الأخبار
أخبار إقليمية
العدل تتجه لتعيين وكلاء نيابات متفرغين للسجون
العدل تتجه لتعيين وكلاء نيابات متفرغين للسجون
العدل تتجه لتعيين وكلاء نيابات متفرغين للسجون


01-21-2016 09:24 PM
أعلن وزير العدل السوداني د.عوض الحسن النور، أن وزارته ستقوم بتعيين وكلاء نيابات متفرغين للسجون داخل ولاية الخرطوم، مؤكداً أن الهدف من ذلك هو تلافي العقبات التي تعترض عملية إكمال التحريات والتحقيقات بالسرعة المطلوبة.


وقام الوزير برفقة رئيس القضاء أ.د.حيدر أحمد دفع الله يوم الخميس، بزيارة إلى السجن الاتحادي في حي كوبر العريق بالخرطوم بحري، متفقدين أوضاع النزلاء داخل السجن.


ووجه النور المدعي العام صلاح الدين عبدالله الذي رافقهم خلال الزيارة بتوجيه وكلاء النيابة بالإسراع في إكمال التحريات مع المتهمين المنتظرين في السجن تمهيداً لتحويل ملفاتهم إلى القضاء.


وأكد أنه سيتم تعيين وكلاء نيابات متفرغين للسجون داخل الخرطوم لتلافي العقبات التي تعترض إكمال التحريات والتحقيقات بالسرعة المطلوبة.


ومن جانبه، أمر رئيس القضاء إدارة السجون والإصلاح بتذليل كافة المشاكل التي تعترض النزلاء المحكومين ومن هم قيد المحاكمة.


توفير المعينات
وحث رئيس القضاء إدارة السجن على توفير المعينات التي تساعدهم على اندماجهم في المجتمع بعد انقضاء فترة المحاكمة.


وأكد دفع الله سعي السلطة القضائية الجاد لتهيئة البيئة المناسبة للنزلاء بما يتوافق مع لائحة السجون وحقوق الإنسان التي كفلها الدستور والمعاهدات التي صادق عليها السودان.


ووجه إدارة السجون بإعداد خرط لبناء عنبرين بالسجن لاستيعاب النزلاء، واعداً بحل المشاكل التي تعترض بعض النزلاء بعد الاستماع إليهم.


وفي السياق، أكد مدير عام السجون والإصلاح الفريق أبو عبيدة سليمان، أن إدارته تبذل جهوداً جبارة لتهيئة البيئة المناسبة للنزلاء بما يتوافق ولائحة السجون رغم تزايد الضغط على السجن الاتحادي بما يفوق طاقته الاستيعابية.


وقال إن إدارة السجون ستعمل على تنفيذ توجيهات رئيس القضاء فوراً بترحيل النزلاء الذين انتهت محاكمتهم إلى سجن الهدى في مدينة أمدرمان.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1448

التعليقات
#1403960 [سلفادور اليندى]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2016 04:43 PM
وماذا عن سجون وحراسات جهاز اللامن يا سعادة الوزير الهمام ؟؟؟

[سلفادور اليندى]

#1403846 [كوكى قرفان]
5.00/5 (1 صوت)

01-22-2016 07:26 AM
ماضاق الوطن بس كبرت الزنزانه.

[كوكى قرفان]

#1403821 [Hussein Hamid]
5.00/5 (1 صوت)

01-22-2016 01:09 AM
ابشروا لقد صدق توقعي بإقامة شركات سجون خاصة كالجامعات و المستشفيات التي يتملكها شركاء الجماعة اياهم ، ها هو المؤشر الاول نيابة أمور مستعجلة يعني عدالة ناقزة علي التنفيذ ، سريعة كسرعة القدر و لكن علي البسطاء لا غيرهم ، و لكن ابشروا سيحموكم من البرد في زنانين تحشرون فيها عددكم يكون فيها كافي لتتدفون بدون بطاطين ، لن تجوعوا حيث يكون طعامكم من فضلات و مخلفاتهم ، لا هموم لفواتير العداد و العوايد لان ظلكم الذي كان يطلبكم ذهب غرامات عليكم سدادها .
المهم بعد العشرة سنين تكونوا في رحاب الباري عز و جل حيث العدالة الإلهية

[Hussein Hamid]

#1403818 [احدي]
5.00/5 (1 صوت)

01-22-2016 01:01 AM
التحيه لك السيد وزير العدل والله العظيم الوزاره كان محتاجه زول زيك من زمان والله العظيم انتا الان. بتمثل معنا كلمة وزارة عدل بحق وحقيقه ربنا اديك العافيه ويجعلك ذخر للمظلومين

[احدي]

#1403791 [صالة المغادرة]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2016 09:51 PM
شيدوا المزيد من السجون وانصبوا المزيد من المشانق وكما قال على عبد القيوم اى المشانق لم نزلزل بالثبات وقارها وباذن الله سينبلج فجر الحق قريبا

[صالة المغادرة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة