيابة واطباء ومهندسين وكل الكيزان بالدفاع الشعبي والامن الشعبي والشرطة الشعبية وغيرها ولابد من الرصد الدقيق لان ساعة الحساب قد ازفت ولامكان لعفا الله عما سلف


#1401392 [أحمد]
2.00/5 (1 صوت)

01-17-2016 08:35 PM
فى مكتبة يجد هذا الكتب ( انا فى بيروت(

[أحمد]

#1401358 [دردوق]
4.99/5 (15 صوت)

01-17-2016 07:05 PM
يطرح اولا للبيع و بعد ذالك في جميع الوسائط الالكترونيه !

راكوبه فسبوك تويتر ستغرام واتساب في شكل مقتطفات المهمه !

[دردوق]

#1401353 [علي سيف]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2016 06:57 PM
اخر المعلومات تفيد باعداد مجموعة اسلامية مكونة من ضباط ومدنيين لتنفيذ انقلاب
بدعم دولة افريقية مجاورة معظم افراد المشاركين من قبيلة الفلاته

[علي سيف]

ردود على علي سيف
European Union [مراقب] 01-18-2016 02:32 PM
واحد منهم شغال في
كلية غرب النيل شارع
الثورة بالنص اسمو
ع ا وبقول انو جموعي

[المسطول] 01-18-2016 12:37 PM
تفلت في جهنم انشاء الله...الناس في شنو وانت في شنو

[محمد حسن فرح] 01-18-2016 11:46 AM
اذا تأكد ذا وثبت وبعد اذا السودنين ما يطردوا الفلاته من عموم السودان بدءا من مايو مرورا بالدمازين الرصيرص ود النيل جلقني سوكي سنار قلع النحل القضارف شوك وكسلا غرب القاش اذا ما يطردوا الفلاليت الى بلدهم نيجيريا يبقى السودانين حريم


#1401268 [كاره الكيزان محب السودان]
4.82/5 (7 صوت)

01-17-2016 03:44 PM
من الذي يأتينا بهذا الكتاب القيم.

أرجو من إدارة الراكوبة الغراء ان تقوم بنشر الكتاب في شكل حلقات حتى نقيف على ما حواه من معلومات واسرار العصابة القاصبة.

[كاره الكيزان محب السودان]

#1401230 [سيد الاسم]
4.36/5 (7 صوت)

01-17-2016 02:41 PM
الناس دى كلها بقولوا ليكم وين نجد الكتاب يا ناس الراكوبة نايمين ولا شنو

[سيد الاسم]

#1401166 [عمر الحاج حلفاوي]
1.50/5 (4 صوت)

01-17-2016 01:06 PM
الكتابات المختصرة دائما هي المفيدة المثقفون هم فقط من يقراون الكتب حاليا لذلك ورغم ثقتي في واسع ثقافة واضطلاع الاستاذ فتحي الضوء فانا علي ثقة ان قراء كتابه قليلون ولذلك لا تبالغوا في اثره الذي سيحدثه في نظام الانقاذ-اقول وانا لدي كتب اشتريتها ومداوم في شراء اي كتاب يصدر لسوداني من الذين يفترشون الكتب في شوارع القاهرة وامام دار القضاء العالي وله ايضا- ولم احاول حتي الان حتي في تصفحه-المشكلة فينا نحن القراء نريد وجبات ثقافية سريعة..

[عمر الحاج حلفاوي]

#1401127 [السماك]
4.91/5 (10 صوت)

01-17-2016 12:12 PM
كلما تفتقت (عبقرية) سدنة النظام عن إبتداع الحيل والوسائل لضرب السوداني، كلما ضاقت عليهم حلقات الحبال التي طوقوا بها رقابهم .. واستفحلت عليهم أزمتهم التي صنعوها بأيديهم طمعاً في هذه الدنيا .. وتمكن السوداني منهم ومن نظامهم .. وسوف يوجه لهم الضربة القاضية إن عاجلاً أو آجلاً .. فكما ترون فالسدنة هم أعلم بأن لا مفر لهم .. ووهم أعلم منا أن المقصلة إن لم تنصب لهم اليوم فسوف تنصب لهم في الغد .. ولكنها سوف تنصب لا محالة وقريباً إن شاء الله ..

[السماك]

#1401112 [حنفي]
4.78/5 (10 صوت)

01-17-2016 11:56 AM
نتمني ان ينشر الكتاب على الشبكة العنكبوتية

[حنفي]

#1401082 [zaino]
4.41/5 (9 صوت)

01-17-2016 11:36 AM
هل يتوفر هذا الكتاب في دول الخليج؟؟؟؟

[zaino]

#1401045 [محمد احمد]
4.98/5 (11 صوت)

01-17-2016 10:58 AM
فتحى الضو كاتب مجتهد ومثابر وبحاثة ينقب في الاحداث والوثائق والبشر ، يرفد ذاكرتنا التي أرادوا لنا ان تتعوج لتنزلق منها الاحداث والاسماء ، هذا التوثيق مهم جدا وأتمنى من الكتاب الشرفاء مثله وهم كثر ان يحذو حذوه بالتوثيق والكتابة التي تؤرخ وتجعل المجرمين لا ينامون ولا يهدأ لهم بال ابدا

التحية لفتحى الضو والتقدير

[محمد احمد]

#1401040 [محمد الكرار]
4.82/5 (9 صوت)

01-17-2016 10:51 AM
اين يباع هذا الكتاب ؟؟؟؟

[محمد الكرار]

#1400975 [منصور]
4.97/5 (13 صوت)

01-17-2016 10:05 AM
لي ادارة الراكوبة
الرجاء كتابة العنوان الذي يرسل لنا الكتاب بالبريد السريع بعد دفعنا كامل المبلغ الفيزا كارد او تحويل مصرفي

[منصور]

#1400926 [زهجان من الكيزان]
4.63/5 (7 صوت)

01-17-2016 09:25 AM
اين نجد الكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[زهجان من الكيزان]

#1400923 [مدحت عروة]
4.91/5 (10 صوت)

01-17-2016 09:23 AM
انهم فعلا يحتقرون الشعب السودانى الذى رباهم وعلمهم ويعذبونه بامواله وهذ هى المصيبة يعتقدون انهم هم الاكثر تدينا ووطنية من باقى الشعب والعكس هو الصحيح هم معجبون بالانظمة المنضبطة انضباطا تتنظيميا مثل الاتحاد السوفيتى سابقا وايران والتنظيم العالمى للاخوان المتاسلمين ويمكن الحزب النازى والفاشى والشيوعى الصينى (بس بشعارات اسلامية)
وانتو قايلنهم بيماطلوا فى حكاية الحوار الوطنى تحت اشراف حكومة قومية واطلاق الحريات ليه ما عشان خايفين من المساءلة والمحاسبة الداخلية والخارجية والسلطة ونعيمها ووظائفها واموالها ومخصصاتها ولا انتو مفتكرين انهم خايفين على وطن وحدوه واوقفوا حروبه وعملوا فيه استقرار سياسى ودستورى وسلام وتنمية دائمة ورخاء اقتصادى؟؟؟
لكن الغلط ما غلطهم الغلط غلطنا الخليناهم يبرطعوا ويتراجلوا على الشعب معتمدين على طيبة وسماحة الشعب السودانى الذى لم يتعود على المعاملة التى جلبوها من انظمة العهر والدعارة السياسية مثل الحرس الثورى الايرانى وتنظيم الاخوان العالمى وافكار اجهزة الامن بتاعة روسيا واوروبا الشرقية الذين لا يرعون الا ولا ذمة فى شعوبهم مسلمين او غير مسلمين ووالله ان مكانهم مزبلة التاريخ وتحت الارض غير ماسوف عليهم الف مليون ترليون تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الحركة الاسلاموية سودانية او عالمية شيعية او سنية اولاد الكلب واولاد الحرام العاهرين الداعرين اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووو!!!
كسرة:اقسم بالله جزمة او براز الانظمة الديمقراطية فى العالم بكل الحركة الاسلاموية سودانية او عالمية واكثر انسانية واقرب لمقاصد الدين الاسلامى الحنيف والحركة الاسلاموية بمختلف طوائفها رجالتهم على شعوبهم فقط وزى النعاج امام اسرائيل والغرب عكس اسرائيل والغرب رحماء على شعوبهم واشداء على اعدائهم بالحق او الباطل الف مليون تفووووووووووووووووووووو على الجبن والقذارة والعهر والدعارة السياسية والحقارة والنذالة والغريبة يقدلوا فى الشارع مثل الابطال ورجالتهم على شعوبهم فقط اخ تفووووووووووووووووووووووووووووووو!!!

[مدحت عروة]

#1400896 [عبدالرحيم]
4.41/5 (12 صوت)

01-17-2016 08:41 AM
يا استاذ همت سمه ما شئت وكنت امل ان يطرح اسم الكتاب في منافسة عامة فهو بيت الجن وبيت العنكبوت وبيت الافاعي وبيت العقارب والعناكب وبيت الاشباح وبيت الموت والقارعة وهاوية ولظى الحقيقة كل ما يخطر على بالك من اسماء ممعنة في السوء والعذاب تصلح بأن تكون اسماً لما يتضمنه الكتاب..

والحقيقة هو بيت الشقاق والنفاق من دخله كان منافقا ومن خرج منه خرج منافقاً بدرجة وزير او فريق.. ومنه يبدأ التامر على اهل السودن الطيبين مستغلين تدينهم وزهدهم في الحياة الزائلة للدرجة التي يطلقون على الانسان فيه زول فهو زائل لا محالة والى زوال.

وان هذا التنظيم السري الممعن في الماسونية والسادية هو الذي يجعل نافع على نافع وقد كان رئيسا لجهاز الامن الرسمي يقول بمل فيه (الحسو كوعكم) وهو الذي جعله يفتري ويتكبر وبتجبر علينا(بأنه سيسلمونا الى عزرائيل) والمعروف ان عزرائيل كما يقتل جميع الاحياء بامر الله سبحانه وتعالى يؤتي بالموت على هيئة كبش فيقتل امام الناس اجمعين ولعل نافع يقصد ذلك المعنى.

ولكن نقول للكيزان وكل متكبر لا يؤمن بيوم الحساب ما قاله الله تعالى في سورة الفجر (الم ترك كيف فعل ربك بعاد - ارم ذات العماد - التي لم يخلق مثلها في البلاد - وثمود الذين جابوا الصخر بالواد وفرعون ذي الاوتاذ - الذين طغوا في البلاد - فاكثروا فيها الفساد - فصب عليهم ربك سوط عذاب) صدق الله العظيم..

ولكن نعزي انفسنا بالقول (فلا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون)..وانه ات اليوم الذي يخربون فيه بيوتهم بأيديهم ...





ك

[عبدالرحيم]

#1400848 [أبو مهند]
4.82/5 (10 صوت)

01-17-2016 07:31 AM
و نحن نلقي الكتاب ده من وين يا استاذ

[أبو مهند]

#1400830 [الجن الكلكي]
4.63/5 (9 صوت)

01-17-2016 07:12 AM
اين نجد الكتاب وكم سعره

[الجن الكلكي]

#1400816 [ملسن]
4.25/5 (9 صوت)

01-17-2016 06:34 AM
نعلم بعض العلم عما يحدث فى مغارة الأفعوان الكبير لكن بغض الحقائق مغلقة علينا هل لى بعنوان الأخ نزار هذا ليرسل لنا نسخاً نوزعها هنا فى أستراليا

[ملسن]

#1400802 [ashshafokhallo]
4.50/5 (5 صوت)

01-17-2016 04:38 AM
ايها الاوباش: لا عاصم اليوم لكم

[ashshafokhallo]

#1400796 [خليل إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2016 03:14 AM
اين تغطيتكم لفعاليات المؤتمر العام حزب المؤتمر السوداني؟
هل هذه المادة تسحتق ان يكون مانشيتاً؟

[خليل إبراهيم]

#1400795 [الجقود ود بري]
4.63/5 (10 صوت)

01-17-2016 02:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون
واظن ما خفي اعظم
لعنة الله علي الظالمين

[الجقود ود بري]

#1400793 [yaser]
4.75/5 (9 صوت)

01-17-2016 02:23 AM
سمحت الكتاب معروض وين عشان نمشي نشتريه. بعدين مين القتل نادر خضر و محمود ع العزيز زي ما ذكر مصطفي عيسي في سودانيس اونلاين وادي لإيقافه عن الكتابه

[yaser]

#1400791 [كان هناك وطن]
4.98/5 (15 صوت)

01-17-2016 01:57 AM
علينا ان نبحث عن المفتي الذي قدم لهم سندا شرعيا لاعمالهم
اتمني من الاستاذ فتحي ان يبحث في هذا الامر

[كان هناك وطن]

#1400790 [Truth]
4.24/5 (8 صوت)

01-17-2016 01:26 AM
بعد كدا كل واحد مسوؤل من لغاليغو و اى واحد عندو لغلوغ تانى حاقطعهولو يا لغاليغو

[Truth]

#1400789 [اسم علي مسمى]
4.13/5 (9 صوت)

01-17-2016 01:23 AM
احي جداً الكاتب علي الشجاعة الكبيره. سرد الحقائق بالصورة الجريئه الماثله بالتأكيد يعرض حياة الكاتب للخطر. فى ظل الأساليب القذرة التي زكرت آنفاً. لك كل التحيه والتقدير. أرجو نشر الكتاب الكترونيا لكي تتوسع دائرة الإطلاع ولازالة الغموض وفضح الشخصيات التي لا تستحق مثقال ذره من الاحترام

[اسم علي مسمى]

#1400788 [gumarelanbia]
3.50/5 (7 صوت)

01-17-2016 01:00 AM
الله اكبر ولله الحمد اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يا الله.اللهم احصيهم عددا وقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا.و انك على شئ قدير.

[gumarelanbia]

#1400787 [دردوق]
3.63/5 (10 صوت)

01-17-2016 12:45 AM
كلام جميل لكن شنو يا همت شغل التنغط دا !! التحيه لحبيبنا ود الضو

[دردوق]

#1400786 [العنقالي]
2.25/5 (7 صوت)

01-17-2016 12:17 AM
شكرا ليك من وين نجيب الكتاب دا بالله؟

[العنقالي]

#1400785 [الراكوبابي]
4.94/5 (18 صوت)

01-16-2016 11:49 PM
شكرا جزيلا للاستاذ فتحي الضو ولكل الاقلام الوطنية واصحاب الضمائر الذين قاموا بتعرية هذا الجسم العفن وكشفه للناس.
قبل اسبوع من الآن امتلأت فضاءات الواتساب بعملاء جهاز الامن والمخابرات اللاوطني السوداني بتأسيس مجموعات في شكل منتديات حوارية يقودها ضباط كبار من جهاز المخابرات.
وفي نفس الوقت بدأت تنتشر بعض الصفحات في الفيس بوك تحت ستار الاهتمام الفن السوداني او الرياضة السودانية ويقود هذا العمل وحدة الاعلام المركزي الالكتروني التابع لجهاز الامن ويقوده الضابط علاء الدين يوسف علي محمد.
كانوا يعلمون بصدر كتاب فتحي الضو الجديد فبدأوا يشيعوا بين الصفحات الالكترونية والواتساب بان الكتاب الجديد خاوي وكل ونسة سمعها من بعض الناس وعمل منها كتاب.
وان كتاب (الخندق) أقوى من الكتاب الجديد اكثر من الف مرة.
الان تنتشر هذه العبارات السالفة الذكر بين مجموعات الواتساب وصفحات الفيس بوك التي اسستت خصيصا لتشكيل راي عام ضد الكتاب الجديد.
لكن نقول لهم هيهات الكتاب سينتشر انتشارا واسعا وسيصلك حتى السودان بالطرق التي دخل بها الخندق.
موتوا بغيظكم يا سفلة

[الراكوبابي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة