الأخبار
أخبار إقليمية
الاتحادي : إشراقة ظلت تتمتع بالمخصصات ـ(14) سنة
الاتحادي : إشراقة ظلت تتمتع بالمخصصات ـ(14) سنة
الاتحادي : إشراقة ظلت تتمتع بالمخصصات ـ(14) سنة


لأنها أبعدت من كرسي الوزارة والسلطة والجاه..أرادت أن تهد المعبد على ساكنيه،
01-28-2016 04:30 PM
الخرطوم:
فند الحزب الاتحادي الديمقراطي "المسجل" حديث مساعد الأمين العام المقالة إشراقة سيد محمود واعتبروه حديثاً مغبوناً لم يأت للإصلاح بقدر ما جاء انتصاراً للذات كونها أبعدت من كرسي الوزارة والسلطة والجاه، وفقدت توازنها وأرادت أن تهد المعبد على ساكنيه، قاطعاً بأنها ظلت تتمتع بالمخصصات من الحزب لأكثر من 14 سنة.

وقال بيان توضيحي صادر من الحزب ممهور بتوقيع أمين الإعلام محمد الشيخ إن إشراقة كافأت الأمين العام للحزب د. جلال الدقير الذي قدمها للحزب بأن قامت بتعطيل عمل بعض أمانات الحزب خاصة الشباب والطلاب، متهماً لها بأنها أول من تنكرت للشريف زين العابدين الهندي ولاذت بحصن الأمانة العامة والدقير لتحقيق مصالحها الشخصية، معتبراً أن حديثها عن عدم دخولها الأمانة العامة إبان حياة الراحل الهندي كذب وليس صحيحاً.

واعتبر الشيخ أن حديث إشراقة عن إدارة الحزب كشركة خاصة مردود عليها، كونها ظلت موظفة في هذه الشركة لأربعة عشر عاماً تتمتع فيها بكل الامتيازات والمخصصات وظلت تمثل خط الدفاع الأول طوال هذه المدة عن الحزب وخطه السياسي.

الصيحة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 5461

التعليقات
#1407365 [صابر المثابر]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2016 09:51 PM
عن إدارة الحزب كشركة خاصة مردود عليها، كونها ظلت موظفة في هذه الشركة لأربعة عشر عاماً تتمتع فيها بكل الامتيازات والمخصصات وظلت تمثل خط الدفاع الأول طوال هذه المدة عن الحزب وخطه السياسي.


لماذا لا تتأزم الامور في السودان ونحنةنصرف على كل هؤاي العطالي وعدومي القدرات

واللد السكوت احسن

[صابر المثابر]

#1407164 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2016 09:06 AM
ظلت تتمتع ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[الحق ابلج]

#1407129 [عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2016 07:01 AM
بس ما تجى تتحكحك فيكم يا ناس الاتحادى الاصل وتعمل فيها الشريف الرضى ؟

[عبدالله]

#1407127 [عبدالرحيم]
5.00/5 (2 صوت)

01-29-2016 06:46 AM
صحيح اشراقة انتهازية وكلامها دا كلام حرقةوغبن على رأي المثل (يا فيها يا اطفيها) واشراقة اقرب الى المؤتمر الوطني -بس عليها ان تتحجب - وتدخل سلك الكوزات وتدخل المؤتمر الوطني - طالما انها غنت وزغردت لحميدتي فإن الطريق الى قلب المؤتمر الوطني اصبح مفروشا بالورود .. هي وتراجي مصطفى التي ستدخل من باب الشتم والقذف والسب واللعن.
ومن شروط الدخول للمؤتمر الوطني لمن فاتهم القطار :
1- ان تسب وتلعن المعارضة وتصفهم بالخونةوالمتمردين والمستقوين بالخارج؟
2- ان تمدح وتشكر ناس الدفاع الشعبي وقوات الجنجويد وتزغرد لحميدتي؟ يعنى تبارك القتل والدمار وتنسى حرمة الدم المسلم؟ بعدين الله غفور رحيم..

اشراقة عايزة تعقد المؤتمر العام لتعود سريعا للواجهة .. رغم انها قريبة لي الا ان انتهازيتها وانانيتها هي السبب في كل ما حصل للسودان من دمار لأن المؤتمر الوطني يحتفي بأمثال هؤلاء وقريبا سوف تسمعون بها في المؤتمر الوطني...او تأسيس حزب جديد تدخل من خلاله الى المؤتمر الوطني وتحصل المولد وتتمرغ في تراب الميري... لأن تاسيس حزب تابع للمؤتمر الوطني سهل جداً وطريقة مضمونة..

لكن يا اشراقة لو اسستي حزب ادينا خبر عشان ندخل فيهو طوالي بس حا ندخل بشروطنا ما اصلها الدنيا بقت هوبلي وكل واحد في السودان عايز حقو من الشريحة..لانو الكيزان خلاص قالوا لابد من الحفاظ على هذه السلطة بأي ثمن من اجل المحافظة ليس على السودان ولكن للمحافظة على (مكتسبات الحركة الإسلامية) عجبي ؟؟؟؟

[عبدالرحيم]

#1407086 [عبد الملك]
3.50/5 (3 صوت)

01-29-2016 12:21 AM
يعنى ماعندها خيار ثالث عندكم ياناس الدقير إما الوزارة أو العطالة ؟

[عبد الملك]

ردود على عبد الملك
[عبدالرحيم] 01-29-2016 07:27 AM
لا يا اخوي دي عندها الف حل رابع وخامس وسادس فهي اول امرأة في السودان تزغرد لقوات الدعم السريع اي تزغرد للقتل والسحل والظلم وبالتالي فسوف يكون ذلك قدم صدق لها عند المؤتمر الوطني وبالتالي لن ينسوا لها ذلك ابداً

وطالما انها عندها ميول مؤتمر وطنية ممكن تدخل المؤتمر الوطني بكل سهولة ويسر خاصة وان الدخول للمؤتمر الوطني والحركة اللا اسلامية يمر عبر طريقين:
1- ان تزغرد للجنجويد او تمدح الدفاع الشعبي (المليشيات الخاصة) للحركة الاسلامية.
2- ان تلعن المعارضة وتسبها باسؤأ الالفاظ وممكن تستخدم اي كلمات تخطر على بالك.

بهذه الطريقة تكون مهدت الطريق للإنضمام لركب الظالمين وركب المخادعين والحمد الله اشراقة المشرقة اختارت الطريق الاول.
لذلك ان فشلت في عقد المؤتمر العام (كلمة حق اريد بها باطل) فإنها سوف تقوم اما بالدخول للمؤتمر الوطني صراحة وعليها فقط ان تتحجب وتغتى باقي شعيراتها الفضلن ديل والتغطية ممكن سهلة اولا تمشي العمرة وتأخذ صورة سيلفي جمب الكعبة او في مكة (لأن مكة كلها حرم) او في المدينة المنورة (على ساكنها افضل الصلاة والسلام) وتدخل الى باب الحجاب من هذا الباب ... والغرض تبرير تحجبها ودخولها للمؤتمر الوطني ..

والحل الثاني يا صحبي عبد الملك ان تؤسس حزب اخر - زي ما تراجي مصطفى قالت انها تريد ان تؤسس حزب - ويكون من اقوى الاحزاب الموالية للمؤتمر الوطني لأخذ نصيبها من كعكة السلطة الحلوة قبل ما تنشف واصلا ناس السلطة ما عايزين حكومة سلطة ان شاء الله يكون فيها الف وزير والف وزير دولة وسوف يدوها حتى وزارة زي ما اعطوها وزارة التعاون الدولي بلا مقر وبلا ملفات وبلا موظفين وكان اول موظف هو شقيقها.

طبعا لما تؤسس حزب جديد سوف تحاول مع المؤتمر الوطني وراثة افكار الشريف وسيفتح لها اعلام الجبهة واعلام المؤتمر الوطني لوراثة الشريف والدقير ونشر غسيل الدقير حتى ترث حزب الاتحادي مرة اخرى..وسستعمل صفقة مع المؤتمر الوطني زي صفقة احمد سعد عمر مع الوطني وجاب بموجبها الميرغني الصغير وتجاهل الميرغني وشرب الناس الاتحاديين القدماء المقلب .
جلس احمد سعد عمر في منصبه في مجلس الوزراء وادخل مولانا الصغير القصر بلا ملفات.

عشان كدا سوف تعمل اشراقة وهي اقرب للمؤتمر الوطني اتفاق مع المؤتمر الوطني لازاحة الدقير وشقيقه وزير الثقافة بولاية الخرطوم - اما احمد بلال فإنه ما عنده مانع يلعب مع اشراقة من تحت ومع الدقير من فوق ومع المؤتمر الوطني .. المهم يكون وزير - واعتقد افضل وزارة لهذا الاغبش هي وزارة البيئة.

لكن يا اشراقة ادينا خبر لما تؤسسي حزب جديد اول ناس سوف ننضم اليك ما لنا ومال ال الدقير نحن عايزين حزب يكون فيها نساء مشرقات

اما الحكومة فسوف تستمر بأمثال هؤلاء المنافقين الذين يريدون فقط السلطة


#1407081 [زرديه]
3.50/5 (2 صوت)

01-29-2016 12:06 AM
دي الرشاقه الكتلت اشراقه
الشريف مبسوط مني . . غنيها طوالي عشان تنسي
وترجعي للعواسه

[زرديه]

#1407058 [باكاش]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2016 10:38 PM
لو عايز تعرف كيف الكيزان يعرفو
يدوروا الانتهازيين ويمسكوهم من نقاط
ضعفهم ويشبعوا غرائزهم السلطوية ومن
ثم يستخدموهم في اوقات ضيقهم ويحرقوا
بيهم المراحل بل يشركووهم في جرائم يندي
لها جبين الانسانية من حيث لا يعلمون تمعن
في صورة هذه السيدة التي اقاموا لها موكب
فخيم. يثييرون فيه الاتربة والعجاجة
حتي اشعروها بانها شخص مختلف عن ذاتها فاصبحت
تير العجاجة معهم في. لاشيئ يذكر.

[باكاش]

#1407055 [ود العمدة]
3.75/5 (3 صوت)

01-28-2016 10:35 PM
الي "مذبلة" التاريخ انت ورئيسك الدقير وكل من باع نفسه للشيطان هذا هو مصيره

[ود العمدة]

#1407054 [الداندورمي.]
4.00/5 (2 صوت)

01-28-2016 10:30 PM
والله الوليه دي ،،،لو كان طلقها راجلها
ما كن زعلت قدر ،،،ده؟

[الداندورمي.]

#1407040 [الصادق مصطفى الشيخ]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2016 09:59 PM
شايف تراجى مصطفى بتسخن فى الخط يا اشراقة

[الصادق مصطفى الشيخ]

#1407020 [الخمجان]
4.00/5 (2 صوت)

01-28-2016 08:56 PM
ومخصصات جزبكم من أين مصدرها . طبعا من المؤتمر الوثني لأنكم من ضمن احزاب
الفكة والتوالي

[الخمجان]

#1407004 [الخليفه]
4.50/5 (3 صوت)

01-28-2016 08:01 PM
ياهو طبعكم يا كيزان يا فضايح ...... قألو من عاشر قوما ...

[الخليفه]

#1406987 [جنكر]
4.25/5 (5 صوت)

01-28-2016 07:05 PM
بعد كده جيبو ندى القلعة

[جنكر]

#1406967 [Rebel]
4.63/5 (5 صوت)

01-28-2016 05:51 PM
* و جلال الدقير نفسه, ظل يتمتع بمخصصات وزير إتحادى فى اكثر من وزاره, ثم مستشار رئيس جمهوريه, ثم مساعد رئيس جمهوريه لأكثر من 14 سنه..و أين! مع أسوأ نظام حكم مر على السودان منذ إستقلاله, بل هو من اسوأ انظمة الحكم التى عرفتها البشريه كلها!!
* و الحقيقه ان "الطائفيه" عامة, لا يمكن ان تتخلى عن إرثها و تاريخها الطويل القذر!!..و ليس بإستطاعتها ان تتجاوز مراميها و منافعها الماديه المرتبطه دائما بالجلوس على السلطه!..و هى تابعه لمن يدفع اكثر, إن ابعدت عن السلطه, كما هو الحال الآن!!
* هؤلاء لا علاقة لهم ب"الوطنيه" و لا ب"المواطنين", إلآ بقدر إستغلالهم و توظيفهم لخدمة مصالحها!..ثم لا اخلاق و لا قيم و لا عهود لهم ابدا!
* فكم من مره خانوا هذا الوطن و باعوه بأبخس الأتمان!!

[Rebel]

#1406957 [جنرال زمان]
4.24/5 (8 صوت)

01-28-2016 05:31 PM
الولية زعلانة عشان أخوها مدير مكتبها بقى عاطل عن العمل ،،،،،،، تستاهلي إنتي والدقير الحرامي بتاعك دا

[جنرال زمان]

ردود على جنرال زمان
European Union [عبدالحميدالبراري] 01-29-2016 02:00 AM
الدقير راجل ذكي استفاد فايده كبيره من انضمامهم تحت الموتمر الوطني واستفاد من فتره الانتعاش ايام البترول وكون خمسه شركات لصيانه وتنظيف تناكر النقل وحقيقي الرجل كانت له ايا ي بيضاء كثير من الصفقات المشبوه وزع من مالها كتير علي اهله وقرايبه والمولفه قلوبهم زي الوزيره ناكره الجميل دي الدقير حرامي ومشبوه مافي شك ولكنه كريم وماتقولوا ليا الدين والاسلام وين والكلام ده


#1406955 [جركان فاضى]
4.50/5 (5 صوت)

01-28-2016 05:25 PM
تتمتع بالمخصصات 14 عاما!!!!!...مخصصات الحزب أو الثمن الذى اشترى به الانقاذ الحزب...شوف الحرامية مايختلفوا الا فى قسمة المسروقات....والمسروقات هى التى يدفعها المؤتمر الوطنى من حر مال الشعب لاراذل القوم

[جركان فاضى]

#1406954 [صالح عام]
4.75/5 (4 صوت)

01-28-2016 05:21 PM
ونحنا مالنا ومالكم حريقه فيكم وفى المرغنى ذاتو

[صالح عام]

ردود على صالح عام
[ابو محمد] 01-30-2016 10:33 AM
صالح عام !! ام جريمة التمكين التي مكنت امثالها وامثالك من اهل الاهواء لرفع اصواتهم التي لا بصدق اصحابها الى كتابة هذه السطور انهم قد فعلوا هذا !! والانحدار الى قلة الادب واساءة السلوك دليل العجز عن الارتقاء الى مستوى شرفاءالوطن !! ولولا سرقة الجماعة الارهابية المستعمرة للسلطة بليل وجريمة التمكين لم يسمع بهم احد !! والى هذه اللحظة لا يسمعون الا انفسهم ارضاء لقلوب اسودت ونفوس اظلمت وضمائر ماتت ويظنون انهم يحسنون صنعا !!والاناء بما فيه ينضح !!!!

[قاضي] 01-28-2016 08:18 PM
الميرغني الدخلو شنوا حسع ،ظلت هذه الحرمه تسىء اليه. بدون مناسبه في أي لقاء صحفي ، انبرت لها في احدي. المرات احدي سيدات ال الشريف الهندي

ان هذا الأسلوب الهابط لا يليق ان يأتي من حرمه تجاه رجل في مقام والدها فضلا عن بعده عن التقاليد السودانية السمحة ، ليتنبه الحزب الاتحادي الأصل

وان لا يستقبل هذه المستورة والتي يستحسن لها ان تبحث عن وطيفه. اخري، لان صف الاستوزار في المؤتمر الوطني طويل ولا مجال لها.


#1406951 [AL-Kiran]
4.00/5 (2 صوت)

01-28-2016 05:15 PM
......?!Aishraga.. Aishraga.. and what is ? Aishraga

[AL-Kiran]

#1406945 [ابو محمد]
4.00/5 (6 صوت)

01-28-2016 05:02 PM
الحزب الاتحادي الديمقراطي (المسجل) هو شظية ماتت بمجرد انفصالها عن الاصل ولن تتوهج اكثر من هذا !!!!

[ابو محمد]

ردود على ابو محمد
[ابو محمد] 01-30-2016 09:03 AM
كذبت يا Truth وانت تعلم !!!!!!!

[Truth] 01-28-2016 09:06 PM
و الله لا يوجد اتحادى اصل و لا فرع و لا مسجل و لا تحت التسجيل كلهم افراد لا قاعدة لهم و انتفاعيين يحملون جوازات اجنبية تخارجهم متى ما انهدت و يحكمون تحت اسيادهم الذين اشتروهم و لا اثر لهم حتى فى ذاكرة اسيادهم الاوائل الذين باعوهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة