الأخبار
أخبار إقليمية
دخول المحامي عمربن العاص في اضراب عن الطعام
دخول المحامي عمربن العاص في اضراب عن الطعام
دخول المحامي عمربن العاص في اضراب عن الطعام


02-29-2016 01:47 PM
علمت الراكوبة ان الاستاذ عمربن العاص محامي الدفاع في القضية المرفوعة من تلفزيون النيل الازرق ضد الاستاذ الصحفي حيدر خير الله والذي كان قد اتهم القناة بالفساد ,قد دخل في اضراب عن الطعام اعتباراً من صباح اليوم الاثنين 29 فبراير والى حين مقابلة وزير العدل باعتبار أنه معتقل بشكل غير قانوني وأن هناك تواطؤاً من النيابة , مع العلم بأنه معتقل منذ يوم الخميس25 فبراير, وقد تمت عدة محاولات لدفع الضمان المالي من قبل أسرته وبعض اصدقائه لاطلاق سراحه , لكنه حدثت مماطلات من قبل المحكمة والتي من المعروف أنها تستلم رسوم الضمان بشكل عادي.
ووفقاً لرواية المصدر فان هناك بلاغاً آخر فتح في مواجهة الاستاذ عمربن العاص تحت المادة 47 الاجراءات الاوليه ونتيجة لذلك تمت اعادته من المحكمة اليوم مرة أخرى الى الحراسة حتى لايتمكن من تحريك اجراءات البلاغ المفتوح ضد كل من السادة الطاهر حسن التوم ووجدي ميرغني مالك شركة الدينونة ورئيس مجلس ادارة قناة النيل الازرق.
جدير بالذكر أنه حتى الان لم تتم رفع الحصانة عن الاستاذ عمر بن العاص من نقابة المحامين تمهيداً لاعتقاله وتقدميه للمحاكمة على الرغم من أنه يقبع في الحراسة منذ يوم الخميس 25 فبراير


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 7472

التعليقات
#1422561 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2016 10:50 AM
شكلو الطاهر حسن التوم استعمل علاقاتو العندها علاقات في النيل الأزرق وطبعا النيل الأزرق عندها علاقات وعلاقات والجماعة الكيزان ديل يحبون المال والنساء والسفر

اما الذين يطلبون من نقابة المحامين ان تتحرك فانهم كم يطلب سراب بقيعة

النقابة مكونة من كيزان ومؤتمر وطنى وامنجية ومصلحجية ما عندهم علاقة بكرامة محامى وحقوق وحريات وكلام كبار زى دة

[محمد احمد]

#1422157 [عكر]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2016 10:18 AM
نقابة مين ياخي ...!!
البيسفروهم بالطائرات للتصويت من الاقاليم ...مازالوا طلاب قوائم الكيزان و جواسيسهم
القانونيون والمحامون اصبحوا ملطشة من زمان ... بعد ان تخرجت افواج ركيكة من الفراعة .. و لا يعرفون شي عن حقوق المواطنون و لم نسمع عن دفاعهم عن الشرفاء و القضايا العامة .. بالالف و مكاتب بالميئات .. بدون فائدة خير الحرز الشخصي .. و هم الاكثر مستفيد من كثرة المشاكل التي يعج بها المجتمع ...!!!
و رحم الله الرعيل الاول من القنونيون الذين بهروا العالم بعلمهم و ثقافتهم و وطنيتهم و تجردهم خرجوا من هذه الدنيا بدو املاك تزكر ... (محمد احمد المحجوب - احمد خير المحامي ... الخ).

خاطرة:
انصف تشرشل المحكمة بعد انزعاجها من القاعدة الجوية ابان الحرب العالمية .. و كتب قاضي المحكمة بضرورة ترحيلها بعيدا عن قاعة المحكمة و حينها لم يكن هناك قضايا مرفوعة و المواطنون مشقولون بالوطن فقط .. حتي الاسر تجاوزوها.. ورفض قائد الجوية و رد عليه فيما معناه (الناس في شنو و الحسانية في شنو ..؟؟؟) و في او لقاء مفتوح لتشرشل قال (ان برطانيا العظمة تقوم علي العدالة و الحرب استثناء .. و امر قائد الجوية بترحيل قاعدته فور ....!!!). تأمل.

**أحترامي للحسانية.

[عكر]

#1422031 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2016 02:58 AM
ما ذكره اخى عبد الواحد المستغرب هو عين الحقيقه . فالمحامون والقضاة فى كل مكان وزمان هم ألذين يقودون الشارع بالقانون . لان حرية التعبير منصوص عنهاحتى فى دساتير وقوانين الكيزان الكذابين .
لن ينسى الشعب لكم ايها المحامون مواقف سلفكم الشجاعه والحاسمه عندما حرك عابدين اسماعيل قطار الشرق بكامله من كسلا الى الخرطوم فى اول سابقه فى فى تاريخ الثورات الشعبيه . ولن ينسى موقف عبد المجيد عابدين عندما تحدى سلطة الشرطة والجيش وامرهم بالانصراف عن طريقه وعن طريق الثوار .
فلماذا هذا الصمت المحبط ؟؟؟؟؟؟؟

[الحق ابلج]

#1422000 [شيب وشباب]
0.00/5 (0 صوت)

02-29-2016 11:16 PM
الطاهر دا العميل المدلل للنظام وكل مؤهلاته كورس فى قناة الجريرة جاء بعده بتمدد غير مسبوق ولاول مرة فى تاريخ السودان يقوم مقدم برنامج للاعلان عنه ومواعيده بلافتات مضيئة فى كل شوارع السودان
الفساد راكب القناة والطاهر من اذنه لاخمص اذنيه
اسالو هاشم هرون رئيس اللجنة الاولمبية كم طلب الطاهر الديك هذا مرتب شهرى نظير رئاسته لمجلة كانت تعترم اللجنة الاولمبية السودانية اصدارها قبل ثلاث سنوات طلب 35 مليون وعندما شاهد هارون فى غير حالاته التى كان بها بالورارة يمنح الطاهر الميراميات المفتوحة خفض الرقم لخمسة وعشرون مليون وتم تجميد حتى التفكير فى اصدار نشرة اعلامية منذ ذلك الوقت
اطلقوا سراح المحامى البرئ واعتقلوا المفسدين ان كان لكم ذرة من الدين

[شيب وشباب]

ردود على شيب وشباب
Hong Kong [د.السر شندي] 03-01-2016 12:24 PM
من عملية بيروت و بعد قفلو الملف صار ملك كبير...
الحرية للمحامي البريء


#1421927 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

02-29-2016 06:50 PM
دى فرصة المحامين المضطهدين من قبل النظام وانا عندما ازكر المحامين اقصد المحامون الذين لم يريقوا مياه وجوهم على اعتاب المؤتمر الوطنى والشعبى الذى إنضم اليهم حديثا كمال عمر بل اقصد أولئك الذين أجبرتهم الظروف واتخذوا ركنا قصيا لا يتسع إلا لطربيزه متهالكه وكرسيين بجوار سماسرة السيارات والتجار المضاربين في الاراضى والعقارات وأشهد الله بأنى لا أقصد أن اهينهم لاتى اعرف أن الظروف المعيشيه هي التي اجبرتهم على ذلك ولعلمى أن فرصتهم كانوا سيجدوها كمواطنين أصحاب حق في ديوان النائب العام او منصات القضاء ولكن سياسة النظام ولا أقول الدوله لاتسمح بأن يعين كل من ليست له صله بالجماعه ورغم علمهم بهذه الحقيقه لم ينضموا لهم حفاظا على كرامتهم وشرفهم المهنى ومن هنا أتمنى عليهم أن يتخذوا من زميلهم الأستاذ/ عمر ابن العاص ايقونه لثوره جديده بشكل جديد وضرورة التواصل مع بقية الفئات كالأطباء رغم علمنا بأن حالة الاطباء ميئوسه منها وقد واتههم الفرصه تلو الفرصه من قبل وآخرها كانت الاهانه التي وجهها لهم رأس النظام على لسان شقيقته واصراره على إبقاء مامون حميده وزيرا للصحه والاشادة به نكاية في الأطباء الرافضين على أن يبقى وزيرا دائما ليستمر في تشليع المستشفيات لكن يبدو انهم مشغولون بجمع إيراد العيادات،، وأساتذة الجامعات بدرجاتهم المختلفه الذين عجبنا لهم من موقفهم السلبى تجاه زميل لهم تعرض للضرب من بعض الطلبه الموالين للنظام ولم يحركوا ساكنا وكآن الدور لن يآتى عليهم وبصراحه هذا الموقف لا يشبه العامه من السودانين ناهيك عن أساتذة جامعات الذين بهبون لنجدة من يقع عليه الظلم وليس زميل يكون آكل معه العيش والملح وهذا الموقف إنتصار لحفنه من الطلبه فاقدين للتربيه المنزليه ولا اقول الخلق والدين!!المهم دى فرصتكم أيها المحامون ونريد منكم جميعا موقفا فاعلا ليس بينه الشجب والادانه !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1421920 [هميم]
5.00/5 (1 صوت)

02-29-2016 06:20 PM
الفساد في رئاسة الجمهورية نفسها موجود. طريقةاعتقال المحامي نفسها تدل على فساد كبير ... إذا كان رأس الدولة فاسداً فهل تتوقع ممن هم دونه صلاحاً؟

[هميم]

#1421910 [حاج علي]
5.00/5 (1 صوت)

02-29-2016 05:29 PM
نوع من الخباثة والحقارة المعروفة ان نيلغ عن شخض يوم الخميس والمعروف ان الجمعه والسبت إجازة والنيابة سوف تقابله يوم الاحد ويطلق سراحه بكفالة
لعبة أطفال سخيفة

[حاج علي]

#1421883 [ود الشيخ]
5.00/5 (1 صوت)

02-29-2016 04:18 PM
بلد غريبة جدا يذل فيها الباحثين عن الحق

[ود الشيخ]

#1421836 [ابو محمد]
5.00/5 (3 صوت)

02-29-2016 03:26 PM
قلت مرارا وتكررا وساقول ذلك على المدى ان المشلكةالسودانية تتلخص في ما بين القوسين : ( السودان مستعمر من جماعةارهابية مستعمرة)، والاحتفال الحقيقي باستقلال السودان يكون في يوم الخلاص من هذه العصابة الاجرامية وكل روابضها ونزعهم من حياة الشعب السوداني نزعا، ومحاكمتهم في كل المواقع بتهمة الخيانة العظمى !! فقد خانوا الله ورسوله وهم يرفعون رابات كذب مبين !! وخانوا الوطن بتقسيمه !! وخانوا الشعب السوداني بقتله واستعماره وتشريده وسرقة ثرواته وتضييع مقدراته وافقاره وتجويعه وامراضه وتجهيله وتمريغ كرامته في التراب !! هذه الجماعة الارهابية الفاسدة في نفسها المفسدة لغيرها كالعضو الفاسد لا يصح الجسد الا ببتره !!!!

[ابو محمد]

#1421803 [Abdo]
5.00/5 (1 صوت)

02-29-2016 02:07 PM
كل يوم يطل واحد فيكم ليؤكد مقولة تفوقكم على سؤ الظن ، كرهتك يالطاهر حسن التوم .

[Abdo]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة