الأخبار
منوعات سودانية
الإطار الفني يمنح الفرصة للبدلاء.. المريخ يؤدي مباراته الثالثة بالدوحة ويواجه الشحانية عصر اليوم
الإطار الفني يمنح الفرصة للبدلاء.. المريخ يؤدي مباراته الثالثة بالدوحة ويواجه الشحانية عصر اليوم
الإطار الفني يمنح الفرصة للبدلاء.. المريخ يؤدي مباراته الثالثة بالدوحة ويواجه الشحانية عصر اليوم


01-18-2016 08:09 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
يؤدي فريق كرة القدم بنادي المريخ عصر اليوم ثالث تجاربه الإعدادية ويواجه الشحانية القطري، ويستهدف الجهاز الفني منح الفرصة لكل عناصر الفريق حتى يتمكن من تجهيز اللاعبين لمباريات الدوري الممتاز والبطولة الأفريقية.
وكان المريخ قد ادى تجربة قوية أمس الأول أمام هجر كسبها بثنائية نظيفة حملت توقيع عنكبة ومصعب عمر وحققت التجربة أهدافها بعد أن دفع الجهاز الفني بعدد كبير من اللاعبين واشرك مجموعة لم تشارك خلال فترة الاعداد الأولى وقدم الفريق عرضا جيدا اسعد به جماهير الجالية واكد جهوزية الفريق.
البلجيكي إيميل لوك سيدفع بمجموعة جديدة في مباراة الشحانية عصر اليوم بعد أن منحه تأجيل المباراة من أمس إلى اليوم فرصة لإجراء تدريب مسائي.
ولن تكون المباراة عصر اليوم بقوة المباريات الماضية أمام الاندية السعودية القوية هجر والتعاون لكون القطري يلعب في دوري الدرجة الأولى ولم يتمكن من التأهل لمصاف دوري المحترفين القطري القوي الذي يضم أجانب من العيار الثقيل على غرار تشافي هيرنانديز ونذير بلحاج وغيرهم من النجوم الكبار وسيدفع لوك بالمجموعة التي لم تشارك في التجارب الماضية بهدف تجهيزهم مع منح بقية العناصر راحة.
وسيدفع المدرب بمجدي عبد اللطيف، أحمد عبد اله ضفر، كريم الحسن بجانب المالي مامادو تراوري ولم يشارك الرباعي في التجارب الماضية لأسباب متفاوتة.
بعثة المريخ ستتوجه إلى دبي لمواجهة بطل كازاخستان في آخر تجربة قوية بعد أن تأكد إقامة المباراة على ملعب نادي الوصل مساء الجمعة المقبل وكان نادي الشرطة العراقي قد أكد عبر موقعه الرسمي مواجهة المريخ في تجربة تحضيرية قوية وقال المتحدث الرسمي للنادي تحسين الياسري في حديثه للسومرية نيوز ان ناديه تلقى دعوة من رابطة اللاعبين الدوليين لخوض مباراة أمام المريخ مبينا أن الفريق سيغادر إلى الامارات لخوض المباراة وستكون تجربة الشرطة العراقي هي الثانية والاخيرة للفرقة الحمراء بعد التأمين على مواجهة بطل كازاخستان بالجمعة.
وستعود البعثة بعد مباراة الشرطة مباشرة لمواصلة الإعداد لمباريات الدوري الممتاز التي سيستهلها الفريق من ملعبه أمام مريخ كوستي.
ومن جانبه أعرب أمير دامر مساعد المدرب عن بالغ سعادته بتحقيق الفوز في أولى المباريات أمام هجر مبينا أن الفوز في المباريات التجريبية مهم من أجل الجوانب المعنوية ليؤكد حسن الإعداد وجهوزية الفريق البدنية والنفسية معربا عن أمله في مواصلة الانتصارات عصر اليوم أمام الشحانية القطري لافتا أن الفريق سيكون جاهزا كفاية للمباراة الأولى في الدوري الممتاز أمام الرهيب مشيرا إلى أنهم يرغبون في تقديم موسم متميز مشيدا بالمجهود الكبير لنجوم الفريق في الإعداد ورغبتهم الكبيرة في الظهور المميز.
وأعرب المهاجم الدولي محمد عبد المنعم عنكبة عن رغبته في مواصلة التألق في التجارب التحضيرية مؤكدا أنه يرغب في تقديم نفسه بشكل جيد وإقناع المدرب بأحقيته بالمشاركة أساسيا.
هندسة مديراً للكرة في المريخ.. كلاكيت ثالث مرة
سيكون محمد موسى مدير الكرة الجديد في المريخ أمام تحد كبير بعد أن تم تعيينه مديرا للكرة للمرة الثالثة خلال السنوات الاخيرة، واجتهد هندسة خلال فترة تكليفه السابقة وقام بدور كبير بعد أن قدم أنموذجا لمدير الكرة الناجح وأثر الأمر بدوره على مظهره كثيرا لكونه عمل على مدار ساعات طويلة خلال اليوم وعمل في فترة كانت فيها المعاناة المادية سيدة الموقف، النجم الدولي السابق سيعمل إلى جوار الكابتن عادل ابوجريشة أكثر المساندين له خلال فترته كلاعب ويرتبط هندسة بعلاقة قوية مع أبوجريشة ما سيساعده على النجاح في مهمته

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 709

التعليقات
#1402134 [الكرباج الحار]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2016 07:33 AM
مش لو قابلوا الشحانية اللي ما معروف, حتي لو قابلوا ستات او ربات البيوت بتغلبوا

[الكرباج الحار]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة