الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد
مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد
مدرب المريخ يشيد بالأداء الجماعي للفريق ويعد بالتجويد


01-28-2016 10:51 PM

كووورة- بدر الدين بخيت

أشاد البلجيكي لوك إيمَل المدير الفني لفريق المريخ السوداني بالآداء الجماعي في أول ظهور لفريقه وله بالموسم الجديد 2016, وذلك خلال المباراة التي كسبها الفريق ضد ضيفه مريخ كوستي مساء الأربعاء والتي كسبها المريخ 2-0 بملعبه بمدينة أم درمان.

كما ذكر في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة أن معدل لياقة لاعبيه زاد قليلا عن عما كان عليه في التحضير للموسم, وفي وقت اكد محسن سيد المدير الفني لفريق مريخ كوستي أن فارق الإعداد هو الذي منح المريخ الفوز.

وقال البلجيكي إيمل:" لقد كانت المباراة جيدة جدا, وكما قلت من قبل أن لياقة لاعبي المريخ وجاهزيتهم لخوض الدوري وصلت ما نسبته 80% ولكنها بعد هذه المباراة زادت عن ذلك بقليل".

وأضاف المدرب البلجيكي:" لقد نفذ لاعبو المريخ التكتيك الذي رسمته لهم قبل المباراة وخاصة في الشوط الأول".

ولوك إيمل أن الطقس البارد لم لم يساعد الفريق ولا اللاعبين في إخراج كل إمكانياتهم, وكان يمكن للمباراة أن تكون أجمل.

وختم مدرب المريخ:" آداء المريخ كمجموعة كان ممتازا, وإيجابيات الفريق كانت أكثر من سلبياته وتجويد التكتيك والآداء سيكون أفضل في المباريات القادمة"

واما المدير الفني لمريخ كوستي محسن سيد فقال:" فارق بيننا والمريخ كان كبيرا جدا ورغم ذلك فإن لاعبي مريخ كوستي قدموا مستوى لا بأس به, كما لم يحالفنا الحظ في عدد من الفرص".

وقال مدرب مريخ كوستي انه إفتقد لمجهود ستة من لاعبيه بسبب الإصابات وظروف اخرى.

واضاف:" شكلنا الخطورة على المريخ حتى منتصف الشوط الثاني من المباراة".

واشاد محسن سيد المدرب العام السابق بفريق المريخ بلاعبي الفريق المالي مامادو تراوري والغاني أوكرا الذي هدفي فريقه في المبارا وقال عنهما أنهما لاعبين متميزين وقدما مباة بمستوى مميز خاصة أوكرا الذي عنه أنه جاء للمريخ خلال فترة عملهم بالفريق بعد متابعة دقيقة لمستواه الفني.

وواصل محسن سيد:" الخسارة من المريخ أمر طبيعي في هذا الوقت من الموسم ولن تؤثر في فريقي, ولكن في المباريات القادمة سنقدم مستوى افضل.

وختم مدرب مريخ كوستي بأنه لا يمكن الحكم عمل المدير الفني للمريخ لوك إيمل من اول مباراة, بل أن ذلك ممكن في المباراة الرابعة للفريق, ولكنه إستدرك وقال أن شكل المريخ كان جيدا في مباراة الاربعاء.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 763

التعليقات
#1407089 [خاتي اللوم]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2016 12:40 AM
يامحسن سيد كيف الخسارة من المريخ شي طبيعي يعني انت جاي المباراة وعاوز تنهزم ده ماكلام يقولو مدرب وبعدين التصريحات العليك شنو ماتخرمج خرمجتك وتسكت ساي
انا لو رئيس مريخ كوستي برفدك الليلة

[خاتي اللوم]

ردود على خاتي اللوم
[اب جاكوما] 01-29-2016 06:37 PM
هههههههههه يا ودبدر انت لسه مع كاس افريقيا ومازيمبي لعب في كاس العالم والناس بتفكر في النسخة الجاية.. هو زاتو مش كفاية مازيمبي قهرك بثلاثة بس.. لو كان خت للثلاثة دي صفر على اليمين كان ياخرابي..

ياخاتي اللوم.. محسن سيد: معين بعلم ورغبة من ادارة المريخ نفسه بختو محسن سيد على فريق مثل فريق مريخ كوستي ليس لأن محسن سيد خططي بدرجة قف تأمل.. ولكن ليساعد في فرملة فرق التي تنافس المريخ يعني اقالها يطلع تعادل مثلا مع الهلال وكدا** دي النغمة مفهومة وملعوبة ومعروفة وظاهرة.. لكن نحنا ما قاعدين نشتغل بالحاجات ناس المريخ بتاعت الوليدات الصغار دي.

المفروض كان يدرب هلال الابيض لكن غير رايه في الدقائق الاخيرة لتدريب مريخ كوستي

[ودبدر] 01-29-2016 10:28 AM
يا خاتي اللوم،اتلومت لوم شديد .الزعيم قاهر بطل افريقيا للنسخة الماضية وفاق سطيف وقاهر الترجي وفرق الجزائر،التى تجلس على قمة الفرق الافريقية في تصنيف الفيفا وكل فرق سيكافا والحائز على كاس منديلا وهازم فريق مازيمبى فيى الخرطوم ولولا القون الذي القاه الحكم في مباراة مازيمبى في الخرطوم كان كاس افريقيا من نصيب المريخ، تجي تستخسر فوزه على مريخ كوستي .دا ما عين اللوم يا خاتى اللوم؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة