الأخبار
أخبار إقليمية
أستاذ بجامعة النيلين يتهم مليشيات حزب البشير بالاعتداء عليه
أستاذ بجامعة النيلين يتهم مليشيات حزب البشير بالاعتداء عليه
أستاذ بجامعة النيلين يتهم مليشيات حزب البشير بالاعتداء عليه


أمام مرأى ومسمع الحرس وطلاب بالجامعة وكرروا ذلك حوالي 6 مرات
02-22-2016 10:33 AM

الخرطوم: حاتم درديري
اتهم أستاذ بجامعة النيلين طلاباً يتبعون لحزب المؤتمر الوطني بالاعتداء عليه جسدياً، وتهديده الخميس الماضي.
وقال أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة النيلين د. حامد الدود مهدي (خرجت من الجامعة عند السادسة مساء الخميس الماضي، وكنت قد تركت حقيبة ومسجل في مكتب الحرس الجامعي، وعندما عدت إلى هناك لأخذها اعترضتني مجموعة من طلاب المؤتمر الوطني ولم يسمحوا لي بالدخول لأخذ أغراضي وقاموا بعدها بالاعتداء علي وتهديدي بالتصفية الجسدية أمام مرأى ومسمع الحرس وطلاب بالجامعة وكرروا ذلك حوالي 6 مرات)، وأضاف (قالوا لي الزيك نضبحوا ونرميه في الشارع).
وتابع إنهم لحظة الاعتداء كانوا يهللون ويكبرون داخل الجامعة وخارج أسوارها، وتفسيري أن ذلك كان إيذاناً بهجوم آخر، وبعدها جاءت مجموعة من إدارة الجامعة والشرطة وتم أخلائي لكلية القانون للتفاكر حول الأمر، وكنت مصراً على فتح بلاغ جنائي وبالفعل توجهت إلى قسم الخرطوم شمال وقمت بهذا الإجراء وإلى الآن لا أدري ما جرى.
وناشد الدود منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني والأحزاب السياسية بالتدخل لحمايته، ونوه الى أنه تلقى يوم أمس معلومات تفيد بأن طلاب المؤتمر الوطني أقاموا ركن نقاش طالبوا فيه إدارة الجامعة بإقالته.
وطالب الدود إدارة الجامعة بحسم ذلك الأمر لكي لا يقع أي ضرر على الطلاب وعلى استقرار الجامعة، وأبان أن تلك الحادثة لم تكن الأولى التي يتم الاعتداء فيها عليه وذكر (قبل أربع سنوات تعرضت لاعتداء)، ولم يستعبد الدود أن تكون هناك دوافع سياسية وراء الاعتداء لمواقفه السياسية المناهضة للحكومة.

افلجريدة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4304

التعليقات
#1419078 [الجقور صاحية وانت نايم]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2016 04:29 PM
الحادثة التي جرت للدكتور حامد الدود تعتبر حادثة خطيرة جدا ومؤسفة، فقد وصل بطلاب المؤتمر الوثني من الصفاقة وقلة الأدب أن يضربوا أساتذتهم الذين يقومون بتهيئتهم ليصبحوا عناصر منتجة في مجتمعاتها، كما أن هناك أبعادا عنصرية ظاهرة في هذه الحادثة. ومن سخرية القدر ففي اللحظة التي يتم فيها سحل الأساتذة وسماعهم الكلمات العنصرية النابية، يدعو رئيسنا الهمام الطلاب إلى الوسطية والاعتدال، أي كذب وأي نفاق هذا الذي يمتاز به رئيسنا الكضاب.
وهو سلوك المتأسملين حقا ، فقط قال فيهم المفكر المغربي سعيد ناشيد:
النفاق هو أن تعلم علم اليقين وبالأرقام بأن المجتمعات الأكثر تدينيا في العالم هي أيضا الأكثر فسادا في الإدارة، والأكثر ارتشاء في القضاء والأكثر كذبا في السياسة، والأكثر هدرا للحقوق، والأكثر تحرشا بالنساء، والأكثر اعتداء على الأطفال، ثم تقول للناس: إن سبب فساد الأخلاق هو نقص الدين،
النفاق هو أن لا تكترث لفساد الرشوة، ولفساد جهاز القضاء، ولفساد التهرب الضريبي، ولفساد تبييض الأموال، ولفساد الغش في السلع، ولفساد مافيات المخدرات والميليشيات الجهادية وتهريب الأسلحة، ثم ترى الفساد كل الفساد في مجرد تنورة أو سروال قصير.
ليس هناك من نفاق أسخف ولا أقرف من تطالب من "بائعة الهوى" أن تقول لك زوجتك نفسي على سنة الله ورسوله وفي الصباح تمنحها بعض المال وتقول لها أنت طالق!
ليس هناك من نفاق أسوأ ولا أدني من أن تطالب بتطبيق الشريعة في بلدك ثم تهاجر للعيش في بلد عماني.
ليس هناك من نفاق أوقح ولا أقبح من أن تطالب بزيادة مواد الإسلام في المنهاج المدرسي ثم تسجل أبناءك في إحدى مدارس البعثة الأمريكية أو الانجليزية.
ليس هناك من نفاق أبشع ولا أشنع من أن تدخل المسجد لتدعو على الكفار بالويل والثبور وعظائم المور ثم تخرج منه لتطلب المعونات من الكنيسية.
ليس هناك نفاق أصغر ولا أحقر من أن تشتم أميركا وتحرق العلم الأميركي في كل مناسبة أو دون مناسبة ثم تقف في طابور سفارتها أو قنصليتها لأجل الحصول على التأشيرة.
النفاق هو الجحيم. ولهذا قال ربنا سبحانه وتعالى: "إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار".

[الجقور صاحية وانت نايم]

#1419061 [جاكس]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2016 03:57 PM
إلى الداعشي (المتغرب الأبدي)

أين أنت يا رجل؟ لماذا التزمت صمت القبور؟

يبدو أن توقعي في محله، لقد اثبت لي أنك داعشي مغيّب العقل مغسول الدماغ، ولا تدري أن من (أدوات الشغل) التي يغسلون بها أدمغة هؤلاء الشباب الزغب السذج لكي يستشهدوا بقتل الأبرياء وتفجير انفسهم وقتل مواطنيهم كما سبق أن قتلوا في سوداننا عشرات الآلاف من إخواننا الجنوبيين وفي النهاية ثبت أنهم مجرد (فطايس) وكما يقتلون الناس في المساجد في السعودية، ما هي إلا مثل هذه القصص الجنسية الأسطورية التي شوهوا بها ديننا الإسلامي...

وإليك مزيد من الأمثلة الجنسية المضحكة من تراثنا الإسلامي التي يغسلون بها أدمغة هؤلاء السذج. واعتذر عن سوء التنسيق لأنني نسختها من بعض المواقع:

‏حدثنا ‏عبد الله ‏حدثني ‏أبي ‏حدثنا ‏إبراهيم بن مهدي ‏حدثنا ‏إسماعيل بن عياش ‏عن ‏بحير بن سعد ‏عن ‏خالد بن معدان ‏عن ‏كثير بن مرة ‏عن ‏معاذ بن جبل ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحور العين لا ‏تؤذيه قاتلك الله فإنما هو عندك دخيل يوشك أن يفارقك إلينا. مسند أحمد.. مسند الأنصار رضي الله عنهم.. حديث معاذ بن جبل رضي الله تعالى عنه.

عَن رَسُول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ أَن أم سَلمَة سَأَلته عَن قَوْله تَعَالَى إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إنْشَاء فَقَالَ (يَا أم سَلمَة هن اللواتي قبضن فِي أَرض الدُّنْيَا عَجَائِز شُمْطًا رَمضًا جَعلهنَّ الله بعد الْكبر أَتْرَابًا عَلَى مِيلَاد وَاحِد فِي الاسْتوَاء كَمَا أَتَاهُنَّ أَزوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا) فَلَمَّا سَمِعت عَائِشَة ذَلِك من رَسُول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ قَالَت وَاوَجَعَاه فَقَالَ عَلَيْهِ الصَّلَاة وَالسَّلَامُ (لَيْسَ هُنَاكَ وجع).

وَقَدْ وَرَدَ : " يُعْطَى أَحَدُكُمْ فِي الْجَنَّةِ ذَكَرًا مِثْلَ النَّخْلَةِ السَّحُوقِ وَفَرْجًا يَسَعُ ذَلِكَ " ا هـ بَابِلِيٌّ ع

وصرح القرطبي بأنه يجوز نكاح سائر المحارم في الجنة إلا الأم والبنت ؛ لأن العلة هنا التباغض وقطيعة الرحم وهي منتفية هناك ، لا ما فيه رذيلة كوطء في دبر ومنه وطء الأبعاض كبنته وأمه ؛ وقد ورد : " يعطى أحدكم في الجنة ذكرا مثل النخلة السحوق وفرجا يسع ذلك " ا هـ بابلي ع ش .

سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل يمس أهل الجنة أزواجهم قال فقال نعم بذكر لا يمل وفرج لا يحفى وشهوة لا تنقطع

الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: إسناده يصلح للاستشهاد به - المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 7/1061

وروى الطبراني في "الأوسط" (718) عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قلنا : يا رسول الله ، نفضي إلى نسائنا في الجنة ؟ فقال : (إي والذي نفسي بيده ، إن الرجل ليفضي في الغداة الواحدة إلى مائة عذراء) .

روى الترمذي (2550) ، وعبد الله بن أحمد في "زوائد المسند" (1343) ، وابن أبي شيبة في "المصنف" (33971) ، وأبو يعلى في "مسنده" (268) ، وتمام في "الفوائد" (379) ، والبيهقي في "البعث والنشور" (376) من طريق عَبْد الرَّحْمَنِ بْن إِسْحَاقَ، عَنْ النُّعْمَانِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (إِنَّ فِي الجَنَّةِ لَسُوقًا، مَا فِيهَا شِرَاءٌ وَلَا بَيْعٌ إِلَّا الصُّوَرَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ، فَإِذَا اشْتَهَى الرَّجُلُ صُورَةً دَخَلَ فِيهَا) .

أخبرنا أبو بكر عبد الله بن محمد بن محمد بن فورك المقرئ ، أخبرنا أبو عبد الله محمد بن يوسف البنا الصوفي ، حدثنا الحسين بن الحسن المروزي ، أخبرنا عبد الوهاب الخفاف ، حدثنا موسى الأسواري ، عن رجل ، من طي ، عن عبد الرحمن بن سابط ، عن عبد الله بن أبي أوفى ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الرجل من أهل الجنة ليتزوج خمسمائة حوراء أو أربعة آلاف ثيب وثمانية آلاف بكر ، يعانق كل واحدة منهن مقدار عمره في الدنيا "

عن أنس عن النبي قال: يعطى المؤمن في الجنة قوة كذا وكذا من الجماع قيل يا رسول الله أويطيق ذلك قال يعطى قوة مائة وفي الباب عن زيد بن أرقم قال أبو عيسى هذا حديث صحيح غريب لا نعرفه من حديث قتادة عن أنس إلا من حديث عمران القطان.

قال الترمذي: حديث صحيح غريب.

قال الشيخ الألباني: حسن صحيح.

المرجع: سنن الترمذي، كتاب صفة الجنة، باب ما جاء في صفة جماع أهل الجنة، الجزء4، ص677.

ما أنتم في الدنيا بأعرف بأزواجكم ومساكنكم من أهل الجنة بأزواجهم ومساكنهم فيدخل الرجل منهم على ثنتين وسبعين زوجة مما ينشئ الله وثنتين من ولد آدم لهما فضل على من أنشأ الله بعبادتهما الله في الدنيا يدخل على الأولى منهما في غرفة من ياقوتة على سرير من ذهب مكلل باللؤلؤ عليه سبعون زوجا من سندس وإستبرق وأنه ليضع يده بين كتفيها ثم ينظر إلى يده من صدرها من وراء ثيابها وجلدها ولحمها وأنه لينظر إلى مخ ساقها كما ينظر أحدكم إلى السلك في قصبة الياقوت كبده لها مرآة يعني وكبدها له مرآة فبينما هو عندها لا يملها ولا تمله ولا يأتيها من مرة إلا وجدها عذراء ما يفتر ذكره ولا يشتكي قبلها إلا أنه لا مني ولا منية فبينما هو كذلك إذ نودي إنا قد عرفنا أنك لا تمل ولا تمل إلا أن لك أزواجا غيرها فيخرج فيأتيهن واحدة واحدة كلما جاء واحدة قالت والله ما في الجنة شيء أحسن منك وما في الجنة شيء أحب إلي منك”.

المرجع: تفسير القرطبي.


وأخيرا من صفات الحور العين حسب كتب التراث جمعها احدهم:


1-الحور العين هي زوجة المؤمن في الجنة وهي غاية في الجمال
2-الحور العين جميل شكلها طيبة ريحها عظيم خلقها لينة جسدها حلو ريقها
3-هناك قولان في خلق الحور أولهما أنها خلقت من ثلاثة أشياء
أسفلهن المسك و أوسطهن العنبر و أعلاهن الكافور
وشعورهن وحاجبهن خط من نور و أما القول الثاني هو
الأصح في أنها خلقت من أصابع رجليها إلي ركبتيها من
الزعفران و من ركبتيها إلي ثدييها من المسك الأذفر و من
ثدييها إلي عنقها من العنبر و من عنقها إلي رأسها من
الكافور الأبيض إذا أقبلت يتلألأ وجهها نورا كما تتلألأ الشمس لأهل الدنيا و
إذا أقبلت يري كبدها من رقة ثيابها و جلدها
4- لو أن امرأة من الحور العين أطلعت سوارها من العرش لأطفأ نور سوارها نور الشمس و القمر و هذه أسوره واحده فكيف بها هي!!
5- إن المرأة من الحور العين ليري مخ ساقيها من وراء
اللحم و العظم و من تحت سبعون حلة كما يري الشراب الأحمر في الزجاجة البيضاء
6- حوريات الجنة علي سن واحد و هن مخلوقون لا مولودون
7- لو بصقت إحداهن في سبعة أبحر لأعذبت ماؤها من عذوبة فمها
8- يقول سفيان الثوري : أنه سطع نور في الجنة لم يبق موضع في
الجنة إلا دخل فيه من ذلك النور فنظروا فوجدوا ذلك النور من حوراء
ضحكت في وجه زوجها
9- لما يدخل المؤمن الجنة يجد الحوراء تنتظره فيظل ناظرا إليها أربعون
عاما لا يلتفت من شدة حسنها و جمالها
10-الحور تجري الشمس من محاسن وجهها إذا برزت و
يضيء البرق بين ثناياها
11- يقول ابن عباس : أن معني الآية {إن أصحاب الجنة اليوم
في شغل فاكهون } الشغل هو افتضاض الإبكار فإذا قام عنها رجع مطهرة بكر
12- إن الحوراء إذا حركت يدها يتناثر من تحت إبطيها اللؤلؤ
13- إن الحوراء تكون كبدها مرآة لزوجها و كبده مرآتها
14- إن الحوراء إذا أعرض عنها زوجها إعراضه ازدادت في عينيه سبعون ضعفا من الجمال
15- قال رسول الله (ص): إن الرجل من أهل الجنة ليتزوج في شهر
واحد ألف حوراء يعانق كل واحدة منهن مقدار عمرة في الدنيا
16- إن الرجل من أهل الجنة يعانق الحوراء سبعون عاما لا يملها و
لا تمله كلما أتاها وجدها بكرا و كلما رجعت إليه عادت إليه شهوته فيجامعها بقوة سبعين رجلا
17- لو أن حوراء اطلعت من السماء لأضاءت لها
18- لو أن حوراء اطلعت إلي الأرض لأخفت نور الشمس و القمر و لتزين لها ما بين السماء و الأرض
19- الحوراء لو نظرت إلي وجهها لوجدته كالمرآة تري وجهك فيه من شده البياض و النقاء و الصفاء
20- الحوراء نور وجهها من نور الله عز و جل
21- إن في الجنة حوراء لولا أن كتب الله علي أهل الجنة ألا يموتوا لماتوا من حسنها و جمالها
22- إن المؤمن يجلس مع زوجته في الجنة فتقول يا ولي الله أما
آن لك أن تأتينا فيتذكر أنها كلمته منذ أربعون عاما
23- قال رسول الله (ص): إن الرجل من أهل الجنة ليتنعم مع زوجته
في تكأة واحدة سبعين عاما فتناديه أبهي منها و أجمل من
غرفة أخري : أما آن لنا منك دوله بعد فيلتفت إليها فيقول من
، فتقول تقول أنا من اللاتي قال الله تعالي [و لدينا مزيد] فيتحول
إليها يتنعم معها سبعين عاما في تكأة واحدة فتناديه أبهي و أجمل
من غرفة أخري : أما آن لنا منك دولة بعد فيلتفت إليها فيقول :
من أنت؟، فتقول أنا من اللاتي قال الله تعالي :[فلا تعلم نفس
ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون ] فيتحول
إليها فيتنعم معها في تكأة واحدة سبعين عاما فهم كذلك يزورون
24- هي قاصرة طرفها عليك فلا تنظر إلي غيرك و إن المرأة من أهل الجنة لتقول لزوجها :
و عزة ربي ما أري في الجنة شيئا أحسن منك
25- قال رسول الله (ص): إن في الجنة لمجتمعا من الحور العين
يرفعن بأصوات لم تسمع الخلائق بمثلها قال يقلن : نحن الخالدات فلا
نبيد ، و نحن الناعمات فلا نبأس ، و نحن الراضيات فلا نسخط، طوبى لمن كان لنا و كنا له
26- إن الآدميات في الجنة أفضل من الحور العين بسبعين ألف ضعف
27- قيل يا رسول الله أنفضي إلي نسائنا في الجنة كما نفضي
إليهن في الدنيا ؟،قال : إي و الذي نفسي بيده إن
الرجل ليفضي في اليوم الواحد إلي مائة عذراء
28- قال رسول الله (ص): إن أدني أهل الجنة منزلة الذي له
ثمانون ألف خادم و اثنتان و سبعون من الحور العين ، و ينصب له قبة من لؤلؤ و زبرجد
و ياقوت كما بين الجابية إلي صنعاء
29- يقال للمرأة من أهل الجنة و هي في السماء :أتحبين
أن نريك زوجك من أهل الدنيا ؟ ، فتقول نعم ، فيكشف لها عن
الحجب و يفتح الأبواب بينها و بينة حتى تراه و تعرفه و تعاهده بالنظر
حتى تستبطئ قدومه و تشتاق إلي كما تشتاق المرأة لزوجها الغائب عنها
30- للشهيد عند الله ست خصال منها أنه يزوج باثنتين و سبعين من الحور العين
31- قال (ص): إخراج القمامة من المسجد مهور الحور العين
32- إن في الجنة حوراء يقال لها العيناء إذا مشت مشي حولها
سبعون ألف وصيف عن يمينها و عن يسارها كذلك و هي تقول : أين الآمرون بالمعروف و الناهون عن المنكر


و من الطرق للزواج من الحور العين ..

قَالَ الإمام جعفر بن محمد الصَّادِقُ ( عليه السَّلام ) : " مَنْ نَظَرَ إِلَى امْرَأَةٍ فَرَفَعَ بَصَرَهُ إِلَى السَّمَاءِ ، أَوْ غَمَّضَ بَصَرَهُ ، لَمْ يَرْتَدَّ إِلَيْهِ بَصَرُهُ حَتَّى يُزَوِّجَهُ اللَّهُ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ "

[جاكس]

#1418638 [nubi shimali]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 08:24 PM
(المتأسلمون البدو الدواعش) حيثما وجدو ومن (عقلهم البدوي المسلم العصابي الفصامي العدواني الإرهابي التكفيري) و(احذروا البدو الدواعش المتاسلمين ولا تأمنوهم..). وخاصة حملة الشهادات منهم فهم لا يختلفو عن القتلة السفاحين بشيئ فهم وجهان لعملة واحدة.!!

"ثقافة البدو" وسكان الصحراء المعروفة التي نشرها في القرند السابع الميلادي وبتعرض "الكافر" والمرتد للقتل والسجن وتقطيع الأوصال وكل أشكال التعذيب والإجرام الرسمي والقانوني، وتفرض على البشر وتجبرهم بالقوة والإرهاب الإيمان بأساطير وشعوذات وتخاريف الصحراء وعمرها 1400 عاماً والتي أتى بها .... وروجها بالسيف والإرهاب كيقينيات ومقدسات مطلقة والتي-ولحسن الطالع- نسفها العلم الحديث من جذورها وجعلها مهزلة ومسخرة وهباء منثوراً وبهذا، تحمي هذه الدساتير المتخلفة والبالية الجهل والتخلف والأساطير، ولا تفعل هذه الدساتير بهذا سوى استمرار مسيرة وحملة الإرهاب الدولية التي أطلقها دواعش يثرب ومكة في القرن السابع ويسامرون على تهجهم الإرهابي وممارسة أعى مراحل الفاشية بفرض العقائد الهمجية ....ثم يحدثونك ببلاهة وغباء عن الحريات وحقوق الناس...

-من هي الدول الإرهابية في العالم؟ كل الدول التي تتخذ من ثقافة البدو (شرع الله والإسلام)، مصدراً للتشريع وتحكم شعوبها بهذه السنة الإجرامية الفاجرة والدموية هي دول إرهابية وفاشية وتشجع على الإرهاب والتمنييز والفاشية والعنصرية والقتل وتؤمن الغفطاء والحماية القانونية للإجرام والإرهاب البدوي المقدس/ فثقافة الصحراء البدوية لا تتسامح مع كل من لا يرفضها ولا يعتنقها ولا يؤمن بها وتؤمن بقتله وتكفيره واستحلال دمه وعرضه وماله وهذا معروف في ألف باء هذا الإجرام المقدس وهنا خطورته ومنبع شروره وهي منبع رئيس وحاضن إيديولوجي لكل أشكال الإرهاب والإجرام المقدس....
؟ جيوش الارتزاق والإجرام الدواعش المأجورة والإرهاب الدولي الوهابي الأردوغاني البدوي المتأسلم المجرم "الثوار" تتهاوي وتتساقط وتتداعي وتنهزم ويهرب رموزها ومجرموها ويلتجؤون لحضن العمة ميركل كلاجئين إنسانيين تجوز عليهم الرحمة والشفقة والسؤال الذي يتبادر للذهن لماذا لا ينصرهم .... الإجرام البدوي الصحراوي وملائكته وكتبه ورسله ووو؟؟ 7- انفصام واضطراب العقل البدوي الداعوشي المتأسلم..
ودولة الخلافة الدعشاوية المقدسة حيث العدالة الصحراوية ودين الرحمة لأصحابه ومؤسسيه بدو مكة ويثرب وهربوا وراحوا التجؤوا لدولة تقودها "عورة" نصرانية كافرة، حيث لا تجوز ولاياها، وهم يعلمون بأنهم لن يفلحوا أبداً لأنهم يولونها، ولأنها لا تؤمن بقصص البدو وخرابيطهم وسيرهم "المعتة" وهي ناقصة عقل ودين لتصبح شرعا ولية أمرهم ولأنها كالغائط والكلب والحمار ستفسد سجودهم..

[nubi shimali]

#1418500 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 02:43 PM
سوف احكى لكم عن نوع كوادرهم الطلابيه وجبنهم عندما يكونوا بعيدين وبدون تغطيه امنيه لتعرفوا ان هولاء الخوازيق اجبن من مشى على وجه الارض ---عندما وصلت الى صربيا قادما من بلغاريا كان معى واحد من كوادرهم يلازمنى فى كل خطوه اريترى اسمو محمد حسين كان عندو بقاله ومحل فول فى الديم |**بالظبط شكلوا زى الجبنه الاناء \*مصيبه كلو كرش ||عرف الصرب حكايتى وقالوا لى نحن لا نتبع للاتحاد الاوربى ولكن ستجد المساعده المناسبه وفعلا عندما تحركت وجدتهم قد سهلوا لى الكثير وبالطريقه التى اريدها حيث انى كنت قد رسمت خطه لاورط بها نظام الاجرام مهما يكلفنى ووجدت مليون طريقه لانتقم منه ولاكنى تركته وكنت ارغب فى متابعته لى اكثر من الكيزان نفسهم الى ان وصلنا دولة المجر او هنقاريا وقبل ان ينتقلونا الى الكامب كنت نويت ان اعمل شى بدون الحمار الماشى معاى ما يعرف وفعلا وبمساعده سابقه ومع المجريين اختلقنا مشكله تجعلنى اتخلف منه وفعلا ذهب هو وبقيت انا مع المجريين وطلبت منهم طلب استغربوا له جدا ولكنى اصريت عليه ومع اصرارى نفذوا لى ما اردت وقلت لهم كلاما ان كذا وكذا سيحدث وقالوا لى كيف عرفت قلت لهم لانى افهم تفكيرهم جيدا كما اننى متاكد من غباؤهم وذهبت تانى يوم من ذهابه هو ومرت الايام وحصل كل ما ذكرته لهم والله العظيم بالحرف لدرجة منعونى ان اذهب وقالوا لى سنعطيك الاوراق الازمه فى ظرف ايام ورفضت عرضهم وطلبت منهم اشياء محدده واستغربوا جدا للمره الثانيه اتذ انى كنت مصر على فضح الكيزان واجرامهم وكنت مصر على ان اجعل مخابرات العالم تشهد على غبائهم واجرامهم والضحك عليهم انتقاما فساعدنى المجريين الى اقصى حد الى ان وصلنا انا والخروف الى ايطاليا ومن مدينه الى مدينه الى ان وصلنا الى مدينة ميلانو وتعمدت ان افارقه قبل وصولنا الى ميلانو بلحظات وكنت اعرف انه لديه من يلتقى به هناك وانه سيسعى الى فراقى هو ووفرت عليه هذا حتى يلتقى بمن سيستلمنى منه ويتابع معى بقية المشوار وفعلا كان هناك عدد من الارتريين وسودانى واحد من الكوادر الطلابيه المزعومين الذى تلقى تدريبا فى السودان وحركوه ليلاحقنى وكانت فى تلك الفتره مظاهرات سبتمبر فى بدايتها وفى تالت يوم تجمعوا حولى فى سنتر البلد وبدت مضايقاتهم التى يعرفها كل الاحرار وبنفس الطريقه الفى السودان ودفعوا لى بواحد من الارتريين بدا معاى النقاش وكنت اعرف بطريقتى انه بداية تحرش ودخلت معه فى نقاش وهنا ظهر ذلك الكادر والذى الى تلك اللحظه كان يسمى ابراهيم وقال لى يازول انت بتكورك مالك والله فى السودان نكتلكم وهنا نكتلكم واوعى تقل ادبك واننا او لا كنت ملتزم بوضع معين كان حايشوف ردى بالطريقه الصاح فتجنبت الدخول معه فى عراك ولكن الغباء جعلهم يعتبرون ان ذلك خوفا وارادوا ان يستمروا فيه وعند المغرب فى منطقه لا يوجد بها ناس كتار جونى تلاته ارتريين بمن فيهم الخروف والمدعوا ابراهيم وبدا الاخير فى التحرش بى وضحكت وقلت ليهو يازول امش عشان ما الطشك قال والله اسى تقوم جارى قلت ليهو منو البجر منك ياقواد ياابن الشرموطه وبونيه وشلوت فى وقت واحد وعيونكم ما تشوف الا النور الا ان تدخل الناس ورفعوه من الارض وهو فى حال رهيب والكلام ده مثبت قام قال لى بعد نمش البيت بوريك لانو البيت كان فى حته نائيه جدا ولم يكون بجواره مساكن وهو فى الحقيقه ليس بيت وانما خرابه كما يطلقون عليه هناك وركبنا الترين واصريت انه لن يركب معى فى نفس القماره واجبرته على ركوب قماره اخرى لسبب احتفظ به حاليا وعند وصولنا وقبل ان تصل الخراب هناك مساحه واسعه جدا ومليانه اشجار والخرابه بعيده جدا منها واول ما دخلنا الاشجار وهو كان ماشى فى الاخر وقفت وقلت ليهو يلا وصلنا محل مافيهو اى زول نشوف الرجاله الليله هنا وهنا تحول الارتريين من مناصرين له الى حجازين ووالله العظيم يرجفون كان بهم مس ورجعت عليه وكنت جاهز تماما وعندما اقتربت منه ويدى داخل جيبى ما مان منه الا ان شتت جرى والله العظيم عينك عينك وللقصه بقيه طويله جدا ومثيره جدا وفيها ما فيها ولكن لها وقت

[فدائى]

ردود على فدائى
[nubi shimali] 02-22-2016 08:09 PM
أيّها العيرّ أنكم لسارقون وقدّ انفضّحتّم بهذا القناع
تبتهلونّ لربكمّ في صلاتكم وأنتم ملؤكمّ الكذبّ والخداع
تعبدونِ أفكاركم الغبيّة والمرشدّ كلامه قرآن وأمرهُ مطاع
تعيشون في حضيضّ التخلفّ والمرأة لديكم مجردّ أداة للجماع
شوهتمّ الدينّ بكلامكم وغباؤكم وفتاويكم التي تدّعو الرأس للصداع
فلا باركَ الله فيكم مجرد متأسّلمين مجرمّين متخلفيّن و همجّ رُعاع ..؟؟


#1418491 [جاكس]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2016 02:32 PM
الله الله...

كيف يكونوا فطايس يا جماعة... أما سمعتهم الوعد الحق التالي:

أن الحورية لها قبل (فرج) شهي والمسلم له قضيب لا ينثني:

عن أبي أمامة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ينثني قال هشام بن خالد من ميراثه من أهل النار يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة فرعون. (سنن ابن ماجة 4328).

انتهى:

عيب عليكم يا جماعة... يعني انتم لا تؤمنوا بما قاله الدين؟

ألا يعني هذا أن الجنة ستكون شبيهة بمواخير لاس فيغاس من كثرة انشغال أهلها بالجنس؟

تخيل أن يكون لديك 72 حورية وفروجهن ليس كالفروج، فرج غير لا فيه إفرازات ولا دم حيض... كلما فضضته عاد كما كان صاغ سليم (منتهى السادية، يعني الشهيد شغال جزار)... وتخيل أن يكون لديك قضيب مثل الصخرة، لا ينثني أبدا حتى ولو قذفت مائة قذفة في الدقيقة... فما الذي تفعله في الحياة هناك غير الجنس؟

ومعلوم أن الجنة يدخلها الناس وأعمارهم 30 سنة لا يشيخون أبدا ويعيشون للأبد وهم في تلكم الحال...

من ذا الذي لا يبذل حياته رخيصة أمام هذا الهنا؟؟؟

فهل الدواعش غلطانين؟؟؟ لا والله كلا والف كلا انهم على حق ما دام يداعب مخيلتهم ويتم العزف على أوتار شهواتهم الجنسية مثل هذا الوعد… إن كنتم تعلمون… أيها الضالون.

راحت عليكن أيتها الشهيدات... إذ لم يرو في الأثر أن تنلن متعة جنسية كما سينالها الشهيد الذكر... قدركن أن الله لم يخلقكن بقضيب بين أفخاذكن، وقدركن أنكن إناث في مجتمع تهيمن عليه الذكورية منذ سيدتنا حواء التي اتهمت حسب احد الاحاديث الصحيحة بأنها خانت ادم ولو لا خيانتها تلك لما خانت زوجة زوجها أبدا. ولا ادري كيف لحواء أن تخون ولم يكن حينئذ رجال إلا ادم!!!

[جاكس]

ردود على جاكس
[جاكس] 02-23-2016 05:44 AM
شكرا يا المتغرب الأبدي على (التفة)
ومثل هذه الردود ليست بمستغربة...
والعجيب هو أنني لا أدري لم أنت غاضب وشاعر بالخجل رغم أنه لا حياء في الدين...
ولماذا تتصرف نفس تصرفات الدواعش وتجار الدين؟
كان حري بك بدل هذا الرد الذي لا يقدم أو يؤخر...
أن تنفي أن ما قلته ليس موجود في ديننا أو على الأقل تبرره لنا...
ونظرا لأنك تعجز عن ذلك فتلجأ لمثل هذه الردود الهجومية كنوع من الانكار او التغطية وفق مبدأ خير وسيلة للدفاع الهجوم التي لا تؤكل عيش ازاء هذه الحقائق والمسلمات عن امور معروفة وموجودة في كتب التراث.
وأنت تعلم أنني لم آتي بهذا من رأسي... هذا طبعا لو كنت تعرف ديننا أصلا.
وأحيلك يا سيدي إلى هذا المقطع الإباحي المقذذ في اليوتيوب والذي يصور الجنة كماخور والعياذة بالله.

[المتغرب الأبدي] 02-22-2016 11:31 PM
اتق الله يا رجل
تفووووو عليك


#1418397 [ود افريقيا]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 12:28 PM
في اعتقادي ديل كﻻب اﻻمن تم دسهم بين الطﻻب حتى ﻻ يتعرف عليهم الدكتور المحترم

[ود افريقيا]

#1418388 [الناهه]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2016 12:21 PM
اصحاب العصابات الحمراء
اصلا هم لم يدخلوا الجماعه بتفوقهم ولا علمهم
فقد دخلوا الجامعه بالانتهازيه والوصوليه التى ركبوا عليها بعد فشلهم اكاديميا
فلاعجب اذا قام هؤلاء بضرب استاذهم
الاحترام والتبجيل ليس من ضمن تربيتهم ولا ادبياتهم
انها احدى منتوجات الفساد والافساد
وما بني على باطل فهو باطل
اعوذ بالله

[الناهه]

#1418386 [م محمد الحاج]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2016 12:19 PM
ياخ كتر خيرك لسه شغال في السودان يقوموا يجازوك كدا

[م محمد الحاج]

#1418360 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 11:50 AM
اتحفظ على كلمة (فطايس) الموجودة في الصورة اعلاه
لاينبغي ان يصل المستوى لهذه الدرجة ..

حتى لو كان لعدو او غيره يجب انتقاء الكلمات بدقة
وان نبتعد عن هذه الالفاظ الغير انسانية

[ahmed]

ردود على ahmed
[زول] 02-22-2016 02:41 PM
كلمة فطايس جاء بها الترابي عند سؤاله عن ممن ماتوا في الجنوب هل هم شهداء؟ فقال فطائس فهي عبارة الترابي نقلت عنه وناقل الكفر ليس بكافر كما يقال82

[Basha] 02-22-2016 01:28 PM
يا احمد اخوي ديل فطايس ونحن ما جبنا حاجه من عندنا ده كلام عرابهم وكبيرهم الذي علمهم السحر والسحت حسن الترابي ولو عندك إعتراض ياهو داااك قاعد في المنشيه امشي ليه خلي يتبسم ليك

[وداغبش] 02-22-2016 12:50 PM
سلامتك يا راقي هع

[كوكاب] 02-22-2016 12:21 PM
فطايس وثم فطايس وثم فطايس وانت زاتك لو معاهم ومت فانت فطيس ولو ما عاجبك الحس كوعك .


#1418347 [وطن الجدود]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2016 11:38 AM
ارفع راسك فوق اتجلي ولا تركع لغير الله. ولا نامت اعين الجبناء

[وطن الجدود]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة