الأخبار
الملحق الرياضي
حقائق وأرقام من وحي الجولة ال 27 من الكالتشو
حقائق وأرقام من وحي الجولة ال 27 من الكالتشو
حقائق وأرقام من وحي الجولة ال 27 من الكالتشو


03-01-2016 11:16 PM
كووورة - أحمد صبري

انتهت الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، باستمرار تحليق يوفنتوس في الصدارة بعد فوزه على الإنتر في ديربي إيطاليا بهدفين دون مقابل، فيما فشل نابولي صاحب المركز الثاني في الحفاظ على نفس فارق النقاط مع اليوفي بالتعادل مع فيورنتينا الذي فقد هو الآخر المركز الثالث لصالح روما، الذي حقق الفوز السادس على التوالي في الدوري، بينما أنعش الميلان أماله بالمنافسة على المركز الثالث بمواصلة التقدم وتحقيق فوز جديد كان على حساب تورينو تلك المرة.

ويقدم موقع نظرة على أهم الحقائق والأرقام التي حدثت خلال تلك الجولة.

- واصل فريق فيورنتينا فشله في تحقيق الفوز أمام نابولي ذهابًا أو إيابًا خلال السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق البنفسجي سوى انتصار وحيد خلال آخر 12 مواجهة جمعت بين الفريقين، وكان أقصى ما سجله لاعبو فيورنتينا خلال أي مباراة منهم هدف واحد فقط.

- هيجواين هداف الدوري حتى الآن، رفع رصيده من الأهداف إلى 25 هدفًا، وأنهى صيامه عن التهديف طوال المباريات الأربع الماضية في مختلف المسابقات.

- هدف التعادل الذي سجله نابولي عبر لاعبه هيجواين جاء بعد 67 ثانية فقط من تسجيل فيورنتينا هدفه ليصبح هدف التعادل الأسرع منذ بداية الموسم.

- حقق جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس وقائده رقمًا قياسيًا جديدًا على المستوى الشخصي بعدم تلقي أي هدف في الدوري منذ 746 دقيقة وهو أعلى سادس رقم بين حراس الكالتشو عبر تاريخه.

- فوز يوفنتوس على الإنتر رفع الفارق بين الفريقين إلى 13 نقطة لصالح الأول، علمًا بأن لقاء الدوري الأول في أكتوبر الماضي كان الإنتر يتفوق على يوفنتوس بفارق 8 نقاط.

- سجل موراتا مهاجم يوفنتوس أولى أهدافه في الدوري الإيطالي عبر ركلة جزاء، فيما واصل المدافع بونوتشي هوايته بالتسجيل على ملعب فريقه، حيث كانت الأهداف السبعة الأخيرة لبونوتشي كلها على ملعب يوفنتوس أرينا.

- يوفنتوس حافظ على عادته بالتسجيل دائمًا في شباك الإنتر كلما أقيمت المباراة في مدينة تورينو، حيث تعود آخر مرة فشل يوفنتوس على ملعبه في هز شباك الإنتر إلى لقاء السوبر الإيطالي في أغسطس 2005 قبل أن يسجل اليوفي منذ حينها 21 هدفًا في 12 مباراة في مختلف المسابقات.

- روما وصل للانتصار السادس على التوالي في الدوري مسجلا في كل مباراة هدفين على الأقل وهو الرقم الأفضل للفريق منذ أبريل 2014 على الصعيد الهجومي.

- يعد فريق روما هو الأكثر تسجيلاً في الربع ساعة الأولى بين فرق الدوري، حيث سجل لاعبوه 10 أهداف في تلك الفترة.

- واصل فريق الميلان ترسيخ عقدته لفريق تورينو، حيث يعود الانتصار الأخير لتورينو على الميلان في العموم إلى موسم 2001، فيما يعود الانتصار الأخير للتورو أمام الميلان على ملعب سان سيرو تحديدًا، إلى 1985.

- سقط باليرمو في فخ التعادل السلبي في الدرجة الأولى بعد 30 مباراة خلت من التعادل دون أهداف، فيما فشل بولونيا في تحقيق أي انتصار مجددًا في مدينة باليرمو، حيث يعود الفوز الوحيد لبولونيا هناك إلى عام 1934.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 351


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة