الأخبار
أخبار إقليمية
ارتفاع أسعار الاسبيرات المستعملة إلى الضعف
ارتفاع أسعار الاسبيرات المستعملة إلى الضعف
ارتفاع أسعار الاسبيرات المستعملة إلى الضعف


01-28-2016 02:19 PM

الخرطوم : بحري : محمدعبدالله


كشفت جولة عن ارتفاع في أسعار اسبيرات السيارات لمركبات النقل (الجامبو) بالمنطقة الصناعية بحري، حيث وصل سعر بلي العجل المستعمل 650 جنيهاً في حال توفره، فيما بلغ سعر الاسبير الجديد (تجاري) 450 جنيهاً، ووصل سعر عجل الحديد مابين 600 الى 900 جنيه للمستعمل، وسعر الاسبير الجديد 500 جنيه. فيما يقول التاجر ياسر صلاح: إن المرغوب في السوق المستعمل، ويقول: أحياناً يطلب منا الزبائن استيراده خصيصاً لضمان سلامته، باعتبار أنه منتج الشركة الأصلي، ويكون بحالة جيدة.. وقال: إن الاسبير الجديد في الغالب يكون مضروباً أو غير صالح. فيما شهدت أسعار اسبيرات السيارات الملاكي استقراراً خاصة الصيني، باعتبار أن السعر على حسب درجة المنتج.. وقال: الاسبيرات الكورية شهد زيادة بنسبة 10%من منتصف العام السابق.. مشيراً الى توفره ولا توجد منه درجات.


وشهدت الإسبيرات اليابانية زيادة كبيرة، وذلك لارتفاع سعر صرف الدولار.. كما أن جودتها ساعدت على ذلك، وتعتبر الأولى من حيث الثمن والجودة وقال المواطن محمد كمال في حديثه لـــ (آخر لحظة): الارتفاع في الأسعار لا يستوعبه العقل، وفي كل يوم نشهد سعراً جديداً .. قائلاً: قبل شهر كان السعر أقل ومن نفس التاجر ونفس المحل، ولا توجد رقابة، ولابد من اعطاء مواصفات للتجار والتمسك باستيراد الأجود من الاسبيرات.
آخر لحظة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2151

التعليقات
#1407166 [Zorba]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2016 09:09 AM
يعني قمامة الدول المجاورة تباع في السودان بالضعف

[Zorba]

ردود على Zorba
[ود الحاجة] 01-31-2016 09:08 AM
السبب هو ان الاسبيرات الجديدة عبارة عن تقليد تعبان مع غياب هيئة المواصفات

[Hashim] 01-29-2016 01:02 PM
مرمي الله اصلو ما بترفع. دايما جارين ورا القديم والمستعمل!
ميكانبكيا بيقولوا انو اي قطعتين يحتكن بي بعص بيحتاجن تغيير. اتغيرن معناتها فقدن الكفاءه.
يقوموا تجارنا يكاوشوها ويخلقوا ليها سوق من ماف! في الوقت الذي مفروض تمشي فيهو ﻻعادة التدوير لصنع قطعه جدبده، تجارنا بجعلوا منها قطعه جدبده وباعلى من سعر الجديد وبدعوا انو الجدبد ضارب؟
حاجه غريبه! وغباء مستهلكين ﻻ مبرر له.
المثل بيقول الجديد شديد.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة