الأخبار
الملحق الرياضي
من هم أعلى اللاعبين الألمان قيمة في السوق؟
من هم أعلى اللاعبين الألمان قيمة في السوق؟
من هم أعلى اللاعبين الألمان قيمة في السوق؟


01-18-2016 11:43 PM
كووورة -
لا شك أن فوز المنتخب الألماني بلقب كأس العالم عام 2014 على الأراضي البرازيلية سبب ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار نجومه، التي كانت فيما مضى متواضعة بعض الشيء مقارنة بالنجوم الاسبان والبرازيليين وغيرهم.

وتمتلك ألمانيا حالياً عدداً من أغلى لاعبي العالم، كما تمتلك أعلى حراس العالم قيمة، وثاني أغلى مدافع. فمن هم أكثر 10 لاعبين ألمان قيمة في السوق حالياً، وذلك وفقاً لموقع ترانسفر ماركت المتخصص؟.

توماس مولر - 75 مليون يورو

بعد تمديد عقده الشهر الماضي مع ناديه بايرن ميونيخ حتى عام 2021، ارتفعت القيمة السوقية لنجم المنتخب الألماني حوالي 20 مليون يورو إضافية لتصل إلى 75 مليون. وبهذا الرقم أصبح توماس مولر أكثر اللاعبين الألمان قيمة حالياً.

توني كروس - 50 مليون يورو

سبب انتقال النجم الألماني توني كروس إلى ريال مدريد قفزة كبيرة له من الناحية التسويقية، غير أنه لم يؤثر كثيراً على قيمته التقديرية في السوق، والتي ارتفعت بعض الشيء لتصبح 50 مليون يورو، بعدما كانت قد وصلت سابقاً إلى 42 مليون يورو عندما كان لاعباً للعملاق البافاري.

ماريو جوتزه - 45 مليون يورو

مسجل أغلى هدف في تاريخ ألمانيا الحديث استفاد كثيراً من الناحية الاعلامية من دور البطولة الذي لعبه في البرازيل، غير أن قيمته السوقية التقديرية انخفضت ما يقارب 10 مليون يورو بعد أن كانت تبلغ 55 مليون لحظة انتقاله إلى بايرن ميونيخ عام 2013، وذلك بسبب عدم تمكنه من حجز مركز أساسي في تشكيلة جوارديولا.

ماركو رويس - 45 مليون يورو

نجم بوروسيا دورتموند الألماني الزجاجي فقد ما يقارب 10 مليون يورو من قيمته السوقية منذ تغيبه عن كأس العالم الماضية بسبب الاصابات المتلاحقة. لكنه رغم ذلك يبقى واحداً من أكثر اللاعبين قيمة في المانشافت برقم يصل إلى 45 مليون يورو.

مانويل نوير - 45 مليون يورو

لا يعد مانويل نوير أغلى حارس في ألمانيا فقط، بل هو أغلى حراس العالم بلا شك، متفوقاً بفارق واضح عن ملاحقه البلجيكي تيبو كورتوا. ومنذ انتقاله إلى ميونيخ عام 2011، لم تتوقف القيمة السوقية لنوير عن الارتفاع لتستقر في الوقت الحالي على 45 مليون يورو.

مسعود أوزيل - 40 مليون يورو

لا شك أن 40 مليون يورو رقم قليل بالنسبة للاعب ساحر كمسعود أوزيل. ملك التمريرات الحاسمة الذي أذهل مشجعي المدفعجية بلمساته الذكية يستحق مركزاً أعلى من ذلك، غير أن هذا لا يمنع حضوره في لائحة أكثر اللاعبين الألمان قيمة في السوق حالياً، بمبلغ وصل إلى 40 مليون يورو.

جيروم بواتنغ - 40 مليون يورو

يعد عملاق دفاع بايرن ميونيخ أعلى المدافعين الألمان قيمة في الوقت الحالي، ولا يتفوق عليه في لائحة أغلى مدافعي العالم سوى زميله في النادي البافاري، النمساوي دافيد ألابا. ومنذ مجيئه إلى ميونيخ عام 2011 قادماً من السيتيزينز، استمر سعره في الارتفاع حتى وصل اليوم إلى 40 مليون يورو.

ماتس هوملز - 35 مليون يورو

رغم هفواته الكثيرة في الموسم الماضي والتي أثرت نوعاً ما على قيمته، إلا أن "بيكنباور الجديد" ما يزال مطمعاً كبيراً لعمالقة أوروبا. الألماني حجز لنفسه مكاناً في هذه اللائحة بعد حفاظه على قيمة سوقية تبلغ 35 مليون يورو منذ عام 2014.

شكودران موستافي - 25 مليون يورو

منذ 4 أعوام فقط كانت قيمة المدافع الألماني ذي الأصول الألبانية لا تتجاوز 75 ألف يورو عندما كان لاعباً في صفوف سامبدوريا الايطالي. غير أن حضوره وتميزه الكبير مع فالنسيا في الليغا منذ انتقاله إليه جعل قيمته السوقية تتضاعف عشرات المرات لتصل اليوم إلى 25 مليون يورو، ليكون موستافي بذلك تاسع أعلى اللاعبين الألمان قيمة.

إيلكاي جوندوجان - 25 مليون يورو

منذ عام 2013 انخفضت قيمة جوندوجان بعض الشيء، لا سيما بعد اقتراب عقده مع بوروسيا دورتموند من النهاية. غير أن تجديد هذا العقد لموسم إضافي رفع مجدداً من قيمة الألماني التركي لتعود إلى سابق عهدها عند 25 مليون يورو، وهو مبلغ يشي بإمكانية رحيل اللاعب عن الفستفالن شتاديون قريباً خصوصاً في ظل اهتمام كبار أوروبا بخدماته.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 481


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة