الأخبار
منوعات سودانية
حصل على تسجيل لمباراته أمام الهلال.. الرابطة كوستي يصعد قضية نيلسون ويتقدم بشكوى رسمية للاتحاد
حصل على تسجيل لمباراته أمام الهلال.. الرابطة كوستي يصعد قضية نيلسون ويتقدم بشكوى رسمية للاتحاد
حصل على تسجيل لمباراته أمام الهلال.. الرابطة كوستي يصعد قضية نيلسون ويتقدم بشكوى رسمية للاتحاد


02-20-2016 04:36 PM
دافع أحمد الصيني مدير الكرة بالرابطة كوستي عن عدالة قضية فريقه في مواجهة الهلال وجدد تأكيداته بأن الغاني نيلسون لاعب وسط الهلال نال البطاقة الصفراء مرتين في تلك المباراة وقال إنه واثق من أن اللاعب نيلسون نال البطاقة الصفراء مرتين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بكوستي في مسابقة الدوري الممتاز مؤكداً أن الرابطة لم تعد بحاجة لتحليل سيحة لأنها تمتلك تسجيلاً كاملاً للمباراة يشهر فيه الحكم البطاقة الصفراء بوضوح للاعب نيلسون في الشوط الأول ثم يعود ليشهر له البطاقة الصفراء مجدداً في الشوط الثاني وأضاف: الحكم وقع في خطأ فني قاتل بعدم طرده لنيلسون وتركه يلعب ببطاقتين حتى نهاية المباراة وكان بامكان الحكم تفادي هذا الخطأ بعد أن نبّهه لاعبو الرابطة والجهاز الفني لما حدث لكنه تمسك برأيه بعناد غير مبرر مؤكداً أن هذا الخطأ الفني من شأنه أن يؤدي لإعادة مباراتهم أمام الهلال بقوة القانون وأشار الصيني إلى أن الرابطة سيقدم شكوى رسمية للاتحاد يكشف فيها تفاصيل الخطأ الذي وقع فيه حكم المباراة مع دعم الشكوى بالمستندات التي تؤكد أن حكم المباراة وقع في خطأ فني قاتل يستوجب إعادة المباراة لأن الرابطة تضرر كثيراً من السماح لنيلسون بإكمال مباراة غير مؤهل لإكمالها لأنه كان يستحق الطرد بالبطاقة الحمراء

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2111

التعليقات
#1417914 [محمدوردي محمدالامين]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2016 01:25 PM
نفس الشي حصل مع حكمنا الدولي شمس المعارف بخيت قبل حوالي السته سنوات حسب ما اذكر في مباراة الاهلي المصري الدوليه مع احد الفرق الافريقيه
اعطي الكرت الاصفر مرتين الاتحاد الافريقي لم يعد المباراة انما عاقب الحكم السوداني واعتمد نتيجة المباراة كما هي

[محمدوردي محمدالامين]

#1417814 [MHMD NOUR]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2016 10:19 AM
حتى لو الحكم اخطا فى عدم طرده لنلسين لانه نال بطاقتين هذا لا يستوجب اعادة المباراه لان قرار الحكم نهائى بنص القانون . مثلا اذا اخطا الحكم ومنح فريق ضربة جزاء غير صحيحة وقد تم التاكيد من ذلك بعرض الحالة بالتصوير البطئ هل هذا يؤدى الى اعادة المباراه ؟. اذا اخطا الحكم فانه يحاسب من قبل الاتحاد ولكن المباراه لا تعاد .

[MHMD NOUR]

#1417757 [ابو العدل]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2016 09:16 AM
دة كلام صاح لو كل اندية الولايات بتتعامل بنفس هذا الفهم لهبط الهلال للدرجة الاولى وزى ما بقول المثل حقك تلاوى وتقلعوا

[ابو العدل]

ردود على ابو العدل
[محمد سيد] 02-21-2016 05:03 PM
ياناس ماتتكلمو ساي في قانون وارجعو للقوانين اذا مراقب المباره في تقريرو كتب ان الحكم اعطا الاعب كرتين صفر ولم يتم طرده وبعدها يستعدي الحكم واذا اعترف بالخطا تتعاد االمباره دا ما كلام.من راسي موجود، وموثق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة