الأخبار
أخبار إقليمية
البشير والسيسي يؤكدان حرصهما على استدامة العلاقات والتعاون المستمر بين البلدين
البشير والسيسي يؤكدان حرصهما على استدامة العلاقات والتعاون المستمر بين البلدين
البشير والسيسي يؤكدان حرصهما على استدامة العلاقات والتعاون المستمر بين البلدين


01-30-2016 11:22 PM
اديس ابابا (موفد سونا) - اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حرصهما علي استدامة العلاقات الجيدة والتعاون المستمر بين البلدين فضلا عن العمل المشترك من اجل تنمية و تطوير و رفاهية شعبي البلدين .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الرئيسين مساء اليوم بمقر الاتحاد الافريقي بـأديس ابابا علي هامش القمة الافريقية رقم 26 ، وقال البروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية في تصريح لـ "سونا" ان اللقاء تطرق للعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يعود بالنفع علي الطرفين مشيرا الي توجيه الرئيسين خلال اللقاء لوزيري الخارجية بالبلدين للعمل علي التحضير لاجتماع اللجنة الوزارية السودانية المصرية المقرر له مارس المقبل .
واضاف غندور ان العلاقات بين السودان ومصر عميقة ومتجذرة تتكئ علي ثوابت متينة وقال غندور ان رئيسي الدولتين حريصان علي الوصول بالعلاقات الثنائية والتعاون الي درجات عليا من التنسيق وتبادل المنافع مبينا ان اللقاء تطرق الي القضايا والموضوعات التي تهم البلدين علي الصعيد الاقليمي والدولي مشيرا الي وجود تنسيق و تفاهم بين البلدين في هذه المجالات .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1624

التعليقات
#1407877 [Floors]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 08:30 AM
.

[Floors]

#1407860 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 08:06 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
منكسر وذليل الله يخيبك .

[الداندورمي.]

#1407849 [قلام الفقر]
5.00/5 (1 صوت)

01-31-2016 07:40 AM
ما هذا النفاق والكذب ياحاقد ياجبان, الم تقل انت فى احدى اجتماعاتك المغلقة بالاسلامين الفاسقين الداجلين, وهو أجتماع سرى (سرى قال) فى أكتوبر, الم تقل وبعضمة لسانك, فى الاجتماع ( السيسى بمصر يتعامل معنا بعدوانية, لانة شاعر نحن ضدة, يحاول استفزاز أصلا, مابنسألة, وندعم الاخوان), ألم تقل هذا يا منافق ياضليل.
ثم الا تعلم أن السيسى, يعلم ذلك كله, ويعلم ما لا تعلم ياجاهل, انت كانعامه تدفن رأسها بالرمال وتقول قد أختبأت من عدوها, ياسبهلل الرؤساء.
ثم الا تعلم كل كلمة او حدث او حركة عن رئيس محسوبة علية: بالنظر الى الصورة المرفقة للتقرير: بالله عليكم أنظروا لهذا الرجل الذى يرتدى الجلباب السودانى وضعيتة فى حضرة من ظن انه ضاحكا علية, أنظروا كيف مطأطأ رأسة, وحركة يدية اللتان تعبر الى مدى أرتباكه الشديد وهو يتحدث, وبالمقابل أنظروا لنظرات الرئيس السيسى تجاهه وهو منتصب الجلسة وكله نظرات اشمئزاز وكره وعدم مبالاة فيما يقولة وما هو جالس بالقرب منه,
انت ياعمر السجم, قايل نفسك الوضيعه يمكنك (أن تبيع المية فى حارة السقايين- وانت تدى الدارة وصى والنقارة عصا) الاتعلم أن أمرك مكشوف للرئيس السيسى تماما, أنسيت وضع يدة عنوة فى حلايب وشلاتين.
لكن كل السودانين لا يتوقعون منك سوى الزيلية بين الرؤساء وخنوعك امامهم, لانهم جميع الرؤساء واضعنك فى حجمك الطبيعى, وافيدك لايوجد رئيس واحد فى العالم معترف بك كرئيس, وانت تعلم ذلك تماما. ولكن أبدا ما هان السودان يوما الا بمعيتك, وسيرجع السودان الى وضعة الطبيعى بين الامم بزوالك الوشيك يازعيم المتقهقرين والمتخازلين والجبناء, وبكرة تشوف.

[قلام الفقر]

#1407833 [البحيرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2016 06:30 AM
حلايب الارض السودانيه المحتله بقوه السلاح المصرى هى اول بند فى اى علاقه حقيقه صادقه بين السزدانومصر .من يحسم خلاف حدودى حول الارض بالقوه والاحتلال ما هو الاعدو يجب ان يعامل بمثل طريقته ومنهجه .

[البحيرى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة