الأخبار
منوعات
ريال مدريد يداوي أحزانه بثلاثية في ليفانتي
ريال مدريد يداوي أحزانه بثلاثية في ليفانتي
ريال مدريد يداوي أحزانه بثلاثية في ليفانتي


03-03-2016 12:57 AM
كووورة - أحمد حسين

إستعاد فريق ريال مدريد الاسباني انتصاراته في بطولة الدوري الاسباني بفوز صعب على مضيفه ليفانتي 3/1 ،مساء الاربعاء، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، معقل ليفانتي، في اطار الجولة 27 من الليجا.

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة (34)، ,واضاف الاسباني دييجو مارينيو،حارس ليفانتي، هدف ريال مدريد الثاني بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة الاسباني الشاب بورخا مايورال بيده بالخطأ في الدقيقة (38).

واختتم البديل الاسباني ايسكو ثلاثية فريقه ريال مدريد من تسديدة رائعة مستغلا تمريرة سحرية من رونالدو في الدقيقة (90+1)، بينما سجل البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف ليفانتي الوحيد من تسديدة رائعة في الدقيقة (39).

ورفع ريال مدريد رصيده الى (57 نقطة) في المركز الثالث ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد الثاني 61 نقطة الى ثلاث نقاط، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز الاخير ليقترب خطوة نحو الهبوط.

وتفوق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد، على منافسه الاسباني جوان فرانسيسك فيرير، مدرب ليفانتي، في ادارة اللقاء بتجديد تشكيلة لعبه ومفاجآته ليعوض خسارة الديربي امام اتلتيكو مدريد بالجولة السابقة.

جاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين ، وهدد الايطالي جوسيبي روسي مرمى ريال مدريد بتسديدتين الا ان كيلور نافاس كان حاضرا وتصدى للكرتين في الدقيقتين (5 و6)، ورد رونالدو بتسديدة للضيوف مرت بجوار القائم (6)، ليعاود روسي تسديداته التي مرت بجوار القائم (11).

شعر الضيوف بالخطر بعد الهجمات المتتالية من أصحاب الارض وهددوا مرمى الاسباني دييغو مارينيو، حارس ليفانتي، عبر تسديدة فاسكيز (14) ورونالدو (17)، بينما تصدى مارينيو لتسديدة رونالدو منقذا هدف محقق في الدقيقة (20).

أهدر رونالدو هدف اخر محقق من رأسية لعبها برعونة شديدة فوق العارضة (26)، في المقابل تصدى حارس ليفانتي لتسديدة اخرى من رونالدو (31)، في المقابل سدد موراليس كرة بجوار القائم المدريدي مهدرا هدف محقق لليفانتي (32).

وفي الدقيقة (33) حاول لوكاس فاسكيز المرور من الارجنتيني لوكاس الفونسو أوربان ، مدافع ليفانتي، الذي لم يجد حلا سوى اعاقته لم يتردد حكم اللقاء ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا في احتسابها ضربة جزاء تمكن رونالدو من ترجمتها الى هدف اول لريال مدريد بتسديدة صاروخية مرت على يمين مارينيو، حارس ليفانتي، في الدقيقة (34)،بعدها واصل ريال مدريد هجومه وسدد توني كروس كرة قوية مرت بجوار القائم (37) .

جاء الهدف الثاني لريال مدريد بعدما سدد الاسباني الشاب بورخا مايورال كرة صاروخية لترتطم في القائم وترد في جسم الحارس مارينيو، حارس ليفانتي، وترتطم في يده في طريقها لتتجاوز خط المرمى قبل ان يحاول الحارس اعادتها لكن حكم المباراة سرعان ما احتسبها هدفا شرعيا لريال مدريد احتسب باسم حارس ليفانتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38).

وتمكن البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا من تسجيل هدف تقليص الفارق لليفانتي في الدقيقة (39) من تسديدة رائعة مرت على يسار نافاس، حارس ريال مدريد، ولم الدقائق المتبقية من الشوط الاول سوى تسديدة دانييلو التي مرت بجوار القائم (43) لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال على ليفانتي 2/1.

في الشوط الثاني، كاد الكولومبي جيمس رودريجيز ان يسجل الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم (52)، بينما تصدى مارينيو، حارس ليفانتي، لتسديدة ناتشو فيرنانديز (54)، قبل ان يسدد كاسيميرو كرة فوق العارضة (60) ليرد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا بتسديدة قوية لليفانتي مرت بجوار القائم (61).

دفع مدرب ليفانتي بالبديل فيكتور كاساديسوس على حساب روسي (67)، وكاد رونالدو ان يضيف الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية رائعة مرت بجوار القائم (67)، قبل ان يشارك الاسباني جارسيا راباسكو على حساب الموزمبيقي سيماو ماتي جونيور كتبديل ثاني لأصحاب الارض.

وكاد البديل راباسكو ان يدرك التعادل لليفانتي من تسديدة صاروخية رائعة مرت فوق عارضة مرمى نافاس (70).

واصل ريال مدريد تفوقه الهجومي وعوض تراجعه بالشوط الاول بمحاولات رونالدو والبديل ايسكو ومن هجمة في الوقت بدل الضائع تمكن رونالدو من الانطلاق بالكرة ومررها على طبق من ذهب لزميله البديل ايسكو الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الثالث للضيوف لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ليفانتي 3/1.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 989


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة