الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية الخرطوم تعلن فراغها من الحوار المجتمعي وتسليم المخرجات لرئيس الجمهورية بعد غد الاثنين
ولاية الخرطوم تعلن فراغها من الحوار المجتمعي وتسليم المخرجات لرئيس الجمهورية بعد غد الاثنين
ولاية الخرطوم تعلن فراغها من الحوار المجتمعي وتسليم المخرجات لرئيس الجمهورية بعد غد الاثنين


02-06-2016 07:10 PM
الخرطوم (سونا) فرغت ولاية الخرطوم من الحوار المجتمعي بالولاية معلنة أنها وصلت لنهايته وأنها ستسلم التوصيات لرئيس الجمهورية بعد غد الاثنين بالقصر الجمهوري .
وقال والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين في التنوير الذي قدمه للصحفيين بمحل اقامته بالخرطوم اليوم أن تسليم المخرجات سيتم من خلال حشد جماهيري كبير بعد غد الاثنين بساحة الشهداء بالقصر الجمهوري تم الاعداد له من قبل كافة مكونات الولاية .
وأشار عبد الرحيم الى أن الحوار المجتمعي بالولاية جاء بمشاركة واسعة من قبل أكثر من 20 قطاع مجتمعي بالولاية وأكثر من المليون ونصف المليون مواطن شارك فيه مبينا أن الحوار المجتمعي لمس كافة قضايا المجتمع الملحة والتي لم تلمسها محاور الحوار الوطني الشامل الستة .
وأضاف أن الحوار المجتمعي كان مباشرا وهو الأكثر عمقا وملامسة لقضايا وهموم المواطنين بالولاية وأن من شاركو ليست لديهم أجندة سياسية ولا حزبية وانما همهم كان منصباً في قضايا الخدمات وقضايا المجتمع المتعلقة بالمعيشة وغيره .
ونوه والي ولاية الخرطوم الى أن الحوار المجتمعي بالولاية خلص الى مئات التوصيات مؤكدا حرصه على أن يتم صياغة كل التوصيات وتضمينها في الوثيقة التي ستسلم لرئيس الجمهورية مؤكدا التزامه بتنفيذ ما يلي الولاية من المخرجات ورفع ما يلي الحكومة المركزية للجهات المختصة .
وأوضح عبد الرحيم محمد حسين أن توصيات الحوار المجتمعي لولاية الخرطوم تعكس بصورة حقيقية نبض الشعب السوداني مشيرا الى أن ولاية الخرطوم تضم نسيج اًاجتماعياً متكاملاً لكل قبائل السودان وفيها تمثيل لكل الرقع الجغرافية بالبلاد ما يجعلها نموذجا لنبض السودان .
وجدد عبد الرحيم التزام رئيس الجمهورية بتنفيذ مخرجات الحوار مشيرا الى أن السياسة الكلية للدولة تتجه نحو حل كل المشاكل من خلال الحوار مبينا أن كل الشعب السوداني وصل الى قناعة بأن الحوار هو الوسيلة الانجح لحل مشاكله.


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1078

التعليقات
#1411534 [Karzay]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 06:09 PM
الشيطان هو الكسبان كيف؟؟؟ هو قاعد يوسوس في الاضنين وانت تنفذ والجماعه يصلوا ويدعوا ومافي اي نتيجه !!!!هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟

[Karzay]

#1411357 [اشد]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 11:52 AM
والله اني اعلم أن الله هو الحاكم ولا يحكم أحد في ملكه الا بإذنه ، وكل الذي جرى من سوء اعمالنا ، حتى سلط علينا المجرمين .
اما سمعتم بفرعون حين قال اني اخاف عليكم أن يبدل دينكم او أن يظهر في الأرض الفساد هذا على موسى نبي الله . الم تقرأوا استفتاح ابا جهل في غزوة بدر حيث طلب من الله أن يأخذ محمدا الغداة لأنه قاطع رحم .
وهكذا القوم يفعلون أشد المنكر ويدعون الله على المظلومين والمحتجين على الغلاء والجبايات والإهمال ، يصفونهم بأنهم خونة ولا يحبون الله والرسول والحاكم .

[اشد]

#1411320 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 10:48 AM
نبض منو
يشهد كل مواطني ولاية الخرطوم ان لا احد حاورهم ولا اتكلم معاهم كلمه واحده
نعم شايفين ناس لابسين جلاليب بيضاء وعمم مزركشه بقوفه وشالات بيضاء وجزم بيضاء في التلفزيون ضاربين الكندشه وقدامهم فول مدمس وتمر قنديلا ويطلقون عقيرتهم باعلى صوت الحوار الحوار الحوار ولكن مافي زول عارفهم ولا بيعرف عنهم حاجه ناس مؤتمر وطني مع بعضهم

[الناهه]

#1411272 [ALwatani]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 09:19 AM
انتوا نحنوا ماسودانين يقول الشعب السودانى وافق على انفصال الجنوب وتسال كل من حولك تجدة جاهل بتاريخ الاستفتاء ويقولوا ليك انتهينا من الحوار الجمعى وانت ولاجارك عارف شى يقولوا ليكدمناك وتجد فى الجيبك خدووووووو منك دى يفهموها كيف ؟

[ALwatani]

#1411245 [الكردفاني العديييييييييييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 08:52 AM
اكتشافات الارجاس .................

(( مبينا أن كل الشعب السوداني وصل الى قناعة بأن الحوار هو الوسيلة الانجح لحل مشاكله )).

نظرية حل المشاكل بالحوار ... امتداد لنظرية الدفاع بالنظر.....

[الكردفاني العديييييييييييييييييييييل]

#1411241 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 08:48 AM
نفسى اعرف الى ماذا توصلت اللجنة فى موضوع غناء الحماسة هل هو افضل بالاوركسترا ولا بالدلوكة؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1411218 [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2016 08:15 AM
كل مؤتمرات الكيزان عباره عن مآكل .
هذا الحوار المجتمعى المزمع لم اعرف عنه اى معلومه قبل كلام اخونا ودمرسال التحت ده والله .
اصبحت كل حركات الكيزان وكل تحركاتهم مرتجله واعصابم بايظه تأجيلا لساعة الصفر القادمه غصبا عنهم .

[عبدالله]

#1411118 [ود مرسال]
5.00/5 (1 صوت)

02-06-2016 10:27 PM
الحوار المجتمعى دا رئيسو المهندس الكان محترم وشريف وعفيف عمر البكرى ابو حرار الذى شوهد يورع المال على عناصر المؤتمر الوطنى بالاحياء لاقامة المؤتمرات المجتمعية وكنت قريب من احياء خرطومية كانت مرشحة لقيام المؤتمر القاعدى وفى احدى المناطق وهى امتداد برى مربع اربعة وحى الصفاء كان المتحدثون موجودون بمنرل قريب الرئيس ومكان الحشد لم يصل فيه العدد الجالس والواقف اكثر من ستة بما فيهم انا وبعد صلاة العشاء حث اءمة المساجد المجاورة لساحة المؤتمر لحصوره وتحدثوا بعير معرفة عن اهميته وكانت النتيجة خلو الساحة الا من سائقى الحافلات فى انتظار النثريات واعلن عن موعد جديد بدار العمل الوطنى على اعتبار انهناك لفيف من الشباب يمارسون لعب الكوتشينة والدومينو وفى اليوم المحدد تحولوا الى مكان اخر من الدار ليفشل وترفع التوصيات المركرية

[ود مرسال]

#1411092 [عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

02-06-2016 08:59 PM
ناس المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية يحاورون انفسهم ويكتبون الكتاب بايديهم ويرفعونه للرئيس ؟ قالك من دقنوا وفتلوا ؟؟ مسرح الرجل الواحد ؟ المشكلة ما في العالم حكومة بتخدع شعبها وتغش شعبها ؟ بالانتخابات وبالحوار الوطني ؟ ونحن في القرن الواحد وعشرين؟؟

ناس حاكمين 27 سنة ولسة ما شبعوا من شهوة الحكم ولا شبعوا من الغش والمكر والخداع والله حرام عليكم ؟؟ حرام عليكم الشي البتعلموا في نفسك ده؟

والله دا لا دين لا اخلاق ضحكتم علينا الامم والناس وطلعتوا زيت الشعب بالمكر والخداع وادمان السلطة وقهر الناس بالامن والدعم السريع ؟

جاتكم داهية تلفكم ؟ حوار مجتمعي دا كان وين وفي ياتو حي وياتو محلية وياتو جحر ؟
وليه مظاهرة وانتوا تمنعوا المظاهرات بل حتى المؤتمرات الصحفية تمنعوها؟؟

[عبدالرحيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة