الأخبار
الملحق الرياضي
تشيلسي يقلب الطاولة على ساوثهامبتون ويقتنص فوزاً قاتلاً
تشيلسي يقلب الطاولة على ساوثهامبتون ويقتنص فوزاً قاتلاً
تشيلسي يقلب الطاولة على ساوثهامبتون ويقتنص فوزاً قاتلاً


02-27-2016 09:32 PM
كووورة - محمد السويفي

قلب فريق تشيلسي الطاولة على مضيفه ساوثهامبتون وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب "سانت ميريز"، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

رفع تشيلسي رصيده إلى 36 نقطة في المركز 11، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 40 نقطة في المركز السابع.

تقدم ساوثهامبتون عن طريق مهاجمه شين لونج في الدقيقة 42، وعادل سيسك فابريجاس لتشيلسي في الدقيقة 75، ثم سجل إيفانوفيتش هدف الفوز في الدقيقة 88، ليمنح "البلوز" النقاط الثلاث، ويتفوق الهولندي هيدينك مدرب تشيلسي على مواطنه كومان مدرب ساوثهامبتون.

بدأ اللقاء بتحفظ من الفريقين في وسط الملعب قبل أن يضطر تشيلسي لإجراء تغيير مبكر بعد مرور 7 دقائق فقط بخروج الإسباني بيدرو رودريجيز للإصابة ومشاركة أوسكار بدلاً منه.

وأهدر ساوثهامبتون فرصة قريبة من فان ديك في الدقيقة 11.

اشتعل اللقاء بهجمات سريعة من تشيلسي وتحركات خطيرة من ويليان، وأيضاً انطلاقات ان ساوثهامبتون الذي يقدم أداءً تكتيكياً مميزاً.

حصل ستيفين ديفيس لاعب وسط ساوثهامبتون على الإنذار في الدقيقة 19، وتحكم أصحاب الأرض في الكرة في وسط الملعب مع اهتزاز من جانب لاعبي تشيلسي في أداء الواجبات الهجومية.

أضاع تشارلي أوستن مهاجم ساوثهامبتون فرصة من تسديدة قوية مرت بعيداً عن مرمى البلوز.

بدأ لاعبو تشيلسي التحكم في الكرة ببعض التمريرات، ووجه ويليان تسديدة فوق العارضة ثم تحرك سريع من دييجو كوستا.

بدأ تشيلسي السيطرة على وسط الملعب والضغط الهجومي بكل قوة في الدقائق الخمس الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول، ووجه ويليان تسديدة فوق العارضة ثم ارتكب المدافع عبد الرحمن بابا خطأ ساذجاً بإبعاد طائش للكرة لينقض عليها المهاجم شين لونج ببراعة ويودع الكرة بكل هدوء في مرمى البلوز.

ورد تشيلسي بهجمة خطيرة من تمريرة عرضية أبعدها دفاع ساوثهامبتون، قبل أن تتخطى الكرة خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم المضيف.

وأشرك تشيلسي لاعبه كيندي مع بداية الشوط الثاني على حساب عبد الرحمن بابا الذي تسبب في هدف ساوثهامبتون.

بدأ اللقاء يتسم بالخشونة ونال ثنائي ساوثهامبتون كلاسي وبيرنراد البطاقة الصفراء، وخرج شين لونج صاحب الهدف للإصابة في الدقيقة 69 وشارك بدلاً منه بيلي.

وشهدت المباراة لقطة طريفة بعدما أسرع ازابيلكويتا لاعب تشيلسي في الحصول على الكرة أمام كومان مدرب ساوثهامبتون الذي أمسك بنجم البلوز خوفاً من سقوطه أرضاً.

ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح أوستن مهاجم ساوثهامبتون بعد إلتحام مع جاري كاهيل، ثم ارتبك دفاع أصحاب الأرض في إبعاد الكرة التي اصطدمت في هازارد وارتدت للحارس فورستر.

في الدقيقة 75، سجل تشيلسي هدف التعادل من خلال لاعب الوسط فابريجاس الذي مرر الكرة تجاه هازارد ولكنها خدعت الحارس فورستر لتهز شباك ساوثهامبتون.

وأهدر دييجو كوستا فرصة أخرى بعدما تباطأ في التسديد لينقض دفاع ساوثهامبتون على الكرة ويبعدها، وأشرك كومان تغييراً ثانياً لأصحاب الأرض بنزول ساديو ماني على حساب تشارلي أوستن في الدقيقة 79 لتنشيط الهجوم.

وحاصر تشيلسي دفاع ساوثهامبتون وتبادل فابريجاس الكرة في منطقة جزاء أصحاب الأرض، ولكن بلا خطورة، وضاعت تسديدة ويليان بجوار القائم في فرصة قريبة للغاية من تشيلسي.

واصل "البلوز" السيطرة الهجومية، ومرت تمريرة هازارد الماكرة بدون متابع.

نجح تشيلسي في قلب الطاولة بهدف ثانٍ عن طريق إيفانوفتش بكرة رأسية وقعت كالصاعقة على مشجعي ساوثهامبتون في الدقيقة 88.

تحكم فابريجاس في وسط الملعب وشارك جيمس وورد براوس على حساب تارجت في الدقيقة 89 في صفوف ساوثهامبتون آملاً في العودة للمباراة.

واحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدلا عن ضائع مع محاولة من البديل ساديو ماني احتسبها الحكم تسلل، وشارك ماتيتش في صفوف تشيلسي في الدقيقة 91 على حساب هازارد المتألق، ثم حافظ تشيلسي على الكرة في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوه 2-1.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 487


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة