الأخبار
أخبار إقليمية
انفجار الأوضاع بالاتحادي جناح الدقير واجتماع حاسم للمكتب السياسي اليوم لحسم (المتفلتين)
انفجار الأوضاع بالاتحادي جناح الدقير واجتماع حاسم للمكتب السياسي اليوم لحسم (المتفلتين)
انفجار الأوضاع بالاتحادي جناح الدقير واجتماع حاسم للمكتب السياسي اليوم لحسم (المتفلتين)
إشراقة سيد


أحمد بلال يلزم الصمت
01-30-2016 10:41 AM
الخرطوم: لوح الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة جلال الدقير، بأن مؤسسات الحزب قادرة على حسم كل أشكال التفلت التنظيمي، وأكد أن اجتماع المكتب السياسي، المقرر له، اليوم السبت، سيقول كلمة الفصل في هذا الصدد.
وتفجرت الأوضاع داخل الاتحادي بعد أن رفعت قيادات بارزة على رأسها مساعدي الأمين العام إشراقة سيد وعلي عثمان محمد صالح، مذكرة لمجلس شؤون الأحزاب تطالب بعقد المؤتمر العام وملأ الفراغ الذي خلفه رحيل رئيس الحزب الشريف زين العابدين الهندي في العام 2006.
وانشق، الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة الشريف زين العابدين الهندي عن الاتحادي الديمقراطي الأصل بقيادة محمد عثمان الميرغني في العام 1996.

الجريدة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2701

التعليقات
#1408240 [Hisho]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 08:26 PM
الى الذى سمى نفسه (هيشو ) وهو كتابة اسمى باللغة العربية وقد قام بالتعليق على ردى او تعليقى بخصوص الحزب المسمى الحزب الاتحادى الديقراطى , وقد دمغت فيه مؤسس الحزب الراحل الشريف زين العابدين الهندى بالجاسوسية وهو كلام مثبت ومعروف لكل الناس وقد قام هذا الذى سمى نفسه هيشو باللغة العربية بالتعليق بكلمة واحدة ( بالله) .. وهو ما يؤكد انه قد صدم من الحقائق وقد الغم حجر كبير فى فمه .. هذه الاحزاب الاتحادى الديقراطى وحزب الامة هى احزاب (كرور) قامت على الانتهازية منذ تاسيسها وهى احزاب تفتقر الى ادنى درجات المؤسسية وكثير جدأ ان يطلق عليها احزاب هى تجمعات للانتهازيين والوصوليين وقد ساهمت هذه الاحزاب فى تدمير السودان اكثر من كل الانظمة الشمولية , ولا مجال للتقدم السياسى فى السودان الا باختفاء هذه الاحزاب من المشهد السياسى السودانى للابد .

[Hisho]

#1408142 [الامين عثمان محمد على]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 04:10 PM
أتعرفون من هو هذا الجلال يوسف الدقير؟
هو ابن لرجل بسيط وطيب كان يعيش على رزقه بسوق المجلد ولا دكان له بسوق المجلد عاش وانجب ذريته حوالى 16 او18 من امرأة واحدة تلقوا تعليمهم بالمجلد الغربية الولية والوسطى برجل الفولة وجلال خلال سنوات الوسطى والثانوى غير محمود السلوك وسلوكه الخاص كان معلوم للجميع ايضا شقيقه محمد وجلال لم يرى الخرطوم بعينيه وبعد تخرجه من طب الخرطوم بعث لبريطانيا وهتاك انضم للشريف الهتدى وكان كظلهرافقه ولما يحتضر زور توقيعه واستولى على ماله اما محمد عمل لدى شيوخ الخليج مشرفا على عقاراتهم باسبانيا اختاره الفاتح بشارة سكرتيرا خاص للغاية ويعد سقوط مايو عاد ادراجه وشقيقهم الثالث نهي البنوك اكثر من خمسين مليار وما زال هاربا.نعرف الكثير عنهم وسيجيىء اليوم الدى نكشف فيه المزيد

[الامين عثمان محمد على]

#1407945 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 10:13 AM
لو جينا للحق كلهم زبالة على زبالة فحزب الرقاص نجح فى تفتيت الحزبين الكبيرين واصبح لكل منهما افرع قاربت ال7 احزاب اميبية او احزاب الفكة كما يسميها العزيز شبونةوكل هذه الكيمان تغرد داخل سرب حزب الرقاص وتاتمر بامره وتستلم دعم شهرى ثابت من جهاز الامن والموضوع انتهازية وتحقير للذات ولعن الله عبدة الدرهم والدينر الذين قال فيهم الحبيب المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه تعس عبد الدرهم والدينار فهو اذا اعطى شكر واذا منع كفر فكل هؤلاء الارزقيةهم بضاعة فى سوق نخاسة حزب الرقاص لاهم لهم غير جيوبهم وبطونهم ولاشان لهم بقضية وطن او مواطن غشيتهم اللعنة والذلة اينما ثقفوا وتبت يداهم انهم سقط المتاع بل هم المنبت الذى لا ارضا قطع ولاظهرا ابقى .

[صالة المغادرة]

#1407798 [Hisho]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 12:36 AM
الشريف زين العابدين الهندى من اكبر عملاء الجبهة الاسلامية وجاسوسها على المعارضة الخارجية فى تسعينيات القرن الماضى , وكان على علم بانقلاب الجبهة الاسلامية وكامل تحركات الانقلابيين بالدقيقة وقد تم اتهامه بواسطة على محمود حسنين علانية وتم اثبات ذلك فى المحكمة , بعد ان رفع عليه الشريف دعوى قضائية بغرض تضليل الراى العام وذر الرماد فى العيون ولكن اثبت على محمود حسنين صحة اتهامه للشريف وتم شطب الدعوى , وقد كان دوره هو العمل على زرع الشقاق فى الحزب الاتحادى الديقراطى وقد قام بدوره كما هو مطلوب منه وجاء الى السودان وسجل حزبه باسم الحزب الاتحادى الديمقراطى وانضم الى (خزعبلة )الترابى المعروفة باسم ( التوالى) وقد قام فعلأ بشق الحزب الاتحادى ومعه مجموعة من اللصوص والحرامية امثال احمد سعد عمر والدقير واحمد بلال والنكرة اشراقة ولص اخر اسمه السمانى الوسيلة اختفى من المشهد الان .
الرجل زهد فى المناصب بعد ان انكشفت جاسوسيته وتامره على الديقراطية مما اثر على نفسيته وربما شعر بتانيب الضمير .
حزب ايه وكلا فارغ بتاع ايه ديل مجموعة من الانتهازيين واللصوص .

[Hisho]

ردود على Hisho
[هشو] 01-31-2016 07:04 PM
بالله


#1407693 [Ismail Hussein]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2016 05:55 PM
ولماذا لم ترفعي مثل هذه المذكرة لعقد المؤتمر العام منذ عام 2006 ياست إشراقة. أم أنه بمجرد طردك وأخيك "محرمك" من الوزارة والنغنغة، فجأة تذكرتي المؤتمر العام والفراغ الذي خلفه رحيل رئيس الحزب الشريف زين العابدين الهندي. أما إنكم كلكم إنتهازيين منافقين!

[Ismail Hussein]

#1407631 [محمد حسن فرح]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2016 02:25 PM
أحمد البلال رجل انتهازي نفعي، قبل أن ينضموا للحكومة كان هذا معارضا شرسا ومنتقدا حادا لحكومة الانقاذ { الهلاك } بمجرد ان اعطي البلال المناصب { صلح عمته وخت شاله} صار مدافعا جسورا للحكومة وسياستها!! فاليوم صار في موقف حرج بين شيخه الدقير الانتهازي الآخر واشراقة التى دعت لحق منصوص في دستور الحزب وهو اجتماع الجمعية العمومية. الانتهازي احمد البلال يحاول اخذ العصا من المنتصف لئلا بخسر مكاسبه التى حازها بانتهازيته ونعيته وانانيته هذا هو احمد البلال الانهازي

[محمد حسن فرح]

#1407578 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2016 12:40 PM
الشعب السوداني يرى ان اشراقه على حق
يجب ان يتدخل المؤتمر الوطني ويقيل الدقير ويعين اشراقه بدلا عنه
اشراقه وبس
اشراقه كلامها منطقي وحقيقي

[الناهه]

ردود على الناهه
[الأشـعـة الـحـمــراء] 01-31-2016 07:11 PM
الأسـتـاذة / إشــراقـة .. صـمـود و تحـدي أمـام غـواصــات المـؤتـمـر الأتـحـاديـيـن .. و لـن تـنـكـسـر أمـامـهـم أبـدا .

[عبدالرحيم] 01-30-2016 02:04 PM
انت الذي على حق وكلامك صح. عندما وقف دعم المؤتمر الوطني عن حزب الدقير وعندما توسعت الحكومة شوية ولم يجدوا وزارة للمرأة الفرفارة قالت اخير اقبلها وما فيها ومعها البروف...والاثنين طلاب سلطة وليس طلاب ديمقراطية ابدا
ما تسمع كلام الشريف حسين والشريف زين العابدين .. هؤلاء يريدون السلطة في غياب الاخرين كلما غاب الاخرين كلما فرحت وزغردت لحميدتي وامثاله .. وهي قالت بالحرف الواحد ان اي اتفاق مع الحركة الشعبية سيجعلها تقدم استقالتها.. انها لا تريد اتفاق لا مع الحركة الشعبية ولا مع حزب الامة

كانت الوزيرة الجميلة مرتاحة اشد الراحة لانه لا يوجد من ينافسها ولكن احمد سعد عمر وليس الدقير من اقلق مضجعها وازاحها من كرسي الوزارة .. ليس الدقير يا سعادة الوزيرة الذي فصلك من الوزارة هو احمد سعد عمر لأنه ادخل الحزب الاتحادي الاصل بعدد 26 نائب وبالتالي نقصت حصتكم الى اقل من نصف نواب الاتحادي الاصل وبالتالي عليك البحث عن عمل غير الوزارة واحسن لك السفارة في العمارة ... والسفارات جميلة وممتعة ومعك وقدامك تلاقي كثيرات استوزرن فتسفرن والان في امان الله..

كنا نريدك وزيرة تكملي اصلاح الوزارة (ولكن الذي خرب الوزارة اي المؤتمر الوطني موجود وبالتالي لن تستطيعي ان تصلحي ) وتكملي باقي وظائف المعلمين لقطر وباقي محادثاتك مع الكويتيتن..

اذا كان هنالك مشكلة فلتكن مشكلتك مع احمد سعد عمر الذي شق بقية الاتحادين على ما فيه من انشقاق الى النصف ... وبالتالي المسئول ليس احمد سعد عمر وانما المؤتمر الوطني ..
بدل ما يقولون فتش عن المرأة فتش عن المؤتمر الوطني في كل مشكلة في البلد ؟؟

European Union [AbuAhmed] 01-30-2016 02:01 PM
وما الفرق بين الدقير و اشراقة و احمد بلال و طه عثمان و المتعافى
خلقهم يركبوكم لهبالتكم


#1407565 [أبو علي]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2016 12:13 PM
أحمد بلال يلزم الصمت

وفي الصمت نفاق وخساسة وللاستوزار
المجاهرة بالراي للشرفاء لا للخنّع

[أبو علي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة