الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو يحذر ريال مدريد من "خطر" والد هازارد
مورينيو يحذر ريال مدريد من "خطر" والد هازارد
مورينيو يحذر ريال مدريد من


02-10-2016 10:49 PM
كووورة - هيثم السعيدي

شهدت الايام الاخيرة انباء متعددة بشأن اهتمام ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بالتعاقد مع ايدين هازارد، نجم تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، النجم البلجيكي يعاني هذا الموسم ويقدم اسوأ مستوياته منذ قدومه الى ملعب ستامفورد بريدج في عام 2012.

واكد احد الصحفيين المقربين من قادة ريال مدريد في برنامج "التشرينجيتو" الاسباني الثلاثاء ان هناك اهتمام كبير من ريال مدريد لضم هازارد، ويأتي هذا الاهتمام بعد طلب شخصي من مدرب الفريق زين الدين زيدان، الاخير لم يخفي ابدا اعجابه بنجم ليل السابق.

ويقول الصحفي الاسباني ادواردو ايندا (مدير صحيفة ماركا السابق): "ريال مدريد يسعى لاغلاق صفقة هازارد قبل انطلاق كأس امم اوروبا الصيف المقبل، المفاوضات هي بالفعل جارية وفي مرحلة متقدمة".

ويضيف الصحفي الاسباني انه ليس جديد اهتمام ريال مدريد بضم هازارد، حيث في صيف 2010 حينما كان يلعب في صفوف ليل الفرنسي، قام زيدان بتوصية المدرب انذاك جوزيه مورينيو بالتعاقد مع البلجيكي ولكن البرتغالي فضل التوقيع مع انخيل دي ماريا انذاك المتألق رفقة بنفيكا البرتغالي.

والمثير للاهتمام هو انه شاءت الصدف بأن يلتقيان مورينيو وهازارد في صيف 2013 ولكن ليس في العاصمة الاسبانية مدريد بل في لندن وتحديدا في فريق تشيلسي، وعلى يد المدرب البرتغالي قدم البلجيكي افضل نسخة له مع البلوز ليتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي وفي نفس الوقت تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري.

ولكن شهد هذا الموسم تراجع كبير لمستوى هازارد مما جعل البرتغالي يستبعده في بعض الاحيان من التشكيلة الرسمية وايضا انتقاده علنا، ولعل ابرز حادثة بينهما كانت في المباراة الاخيرة للسبيشال وان كمدرب للبلوز امام ليستر سيتي، حيث غادر هازارد ارضية الميدان بداعي الاصابة، مورينيو اشار بطريقة غير مباشرة ان البلجيكي تظاهر بإصابته لكي لا يكمل المباراة في اللحظات الأكثر صعوبة للفريق، وقال مورينيو: "في عشر ثوان فقط قرر ايدين مغادرة الميدان، لذلك فإن اصابته يجب ان تكون خطيرة".

- رد فعل والد هازارد



وجاء بسرعة الرد من تيري هازارد والد اللاعب البلجيكي على انتقادات مورينيو، وقال: "هل حقا احد يعتقد ان ايدين سيفعل شيء من هذا القبيل في مثل هذه المباراة المهمة؟ هذه هي القصص التي تخترع حينما تنهزم، انه رد فعل الاشخاص الفاشلين".

- مورينيو يحذر ريال مدريد من "خطر" والد هازارد



المدرب البرتغالي لم يعجبه رد فعل والد هازارد، ولذلك فقد حذر سبيشال وان قادة ريال مدريد من "خطر" الاب، وبالفعل فإن قادة النادي الملكي على علم بالقضية التي اثارها الابن والاب هازارد مع البرتغالي، ويشير الصحفي الاسباني ان تحذير مورينيو اخذه قادة ريال مدريد في عين الاعتبار خصوصا انه لا تزال تجمعه علاقة مميزة مع فلورنتينو بيريز.

والجدير بالذكر ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ليس معجبا باللاعبين الذين يتحكمون بهم والديهم، حيث كانت هناك حالات مماثلة وعلى وجه الخصوص حالتين وهما لمسعود اوزيل وجونزالو هيجوين، وكلاهما كان يمثلهما والديهم، و احد اسباب رحيلهما من النادي الملكي هو كون والديهما يطرقون ابواب النادي في كل مرة مع الابن تحت ذراع للمطالبة بتحسين العقد او تقديم شكوى بسبب عدم اللعب.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 667


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة