الأخبار
أخبار إقليمية
عريضة مقدمة للبيت الأبيض! من باع الترماج للكيزان ؟
عريضة مقدمة للبيت الأبيض! من باع الترماج للكيزان ؟
عريضة مقدمة للبيت الأبيض! من باع الترماج  للكيزان ؟


خج وتزوير الإنقاذ يصل البيت الأبيض!
02-10-2016 10:34 PM
كمال عباس

هل فكرةالعريضة نتاج سمسرة ـ وفلوس مدفوعة لمن جاءهم هارعا وجدتها..وجدتها! وجدت لكم وسيلة ناجعة لرفع العقوبات! وقبض المعلوم وذهب!، تزوير في أوراق رسمية وفضيحة مدوية للإنقاذ!و حكومة أوباما تتقدم بمشروع قرار لمجلس الأمن يقضي بحظر تصدير الذهب السوداني !
كيف تقدم العرائض للحكومة الأمريكية ومن يحق له التصويت؟
قبل سنوات قليلة إبتكرت الحكومة الأمريكية إسلوبا ـ عصريا لسماع الرأي العام الأمريكي ـ إسمته
- نحن الشعب we the people ـ حيث يحق للأمريكان وحدهم ـ تقديم عريضة petitions. ( في مدي زمن معين وعدد محدد) بمطالبة الحكومة الأمريكية بإعادة النظر في قرار محدد
* للتعريف أكثر بهذا الأمر نحيلكم للموقع الأمريكي الرسمي المختص بهذه العرائض ـ تجده يقول
مسموعا لدي حكومتنا ..... " تجده يقول ) "نحن الشعب وسيلة سهلة للأمريكان لجعل صوتهم مسموعا لدي حكومتنا ..... "
............,,,,,,,,,,,,,,[QUOTE]............What is the purpose of We the People؟We the People is a new, easy way for Americans to make their voice heard in our government. It is a platform on the White House website where individuals can create and sign petitions that call for action by the federal government on a range of issues facing our nation. If a petition gathers enough signatures, it will be reviewed by White House staff and receive an official response. We the People helps the White House understand the views of the American people and have a focused and civil ................[/QUOTE] We the People helps the White House understand the views of the American people"نحن الشعب وسيلة سهلة للأمريكان لجعل صوتهم مسموعا لدي حكومتنا ..... " هكذا يقول الموقع الرسمي ! نحن الشعب We the People عبارة مفتاحية في صدر وديباجة الدستور الأمريكي تم إقتباسها لتكون ـ مدخلا منطقيا ـ للعرائض المقدمة من الأمريكين ! إنها وسيلة خاصة بالأمريكان لمخاطبة حكومتهم ، للأسف أن بعضا من أنصار الإنقاذ ـ توهموا أنه يمكنهم تصدير خج الرأي العام لأمريكا! ولم يكلف البعض نفسه بمعرفة أبجديات هذه الوسيلة ـ والتحقق من أنها وسيلة تخص الأمريكان ـ لمخاطبة حكومتهم !-- مع التقدير لأصحاب النوايا الحسنة ـ نقول لاعزاء للكيزان ـ وكل من حاول بيع الوهم للبسطاء ! رفع العقوبات ووضع الوطن في مكانة الطبيعي ـ وفك ربطه بالإرهاب والتطرف وإنتهاك حقوق الإنسان ـ وإعلاء كرامة وعزة الوطن والمواطن ـ يكون بمواجهة أس العلة وإجتثاث المسببات ـ لا بالتعويل علي عريضة ـ وأسلوب مصمم للأمريكان لمخاطبة حكومتهم ـ! petitions https://petitions.whitehouse.gov/how...sked-questions
إذا العريضة ومعظم من وقع عليها - تعتبر (عرضة برة الدارة) ولعب في الأوف سايد ! جل من وقع ـ دفع بتوقيعه من وراء الحدود الأمريكية ! ، أخشي ما أخشاه أن يكون مهزلة العريضة سمسرة ـ وفلوس مدفوعة لمن جاءهم هارعا وجدتها..وجدتها! وجدت لكم وسيلة ناجعة لرفع العقوبات! وقبض المعلوم وذهب ـ ثم هرعت مجموعات الخج لحشد التوقيعات المصنوعة ـ بلا تمحيص أو إطلاع علي ـ من هو مؤهل للتوقيع ـ ! نقدر أصحاب الحسنة ولاعزاء للكيزان وأتباعهم ـ لعريضة إياها ـ ربما تأتي بنتائج عكسية ـ مع الوضع في الإعتبار ترويج إعلام الإنقاذ وكوادرها ـ للعريضة ــ تجد أن العريضة قد أكدت علي ـ تبيت نية التزوير والتزوير لدي الكيزان ـ بالسعي لتقديم عريضة ـ وحشد ممن لا يحق لهم التصويت ـ بالمشاركة في عملية وممارسةسياسية تخص الشعب الأمريكي وحكومته لا المصوتين من وراء الحدود !

** نعم لرفع العقوبات المرفوعة علي السودان ورفع إسم السودان من الدولة الراعية للإرهاب والمنتهكة لحقوق الإنسان والمتهمة بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسان ؟ ولكن كيف ؟
كنت ذكرت في بداية هوجة العريضةنعم لرفع العقوبات المرفوعة علي السودان ورفع إسم السودان من الدولة الراعية للإرهاب والمنتهكة لحقوق الإنسان والمتهمة بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسان ؟ ولكن كيف ؟نعم لرفع العقوبات المرفوعة علي السودان ورفع إسم السودان من الدولة الراعية للإرهاب والمنتهكة لحقوق الإنسان والمتهمة بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسان ؟ ولكن كيف ؟ موضوع العريضة الموجهة للبيت الأبيض لرفع العقوبات المرفوعة علي السودان! أولا دعونا نتحدث بواقعية ومن دون دغدغة للعواطف أوالتعويل علي فجر كاذب وسراب خادع مثل العريضة ـ المتعلقة بشأن خارجي ـ والممهورة بتوقيعات ـ قادمة من وراء الحدود لنتثمر شيئا ولن تغيير في السياسة الأمريكية ـ قد ينظر فيها من مستوي متدني من الإدارة الأمريكيةوترفض بلطف بإعتبار أن مسببات إصدار القرار لازلت قائمة ــ وأنه أي القرار أخذ في الإعتبار مصالح الشعب السوداني وعدم تضرره ـ مع الإقرار بأثار سلبية تمسه ، وقد تطالبونبمخاطبة حكومة بلادكم والضغط عليها لتغيير نهجها وسياستها فما أنتم فاعلون وقتها؟* حتي لا نخلط الأكوام ـ أقول أقدر وأثمن كل من تحرك أو وقع علي هذه العريضة من دونأن يحركه إنتماء أو تعاطف مع الإنقاذ ـ أما كوادر الإنقاذ الـمعلنة والمتخفية ـ فإننا نقول لهاـ اليس هذا أمريكا التي كنتم تبشرون بدنو عذابها ـ وأنكم قد تسلحتم لمواجهتها ( الأمريكان ليكم تسلحنا) فما الذي يحملكم للتذلل لها وإستجدائها ؟ أم هو مسلسل الركوع لأمريكا والتقرب لها عبر ــ التوقيع علي العريضة وأ السعي للتطبيع مع إسرائيل؟* !..

هل نرفض ـ فك إرتباط الوطن بالإرهاب والتطرف وهل نقف مع إحكام طوق العزلة والعقوبات علي السودان؟ بالطبع لا فمن أسباب رفضنا ومعارضتنا للإنقاذ هو ربط الوطن بالإرهاب والتطرف وعزله من هنا أقول ـ ومن تناول سطحي وتعويل علي أمال زائفة ـ أن مواجهة هذه المظاهرالضارةوالسلبيات الكارثية أضف لها دمغ قمة الدولة فيه بالإبادة الجماعية وجرائم الحرب وإنتهاك حقوق الإنسان! ـ أن مواجهة هذه المظاهرالضارةوالسلبيات الكارثية هو إجتثاث مُسبباتها ــ فلن يستقيم الظل والعود أعوج! ،معالجة الداءلن يكون مجديا وفاعلا بمجرد تناول المُسكنات ـ و بذل النوايا الحسنة ـ والتعويل علي إنسانيةالإدارة الأمريكية وإنما بإجتثاث الداء والعلة إي ذهاب الإنقاذ ــ بقاء الإنقاذ يعني بقاء هذه المظاهروإستفحالها ، بقاء الإنقاذ يعني تواصل تمزق النسيج الإجتماعي والتفريط في التراب الوطني وإنتهاك السيادة الوطنية ـوالفساد والإستبداد ونهب موارده وذل إنسانه !..............
* تأتي العريضة في وقت تتقدم في حكومة أوباما بمشروع قرار لمجلس الأمن يقضي بحظر تصدير الذهب السوداني ! يأتي هذا وسط تذلل إنقاذي مهينـ لأمريكا وإسرائيل حقا من يسهل الهوان عليه!
* وختاما نلاحظ أن العريضة رفعت و أمريكا في موسم إنتخابات ـ وهو موسم يجعل الرئاسة تتعامل بحذر مع أي مستجد وتتلمس خطآها بحرص ـ لخروج آمن ومشرف من البيت الأبيض،والرئاسة أيضا تحرص علي عدم إحراج حزب الرئيس الأمريكي ـ وإضعاف موقفه ـ أمام الجمهوريين ـ بتغيرات قرارات الكونقرس والرئاسةتلبية لمطالب عريضة موقعة عليها من وراء الحدود ويروج لها إعلام ـحكومة الإنقاذ!
[email protected]


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 7664

التعليقات
#1413605 [ابن السودان]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2016 01:00 AM
من المستفيد نحن ام الحكومة؟ ما تقول لي الشعب صدقني حاموت من الضحك ههه

شكرا أستاذ مقال شافي وكافي لمن يسمع ويرى.

[ابن السودان]

#1413554 [AAA]
3.50/5 (2 صوت)

02-11-2016 09:21 PM
ياخي ديل بغردوا خارج السرب..

We the People is a new, easy way for (AMERICAN)to make their voice heard in
our government

يمكن الكوز الباع ليهم الترماج ده ختّا ليهم بدل كلمة American - كلمة كيزان..

*** كل شيء عند الكيزان جايز...

[AAA]

#1413515 [ابو السرة]
3.50/5 (2 صوت)

02-11-2016 08:13 PM
بالله عليكم هل الازمة التي يعانيها السودان من المقاطعة الامريكية ؟؟؟
خلاص النظام اكمل كل تبريراته .. جاااي يقول لينا انو امريكا هي السبب في الحاصل !!!!!!
والله ده استهبال و قلة ادب وعدم احترام لعقول الناس .

[ابو السرة]

#1413464 [علي ابوكلام]
0.00/5 (0 صوت)

02-11-2016 04:45 PM
لماذا لا نكون مقام من يفرض العقوبات

[علي ابوكلام]

#1413449 [Rebel]
5.00/5 (5 صوت)

02-11-2016 04:23 PM
الأخ الرئيس عمر حسن البشير,
رئيس الأماره الإسلاميه المجاهده فى السودان,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

الموضوع: "رفع قرارات المقاطعه الإقتصاديه و العقوبات"

بناءا على الحقائق و الأسباب القويه الوارده فى "العريضة المشتركه" المقدمه من "المواطنين السودانيين" و "حكومة الأخوان المسلمين الديمقراطيه الإسلاميه الرشيده", يسعدنى ان اتقدم لكم و للشعب السودانى, بإعتذارى و اسفى, نيابة عن "الحكومه" الأمريكيه و الشعب الأمريكى, عن كل الأخطاء و القرارات التى ارتكبتها "الحكومات الامريكيه" المتعاقبه, فى حق "حكومتكم الإخوانيه" و شعب المسلم المجاهد!..كما يسعدنى ان أخطركم بأن الحكومه الأمريكيه قررت الآتى:
1. رفع اسم "أمارة السودان الإسلاميه" فورا من قائمة الدول الراعيه ل"الارهاب",
2. رفع قرارات "المقاطعه و العقوبات الاقتصاديه" الصادره من الحكومه الامريكيه ضد "امارتكم" فورا, و تطبيع العلاقات معكم,
3. التوصيه ل"المجتمع و مجلس الأمن الدوليين", لإلقاء قرارات "المحكمه الجنائيه الدوليه", المتعلقه بإعتقال فخامتكم, بتهم "الإباده الجماعيه" و "جرائم ضد الإنسانيه",
4. تقديم "دعم مالى" إسعافى و فورى من الحكومه الأمريكيه للسودان بمبلغ 6 مليار دولار, مع تقدير حجم الخساره التى لحقت ب"الأماره" و المسلمين فيها, جراء المقاطعه الأمريكيه لكم, على ان تدفع لكم الحكومه الامريكيه جزاءا مقدرا من التعويضات اللازمه فورا, و "نسأل الله ان يجعل ما تبقى منها فى ميزان حسناتكم!"
5. تنظيم "مؤتمر دولى إقتصادى" يعقد فى غضون شهرين, لجذب استثمارات و ودائع ماليه ل"امارة السودان الاسلاميه المجاهده", فى حدود 25 مليار دولار, بهدف "تأهيل البنيات التحتيه" و دفع "عجلة التنميه" فى ا"لاماره",
6. رفع التجميد عن كل اموال "الإسلاميين التابعين للأماره و اعضاء حكومتها",
المودعه فى البنوك الأمريكيه,

و دمتم رمزا للجهاد فى سبيل الله و العقيده

" God bless you, my "Brother

باراك أوباما
الرئيس الامريكى
--------------------------------------------------------------------------ما اصله الإسلاميين مرضى نفسانيين: فمن ناحيه "امريكا دنا عذابها!", و من ناحيه أخرى التطبيع و رفع العقوبات "دنا قطافهم"!..تناقضات و مرض زى ده سمعتوا بيهم!!!

[Rebel]

#1413394 [فدائى]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2016 01:59 PM
كما اننا كشعب سودانى نقدم عريضتنا الى امريكا فى شكل سؤال (هل تساعدون المجرمين على ابادة الشعب السوداتى ؟ اذا كانت الاجابه بنعم ** نوجه لكم سؤال اخر لماذا لا ترفعوا عنهم العقوبات حتى يتثنى لهم ابادة باقى الشعب ؟ حيث انكم تعلمون ماذا يفعل هولاء المجرمين بالشعب اما اذا كانت اجابتكم بلا فنريد تفسير لما قاله مبعوثكم بانكم ليس مع اسقاط النظام ؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان الشعب السودانى وصل الى قناعه بانه لا يمكنه التعايش مع هولاء المجرمين ابدا حتى لو رضخوا لكل شروط الشعب وده من سابع المستحيلات فهل تريد امريكا اجبار الشعب السودانى على الرضوخ لهولاء المجرمين وامريكا هى اول من يعلم باجرامهم وان كانت لا تعلم سنورد لها بعض جرائمهم التى تعلمها امريكا ويعلمها كل العالم بغض النظر عن الجرائم الغير معروفه لهم او معروفه ولا يريدون التطرق لها لاسباب ممكن ان يكون من بينها مساعدتهم على ابادة الشعب السودانى اولا الم ترتكب هذه العصابه جريمة الاباده الجماعيه بدارفور وشهد عليها كل العالم بمن فيهم امريكا وادينوا دوليا حتى صدر قرار محكمة العدل الدوليه باعتقال سفاحهم وعدد من المجرمين فى نظامهم؟ الم ترتكب هذه العصابه جرائم الاغتصاب الجماعى والفردى وشهد عليها العالم وادينوا بسببها ؟ الم تقصف هذه العصابه المدنيين العزل وقتلت طائراتها الاطفال والنساء والشيوخ ونقلت وكالات الانباء والمواقع الالكترونيه صورهم وشاهدها كل العالم بما فيهم الاداره الامريكيه ام لم يحدث؟ الم تقتل هذه العصابه شهداء سبتمبر بالرصاص وكان هدفهم القتل والدليل اماكن اصابة الشهداء حيث كلها كانت فى الصدر والراس وصورهم مازالت موجوده ؟ الم يسمع كل العالم عن استيراد هذه العصابه للمخدرات الفتاكه لاستخدامها ضد الشعب السوداتى بل سعوا لتوطين صناعتها باستيراد المصانع لها ؟ الم تستورد هذه العصابه او تستلم الاموال الطائله نظير دفن النفايات الخطره داخل البلاد وفى اماكن سكن الشعب ؟ هذا جزء قليل من ما هو معروف اما الغير معروف ونحن على ثقه ان الاداره الامريكيه تعلم منه الكثير فهو شى لو علم منه العالم الحر شى فلن يتعامل مع هولاء الذين تخطوا مراحل الاجرام منذ زمن بعيد ووصلوا مرحله لا نعرف ان نسميها نحن غير انهم (لا ينتموا الى البشريه ولن نعاملهم على اساس انهم ينتموا لها )فااذا كانت الاداره الامريكيه تعلم كل هذا ولن يسطيعوا ان يقولوا انهم لا يعلمون لانه متاح للجميع ودلائله موجوده وتطلب من الشعب ان يتحاور مع هذا الشى الجديد وعدم السعى لاسقاطه فبهذا علينا ان نعلم ونخبر كل العالم ان الاداره الامريكيه ضد البشريه كلها لانهم يطلبون من الشعب السودانى عدم التخلص من هذا الشى الذى يكره البشريه دون اى سبب مقنع

[فدائى]

#1413349 [الناهه]
4.50/5 (2 صوت)

02-11-2016 12:19 PM
هذه السذاجه ذاتها
امريكا لن ترفع العقوبات وهي تعلم انها البديل للغزو العسكري للسودان او القبض على المطلوبين للمحكمه الجنائيه فهي تريدهم هكذا في حالة ذعر وخوف وترصد ما يقولون بدقه عنها في خطبهم ولقاءاتهم الجماهيريه لتشديد الخناق والحصار وهو اسلوب ناجع تم تدمير الاتحاد السوفيتي به بنجاح
ولو كان بالسودان جدوى اقتصاديه مثل العراق وليبيا لتم غزوه عسكريا ولكن في حالة السودان فانهم يكتفون بالحصار الاقتصادي وتشديده من وقت لاخر حتى يتحقق الهدف باسقاط نظام المؤتمر الوطني ذو خلفية انتمائه لتنظيم الاخوان المسلمين الذي يعد مهددا للامن القومي اقليميا ودوليا ورغم التعاون اللامحدود الذي قدمته حكومة المؤتمر الوطني بشان الارهاب الا ان امريكا لم تصدق توبة هذا النظام وتعتبره راس الحيه ولن تنسى امريكا وروسيا قد دنا عذابها والامريكان ليكم تسلحنا وانطلاق تنظيم القاعده من السودان وما زال في الشان الامريكي فصول لم تتضح بعد ولكن الايام القادمات ستشهد الكثير والكثير وما مضى الا تمهيد لما هو ات

[الناهه]

#1413327 [let Bisha dance fool]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2016 11:37 AM
Now the fool Bisha is recruiting his militiary troops arround him and insist to struggle to remain ruler we need wise leaders to suppress this regiem to give up, otherwise the country will be in danger and mess and the fool Bisha takes no care
.

[let Bisha dance fool]

#1413306 [ود عيسى]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2016 10:49 AM
احترامى وتقديرى لك كاتب المقال ويبقى السؤال قائما مثل الامريكان يقولون نحن الشعب لماذا لا نقول نحن الشعب ايضا السودانيين يهمنا فى المقام الاول وطننا السودان ونعتز بسودانيتنا واعراقنا ونمو وازدهار السودان اولويتنا وفوق رؤؤس الجميع هل تعيب على شعيب قرر ان يتقدم بعريضة لرفع العقوبات الاقتصادية عن بلده اين الوطنية اذا ؟

[ود عيسى]

ردود على ود عيسى
[AL-Kiran] 02-11-2016 04:47 PM
I think you should have to read to Mr/ Kasstrue Abdall Hameed, if you don't understand


#1413271 [كاســترو عـبدالحـمـيـد]
3.00/5 (2 صوت)

02-11-2016 10:07 AM
الحل واحد ولا ثانى له وهو : ازاحة البشير وتعيين شخص آخر محله لأنه مطالب من المحكمة الجنائية وطالما دولة رئيسها متهم بالأبادة وجرائم ضد الأنسانية فالمنظق يقول : لا رفع لآى عقوبات . هل فهمتم ؟ اذا كان فى ناس غيورين على مصلحة البلد , فيقدموا على ازاحة البشير بالقوة وحتى لو وصل الأمر الى القتل . ايهم اهم ؟ حياة البشير ؟ ام حياة الملايين من الشعب السودانى الذين يعانون من شظف العيش ؟

[كاســترو عـبدالحـمـيـد]

#1413259 [زول الله ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

02-11-2016 09:51 AM
ارجوووووو التفريق بين العداء للحكومة وبين مصالح الشعب الذي اقتهر من العقوبات الامريكية علي الشعب السوداني وليس الحكومة

[زول الله ساكت]

#1413141 [AL-Kiran]
3.00/5 (2 صوت)

02-11-2016 12:52 AM
To : the Hell al-bashir.. you, and your stupid government - amen

[AL-Kiran]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة