الأخبار
منوعات
"أبواب حمراء" للاجئين في بلدة بريطانية
"أبواب حمراء" للاجئين في بلدة بريطانية



01-20-2016 11:08 PM
في طريق اللجوء المر، يواجه بعض اللاجئين أنواعا مختلفة من العنصرية والتمييز، من الاعتداءات اللفظية إلى الجسدية.

وفي تقرير نشرته صحيفة الـ"تايمز" البريطانية الأربعاء أشارت إلى أن طالبي اللجوء في بلدة ميدلسبره في شمال انجلترا يعانون من التمييز لتسكينهم في بيوت معظمها لها أبواب حمراء مما يجعلهم هدفاً سهلاً للعنصريين.

وذكرت الصحيفة في تقرير استقصائي أن طالبي اللجوء تحدثوا عن حوادث منها قذف أبوابهم ببراز الكلاب وإلقاء البيض والحجارة على نوافذهم والصراخ في وجوههم بعبارات عنصرية.

ولم تستقبل بريطانيا مهاجرين بالأعداد الكبيرة التي وصلت إلى دول أوروبية أخرى العام الماضي، لكن القلق العام من الهجرة يتزايد، بعد أن تصاعدت التوترات في مجتمعات كثيرة بها أعداد كبيرة من المهاجرين.

وتوجد المنازل المعنية في ميدلسبره في مناطق فقيرة من المدينة الصناعية وهي مملوكة لشركة (جوماست) العقارية الخاصة التي تعمل من الباطن لصالح شركة جي4إس العملاقة التي تعاقدت مع الحكومة البريطانية على توفير منازل لطالبي اللجوء في المنطقة.

وقال متحدث باسم جي4إس العملاقة إن شركة جوماست لا تتبع أي سياسة من وراء تسكين طالبي اللجوء في بيوت لها أبواب حمراء وإن كانت تقر بأن غالبية الأبواب في البيوت الخاصة وتلك الخاصة بطالبي اللجوء مدهونة بالأحمر.

وتابع "رغم أننا لم نتلق شكاوى أو طلبات في هذا الصدد من طالبي اللجوء الذين نقوم بتسكينهم وفي ضوء المخاوف المثارة وافقت جوماست على التعامل مع الأمر بإعادة دهان الأبواب الأمامية في المنطقة حتى لا يكون هناك لون واحد غالب."

رويترز


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1024

التعليقات
#1403358 [جيتو متأخرين جدا معليش]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2016 05:19 AM
Immigration is one of the most annoying thing for british people now days who they blame immigrants for anything unpleasant or bad would happen to them if they get tripped on the road the reason is immigrants if you're not that massive on our country the government would spent that money for the infrastructure and make the country even better !!
My advice to every sudanese whoever think to immigrate to Europe to think carefully you got to know what you want specialty if you are over the age of 18 as it will be very hard to get good education either like some people think because here in UK if you're the age of 18 you need to work most of young british people leave school when they're 16 only to find job then they progress and prompt them selves on the job it self when they get more experince the higher salary they get etc.
The money and job it's the more worrying people on here and they think those people who come to thier country they all after 1 thing their moneyyyyyyyyy !
Careful it's not easy to get job as well as you need to learn the languge first which it takes roughly 2-5 years after that it's not guarantee either to get good job .
Again do the mathematics yourself if you're over 20 and want job Europe isn't the good place look somewhere else try Als3odia,Alkhlej they offer good money for sudanese with good education background .
Finally I tried my best to clarify some points that people in sudan think of when you mention Europe Sorrry things are not as you heard real life in Europe so differ.
I wrote in English just underline the language problem which may face you when you come to here.
I know my English needs lots of improvement despite I been in uk almost 5 years I am 28 though .I told you early haha nothing as we heard😳😉
Good luck every one 👍🏾

[جيتو متأخرين جدا معليش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة