الأخبار
الملحق الرياضي
إنتر ميلان يستعيد انتصاراته بثلاثية في سامبدوريا
إنتر ميلان يستعيد انتصاراته بثلاثية في سامبدوريا
إنتر ميلان يستعيد انتصاراته بثلاثية في سامبدوريا


02-20-2016 11:22 PM
كووورة - أحمد حسين

استعاد فريق إنتر ميلان، مسيرة انتصاراته في الدوري الايطالي، بثلاثية في ضيفه سامبدوريا مقابل هدف، مساء اليوم السبت على استاد جوزيبي مياتزا، معقل النيتزواري، في إطار الجولة 26 من "السيري ايه".

سجل ثلاثية الإنتر مدافعه الايطالي دانيلو دي أمبروزيو بتسديدة من قدمه اليسرى من متابعة لرأسية زميله الكولومبي جيسون موريلو بعد ركنية نفذها الياباني ناجاتومو في الدقيقة (23).

وأضاف المدافع البرازيلي جواو ميراند الهدف الثاني لانتر من رأسية في الدقيقة (57)، وسجل الارجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث من مجهود فردي في الدقيقة (73)، وهو الهدف الحادي عشر لايكاردي، وسجل كوالياريلا هدف الضيوف الوحيد في لاوقت بدل الضائع (90+2) .

ورفع انتر ميلان رصيده إلى (48 نقطة) ليتقدم للمركز الرابع "مؤقتا" بعد تجاوزه فريق روما، الذي تراجع للمركز الخامس برصيد (47 نقطة) قبل مواجهة باليرمو الاحد في اطار نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد عند (25 نقطة) في المركز السابع عشر.

واستعاد انتر ميلان مسيرة انتصاراته، تحت أنظار مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبه الأسطوري السابق البرازيلي رونالدو، بعد أن تعرض في الجولة السابقة للخسارة أمام فيورنتينا ومن قبلها التعادل مع هيلاس فيرونا ، بينما واصل سامبدويا مسيرة نتائجه السلبية للمباراة الثامنة على التوالي (5 خسائر و3 تعادلات).

لعب روبيرتو مانشيني ، مدرب الانتر، بطريقة (4-4-2) معتمدا على الثنائي الهجومي الارجنتيني ماورو إيكاردي والايطالي-برازيلي إيدير مارتينز مع مساندة من رباعي الوسط الكرواتي ايفان بيريسيتش ومواطنه مارسيلو بروزوفيتش البرازيلي فيليبي ميلو والفرنسي جوناثان بيابياني.

في المقابل لعب فينتشينزو مونتيلا، مدرب انتر ميلان، بطريقة (3-4-2-1) معتمدا على فابيو كوالياريلا كمهاجم وحيد مع مساندة من ثنائي الوسط المتقدم الارجنتينيين خواكين كوريا وخوزيه رودولفو والسلوفاكي دافيد ايفان والبرازيلي فيرناندو مارتينس.

جاء الشوط الاول قويا ومثيرا من الجانبين حيث كان الفريق الضيف الاكثر انتشارا واستحواذا على الكرة وتهديدا لمرمى أصحاب الارض الذين اعتمدوا ،في المقابل، على الهجمات المرتدة

كان اول تهديد للفريق الضيف عبر تسديدة البرازيلي فيرناندو مارتينس التي مرت بجوار القائم (9)، وكاد فابيو كوالياريلا ان يفتتح التسجيل للضيوف من تسديدة قوية تصدى لها ببراعة السلوفيني سمير هاندانوفيش، حارس الانتر، وابعدها لركنية (11)، قبل ان يسدد أندريا رانوكيا، مدافع سامبدوريا، كرة صاروخية مرت فوق العارضة (12)، تبعه كوالياريلا بستديدة بجوار القائم (13).

في المقابل، كان أول تهديد لمرمى سامبدوريا عبر تسديدة الكرواتي ايفان بيريسيتش التي مرت بجوار القائم (14)، ورد ريكاردو الفاريز بمحاولة لاصحاب الارض مرت بجوار قائم الضيوف (18)، قبل ان يسدد الفرنسي بيابياني كرة قوية للانتر مرت فوق العارضة (20).

وعلى عكس سير اللقاء جاء هدف التقدم لانتر ميلان في الدقيقة (23) عبر المدافع دانيلو دي أمبروزيو،الذي سجل اول اهدافه مع انتر ميلان خلال 3 مواسم، بعد استغلاله تمريرة زميله جيسون موريلو بالرأس بعد ركنية لتصل الكرة لامبروزيو الذي سددها بقدمه اليسرى في شباك حارس سامبدوريا ايمليانو فيفيانو.

واصل فريق سامبدوريا سيطرتهم رغم تأخره بهدف ، وكاد الارجنتيني ماتياس سيلفستري ان يدرك التعادل للضيوف من تسديدة مرت فوق العارضة (25)، تبعه زميله خواكين كوريا بتسديدة صاروخية ارتطمت في يد مدافع انتر أمبروزيو ، وطالب لاضيوف بضربة جزاء الا أن حكم اللقاء دافيدي ماسا طالب باستئناف اللعب (38).

وفي الدقائق المتبقية من الشوط الاول استمرت سيطرة الضيوف على الكرة مع الانتشار الهجومي وسط غياب الفاعلية وسدد كوالياريلا كرة قوية بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم انتر ميلان على سامبدوريا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل الضيوف افضليتهم النسبية في السيطرة والاستحواذ مع غياب الفاعلية امام المرمى، وسدد رودولفو كرة قوية بجوار القائم (51).

وعلى عكس سير اللقاء جاء الهدف الثاني ايضا من تمريرة البرازيلي ميلو لمواطنه ميراندا الذي لعبها برأسه للتجاوز خط المرمى ويحتسبها حكم اللقاء هدف شرعيا لأضحاب الارض في الدقيقة (57).

استعاد الضيوف سيطرتهم رغم التأخر بهدفين وواصل لاعبو سامبدوريا مسلسل اهدار الفرص الواحدة تلو الاخري بعدما مرت تسديدات كوالياريلا وديفيد ايفان بجوار القائم، وشارك ادم لياييتش على حساب ايدير مارتينيز (63)، في لامقابل شارك مورييل على حساب ايفان.

ومن تمريرة مارسيلو بروزوفيتش انطلق ايكاردي بالكرة من منتصف الملعب ورواغ مدافعي سامبدوريا في طريقه لتسديدها على يسار فيفانو ، حارس سامبدوريا، لتتهادي داخل الشباك ليسجل ايكاردي هدفه ال11 في السيري ايه وهدف انتر الثالث في اللقاء في الدقيقة (73).

وشارك جنوكوري ويوفيتيتش بدلا من بيابياتي وبروزوفيتش ، في المقابل شارك كرسيتكش وكريستودلوبولوس، وخلال الدقائق المتبقية ضغط الضيوف بحثا عن هدف حفظ ماء الوجه والذي جاء عن طريق كوالياريلا في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية (90+2) لينتهي اللقاء بفوز انتر على سامبدوريا (3-1).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 153


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة