الأخبار
أخبار إقليمية
معلومات جديدة بشأن «60» حاوية مشعة ببورتسودان
معلومات جديدة بشأن «60» حاوية مشعة ببورتسودان
 معلومات جديدة بشأن «60» حاوية مشعة ببورتسودان


02-09-2016 04:34 PM
بورتسودان: هنادي النور
كشف مدير هيئة الموانئ البحرية د. جلال شلية معلومات جديدة بشأن حاويات مشعة موجودة بالميناء تحمل مواد لصناعات استراتيجية بالدولة، وفيما قال إنها تبلغ «60» حاوية أقرَّ بفشل الموانئ في التخلص منها. وفيما ألمح شلية إلى أن الجهات المستوردة للحاويات رفضت أن تتسلمها أكد أن وجود الحاويات تسبب في العديد من المشكلات للموانئ. وأكد شلية في مؤتمر صحفي أمس صعوبة حرق الحاويات تخوفاً من تأثيرها في البيئة وعدم توفر محرقة، وكشف عن وجود مواد كيميائية يتم استيرادها للرش الزراعي وتترك لفترات طويلة.

الانتباهة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3472

التعليقات
#1412898 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2016 01:06 PM
من باع السودان سوى الكيزان الفسدة!!!!

[شهنور]

#1412754 [اشد]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-2016 09:21 AM
الصين من أكبر المصدرين للنفايات المشعة للسودان ، والجماعة قابضين المعلوم ، و السودان واسع بشيل . وحسبنا الله ونعم والوكيل.

[اشد]

#1412691 [hassan]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-2016 06:42 AM
سبحان الله يتحدث جلال عن الحاويات الملوثة
ولا يتحدث عن النهب المصلح داخل هيئة المواني
البحرية تحت هندسة دكتور عوض الكريم ورعاية
مديره المالي الغير مؤهل وان النهب وصل حتي
صغار الموظفين
والمثل يقول اذا كان رب البيت للدف ضاربا
فشيمة اهل البيت الرقض----ومافي حد احسن من حد
ام نقابة الهيئة فهي بيت الداء في النهب ونتحداها
ان تتقدم بالحساب الختامى لدورتها المنتهية

[hassan]

#1412676 [الاصلي]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2016 04:00 AM
شليه معروف من زمان من حجات ايلا وايلا حجة سياس معروفه والباقي تعرفوا براك اولاد الصين وود الساحل

[الاصلي]

#1412592 [الاصلي]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 10:41 PM
اذا كنت رجل شجاع اكشف اسماء اصحاب الحاويات مع انوا اشك انك تقدر تعلمها الا لو ايلا قال ليك .

[الاصلي]

ردود على الاصلي
[ود الساحل.] 02-10-2016 01:38 AM
يافكاك الاصلي الزول دا نحن ماعايزونو في
البحر الاحمر لانها بلدنا ومخيرين فيها لكن يمين
تصدعوون باسم ايلا دا تاني وتورجغوا ب اسموا
نجيبوا ليكم تاني يكسركم ويذكركم اسياس افورقي الجريتو منو.


#1412512 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 07:24 PM
*هههها! الظاهر "جماعة" عمر نمر ديل, "ضربوا" قروش "دعم الإتحاد الاوربى", بتاعة "مراكز تدمير النفايات الخطره فى السودان!!"..
* "الجماعه" قبضوا المقدم!!..و الأوروبيين ما عندهم لف و دوران!..على طول "شحنوا"!!

[Rebel]

#1412497 [مؤتمر وطني قال]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 07:01 PM
يجب إرجاعها الي البلد الذي أرسلها و إطلاع المنظمات الدولية المهتمة بهذا الشأن.

[مؤتمر وطني قال]

#1412467 [باكاش]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2016 05:42 PM
يا دكتور جلال بعد انفضاح امر المواد المشعة
واستيرادها مقابل عمولات ضخمة بغرض التخلص
منها ودفنها في السودان علي غفلة من الناس
يريدون ان يلقوا ا لا مسؤولية عليك والهروب من
المسؤولية ،
اعقد مؤتمر صحفي توضح فيه ملابسات الجريمة
وخلو مسؤوليتك منها.
اتصل بصفة فورية وعاجلة بهيئة الطاقة الذرية
والمنظمات المعنية للم سي اعدة للتخلص منها
بنقلها من المنطقة.
اضرب سياج من المراقبة الدقيقة حتي لا يتم
سرقتها والتلاعب فيها.

[باكاش]

ردود على باكاش
[Alwatan] 02-09-2016 08:38 PM
كلام فى الصميم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة