الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان يدعو الى منع حدوث اي تداعيات جراء زيادة اسعار الغاز تؤثر على مجمل الأوضاع بالبلاد،
البرلمان يدعو الى منع حدوث اي تداعيات جراء زيادة اسعار الغاز تؤثر على مجمل الأوضاع بالبلاد،
 البرلمان يدعو الى منع حدوث اي تداعيات جراء زيادة اسعار الغاز تؤثر على مجمل الأوضاع بالبلاد،


02-03-2016 11:29 PM
الخرطوم: قاسم فرحنا


طالب رئيس لجنة العمل والإدارة والمظالم بالبرلمان عمر عبد الرحيم بدعم الشرائح الضعيفة والمعاشين وتوزيع عائدات الزيادات التي تمت على بعض المحروقات عليهم، وقال إن ما حدث من زيادات، وصفها بالكبيرة على الغاز، لها تأثيراتها المباشرة على شريحة الضعفاء وذوي الدخل المحدود والمعاشيين، وشدد عقب لقائه برئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم أمس، شدد على أن الغاز سلعة إستراتيجية ومؤثرة على كافة الشرائح، وأن قرار الزيادة الذي أيده رئيس الجمهورية أصبح ساري المفعول ولابد من وضع التدابير التي تمكن الضعفاء من إقتناء السلعة بسهولة، وأكد عبد الرحيم أن لجنته تتابع تطورات الأوضاع عن كثب، داعياً إلى ضرورة توحيد الجبهه الداخلية ومنع حدوث أي تداعيات من شأنها أن تؤثر على مجمل الأوضاع بالبلاد، وقال إنهم ناقشوا مع المجلس التشريعي لولاية الخرطوم عدداً من القضايا والملفات التي تخص الولاية، نافياً وجود أي تداخل للسلطات بين المجلس الوطني والمجلس الشريعي لولاية الخرطوم.

اخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1152

التعليقات
#1410443 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 09:45 PM
لو كان برلمانا حقيقيا لسحب الثقة من البشير شخصيا ووبخة لكن لكن ولي تعمتكم هو من اتي وبارك فوزكم الاسمي علي قول المثل اطعم الفم تستحي العين التداعيات اتية اتية وسوف تفقدون الكثير وتعودون الي بيوت الجالوص والكنابي والقطاطي وبيع الجرجير والنعناع ف الاسواق ومناديل الورق والبشاكير والسجاد واللعب والاعلام والالعاب النارية ف الاشارات ومنكم من يتوجة للمساجد ليشحد كرامة لله هو السيناريو القادم ف العهد الجديد رفستم النعمة بخواركم وجبنكم ي خيالات المآتة

[عصمتووف]

#1410406 [abushihab]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 07:54 PM
ساعدونا بالسكوت يا نواب البرلمان والله الفينا مكفينا, كلامكم لا قيمة له لدينا, ربما سكوتكم اجدي وانفع. وسلملي علي بتاع الغاز.

[abushihab]

#1410127 [زول سااااي]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 09:38 AM
انتو ناس وهم ساي قال منع التداعيات هههههههه
اي زول ح يزيد بتاع الفول والطعمية وبتاع الفرن واي زول ح يزيد ي كلاب وانتو م فارقة معاكم لانو كل شي علي حساب الحكومة

[زول سااااي]

#1410011 [زلوط المنفلوطي]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 05:24 AM
هو في برلمان والانتخبه منو ياحليلك ياحسبو نسوان كان كل همك في النسوان المطهرات اسع جو العطال ديل طهرو الشعب ووقف ضد الشعب انتقاما عشان الشعب لاجابهم ولا بعرفهم امك غلفه وشايلة موسه تطهر

[زلوط المنفلوطي]

#1409966 [الراجل]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2016 12:12 AM
الحل الوحيد زيادة عدد افراد الامن واليات قمع الشعب مافى حل تانى

[الراجل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة