الأخبار
منوعات سودانية
حرق رأس شاب بالماء المغلي لأنه أساء لبائعة شاي
حرق رأس شاب بالماء المغلي لأنه أساء لبائعة شاي



02-21-2016 06:06 PM
أم درمان- تعرض شاب لحروق في رأسه بسبب ماء مغلي سكبته عليه بائعة شاي كال لها السباب بسبب تأخرها في تقديم كوب شاي طلبه منها في شارع الدكاترة بأم درمان، وأسعف الشاب المصاب لتلقي العلاج بحوادث مستشفى أم درمان بموجب أورنيك جنائي بعد تدوين بلاغ في مواجهة البائعة رهن التحري، وأفادت أن الغضب تملكها بسبب ما وجهه إليها من إساءة، ولم تتمالك نفسها وحملت إناء الشاي من النار وسكبته عليه لأنها لم تتعرض من قبل لأي إساءة من زبون طيلة فترة عملها حيث أنها درجت على حسن التعامل من زبائنها، ودون في مواجهتها بلاغ تحت طائلة المادة (139) من القانون الجنائي

اخر لحظة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2035

التعليقات
#1418567 [؟؟؟؟؟؟؟؟]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 05:04 PM
تصرف غير مقبول على الاطلاق من الولد وتصرف غير مقبول البته من بائعة الشاي.. فالاول متهور ويمكن لو ما اكون ظلمته انه متعود في البيت على كدا ودا غلط..

لو انو اي شخص يتعامل مع المراة خارج بيته بدون ادب أو ذوق فدا طوالي بيكون متعود يتعامل مع ناس بيتهم بهذه الطريقة.

أو حاجة تانية ممكن الود دا تكون مزاجه معكر أو نفسياته تعبانة أو او.. ودا ما تبرير على فعلته.. لكن دائما التاجر أو الذي يقدم خدمة للزبائن فلابد أن يتحلى بالصبر والمرونة والهدوء والعقلانية.. فالزبائن فيهم القرفان وفيهم اللي كاره روحو وفيهم المجنون وفيهم العاقل وفيهم كل انواع البشر.. لو الواحد استعد أن يشاكل كل زول ويتخاصم مع كل زبون هو زاتو بيكون حمل نفسه عبء زيادة من الشحن والهموم والضغوط والزعل.. لذلك لابد كان ست الشاي تتريس.. وكلامي هذا ليس وقوف مع هذا الصبي ولا مواقف على تصرفه.. وفي نفس الوقت تصرف ست الشاي خالي من المسئوليةوعدم ضبط النفس..فالولد وست الشاي لم يستفيدا ولم يحصدا شيئاً..

التحية لكل الاخوات بائعة الشاي.. والله والله فيهن نساء دهب [اخلاق وتعامل راقي جدا وذوق] اعرف اسماء قمة في الانسانية.. كنت اعرف واحدة بتمسك القروش لواحد شاب كدا عنده على ما يبدو نفسيات ويقوم الناس باعطائه القروش ويقوم يجيب القروش لست الشاي دي.. فبدورها تقوم تلم القروش دي كم اسبوع كدا وترسلها لاهله عبر المواصلات ليستفيدوا منها.. والله انها صحابية وقمة الانسانية في مواقف كثيرة الله يديها العافية ويبارك في عيالها وفي اسرتها ويمد في ايامها.. امراة قلبها مليان باليقين والحمد والشكر.. لا تحسب ولا تحاسب أن كان عندك فلوس تشرب ما معك دائما في الخير وزيارة اقرباءها وجيرانها امراة صالحة مؤدية لفروضها وعبادة ربها.

[؟؟؟؟؟؟؟؟]

#1418222 [ابوامنه عبدالجليل]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2016 08:36 AM
والله نجيضده ولها منى
التحيه يستحق زياده
كانت تسكب عليه شاى *

[ابوامنه عبدالجليل]

#1418093 [المتغرب الأبدي]
5.00/5 (5 صوت)

02-21-2016 10:37 PM
يستاهل ..
عفيت منها .. عشان يتأدب ..
في ناس فاكرين إنو بائعة الشاي شغالة عنده خادمة أو ممكن يطلب منها اي شيء وتوافق له بس لأنها بائعة شاي اضطرتها ظروفها للخروج إلى الشارع ومواجهة هذه الأشكال من الناس

[المتغرب الأبدي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة