الأخبار
منوعات
مصر.. منع حفل لـ"عبدة الشيطان"
مصر.. منع حفل لـ"عبدة الشيطان"
مصر.. منع حفل لـ


02-21-2016 06:21 AM
منعت السلطات المصرية حفلاً غنائياً لـ"عبدة الشيطان" وبدأت في ملاحقة أعضاء الفرقة أمنياً.
وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة المطرب هاني شاكر قد تلقت إخطاراً يفيد قيام أعضاء فرقة موسيقية بمحاولة إقامة حفلة غنائية في أحد البارات بمنطقة التوفيقية بوسط العاصمة القاهرة وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية التي توجهت للمكان فيما فر أعضاء الفرقة هاربين إلا أنه تم الحصول على معلومات تحدد أوصافهم.
وقال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين لـ"العربية.نت" إن "النقابة أحبطت إقامة حفل لعبدة الشيطان بوسط القاهرة، حيث كانت إحدى الفرق وتضم 4 أعضاء بينهم مصرى وأميركي نظمت حفلتين بأحد البارات بوسط البلد وكلف نقيب الموسيقيين هاني شاكر مسؤولي النقابة بتتبع الحفل وإخطار السلطات بوجود شبكة دولية لعبدة الشيطان ومنع حفلاتهم فوراً".
وأوضح مرتضى أنهم علموا بأن الفريق ينتمي إلى عبدة الشيطان، من خلال الأمور المريبة التي أحاطت بهم وكذلك الملابس التي ارتدوها في الحفل والطقوس التي كانوا يمارسونها، وهو ما جعلهم يوقنون بأن الحفل ينتمي إلى نوعية حفلات عبدة الشيطان.
وبحسب المستشار الإعلامي للنقابة فإن نقيب الموسيقيين هاني شاكر أكد أن النقابة ستتعقب مثل هذه الحفلات خاصة وأنها تحدث الفتن داخل المجتمع المصري.
وأعلن الدكتور علاء سلامة وكيل النقابة أن الشبكة تضم 4 عازفين ووقعت مشادات بينهم مع أهالي المنطقة الذين رفضوا وجودهم وأجبروهم على مغادرة البار.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يثار فيها أزمة حول حفلات عبدة الشيطان في الآونة الأخيرة، حيث وقع الأمر قبل أكثر من عامين، حينما اتهم البعض ساقية الصاوي التي يمتلكها البرلماني السابق محمد الصاوي بأنها تنظم حفلات موسيقية لعبدة الشيطان، وقدمت وقتها بلاغات إلى الجهات الأمنية، قبل أن ينتهي الأمر دون إدانة.

العربية


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1764

التعليقات
#1417974 [حديد]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2016 03:21 PM
محاربة مثل هكذاء ممارسات يجب مجابهتها بشدة وغلظة لأنها تفسد أخلاقيات الشباب وتهوي بهم الي مدارك سحيقة لايعملها الا الله
والمدعو السوداني أظنه لامانع لديه من خلال لفه ودورانه كون الأجدر معرفة الأسباب بالله عليك دا تفكير أقل ما يوصف بأنه سمج ويبرر للتعاطي وهذة الممارسات
الوثنية والإلحادية لشاب فاقد للتربية والمثل

[حديد]

#1417901 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2016 01:00 PM
طيب ليه الناس دسل ماوجهوا دعوه للكيزان ربهم احد مفروض اكنا اول المدعوين الكلام ده ماهزار و الله جد

[فدائى]

#1417747 [محمد خليل]
4.50/5 (2 صوت)

02-21-2016 09:04 AM
هسى ينط لى واحد جاهل يقول "ليه ما يخلوهم يحيوا حفلاتهم من باب الحرية الفردية" أو من باب " حرية العبادة" أو من باب "تشجيع الابداع".
اذا تركنا مثل هؤلاء الضالين الفاسدين المنحرفين مريضى العقول يفسدون عقول شبابنا لنجم عن ذلك كارثة حقيقية، بل يجب الضرب على أيديهم بشدة، واذا عجزت الحكومات الفاسدة الضعيفة عن محاربة شرورهم، فلتأخذ الشعوب الأمر بيدها وتضرب هؤلاء الشياطين فى مقتل ولا تتهاون فى ذلك. فعيدة الشيطان هؤلاء يكفيهم عاراً وانحطاطاانهم اختاروا الشيطان ليعبدوه بئس العابد و المعبود.

[محمد خليل]

ردود على محمد خليل
[سوداني بس] 02-21-2016 11:32 AM
وأسأل نفسك أيها ( العالم ) قبل أن تصف الآخرين بالجهل : لماذا هذه الظواهر ؟ وما سببها ؟ قبل أن تدعوا للضرب علي أيديهم بشدة !!! , وأعلم أن الشيطان موجود وسيظل موجود إلي قيام الساعة - وإنما تعالج الأسباب التي تؤدي بالبعض لإتباعه ( لأنك لا تستطيع أن تقتل الشيطان ) ( ولا تستطيع أن تقتل كل الناس ) !!!! , ولو بحثت عن الأسباب لوجدتها أولاً في ( نفسك ) !!! وثانياً : في الجهلة أدعياء الدين وأخوان الشياطين الحاكمين الآن في سودانك .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة