الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يوجه عضويته بحسم استفتاء دارفور لصالح خيار الولايات
حزب البشير يوجه عضويته بحسم استفتاء دارفور لصالح خيار الولايات
حزب البشير يوجه عضويته بحسم استفتاء دارفور لصالح خيار الولايات


01-24-2016 01:26 PM
نيالا - المقداد سليمان
طالب كبشور كوكو رئيس شورى المؤتمر الوطني، أعضاء حزبه في ولاية جنوب دارفور بالاهتمام بأمر قيام استفتاء دارفور الإداري والإعداد له مبكرا وحسمه بالتصويت لصالح خيار الولايات، وقال كوكو لدى مخاطبته دورة الانعقاد الثالثة لمجلس شورى الوطني في نيالا إن الولاية ستحسم الاستفتاء بثقلها السكاني، وأضاف: "لابد من الانتباه إلى خطورة إدخال مستوى رابع إلى سلطات الحكم بقيام الإقليم وهو منقصة من السلطات التي لدينا الآن فى الولايات"، من جانبه دعا المهندس آدم الفكي والي الولاية، مجلس شورى المؤتمر الوطني إلى التركيز على قضايا الحوار الوطني والاستفتاء المزمع إجراؤه في أبريل المقبل الذي سيقفون فيه مع التصويت لخيار الولايات.

اليوم التالي


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2527

التعليقات
#1405251 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2016 12:48 PM
فقط
12 وزير
5 اقاليم للحكم
100 عضو برلمان
رئيس وزراء
قضاء جيش شرطه قوميه
دستور دائم للبلاد
محاكمه الفاسدين واسترداد 150 مليار دولار منهم
الغاء كل القوانين المقيده للحريات بمافيها قانون الشغب الاخير
اغلاق ديوان الضرائب ليحل محله ديوان الزكاه على المسلم الزكاه وعلى غير المسلم الجزيه ..مافرض الله على عباده فقط ..من يتق الله يرزقه من حيث لا يحتسب
تطهير الخدمه المدنيه من اثار سياسة التمكين البغيضه
اعادة تاهيل مشروع الجزيره والسكه حديد وسودانير وسودان لاين
منع الفول المدمس والتمر القنديلا من اجتماعات الافنديه نهائيا
لكل دستوري او وزير عربه واحده مما تنتج جياد
تخفيض رواتب ومخصصات الوزراء والولاه وغيرهم من الدستوريين بنسبة 75%
وكان مغالطين اسالوا مهاتير واوردغان عملوا شنو

[الناهه]

#1405126 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2016 09:45 AM
الله لاغز فيكم بركة يا عصابة الرقاص خلاص عايزين تفصلوا دارفور الله يقص ضهركم ويفصل رقابكم با سفلة يا ملاعين يا ملاقيط

[صالة المغادرة]

#1405046 [هندسات]
5.00/5 (1 صوت)

01-25-2016 08:06 AM
هذا يعني ان الانقاذ ستستمر في زرع القبلية والفتنه الجهويه ثم تدعي الوطنيه . ياساده الاقليم الواحد سيحسم موضوع القبلية وحاكورتي وحاكورتك ونستطيع نقل الموظف من الجنينه الي عديله ومن مليط الي ام دافوق ونحقق وحدة الشعب الدارفوري ليكون نواة لوحدة السودان . ام الذين يتحدثون عن خيار الولايات هم رعاة الفساد تجار الحرب بانتهاء الولايات تنتهي مصالحهم

[هندسات]

#1405031 [عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2016 07:33 AM
يقول المثل: تسويها بإيدك تغلب اجاويدك؟

[عبدالرحيم]

#1404993 [سايكو]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2016 04:02 AM
في الصوره فوق وين الرجال ليه م بشتغلوا؟؟؟؟

[سايكو]

#1404915 [زايد الخير]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2016 09:44 PM
ما هو دا نفس الكلام اللي قاله سلفا كير في أمريكا بانه سيصوت للإنفصال و مال انتم ياكيزان لو عاوزين الولايات ليه بدفعوا الشعب مره و مرتين من اجل التصويت او المهزلة اللي انتم ناوين تعملوها قال تصويت قال يا ناس اتقوا الله تصويت شنو في عهد دكتاتوري و في اين زامان خسرت إرادة الدكتاتورية ،، و الدكتاتورية لا تهزم و لا تخسر الا بالثورة الشعبية ، و ان شاء الله ان اوانها و ان غدا لناظره غريب ،،،

[زايد الخير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة