الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة تقصي الحقائق تبرئ "المطيع"
لجنة تقصي الحقائق تبرئ "المطيع"
لجنة تقصي الحقائق تبرئ


02-03-2016 11:21 PM
برأت لجنة تقصي الحقائق حول اتهامات المجلس الوطني السوداني لهيئة الحج والعمرة، التي شكلها وزير العدل، برأت مدير الهيئة، المطيع محمد أحمد، من أي ادعاء يدل على إهمال أوتقصير، وأكدت خلو طرفه من أية مسؤوليات تجاوزية لمهامه الموكلة إليه.

وقالت اللجنة في تقريرها الذي سلمته لوزير العدل يوم الأربعاء، وفقاً لــ"وكالة الأنباء السودانية"، قالت بأن المطيع كان متجاوباً مع اللجنة بشأن التقصي فيما نُسب إليه من تجاوزات وإخفاقات إدارية، ورأت اللجنة أن المستندات التي قُدمت إليها لا تُشير إلى وجود أية إخفاقات إدارية.

وقطعت اللجنة بعدم وجود أي دليل على ذلك من واقع المستندات والتقصي الذي قامت به اللجنة بكل حيدة وشفافية، الأمر الذي يجعل اللجنة تقرر بكل طمأنينة وتؤكد خلو طرف المتهم من أية مسؤوليات تجاوزية لمهامه الموكلة إليه وفق عمله الإداري، مع خلو ساحته من أي ادعاء يدل على إهمال أوتقصير .

وكان وزير العدل قد تقدم بالشكر إلى اللجنة على ما قامت به من جهد، والتزامها بتسليم تقريرها في الموعد المحدد.

وترأس لجنة التحقيق والتقصي، قاضي المحكمة العليا، الأمين الطيب البشير، وبحضور عضو ومقرر اللجنة، مولانا أحمد علي المتكسي، مستشار أول بوزارة العدل.


سون


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 3507

التعليقات
#1410220 [husseinmusa]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 12:38 PM
دا كلوا مابحلك..وكم يقول المثل الحرامي في راسه ريشة...هو في حرامي بقول لشريكه انت حرامي...كلكم حرامية ابتداء من رئيسكم زعيم العصابة..بعدين لجانكم دي ما بتعني الشعب السوداني في شئ لانها لاتتمتع باي شرعية ومصداقية..احب اطمئنك يوم الحساب جاي لا مرد له..حسابنا في الدنيا هنا..ام حساب الاخرة متروك للعلي المقتدر...سلام..

[husseinmusa]

#1410185 [عنبر المجنونات]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 11:17 AM
انتوا يااخوانا قصة سواد الوجوه دي شنو
يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

[عنبر المجنونات]

#1410177 [حسكنيت]
4.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 11:01 AM
إنى لأرى فى هذا الوجه براءة الأطفال ...وفى هيئة ( بتاع سنار) الورع والتقى ... فما بالكم تقذفون نور الهادى عباس بجريمة الزنا --- وشيوخ الخلاوى ( الفقراء) بممارسة اللواط --- و( بتاع بورتسودان ) الصائم القائم بالبلدوزر --- والأيدى المتوضئة الطاهرة بسرقة المال العام --- وقطبى الوطنى الغيور بحيازة العملات --- ونائب الرئيس بركوب الأفيال --- ووزير المالية السامق السابق بشراء العمارات --- والعابد لله ود الخدر بقطع الأراضى الفاخرات --- وأبو ريالة بالدبابات الفاسدات --- ورفيع الذوق والأدب بتجارة المخدرات-------- ( الله يسامحكم ...كل شئ ولا مرةالرئيس ..... الدق)

[حسكنيت]

#1410159 [الفطقي]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 10:30 AM
ياخوانا أنا كلما أشوف هذه الوجوه الكالحة بتذكر الآية "وجوه ترهقها غترة" فما عارف العلاقة شنو بين علي عثمان والمطيع وأحمد عباس وكثير من هؤلاء القوم !!!! شئ عجيب والله .. مش معقول الرقبة تكون فاتحة والوجه مظلم!!!!! يعني ما قاعدين ناسهم يشوفوا وجوهم دي ويتساءلوا عن علاقتها بالتقوي؟!!!؟

[الفطقي]

ردود على الفطقي
[زول ساي] 02-04-2016 02:54 PM
(وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ عَلَيْهَا غَبَرَةٌ (40) تَرْهَقُهَا قَتَرَةٌ (41) أُولَئِكَ هُمُ الْكَفَرَةُ الْفَجَرَةُ(42)
صدق الله العظيم
يازول لا تتعامل مع كلام الله تعالى بهذه اللامبالاة ماذا لو تحققت من الآية قبل ذكرها فليس ما أوردته آية قرءانية البتة بل إنك لا تتذكر الآية الصحيحة لأنك ماحافظ سورة عبس ولا جلدوك في التسميع عند كلمة (قترة) وهذه هي النتيجة تنجروا حتى القرءان نجر كمان!!


#1410154 [افلاطون]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2016 10:23 AM
استغفر الله - تمعنوا فيه جيدا والله يا اخوان الراجل دا شكله بطال جدا جدا جدا واسمه نفسه بطال اكثر منه - دا كلام من الاخر ولا مزيد عليه...

[افلاطون]

#1410130 [جنكر]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 09:42 AM
بالله شوفو دقنو وشوفو عمايلو
كلهم حراميه وليهم يوم

[جنكر]

#1410125 [راجى الفرج]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 09:33 AM
اللهم اليك نشكو البشير ولجانه اللهم سود وجوههم فى الدنيا قبل الاخرة اللهم اخذك الذى لا بفلت منه ظالم

[راجى الفرج]

#1410114 [ashshafokhallo]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 09:18 AM
طبعا برئ. معقول الصحابه يعملو كدا؟

[ashshafokhallo]

#1410108 [ابوشوارب]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 09:12 AM
نحن هينين ... انتو مقتنعين ؟!

[ابوشوارب]

#1410106 [كلام في كلم]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 09:08 AM
سبحان الله الراجل دي شكله وراه عصابه قويه جدا

[كلام في كلم]

#1410096 [واحد مهموووووووووم]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 08:51 AM
سؤال :
كان لديك علم بحلقة في برنامج حتي تكتمل الصورة .
لماذا لم تحضر وتدافع عن نفسك ..
خصمك كان ينتظر وانت تشاهده ..
اتصل عليك المذيع ولم تجب علي الهاتف ..
عارف انه مافي اجابة بل قلت اسال

[واحد مهموووووووووم]

#1410086 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (4 صوت)

02-04-2016 08:37 AM
لا يوجد اى تقصير ولا أى مخالفات من هيئة الحج والعمرة ..ولقد ادى الحجاج السودانيين الفريضة بكل يسر وسهولة ودون اى معوقات أو إخفاقات وشكاواهم عن التقصير شكاوى كيدية فقط ..
اللهم لا إعتراض على حكمك يا الله ..
والمحققين موعودون بحج سياحى فاخر العام القادم إن شاء الله ..

[المستعرب الخلوى]

#1410077 [عبد الجبار أحمد]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 08:23 AM
والله المطيع دا صفة الحرامي ظاهرة في وجهه اللهم الا

يا رب المطيع دا يكون دفع كم من فلوس الحج لناس اللجنة دي
يعني معقول بعد اللت والعجن دا كلو يطلع منها زي الشعرة من العجين
والله حكاية اللجان دي حكاية
هل هناك تعريف مختلف للفساد عند هؤلاء القوم ؟؟؟؟

وماذا عن عضو المجلس الوطني الذي حاول المطيع رشوته بمائة ألف ريال سعودي
يعني هل هذا الرجل كاذب ؟ ولماذ ام تستأنس اللجنة برأيه

لعنة الله عليكم أجمعين

[عبد الجبار أحمد]

#1410072 [المسلط]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 08:16 AM
الأمين الطيب رئيس اللجنة من الهلالية زول هطلة ما فاهم كوعه من بوعه ولو ما التمكين ما بيصل قاضي محكمة عامة وزملاه يطلقون عليه اسم (زنقوع) لأنه بيمشي زي الجمل

[المسلط]

ردود على المسلط
[زلوط المنفلوطي] 02-04-2016 10:33 AM
الامين الطيب زنقوع زنقوع مابعرف الكوع من البوع هههههههههههههههههههه والله يالمسلط انت زول مسخوت خلاص زنقوع البمشي ذي الجمل من الهلالية ارض البطانة الهنباته يمشي ذي الجمل تكون حبوبتو توحمت علي جمل طه الضرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه زنقوع جنس زنقعه ههههههههههههههههههههه


#1410038 [زلوط المنفلوطي]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2016 07:01 AM
ووصت اللجنة ان يمنح فرصة للحج ولعشيرته وان يكمل العدد في الزوجات الي اربعة وان يمنح نط الشجاعة من الطبقة جعزومية ونوط الجدارة هههههههههههههه قال براءة هم اللجان التي رءات بتاع حج سنار بسيطه زول ذي المطعطع براءة

[زلوط المنفلوطي]

#1409983 [واحد من إياهم!]
5.00/5 (4 صوت)

02-04-2016 01:51 AM
و اوصت اللجنة بمنحه وسام الأمانة والشرفو حج و حج مجاني و سياحي لكل أفراد العشيرة و.

[واحد من إياهم!]

#1409975 [Zorba]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 01:07 AM
وقالت اللجنة

خسارة الصرف علي "لجنة" نتيجتها محتومة.

الدقن المايلة دي آخر صرعات الكيزان لسنة 2016؟

[Zorba]

#1409965 [Truth]
5.00/5 (3 صوت)

02-04-2016 12:08 AM
طيب نعتبر الذى حدث فى الحج عبارة عن كارثة بيئية لا علاقة للبشر بها

[Truth]

#1409960 [الراجل]
5.00/5 (1 صوت)

02-03-2016 11:54 PM
المطيع والمتكسى ما فى حل غير صالة المغادرة

[الراجل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة