الأخبار
أخبار إقليمية
العدل والمساواة الجديدة تتهم الأمانة العامة للحوار بالانحياز للوطني
العدل والمساواة الجديدة تتهم الأمانة العامة للحوار بالانحياز للوطني
العدل والمساواة الجديدة تتهم الأمانة العامة للحوار بالانحياز للوطني


حدث اختراق في بعض لجان الحوار، وتم تزييف مخرجات المتحاورين،
02-26-2016 11:19 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
اتهمت حركة العدل والمساواة الجديدة التي علقت مشاركتها في الحوار الوطني الأسبوع الماضي، الأمانة العامة للحوار الوطني بالانحياز الى رؤية حزب المؤتمر الوطني.
وقال أمين الإعلام بالحركة آدم عبد الرحمن يحيى في بيان إن الأمانة العامة للحوار انحازت لآراء وشكاوى حزب المؤتمر الوطني دون الأحزاب والحركات الأخرى، وذلك عقب طرد الأمانة العامة عدداً من ممثلي الحركات والأحزاب المشاركة في الحوار من مكتبها عندما تقدموا بطعن قانوني ضد تزييف التوصيات التي تمت إجازتها في لجنة الحريات والحقوق الأساسية.
وأرجع البيان تعليق الحركة لمشاركتها في الحوار بسبب رفع جلسات الحوار قبل الفراغ من أعمال اللجان لتجنب الآراء التي تخالف رأي المؤتمر الوطني، وتابع البيان (لمسنا ذلك في لجنة قضايا الحكم).
وأشار البيان الى حدوث اختراق في بعض لجان الحوار، وتزييف مخرجات المتحاورين، ودلل على ذلك بما حدث في لجنة الحريات والحقوق الأساسية.
واعتبرت الحركة ما تعرضت له من خلال إنهاء إقامة وفدها في أحد فنادق الخرطوم، محاولة لممارسة التهديد ولَي أذرع ممثلي وفد الحركة لمصلحة آراء حزب المؤتمر الوطني، وأضافت حسب البيان (حاولوا إثناء الحركة عن مواقفها الشجاعة والطرح البناء).
ونوه البيان الى أن الأمين العام للحوار أبلغهم بانتهاء أعمال الحوار في الوقت الذي استمرت فيه عدد من اللجان في أعمالها ولم تسلم توصياتها أو تفرغ من صياغة الوثيقة النهائية.
ورهنت الحركة عودتها للحوار بصدور توضيح رسمي من الأمانة العامة للحوار، واللجنة التنسيقية العليا للحوار، وجددت تمسكها بالحوار شريطة أن يكون حواراً جاداً وصادقاً يلامس جذور الأزمة السودانية بكل تفاصيلها.

الجريدة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1826

التعليقات
#1421150 [الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2016 10:16 AM
لا يا شيخ؟||||| وحوار شنو اللي يجبيوكم بالله, كل واحد يدوهو سوطين في مؤخرته وخلاص

[الاصيل]

#1420700 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2016 09:57 AM
وأمال إنتوا عاوزنهم يميلوا وينحازوا ليكم إنتوا يا متسلقين يا بائعي ضمائركم وأرواح شهدائكم الذين يزيد عددهم عن [ 300.000 شهيد ] والمغتصبات من أمهاتكم وأخواتكم والأرامل والنازحين والمشردين .

[ابو جاكومه]

#1420642 [المسيخ]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2016 08:06 AM
ههههههههههههههه هاهاهاهاها هيهيهيهيهيهي
هوهوهوهوهوهو هههههههههههههاي
اخيييييييبييرا كشكشوكم ؟!!!!؟

[المسيخ]

#1420419 [AAA]
3.75/5 (3 صوت)

02-26-2016 03:33 PM
الحوار الماسورة ما تمّ...والمخرجات تم تزييفها حسب السيناريو المرسوم..وانتو كشوكم من الفندق..وانتو اصلا حركة وهمية مزورة الحكومة عارفاكم.. لانه العدل والمساواة قاعدة في الميدان..سمعنا قالوا اشتروكم ب 90 الف دولار عشان تمثلوا دوركم البايخ ده.. آها هسي تقبلوا وين؟!!! مصيركم هو مصير كل من يبيع نفسه بأبخس الاثمان...

[AAA]

#1420417 [عبدالرحيم]
2.00/5 (2 صوت)

02-26-2016 03:24 PM
طبعا المؤتمر الوطني عندو حال لكل هذه الاصوات على راي المثال الكاش يقلل النقاش خذ قرش وانزل المحطة الجاية...

يقول المثل ان بيت السبع لا يخلوا من العظام الحركة الكيزانية عملت المفاصلة حتى تخدع العالم بذهاب الترابي ولما لم ينخدع العالم جاءو الان ببدعة الحوار على اساس يحملوا توصيات (اهل السودان الى العالم) من اجل فك الحظر الاقتصادي واخراج الحكومة من قائمة الدول الداعمة للأرهاب والاستفادة من قروش الخليج ودول نادي باريس وامريكا واليابان والصين...

التنظيم الدولي للأخوان المسلمين فرع السودان ممكن يتنازل للعالم كله عن كل شئ في السودان بشرط ان لا يتنازلوا عن حكم السودان.. فولاية السودان غنيمة باردة ومحورية في المنطقة وبالتالي كلامهم واضحهم (انهم لن يتنازلوا عن المكتسبات التي حققتها الحركة الاسلامية في السودان)

الحركة الاسلامية = تعنى التنظيم الدولي للأخوان المسلمين فرع السودان المدعوم قطريا وتركيا واستخباراتيا من امريكا والحرس الثوري الايراني يعنى حكومة تلم كل النقائض الموجودة في العالم..
ولا يرد القدر مثل الدعاء..

[عبدالرحيم]

#1420367 [samer]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2016 12:20 PM
الكيزان يعلمون علم اليقين انكم ليس حركة العدل و المساوه و انما مسخ و مفروض تاخذوا على راسكم بالجزمه يا عواليق , و حركة العدل و المساواه الاساسيه تقاتل من اجل حلحلة مشاكل دارفور كلها و انتم اشتروكم بالفلوس فى سوق نخاسة الكيزان يا رمم

[samer]

#1420359 [سلطنة المسبعات]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2016 11:37 AM
ماقلنا ايك.... الحوار صعيب تتحمله...مارضيت كلامنا وجيت براك....أهو العذاب إتحملوا...إتحملوا....

[سلطنة المسبعات]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة