الأخبار
أخبار إقليمية
عاجل لوزير العدل : الشريحة هل تداري الفضيحة ؟!
عاجل لوزير العدل : الشريحة هل تداري الفضيحة ؟!
عاجل لوزير العدل : الشريحة هل تداري الفضيحة ؟!


02-09-2016 11:24 AM
حيدر احمد خيرالله


*عندما رفع مولانا / عوض الحسن النور شعاراته لمكافحة الفساد بروح قوية إستبشرنا كثيراً وكتبنا مناصرين لهذا التوجه كجزء من إصلاح الدولة الذىرفعه سيادة النائب الأول ، وعندما طالب وزير العدل بأن يقصده كل صاحب مظلمة وسينصفه وأكد على ان بابه مفتوح للمظالم ، وكلما يأتى من سيادته توكيد على حسن ظنه بدور الصحافة نجد انفسنا ملاحقين للفساد حيثما كان ولكن الفساد بماله من الية وعمق يظل يواصل كفاحه من أجل البقاء..

*انعقدت محكمة الملكية الفكرية بالأمس برئاسة / مولانا طارق عبداللطيف مقلد لقضية شركة الدينونة للاعلام المالكة لإسم العمل مداد للانتاج الاعلامى والمساهم فى قناة النيل الازرق والتى رفعت قضية اشانة سمعة ضد الجريدة وكاتب هذه الزاوية مطالبة بتعويض مالي قدره مليار جنيه بالقديم وقد استمعت المحكمة للشاكى وتم استجوابه من قبل رئيس هيئة الدفاع الاستاذ/ عمرو بن العاص محي الدين ، وحددت المحكمة تاريخ 1/3/2016لسماع شاهد واحد للاتهام..

*ومابيننا وقناة النيل الأزرق كثير ممايحتاج الى ان يتملكه الراي العام من اهل السودان الذين يملكون بحق 50% من اسهم القناة، وخاطبنا طوب الأرض عن ميزانية النيل الأزرق 2014 وشرحنا حالها ، ولاحياة لمن تنادى.. وكتبنا عن اموال الله المتمثلة فى اسهم الاوقاف التى تمثل خمس القناة هى حقوق اليتامى والأرامل والمساكين من أخفاها ولمصلحة من وماهو موقف الاوقاف الاتحادية ومستشارها مولانا خالد فتحي الذى آذآه ماسمع عن هذه الأسهم ، اما التهرب الضريبي الذى يرقى لدرجة الفضيحة فحدث ولاحرج ..وتبقى المستندات التى لاتكذب ، ومال اهل السودان المهدر..

*والأستاذ عمرو بن العاص ، المستشارالسابق لقناة النيل الأزرق ينتظر مستحقاته قبل ان يطالب بها رسمياً ، ولكن الرجل بادبه الرفيع يحتفظ بالشيكات التى تمثل قمة اللامبالاة بالمال العام والحكاية سننشرها على الناس بتفاصيلها التى تحكى ان القناة تطالب بعض الجهات بمبالغ مالية ضخمة قد حل اجلها ولم تقدم للبنك وانتهى اجلها ولم يسأل عنها احد فى القناة واليوم يدفع عمرو بن العاص ثمن الحرص على اموال اهل السودان ، وكل مشكلة القناة توقفت على المطالبة بشيكات ضاربة وشريحة فهل تداري هذه الشريحة الفضيحة التى سنتابعها فصلا فصلا..نرفع هذا الى الله والى وزير العدل.. وسلام يااااااااااوطن..

سلام يا

وقفت الهايس ..كانت تجلس فيها كقط متلبس بالجن ، نظرت الى القادم ..كان لايلوي على شئ انتهرت السائق ..فانطلقت الى المجهول .. وماهو المجهول ؟ ذلك المكان الذى تربي فيه من حسبته انسان فكان يربي محنه ..قاتل الله النفوس الخبيثة .. وسلام يا

الجريدة الثلاثاء 9/2/2016


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3989

التعليقات
#1412953 [محمد احمد]
2.00/5 (4 صوت)

02-10-2016 03:06 PM
خير الله يا افصح او امسح او اكسح ما عندنا طاقة لمثل هذا الناقص الشرح

[محمد احمد]

#1412369 [صابر المثابر]
4.00/5 (1 صوت)

02-09-2016 01:39 PM
ما هذه الرمزية التي لاتفهم الا ممن يهمهم الامر
صراحة لم افهم الا انها رسالة موجهة لمن يهمه الامر
وسلام
وعاشث الصحافة حرة ومعافاه

ودمتم

[صابر المثابر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة