الأخبار
أخبار إقليمية
ابراهيم عمر : دعونا الكونغرس الأميركي لزيارة السودان ابريل المقبل‎
ابراهيم عمر : دعونا الكونغرس الأميركي لزيارة السودان ابريل المقبل‎
 ابراهيم عمر : دعونا الكونغرس الأميركي لزيارة السودان ابريل المقبل‎


02-16-2016 10:35 PM
( سونا ) - كشف البروفسيور ابراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني عن تقديم الدعوة لعدد من اعضاء الكونغرس الأميركي لزيارة السودان في ابريل المقبل.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالبرلمان حول زيارة وفد المجلس الذي رأسه للولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من الحادي والثلاثين من يناير الماضي الي الثالث عشر من نوفمبر الجاري إن الزيارة حققت هدفها .
واعتبر الزيارة انجح من الزيارة التي سبقتها من حيث تقييمهم للقاءات التي تمت مع عدد من أعضاء الكونغرس الأميركي والنقاشات الموضوعية التي تناولها والتي تركزت حول الحوار الوطني والمجتمعي الذي يجري بالسودان باعتبارها ظاهرة لم تكن موجوده من قبل الي جانب الأوضاع في دارفور وجنوب كردفان
وأضاف ان الزيارة تناولت قضية بقاء السودان في قائمة الدول التي ترعى الارهاب بالرغم من أن السودان يعد من طليعة الدول التي حاربت الارهاب الأمر الذي اعترفت به الدوائر الامريكية ، الي جانب علاقة السودان مع دولة جنوب السودان باعتبارها من الموضوعات التي تهم الجانب الأمريكي .
وأكد رئيس البرلمان ان وفد المجلس الوطني ناقش مع الجانب الأمريكي قضية الحصار الذي تفرضه الولايات المتحدة الأمريكية علي السودان والذي اثر سلبا على الشعب السوداني .
واردف قائلا أكدنا ان العلاقة مع امريكا تختلف من حين لآخر ولكنها الآن تحتاج إلى علاج مشيرا إلى أهمية دور المجلس الوطني في هذا الاطار وضرورة اجراء لقاءات مع الكونغرس الأميركي باعتباره أحد مراكز القوى الامريكية وضرورة البحث عن اسباب ضعفها وايجاد امكانية الدفع بها للأمام.
وأشار عمر الي ان الزيارة كانت ذات شقين الأول بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في اطار دور البرلمان في دفعها والثاني للمشاركة في انعقاد مؤتمر اتحاد البرلمانات الدولي الذي ناقش فيها قضايا المخدرات.
وتطرق عمر الي اللقاءات التي أجراها الوفد خلال الزيارة ، موضحا ان اللقاءات التي تمت كانت بمراكز ذات تأثير في امريكا وآصفا تلك اللقاءات بالناجحة.
وحول لقاء الوفد بالجالية السودانية بأمريكا ، قال عمر انهم طلبوا من السفارة ضرورة عقد لقاء للوفد مع الجالية لأطلاع الجالية علي كل ما يحدث في البلاد وضرورة اتاحة حرية الرأي لها ، مشيرا إلى أن المجموعة التي هتفت في اللقاء مع الجالية تمثل بعض الحركات المسلحة وقصدت افشال اللقاء ولم تنجح وخرجت غير انه قال كان الأصلح ان تحضر اللقاء وتعبر عن رأيها كما فعل العديد من الحاضرين الذين ناقشوا مناقشات موضوعية ووجهوا انتقادات بناءة .


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 1685

التعليقات
#1418275 [العنتيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 09:56 AM
ابراهيم احمد عمر كوز مجرم... انت الله ابتلاك بارذل العمر.. ياخي خاف الله و امشي استغفر علي عمايل شبابك.. برضو جايي ساكي السلطه.. انتو قايليلن السياسه دي شنو؟؟ زي ركوب النسوان و العربات.. سبحان الله موهومين فاكرين روحكم افهم ناس.. امريكا ما بتتعامل بالعواطف و زي ما قال ليك المعلق Rebel الناس ديل بتعاملو بالارقام مثلا فارضين عليكم عقوبات اقتصاديه ده ما معناتو فارضنها عليكم بس كده مكجننكم في الله.. لا ابدا في مسببات و علل.. اولا نظامكم غير شرعي.. سكتو خلوكم.. قنبتو تصاحبو في بن لادن و تنبزو امريكيا روسيا قد دنا عذابها و للتطلع ميتينكم القاعده ضربت سفاراتين لامريكا في افريقيا في عز علاقتكم مع بن لادن الصورو كانت ماليه البقالات و بصات المواصلات.. و كمان اتورطتو في ضرب المدمره الامريكيه (كول) في سواحل عدن و ليوم الليله محاكمات التعويضات ساكاكم.. اتورطتو كمان في محاولة اغتيال مبارك و حلايب صارت تمن السكوت.. اثناء ذلك كنتو شغالين حرب ضد الجنوبيين.. و بعدها جات دارفور و المناطق التلاته.. و بالمناسبه انفصال الجنوب امريكا رعتو لسبب رئيسي و هو قلة ادب رئيسكم و لسانو الفالت و هو ما عندو سجم امو.. ينابز في الدول و شغال بلغة الجزم و كلام الشكش و العوالم و شابك الناس امريكيا روسيا قد دنا عذابها اهه الامريكان فصلو الجنوب و ختوها ليهو في حنانو عشان يعرف العذاب الصحي صحي ود الذين اول حاجه صوتو راح ربط حبال جديده.. ركبو ساحت عمل ليها عمره في رويال كير و ما خفي اعظم .. ما معروف تاني عمل عمره وين.
المهم يا ابراهيم احمد عمر انتو ناس ما عندكم موضوع كلكم رواعيه و بتاعين سوق عنقاله فاكرين السياسه زي حلب البهايم و لا بيع العربات و قايلين الدبلوماسيه و لغة التواصل مع الانظمه زي ونسة الجبنه و قعدات ما بعد العشا المافي بعدو اختشا.. و لا عيب علي سعاية البهايم و لا التجاره لانها واقع و اسلوب حياه له قيمه و اتربت منو اسر و اجيال و لا يساء بها الانسان لكن العيب كل العيب ان يختلط حابل الامكانيات بنابل المتطلبات.. دي يا ***** وظائف لها خصوصيات و لا يمكن بأي حال من الاحوان انو يجي واحد زيكم بداية بالرئيس المغفل العاق بوالدته مرورا بك انت شخصيا لحدي حميدتي اتفه كوز جونيور انضم لراية المفسدين في الارض.. كلكم ما فيكم زول مؤهل للمسؤوليات دي و حتي لو كنتو مؤهلين اكاديميا للأسف اثبتت التجارب انو الكوز بغض النظر عن اسمو و شكلو بكون اخلاقياتو فاسده و تستأسد فيه خصائص الشر علي شيم الخير و الفضيله.. كلكم حراميه و لصوص و بتحبو الدنيا و المباهج و الركوب بانواعو.. كررنا و حنظل نكرر.. الكيزان يحبو الركوب بجميع انواعو و من جميع الزوايا لان الكوز ربنا ابتلاه في شهوته لو نام لازم يضاجع و لو صلي لازم يضاجع ياخي ده لو جاتو ملاريا العلاج ما بنتم الا في مسرح العمليات! بالتالي ما تمثلو علينا و تخمونا ساكت و الله نحن حفظناكم لآخر نقطه و امريكا زاتا حفظتكم لا تحاولو تتلاعبو لانو الفيكم انعرفت.
المهم باختصار و الله موضوع العقوبات ده عندو مسببات و هي محاولة تمردكم علي اعراف الدول حتي بدون ما تعرفو الاعراف دي خير ولا شر.. لذلك التمن غالي و زي ما استمتعتو بنشوة الاساءه و الخروج من بيت الطاعه كمان استعدو لدفع التمن و ما تبطبطو و تكسرو تلج الكلام ده عيب عليكم .. عيب الواحد يغير مواقفو عشان انزنق في قرشين تلاته... ولا اقول ليك يا ابراهيم انسي... اساسا انتو الرباكم منو عشان تعرفو الصاح من الغلط؟؟

[العنتيل]

#1416366 [عبد الله البعيو]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2016 07:48 PM
..... oooh man ?!!!

[عبد الله البعيو]

#1416171 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2016 02:00 PM
* هذا العبيط الجاهل, لا يدرى ان سياسه أمريكا الخارجيه, تقررها مؤسسات ديموقراطيه "متكامله" و صارمه و مقتدره..و لا مكان فيها "للعواطف و الأجاويد"..و هى تعتمد على وسائل "العلم و المعرفه", من بحث و تقصى و تحليل و تقييم!..و بالتالى, فأمريكا لا تعير إلتفاتا لرغبات و مطالب "الشيوخ, و الإرهابيين و المشعوذين", إلا بقدر ما تقتضيه "الكياسه" و "العرف الدبلوماسى"!
* لكن "التنابله" ليس لهم فى علم الدبلوماسيه الحديثه, و لا فى السياسه, و لا الكياسه و اللباقه!..فيعتبرون ان كل "ابتسامه أو إيماءه", تعنى "الإستجابه"! و أن فيه "خير كثير قادم و بركه"!
* لكن الحقائق و الواقائع و المعطيات تقول:
1. ان هناك "دوله" مصنفه ك"راعيه للإرهاب"!..
2. و رئيس هذه "الدوله" تطارده "العداله الدوليه" بتهم "الإباده الجماعيه و جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانيه"!
3. و أن "مواطنى" هذه الدوله يرزحون تحت القمع و البطش و الظلم!..و يعانون من الفقر الشديد!..و تنعدم فى الدوله "حقوق المواطنه" و الحريات العامه!..علما بأن كل هذه قضايا, تسببت فيها "سياسات" الدوله نفسها!..
* و مع ذلك!..يتجول "الشيوخ و التنابلة و الإرهابيون", فى رحلات مكوكيه "رايح جاى", بهدف "تطبيع العلاقات!", و مع من؟ مع ذات "الدوله" التى "فرضت العقوبات بصفه آحاديه" أولا, ثم "تبنت موضوع المقاطعه و الحصار" أمام المجتمع الدولى" بأكمله ثانيا, حتى وصل الحال إلى ما هو عليه الآن: إنهيار و "إفلاس" بالكامل, و "إنبطاح" على البطن, ثم "جلع شديد"!!
* اليس هذا شئ غريب و عجيب!..يا سبحان الله,,

[Rebel]

#1416042 [هشام محمد سعيد]
5.00/5 (1 صوت)

02-17-2016 11:04 AM
((موضحا ان اللقاءات التي تمت كانت بمراكز ذات تأثير في امريكا وآصفا تلك اللقاءات بالناجحة.)) .

دة كلام عائم لا جدوى و لا فائدة منه , كان يجب على السيد رئيس برلمان كيزان الشيطان ان يوضح بالظبط ماهى الاشياء التى حققتها زيارتهم لامريكا التى إستمرت ل14 يوما ً دفع تكاليفها المواطن السودانى الذى كان ينتظر نتائج ملموسة وليس أشياء ضبابية و كلام عائم ..

على مايبدو فإن المحصلة النهائية لزيارة الوفد لامريكا هى حسب قوله: (تقديم الدعوة لعدد من اعضاء الكونغرس الأميركي لزيارة السودان في ابريل المقبل.) , و هذا الشيئ لا يستدعى سفر وفد كبير عريض لامريكا .

إتقو الله فى هذا الشعب الكريم الذى أصبح مضخة لأموال سفرياتكم الخارجية التى اصبحت سياحية أكثر من انها زيارات عمل .
و حسبنا الله و نعم الوكيل .

[هشام محمد سعيد]

#1416002 [Lila Farah]
4.00/5 (1 صوت)

02-17-2016 10:00 AM
كل المؤشرات تقول أن الملياردير الأمريكي دونالد ترامب الجمهورى
هو الذى سيفوز في انتخابات الرئاسه الأمريكيه التي ستجرى في نهاية
هذا العام ما يعني عودة الجمهوريين ثانية الي البيت الأبيض.

الكيزان وباقي الأرهابيين في بلدنا بكل مسمياتهم يعلمون ماذا تعني
خطوة فوز ترامب بالانتخابات الأمريكيه وعودتهم الي البيت الأبيض.

دونالد ترامب أعلنها صراحة وعلي رؤوس الأشهاد رأيه في الأسلام وفي الأسلامويون
كما أعلن بنفس الصراحة وفي كل مؤتمراته الصحفيه ومناظراته ماالذى سيفعله في
حال فوزه بالانتخابات الأمريكيه ووصوله الي البيت الأبيض بالأسلامويون والأرهابيون.

الجمهوريون بشكل عام يعتبرون اخوان الشواطين هم أس الفساد والأرهاب وهم المهدد
الحقيقي لأمن وسلام العالم ولأمن وسلامة امريكا والأمريكيين ولهذا قد اعدوا الخطط
والبرامج والعقوبات وحتى التدخل المباشر لتحجيمهم ووضعهم في علبهم او حتى قطع
شأفتهم واقتلاعهم تماما من أى مكان في العالم ليعيش البشر في أمن وسلام.

ماترونه وتسمعونه من الشايب الكاذب ابراهيم احمد عمر رئيس البرلمان ومن اعضاء البرلمان حجاج امريكا من تصريحات وسفرات مكوكيه رايح جاى للولايات المتحده الامريكيه نفهمها ويفهمها الشعب السوداني علي انها حالات من الهلع والخوف والاضطراب يعيشها الكيزان اولاد الشواطين والأبالسه من فوز ترامب ووصول الجمهوريين الي البيت الابيض الامريكي.

عمر البشير وعصابته موعوديين بشتاء قارس مطلع العام القادم عندما يحل ترامب
ويصل الي المكتب البيضاوى في البيت الابيض الأمريكي .

[Lila Farah]

#1415992 [كوكاب]
5.00/5 (1 صوت)

02-17-2016 09:48 AM
كضاب والله النشطاء السودانيين بهدلوك وزنقوقك زنقة كدي في طابونة وهم يهتفون ابراهيم احمد عمر القاتل , السفاح , المجرم وقعدت تتلفت زي سواق التاكسي.

[كوكاب]

ردود على كوكاب
[رد لكوكاب] 02-17-2016 11:40 AM
رغم إني لست في أمريكا ولم أر ما جري لهذا الكهل الكذاب هناك لكني أؤيد كلامك . من المعلوم أن أي مسؤول في كل بلاد العالم عندما يكون في زيارة أي دولة من دول العالم وأن زيارته هي زيارة عمل ما بين هاتين الدولتين فبعد وصوله لمطار دولته أن يقوم باستقبال إعلام دولته وشرح ما تم في هذه الزيارة لكن هذا الكهل المعتوه والتي تبدو الخيبة في وجهه في صورته أعلاه قد رفض الإدلاء بأي تصريح عقب عودته مباشرة في مطار الخرطوم , وذلك حتي يقوم بترتيب أفكاره وما حدث له في أمريكا من المؤكد شيء لم يصادف هواه لا من الأمريكان أنفسهم ولا من الجاليات السودانية ,وأن زيارته كانت فاشله بكل المقايسس ,ولو كان فيها شيء من النجاح لأطلق التصريحات وأسهل فيها وهو في سلم الطائرة وقبل دخوله صالة القدوم الرئاسية.
فيا أخي الكريم ( كوكاب) الجواب باين من صورة المسئول الكالحة المريضة أعلاه وهي صورة تبدو لمن يشاهدها مليئة بالكذب وسوء الإستقبال الذي وجده في أمريكا زيادة علي ما يعانيه هذا الرجل الكهل من مرض نفسي في التوفيق بين عمره وما يمارسه من الكذب والضلال وسوء المنقلب الذي ينتظره عند قبره عندما يسأل عن مسئوليته أمام الله عن الشعب الذي كان يحكمه أو يشارك في حكمه بوصفه رئيس البرلمان.
انظروا فقط لصور المسؤولين و خاصة منهم الكهول إنهم يعانون نفسياً فقد خسروا دنياهم وآخرتهم تنتظرهم لما فعلوهفي شعب السودان.


#1415937 [هدى]
4.00/5 (1 صوت)

02-17-2016 08:11 AM
لا داعي وفروا الفلوس و وزعوها للغلابابدل استقبال وفد ووداع وفدوميزانية سكن وإعاشة 90% منها مسفوف.

[هدى]

#1415898 [مواطن]
4.50/5 (2 صوت)

02-17-2016 06:03 AM
ان شاء الله بعد كده تكونوا اقتنعتوا ودى تكون الجرية الأخيرة لامريكا, العم سام شروطه واضحة وقف الحروب , حضور البشير أمام الجنائية وعودة الديمقراطية, غير كده لن يستجيب الامريكان لتوسلاتكم مهما نبحتم وانبطحتم.

[مواطن]

#1415875 [منصور]
4.50/5 (2 صوت)

02-17-2016 03:52 AM
نفاق و كذب ! انتو اصلا ما فيكم واحد مؤمن بيوم الحساب ، عمايلكم تبهن على ذلك. هل يمكن لمؤمن بيون الحساب ابادة بني جنسه و دينة بمئات الالاف؟

[منصور]

#1415869 [Ismail Hussein]
4.50/5 (4 صوت)

02-17-2016 03:37 AM
"ليييييييييييييييييييييييكم تسلحنننننننننننننننننننننننننا" ديك خلاس خليتوها ياإبراهيم.

[Ismail Hussein]

#1415831 [على على]
4.50/5 (2 صوت)

02-17-2016 12:27 AM
طبعا وفد امريكا سيأتى ليرى بام عينيه ما تعده حكومة المشروع الحضارى لتعذيب اميركا فيعود لبنى صهيون ويقول لهم ان دولة المشروع الحضارى اعدت لكم ما لا قبل لكم به فترهب امريكا وتستسلم ونخلص من شرورها بعد ان اسلمت روسيا بذهب المؤلفة قلوبهم فى نهر النيل والبحر الاحمر وسفينة الانقاذ سارت لا تبالى بالرياح.
قلتو لى امريكيا روسيا قد دنا عذابها
تانى تجو الحفلة قولو لع لع لع لع لع

[على على]

#1415830 [على على]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2016 12:26 AM
طبعا وفد امريكا سيأتى ليرى بام عينيه ما تعده حكومة المشروع الحضارى لتعذيب اميركا فيعود لبنى صهيون ويقول لهم ان دولة المشروع الحضارى اعدت لكم ما لا قبل لكم به فترهب امريكا وتستسلم ونخلص من شرورها بعد ان اسلمت روسيا بذهب المؤلفة قلوبهم فى نهر النيل والبحر الاحمر وسفينة الانقاذ سارت لا تبالى بالرياح.
قلتو لى امريكيا روسيا قد دنا عذابها
تانى تجو الحفلة قولو لع لع لع لع لع

[على على]

#1415824 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2016 12:02 AM
وحول لقاء الوفد بالجالية السودانية بأمريكا
********************************************

يا بتاع البرلمان يا مخرف السودانيين اللى فى كندا والولايات المتحده وبعض دول اوروبا ليس بمغتربين وإنما هم مواطنى تلك الدول وهذه الدول مسئوله عنهم مسئوليه كامله من كل النواحى.
كان ممكن تقول وحول لقاء الوفد بالامريكان من أصول سودانيه.
نحن سكان واشنطن الكبرى متشوقين لأجتماع اى كلب منكم...تجى تقول لى المجموعة التي هتفت ...نحن مابتاعين هتافات ..ناس أوروبا بتاعين ضرب بالكراسى ونحن بتاعين ضرب بالمسدسات.

[عودة ديجانقو]

ردود على عودة ديجانقو
[قيردون] 02-18-2016 09:23 AM
يديك العافية حبيبنا محمد محل انت قاعد واخوك ربنا يوفقو في موضوع جامعتو ان شاء الله.. بمناسبة الاسافير.. نحنا كم سنة لينا مسافرين ياحبيبنا وما بلغنا مقصدنا وده كان القصد من كلامي.. وجمال مبارك دخل العنبوكة لان وقفة ناسو كانت قوية مع ان نحن المعلمين والملهمين..وبرضو قت دوام الحال من المحال وازيد فوقو لو دامت للنميري عليه رحمة الله ما جات للصادق ولودامت للصادق ما جات للبشيروالاخير ده برضو حكمو الى زوال طال الزمن وللا قصر..وبعدين ابداماشرط اكون بدافع للنظام اذا ماشتمتهم ويشهد الله والله على ما اقول شهيد وده اللي انا بقدر عليه بدعو واقول يارب ان كان لي ولاهل السودان خير في ان يبقى هذا النظام فوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد وان كان غير ذلك فولي علينامن يخافك ويخشاك.. وبقول كمان لو ديك الانتفاضة طالعة قدام بيتي ما بطلع اشارك معاهم..لكن في الغلط بقول ده غلط وبثني على الصواب.

[قيردون] 02-18-2016 08:25 AM
حياك الله وبياك اخونا عودة ديجانقو..صحيح لا انت عارفني ولا انا عارفك لكن نحن الاتنين قاعدين تحت راكوبة واحدة ومعانا ناس كتار تانين انت بتتكلم وانا بتكلم وهم بيتكلمو.. احيانا بنتوافق وفي احيان اخرى بنختلف ودي طبيعة الحياة عشان كده من حقي اعترض على بعض كلامك لو ما عجبني وللا كل واحد فينا يعمل ليهو راكوبة ويكلم نفسو.
اما حكاية ليس لديك الرغبة في العودة للسودان دي حاجة تخصك انت براك وما من حق اي زول يناقشك فيه حتى اقرب الاقربين ليك حسب العادات والتقاليد عندكم في امريكاخليك من قيردون اللي انت اصلا مابتعرفوا..لكن من حقي اقول ليك كواحد من الناس اللي انت اشرت ليهم وعاوز تساندم عمرهم الامريكان وانت المفروض واحد منهم ما ساندونا ولا عمرهم حبو الخير لأحد غير ذاتهم.
اخيرا اشكرك على النصيحة واوعدك بأني ححاول اعمل بيها..بس كمان اقبل نصيحتي تأثرك (بديجانقو)برضو من حقك لكن النصيحة واجبة حاول عيش الواقع وخليك من الخيال .. وبلاش مسدسات.. تحياتي .

[عودة ديجانقو] 02-17-2016 06:20 PM
يا قيردون بالتأكيد نحن لانعرف بعض لكن ده لايمنع توضيح بعض الاشياء:
*** أنا طلعت من السودان فى عهد نميرى وليس لى عداء شخصى مع النظام الحالى ولم أتضرر على المستوى الشخصى منه.
*** هل هناك غضاضه فى مساندة الناس ولو معنويا ولا اريد ان ادخل فى تفاصيل حتى لا أدعى البطولات بالاضافه الى إنك حتى ماعندك الاستعداد لفهم ما سأقوله كما هو واضح.
*** ليس لدى الرغبه فى العوده للسودان حتى بعد ذهاب هذا النظام لأسباب ليس لها علاقه بانعدام الغاز او الماء او البنزين او حتى كتاحة امدرمان هل هذا يضرك فى شئ...وحتى لو قررت العوده هل هذا يتطلب أخذ الاذن منك.
*** أنصحك بأن تهتم بنفسك وبمن تعولهم ولو كل واحد منا فعل هذا لوصلنا للغايه المنشوده بدلا من تنصيب نفسك وصى على الغير والتى هى واحده من خصالنا السيئه التى لانستطيع الفكاك منها.

[محمد] 02-17-2016 03:38 PM
يا ( قيردون) كلامك دا قاله جمال مبارك في الفيسبوكاب...كان يقول الاسافير وما الاسافير واخرتها انتهي خلف القضباب والسبب كانت الاسافير.

العالم اصبح يحرك الجيوش عبر النت ويحول المليارات في كل ثانية عبر النت...وهنا في كندا انتهي حاجة اسمها جرائد ومجلات ورقية...اول امس ذهبت احد الجامعات عشان اقدم لاخوي ، ناس الجامعة قالوا لي ماعندهم تقديم ورقي وكان من الافضل ان ارسالهم عبر النت...بس انت حليك كدا والضحكوا لناس الاسافير نهايتهم كانت ضحكة بياض اسنانهم 28

[قيردون] 02-17-2016 09:11 AM
كاو بوي لكن!! مسدسات عديل كده..ماقتوا بلد حريات ..مبروك عليكم مواطنتكم.. بس خليني اسالك لو الحكومة دي اتغيرت .. وان شاء الله حتتغير لأن دوام الحال من المحال.. حترجع لأصولك وللا حتبقي امريكي بأصول سودانية..وتعارض اي حكومة تجي من باب خالف تزكر عبر الاسافير اللي لا بتودي ولا تجيب.


#1415818 [Fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2016 11:34 PM
فشل بعده فشل، اخره فشل ومحصلته صفر كبير يا فشّله

[Fatmon]

#1415805 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2016 10:53 PM
ف الغالب من اصول اسلامية باكستانية وعربية خليط كما شاهدنا مجلس اللوردات البريطاني الزائر الاخير امريكي اغلف من ام غلفاء لا يتشرف ب النظر اليك ببلده سيبك من زيارتة روح ي فاشل

[عصمتووف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة