الأخبار
أخبار إقليمية
وزير السياحة والآثار والحياة البرية : رفع العقوبات السياحية عن السودان أسهم في الترويج السياحي
وزير السياحة والآثار والحياة البرية : رفع العقوبات السياحية عن السودان أسهم في الترويج السياحي
وزير السياحة والآثار والحياة البرية : رفع العقوبات السياحية عن السودان أسهم في الترويج السياحي


02-13-2016 04:05 PM
الخرطوم ( سونا ) - أوضحت وزارة السياحة والآثار والحياة البرية أن رفع العقوبات السياحية عن السودان قد اسهم مساهمة فاعلة في الترويج السياحي للبلاد والمشاركة في المنتدايات السياحية العالمية .
وقال الأستاذ محمد مصطفي ابو زيد وزير السياحة والآثار والحياة البرية في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بفندق كانون بالخرطوم بحضور عدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة وأجهزة الإعلام المختلفة انه بفضل الجهود التي بذلتها الوزارة تم الإتفاق علي جدولة رسوم الإشتراك في المنظمة العالمية للسياحة لمدة 25 عاما و التي كان بسببها منع السودان من كثير من الإمتيازات .
لا فتا الي ان السودان شكل حضورا مميزا في المنتديات العالمية للسياحة بموجب ذلك الاتفاق في الفترة الماضية من خلال مشاركته في المعارض العالمية في كل من استراليا ، كولمبيا و تركيا ، مشيرا الى ان السودان سيشارك ايضا في معرضي روسيا وبرلين .
وقال الوزير إن من اولويات وزارته واهدافها الإستراتيجية الترويج والكشف عن مقومات السياحة في السودان سواءً فى السياحة المحلية أوالعالمية وتحسين صورته خارجيا من خلال ربط المناطق السياحية بالسكة الحديد ضمن برنامج زيادة الانتاج والانتاجية وتحويل السياحة الي قطاع إقتصادي مؤثر من خلال توفير البني التحتية وتسهيل وتخفيض الاعباء الضريبية والرسوم منوها الي تنفيذ طرق برية جديدة في كل من سنار وحظيرة الدندر خلال هذا العام لتسهم في بث ثقافة السياحة بالبلاد، اضافة الي الطرق البرية الرابطة للمزارات السياحية مشيرا الي ان البني التحتية للسياحة تمضي بخطوات جادة وكبيرة لاستقبال السياح خارج البلاد وداخلها . واهاب الوزير بالحكومات الولائية ورجال الأعمال بالمساهمة في توفير البنيات التحتية للسياحة .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1437

التعليقات
#1414259 [Jubaone]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2016 03:02 AM
سياحة في بلد فية شرعية. ......بضرب بناتنا بسبب الملابس ماذ نفعل مع بنات الحرية والمايو. ....والبيرة .ملابس رياضية. ..قولنا فضائح. ..وملابس السباحة. ..تكون حلال. ولاشنو ...خاف اللة يناس الحكومة.

[Jubaone]

#1414218 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2016 11:08 PM
عن اى سياحه يتحدث هذا الاهطل؟!! الأخ يبدو انه متابع جيد لما يقال في الاعلام المصرى عن الجدب الذى أصاب السياحه بعيد ثورة 25 يناير 2011واراد ان يقلد مسؤلو السياحه هناك ، سياحك منذ فجر الثلاثين من يونيو 1989هم عباره عن سقط متاع دول تسضيفهم دولتك على حساب شعبنا الممكون ثم تعيد تصديرهم لدولهم أو دول الغير ليقتلوا فيها ويسفكوا فيها الدماء عمركم شفتو ياناس في الخرطوم آى اثر لخواجه او خواجيه عيونهم خضراء او زرقاء سوى اشباح بشر يتسربلون بملابس افغانيه وذقون كثه قذره؟!! يا عبيط المصريون يبحثون عن سياح أجانب مسالمون يأتون هربا الى بلادهم الدافئه هروبا من الصقيع الذي يجتاح دولهم في الشتاء وليس بهدف تلقى العلوم الدينيه على الطريقه الانقاذيه ثم يُحلب حلبا ويجرد من كل شيء ثم برسل لبلاده وكأن به مس !! اين الآثار التي ينجذب لها السائح الم توسعوها نهبا وانتم تستعيذون بالله باعتبارها اوثان واصنام ثم إستحليتم ريعها وهربتوها رسميا والتي لم تتمكنوا من نهبها وتهريبها لانها راسخه وثابته في باطن الأرض بيعة او تنون بيعها لدويلة قطر؟!!

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1414187 [الراصد]
5.00/5 (2 صوت)

02-13-2016 09:05 PM
مشكلتكم الآن يا كيزان أي سائح أجنبى يزور السودان ستواجهه مشكلة في دخول الولايات المتحدة الامريكية مستقبلا, فمن سيقامر بألسياحة في السودان والحرمان من دخول أمريكا بدون تعقيد هذا هو السؤال!!

[الراصد]

#1414175 [khalid osman]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2016 08:29 PM
كلام مكرر ومنقول من الكتب... قال سياحة قال؟؟ ياراجل بلد مافيها غاز طبخ وتقول لي سياحة.....

[khalid osman]

#1414144 [برعي]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2016 07:17 PM
ياخ ما كان تنزلوا صورته الحلوة ديك بالبدلة :)

[برعي]

#1414123 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2016 06:19 PM
غايتو الكيزان ديل محنونا بمحنهم دى وجننونا عديل... هى بلد الناس فيها مالاقية تاكل يقولوا ليك سياحة ..غايتو خلوا السودان زى الراجل العريان وهم مصرين يربطوا ليه كرافتة ...الله يربط حلوقهم...

[بنت الناظر]

#1414113 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2016 05:51 PM
نتمني ذلك ..اعني ان تقام البنيات التحتيه المرتبطة بصناعه السياحة ..لاسياحة بدون طرق تسهل حركة السائح وتوفر بها خدمات الطريق من موتيلات وكافتيريات وحتي حمامات نظيفة ..لكن الاهم من ذلك ان تلتفت الوزارة الي المواقع السياحية وان تعتني بها عبر تشجيع القطاع الخاص والمستثمرين لاستغلالها بانشاء المعسكرات وخدمات الضيافة والسعة الايوائية المناسبة ..
لكن ايضا قبل ذلك نجتاج للترويج للسياحة الداخلية ..نحتاج لرفع ثقافة المواطن للاهتمام ببئيته المحيطة به وبتعلم كيفية استقبال السائح والتعاطي معه ..السياحة في بلادنا دون شك ننعم بمواردها ومنتجها ..لكن نحتاج للكثير لننعم بفوائدها ..

[محمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة