الأخبار
منوعات سودانية
الهلال ينهي معسكر الإعداد.. الشباب يتألقون.. الوافدون يسيطرون وفرصة كبيرة للأجانب
الهلال ينهي معسكر الإعداد.. الشباب يتألقون.. الوافدون يسيطرون وفرصة كبيرة للأجانب
الهلال ينهي معسكر الإعداد.. الشباب يتألقون.. الوافدون يسيطرون وفرصة كبيرة للأجانب


01-17-2016 08:26 PM
الخرطوم – عثمان الاسباط
انهى الهلال معسكره التحضيري بتونس بعد ان امضى الفريق (25) يوماً بمدينة سوسة الساحلية، ونفذ مدرب الازرق الفرنسي ميشال كافالي برنامجه التدريبي على النحو الافضل وادى الفريق عددا كبيرا من التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وعلى الرغم من صعوبة التمارين الا ان اللاعبين قدموا انموذجا مشرفا بجديتهم واقبالهم على التدريبات بصورة نالت اعجاب المدرب وكل افراد الطاقم الفني.
خمس تجارب
خاض الهلال خمس تجارب اعدادية امام اندية الملعب السوسي وكسبها الازرق بثلاثية فيما فاز في الثانية على حمام امل سوسة برباعية وتعادل مع الصفاقسي سلبياً واكتسح الاتحاد الليبي باربعة اهداف مقابل ثلاثة وزار شباك النادي الرياضي بهرقلة ثلاث مرات، وكانت تلك البروفات بمثابة التجارب التي يبني عليها المدير الفني استراتيجيته للاستحقاقات المقبلة.
مكاسب عديدة
حقق الهلال جملة مكاسب من معسكر سوسة وجهز ميشال فريقه على نحو متميز واختبر لاعبيه بشكل جيد وبات الفريق جاهزا لخوض معترك التنافس في المباريات الرسمية التي سيدشنها الازرق بالمنافسات المحلية قبل ان يدخل الفريق مرحلة التنافس الجدي بمواجهات دوري ابطال افريقيا.
تجهيز كل اللاعبين
حرص مدرب الهلال في معسكر تونس على اختبار كل اللاعبين واشرك كل عناصر الفريق بما فيهم الشباب ما يعني انه يحتكم على فريقين جاهزين في الموسم الجديد، واتيحت الفرصة للجميع القدامى والوافدين عدا المصابين.
نجوم من معسكر الاعداد
قدم عدد من نجوم الهلال مستويات متميزة خلال فترة الاعداد بتونس وتألق البعض منهم، وتمكن الوافد الجديد الايفواري شيخ موكورو من منافسة قدامى المحاربين ليكون واحدا من عناصر سيقدمهم الموسم الجديد فيما قدم ولاء الدين موسى افضل المستويات إلى جانب الغاني كنيدي ايشيا والمدافع عمار الدمازين ومن نجوم الخبرة برع محمد احمد بشة في تقديم نفسه بشكل مختلف وتألق بصورة ملفتة للانظار وسجل اربعة اهداف.
عودة منتظرة للاجانب
على النقيض من ظهورهم المتواضع في الموسم المنصرم وبعدهم عن التوليفة الاساسية قدم اجانب الهلال مستويات مبهرة في المعسكر حيث تالق بصورة لافتة للانظار الايفواري شيخ موكورو والغاني كنيديا اشيا ومواطنه نيلسون لاسجيلا والحارس الكاميروني مكسيم فودجي والسنغالي سيسيه سليمانو فيما لم تكن الفترة كافية للحكم على مستوى المدافع الغاني صمويل ابيكو.
تميز الشباب
واصل نجوم الهلال الشباب رحلة التميز التي دشنوها في الموسم الماضي ما مكنهم من الاطاحة بالكبار، وخلال معسكر تونس توالى الظهور اللافت لعدد منهم مثل يونس الطيب وبشة الصغير واطهر الطاهر ووليد علاء الدين وولاء الدين وعماد الصيني بينما ابعدت الاصابة محمد عبد الرحمن وصهيب الثعلب ومحمود محمد، وستكون فرص الشباب كبيرة في العام الجديد عطفا على تميزهم فضلاً عن ازدحام جدول المباريات وضغطها العنيف.
طموحات واحلام
بعد ان اختبر ميشال كافالي فريقه يرغب انصار الازرق في الذهاب بعيدا في البطولة الافريقية، ويبدو طريق الهلال صعباً وشاقاً في الابطال خاصة بعد عودة الاندية القوية من جديد على غرار الاهلي المصري والترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي وانيمبا النيجيري


اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1036

التعليقات
#1401739 [محمد العربي]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2016 11:56 AM
جايين الخرطوم بلياقة جيدة هههههههه بكرة يضيعوها في مطاردة الجكس ووالمشي ليلا لست العرقي !!!!!

[محمد العربي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة