الأخبار
منوعات سودانية
مواجهات متوازنة في الجولة الخامسة من الدوري السوداني
مواجهات متوازنة في الجولة الخامسة من الدوري السوداني
مواجهات متوازنة في الجولة الخامسة من الدوري السوداني


02-11-2016 10:43 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

تبدأ منافسات الجولة الخامسة والسادسة، يومي الجمعة والسبت بإقامة 7 مباريات، وتسعى بعض الفرق لاستعادة توازنها مثل الأمل ومريخ كوستي ومريخ الفاشر، بعد الخسارة في الجولة الماضية، فيما ستحاول فرق أخرى مواصلة الانتصارات مثل هلال كادوقلي.

تم تقديم مباراتين من الأسبوع السادس هما أهلي مدني أمام مريخ كوستي، والمريخ نيالا أمام الرابطة كوستي، لتتم إقامتهما غدا الجمعة.

وقال محسن سيد المدير الفني لمريخ كوستي الذي يتذيل فريقه الترتيب بدون رصيد من النقاط في تصريحات خاصة لـ"": " موقف الفريق لا يحتمل أي خسارة جديدة بعد الخسائر الأربع السابقة".

ويستضيف مريخ نيالا الوافد الجديد للدوري الممتاز، وصاحب النقطة الوحيدة في المركز الـ17، غدا الجمعة نظيره الرابطة كوستي، صاحب الثلاث نقاط في المركز الـ13، في المباراة المتوقع لها أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وقال عمر ملكية المدير الفني للرابطة كوستي في تصريحات خاصة لموقع "": "الفريقان لم يحققا الفوز بعد.. نحن نريد الحصول على نقطة على الأقل.. ولكننا في ذات الوقت سنلعب بتوازن ولن نستعجل أو نندفع".

وضمن مباريات الأسبوع الخامس, يستضيف هلال كادوقلي عصر الجمعة بمعقله في جنوب السودان, ضيفه النسور المتأزم بخسارتين وفي رصيده نقطة واحدة في المركز الـ14.

وفي مساء الجمعة باستاد عطبرة شمال السودان يسعى كل من الأهلي عطبرة صاحب المركز 11 بـ3 نقاط، وضيفه هلال الفاشر صاحب المركز 10 بـ4 نقاط, لتحقيق الفوز الأول واستعادة توازنهما من خسارتي الجولة السابقة أمام كل من النيل شندي والخرطوم الوطني.

وكشف المدير الفني لهلال الفاشر محمد الفاتح عن منهجه أمام الأهلي عطبرة وقال لـ"": "سنخوض المباراة بدافع معنوي جيد، بعدما ظهرت شخصية الفريق.. سوف نغير الاستراتيجية والخطط وسنلعب بشكل هجومي".

وفي يوم السبت تلعب ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الخامس، أهمها مباراة المريخ مع ضيفه الوافد الجديد النيل شندي، ومن المنتظر أن يحقق المريخ فوزا سهلا ليستمر به في صدارة الترتيب مع الهلال والخرطوم الوطني.
وعلى الجانب الآخر سيواجه النيل شندي ومديره الفني البرازيلي جوزيه باولو امتحانا من العيار الثقيل منذ صعود الفريق.

ويملك المريخ 13 نقطة، بينما يوجد في رصيد النيل 7 نقاط.

وفي مساء السبت، أيضا يحل مريخ الفاشر الذي خسر مرتين متتاليتين على ملعبه من المريخ والخرطوم الوطني، ضيفا على الأمل بمدينة عطبرة شمال السودان.

ويسعى الأمل لتجنب آثار صدمة خسارته الأولى من أهلي الخرطوم في الجولة الماضية، ويملك الأمل 7 نقاط يحتل بها المركز السابع.

وقال المدير الفني للأمل الباقر كوكو: " تعطلنا من أهلي الخرطوم ولكننا تجاوزنا الأمر.. ومع ذلك فلن نحتمل الخسارة في مباراتين متتاليتين".

بينما قال معتصم خالد مدرب مريخ الفاشر الذي يحتل المركز الـ 12 بأربع نقاط: "مريخ الفاشر في أداء متصاعد ولكننا بحاجة إلى الحظ".

وعصر السبت يستضيف هلال الاُبَيِّض أحد فرق الصدارة التي لم تخسر بعد، في ملعبه بغرب السودان الأوسط، ضيفه الأمير الذي سيخوض مباراته الرابعة وفي رصيده نقطة واحدة في المركز 15 بينما لهلال الأبيض 8 نقاط في المركز الخامس.

وسيخوض الأمير المباراة بدون مدرب بعد أن نفذ مديره الفني رضا عبد الحميد قراره بالتخلي عن الفريق لأسباب خاصة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 687


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة