الأخبار
أخبار سياسية
سوداء مقاس "41" بدون رباط.. المصريون يحتفلون بحذاء نائب في البرلمان
سوداء مقاس "41" بدون رباط.. المصريون يحتفلون بحذاء نائب في البرلمان
سوداء مقاس


ضرب به توفيق عكاشة
02-29-2016 07:37 PM
القاهرة ـ صباح موسى
احتفل المصريون أمس (الأحد) بحذاء نائب البرلمان المصري كمال أحمد الذي ضرب به النائب توفيق عكاشة الذي استضاف السفير الإسرائيلي في منزله قبل أيام.
وقال كمال أحمد بعد ضرب عكاشة أمس إنه يهدي حذاءه للكنيست الإسرائيلى ليكون شاهد عيان على نائب ثار لكرامة الشهداء والشعب المصري، وأضاف أحمد بفخر: لي الشرف أنني أوصلت رأي الشعب المصري والشهداء المصريين والفلسطينيين تحت قبة البرلمان، وتابع: فلتذهب عضوية المجلس للجحيم، ولو أسقطت عضويتى فسأكون الكاسب أمام التاريخ، ولو خسرت العضوية فسأخرج بطلا، واستطرد: أنا رفعت الحرج عن البرلمان وعن القيادة السياسية الملتزمة باتفاقية السلام والقوانين، وقمت بضرب عكاشة بالحذاء وأنا مدرك للائحة، لافتا إلى أن البرلمان مقيد باتفاقية كامب ديفيد والقوانين.. وحول الشخص الذى يمكن أن يضربه بالحذاء، قال: السفير الإسرائيلى لو جاء البرلمان فسأضربه بالحذاء، متحديا أن يدخل توفيق عكاشة دائرته بعد لقائه السفير الإسرائيلي.
بدأت القصة بعد وصول عكاشة للبرلمان أمس وحوله عدد من أتباعه مهللين له (بالروح بالدم نفديك يا عكاشه)، ثم هاجم عكاشة فور وصوله الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قائلا (إنه سبب دمار مصر سبها مديونة في 67 إحنا عايشين على تلت مساحة مصر بسبب عبد الناصر)، فقام كمال أحمد بضربه بالحذاء قائلا له: (هذه رسالة عبد الناصر لك)..
بعدها شهدت قاعة مجلس النواب المصري حالة من الهرج، وقرر الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس طرد النائبين ورفع الجلسة، مستنكرا الواقعة.
(جزمة) كمال أحمد التي احتفى بها المصريون أمس سوداء اللون بدون رباط ثمنها 320 جنيها مصريا، اشتراها النائب من أحد المحلات بالإسكندرية ومقاسها 41.
الشارع المصري يشهد حالة من الغضب على النائب توفيق عكاشه لاستقباله السفير الإسرائيلي في القاهرة بمنزله، طالبا منه مقابلة نتنياهو مبررا ذلك بأنه يريد من إسرائيل أن تحل موضوع سد النهضة، الأمر الذي أثار حفيظة الكل في مصر رغم توقيعها اتفاق سلام مع إسرائيل إلا أن المجتمع المصري يرفض تماما أي تطبيع مع الكيان الصهيوني، وهذا أدى إلى مطالبات داخل البرلمان المصري وفي دائرة عكاشة بمحافظة الدقهلية بضرورة سحب الثقة عنه وإقالته من مجلس النواب المصري. وكما احتفت الصحف الإسرائيلية بلقاء عكاشة بسفير تل أبيب، تصدر أيضا خبر ضربه بالحذاء عناوين الصحف هناك مدافعة عن عكاشه بأنه لم يرتكب جرما بلقائه سفير بلادهم.


اليوم التالي


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2576

التعليقات
#1422131 [عبد الله البعيو]
5.00/5 (3 صوت)

03-01-2016 09:49 AM
السعير الاسرائيلي هو شخص لم يدخل إلى مصر متسللا عبر الحدود ولا عن طريق عصابات تهريب البشر وإنما دخل دبلوماسيا معتمدا من قبل النظام المصري الذي إعترف بدولته وأقام معها علاقات دبلوماسية على أعلى مستوي لم يسبق له مثيل في العالمين العربي والاسلامي، ثم سكت الجميع بما فيهم أعضاء البرلمان المصري عن هذه العلاقات الحميمة بين الكيان الاسرائيلي والحكومات المصرية المتعاقبة منذ عهد الرئيس أنور السادات مرورا بعهد الرئيس حسني مبارك ثم عهد الرئيس محمد مرسي إنتهاء بعهد الجنرال السيسي حيث أصبح وجود السفير اليهودي في القاهرة أمرا طبيعيا. ماهو الجديد في الأمر والذي أثار حفيظة البرلمانيين الآن حتى يأكل زميلهم عكاشة "علقة" ساخنة داخل البرلمان وبالحذاء؟؟!!

[عبد الله البعيو]

#1422055 [محمد احمد صباح الخير]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2016 07:45 AM
توفيق عكاشة ده مسكين وغشيم وما ذنب الجزمة ؟ وهى احسن منه 500 مرة

[محمد احمد صباح الخير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة