الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يعلن عن استئناف الخط الملاحى النهرى بين كوستى وجوبا
البشير يعلن عن استئناف الخط الملاحى النهرى بين كوستى وجوبا
البشير يعلن عن استئناف الخط الملاحى النهرى بين كوستى وجوبا
من الارشيف


02-04-2016 11:59 PM
(موفد سونا) - اعلن المشير عمر البشير رئيس الجمهورية إستئناف الخط الملاحى النهري بين كوستى وجوبا بدولة جنوب السودان .
وقال رئيس الجمهورية لدى مخاطبته اللقاء الجماهيرى الحاشد بمدينة ربك حاضرة ولاية النيل الابيض لدينا مسؤولية اخلاقية تجاه اهلنا فى جنوب السودان رغم اختيارهم طريق الانفصال ، مشيرا الى ان اكرام اهل النيل الابيض للجنوبيين الذين لجأوا إليهم يمثلون بذلك اهل السودان جميعا .
واكد البشير مضي الحكومة قدما فى إنفاذ مشروعات التنمية بولاية النيل الابيض معلنا اكتمال مطار النيل الابيض الدولى قبل مطار الخرطوم الجديد .ونوه الى مواصلة برنامج الحكومة الرامى لتوفير الماء الصالح للانسان والحيوان ، وتوفير التعليم والعلاج وتوطينه بالولاية .
وأثنى البشير على جهد ولاية النيل الابيض، وانسانها مبينا انها ولاية السكر والكهرباء وستكون قريبا ولاية البترول معلنا عن توقيع اتفاق اليوم لرفع انتاج محطة ام دباكر الى 1250 بما يعادل خزان سد مروى فى توفير الكهرباء .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1959

التعليقات
#1410747 [garang]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2016 12:36 AM
Layla, opening of the border between Sudan and South Sudan is not just for the sake of opening it, but South Sudan paid Sudan to open the border see the last trade pack that was signed last by Sudan's and South Sudan ministers of oil in Juba. Nothing in this world is free. It was not clear when your government going to pay that massive amount of money from the oil revenue to your Country beside the government of South Sudan pays $25 per day per barrel. South Sudan could have shut the oil production but the sake of coexistence for the two countries, South Sudan allowed oil to pour to your country with good intention Long live South Sudan and long live North Sudan.

[garang]

ردود على garang
[عتمني] 02-06-2016 09:32 AM
if you are right why salva thanks Bashier.


#1410508 [layla]
2.00/5 (1 صوت)

02-05-2016 08:41 AM
قال مسئوليه اخلاقيه تجاه اهل الجنوب..وماذا عن المساكين من اهل النيل الابيض العايشين الفقر والمعاناه علي مر السنين من نظام ظالم لنظام اظلم..ومالنا ومال اهل الجنوب القررو الانفصال حتي لانستفيد من ثرواتهم البتروليه ..يقول المثل لو الزيت ماكفي البيت حرم علي الجيران..فلماذا تدعونا لاستضافه اهل الحنوب من جديد؟؟وهل السودان من املاكك الخاصه حتي تفتح حدودها للغاشي والماشي وكاننا في السودان نعيش في رفاهيه وفي امكانا استضافه المزيد من فقراء الجيران الحاملين للامراض وغير المتعلمين الذين يزيدون بلا السودان ويبقي بلاوي..اتقوا الله في اهلنا السافين التراب وصابرين حتي يقول لها الله كوني

[layla]

ردود على layla
[جنوبي أصيل] 02-06-2016 01:15 PM
هذه التنازلات والقرارات التي اتخذتها روساء البلدين من مصلحة المواطنين في الدولتين الشقيقين يا سيدة ليلي ، والشمال هي المستفيد أكثر من الجنوب لأن الجنوب عبارة عن سوق لا مثيل لها بالنسبه للبضائع الشمالية ، حيث نجد السلع تباع بأكثر من أضاف وأيضا البترول المستفيد منها الشمال أكثر من الجنوب ، قم بالمراجع العامة قبل الحديث


#1410481 [AL-Kiran]
3.00/5 (2 صوت)

02-05-2016 02:52 AM
????????!!!!!!Stomachs.. and headaches that guy is boring

[AL-Kiran]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة