الأخبار
منوعات سودانية
فياريال يعزز موقف برشلونة بتعادل مثير مع اتلتيكو مدريد
فياريال يعزز موقف برشلونة بتعادل مثير مع اتلتيكو مدريد
فياريال يعزز موقف برشلونة بتعادل مثير مع اتلتيكو مدريد


02-21-2016 11:58 PM
كووورة – محمد السويفي

فرض فريق فياريال التعادل السلبي دون أهداف على مضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الأحد ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرط أتلتيكو في نقطتين غاليتين في سباق الصدارة ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر وارتفع رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز الرابع.

واتسم اللقاء بالنديّة الشديدة بين الفريقين وغلب الطابع التكتيكي بين المدربين، وكان فياريال صاحب المبادرة بتسديدة قوية ثم سيطرة على الكرة في وسط الملعب وأبعد دفاع فياريال بعد 15 دقيقة أول فرصة خطيرة من نصيب أتلتيكو عن طريق توريس وكوكي.

وظهر جريزمان بفرصة على مرمى فياريال ولكن ضاعت بعيداً عن المرمى ولكن السيطرة كانت من نصيب أتلتيكو مدريد بشكل متواصل مع تراجع دفاعي واضح من فريق الغواصات.

انطلق كاستييخو لاعب فياريال في دفاعات أتلتيكو مدريد ولكن بلا خطورة وانحصر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير مع مجهود بدني كبير من لاعبي الفريقين.

ولم تسنح فرص مؤثرة خلال الشوط الأول لصالح الفريقين في ظل تماسك وصلابة دفاعية لفياريال وعجز من لاعبي أتلتيكو في اختراق هذه الحصون لفريق الغواصات واكتفى ساول نيجويز وكوكي بإرسال الكرات الطولية في عمق الدفاعات ولكن بلا جدوى لينتهي الشوط بتعادل سلبي.

بدأ أتلتيكو الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف مع فرصة قريبة من كوريا أبعدها الحارس أريولا من فياريال.. وبدأ اللقاء في الانفتاح الهجومي بعض الشئ بعدما ظهر سولدادو مهاجم فياريال في لقطة هجومية من تمريرة عرضية أبعدها دفاع أتلتيكو.

وحصل كاستييخو لاعب فياريال على الإنذار في الدقيقة 62 ، وأجرى سيميوني مدرب أتلتيكو تغييراً هجومياً بنزول أوليفييه توريس على حساب جريزمان بينما دفع مارسيلنو جارسيا مدرب فياريال بالمهاجم أدريان على حساب سولدادو.

وأهدر باكامبو فرصة خطيرة لصالح فياريال بتسديدة في منطقة الجزاء ابتعدت عن المرمى.

واصل فياريال تعديلاته في التشكيل بنزول دينيس سواريز على حساب كاستييخو في الدقيقة 68 ، وتصدى الحارس أريولا لكرة عرضية من أتلتيكو مدريد الذي دفع بالمهاجم فيتو على حساب أنخيل كوريا.

زاد الضغط الهجومي من جانب أتلتيكو مدريد كما أصبح إيقاع فياريال أكثر سرعة في تنفيذ الهجمات المرتدة وفشل باكامبو في اصطياد كرة عرضية في قلب دفاعات الروخي بلانكوس.

ونظم فياريال هجمة مرتدة سريعة وخطيرة بعدة تمريرات من جانب دينيس سواريز وباكامبو ولكن أدريان تباطئ في التسديد ، وأضاع فيرناندو توريس فرصة خطيرة بعدما فشل في التقاط الكرة العرضية من فيليبي لويس.

وأهدر جودين فرصة بضربة رأس بجوار القائم ، واختتم فياريال تغييراته بنزول باتيستاو على حساب باكامبو غير الموفق بينما ألقى أتلتيكو بآخر أوراقه ماتياس كرانيفيتر على حساب ساول نيجويز في الدقيقة 81.

تصدى الحارس أريولا لتسديدة فيرناندو توريس الضعيفة في الدقيقة 84 ، وظلت المباراة سجالاً بين الفريقين ولكن بلا خطورة قوية على مرمى فياريال أو أتلتيكو الذي كثف ضغطه الهجومي لاختراق دفاعات الضيوف.

والتقط أريولا حارس فياريال نجم اللقاء كرة عرضية في الهواء قبل أن تصنع الخطورة على مرماه ، وكثف أتلتيكو تحركاته الهجومية مع فرصة قريبة من نصيب فييتو ولكن الدفاع أبعدها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 925


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة