الأخبار
أخبار إقليمية
وزراء الداخلية العرب يعلنون "حزب الله" إرهابياً
وزراء الداخلية العرب يعلنون


03-02-2016 11:36 PM
أقرَّ مجلس وزراء الداخلية العرب، الأربعاء، بعد التصويت، إعلان (حزب الله) اللبناني تنظيماً إرهابياً، وسط تحفظ لبنان، وانسحاب ممثل العراق، الذي تحفظ على بعض فقرات البيان الختامي، من بينها تحميل العراق مسؤولية اختطاف قطريين.

واحتضنت تونس الدورة 33 لمجلس وزراء الداخلية العرب، الذي افتتحه رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قايد السبسي، بحضور الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ووزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، ووزراء الداخلية العرب، ووفود أمنية رفيعة، إضافة إلى ممثلين عن الأمم المتحدة، ومجلس التعاون لدول الخليج، واتحاد المغرب العربي، وكثير من المنظمات.

ويناقش الملتقى، الذي يلتئم في يومي الثاني والثالث من مارس، موضوع الاستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب، وأبرز ما نفذته الدول الأعضاء حول الاستراتيجية الأمنية العربية، ومواضيع أخرى، كالاستعمال غير المشروع للمخدرات.

وأكد وزير الداخلية السوداني الفريق أول ركن عصمت عبدالرحمن، أن الأمة العربية لا تزال تواجه العديد من التحديات، التي تعيق مسيرتها نحو التنمية الشاملة، وفي مقدمتها الإرهاب، والجماعات المتطرفة، وعلى رأسها تنظيم (داعش) الإرهابي، مشدداً على وقوف السودان خلف الدول العربية في معركتها ضد الإرهاب.

وأضاف أنه لابد من تضافر الجهود العربية كافة من أجل الحفاظ على أمن ووحدة الأمة العربية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الإرهاب لن يتم اجتثاثه إلا من خلال توحيد الرؤى، والتعاون الوثيق بين الدول العربية الشقيقة.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2180

التعليقات
#1423111 [محمد حسن فرح]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2016 02:54 PM
نرفض افتراء هؤلاء الحثالى فالسيد حسن نصر اشرف من هؤلاء جميعا وهو وإن اختلفنا معه في الرأي لكنه ثابت على مبدئه.. هؤلاء الخونه لشعوبهم السراق لمقدراتهم هم الارهابيون الذين يصادرون حريات شعوبهم فضلا ان مصدري الارهاب ومروجيه يجلسون بين ظهرانيهم. كل يعرفون من اين بدأ وانطلق وانتشر التكفير والتفجير والتفخيخ ,, انتحاري برج التجاري لم يكونوا من حزب الله، مفجري الباخرة كول الامريكية ما كانوا من حزب الله، مفجري السفارة الامريكية لم يكونوا من حزب الله. ما فعل حزب لهؤلاء!؟ الذين اتوا بهالفكرة هم الحلايجة الذين تورطوا في سوريا ولبنان الحاقدون على حزب معروفون والسبب معروف اما بقية اعضاء المفرقة العربية العنصرية الرجعية فهم مرتشون لا شرف ولا كرامة لهم.

[محمد حسن فرح]

ردود على محمد حسن فرح
[عودة الانجليز] 03-04-2016 06:42 AM
يا محمد حسن يا خى انت دافعت عن حسن نصر الله دفاع مستمين لكنك فى المقابل ذبحت اللغة العربية ذبحا قاسيا غلطات املائية و نحوية و بلاغية بشعة ايه الحاصل ا؟؟؟؟؟

[د. منتصر فؤاد] 03-04-2016 03:20 AM
حسن نصرالله كلب اليهود وادعوا الله لك وله مصيرا واحدا في الدنيا والاخرة


#1423074 [عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2016 02:03 PM
ومادا يضيركم ايها المنبطحين العرب يكفي انو حزب الله شوكة في خاصرة اسرائيل بغض النظر عن الاختلاف المدهبي

[عبد الرحمن]

#1423013 [كاره الصهاينه وأتباعهم]
5.00/5 (1 صوت)

03-03-2016 11:10 AM
حسن نصر الله أشرف عربي وأقوى زعيم الآن. وحزب الله أقوى التنظيمات الجهادية في العالم العربي اليوم. يكفي حزب الله وحسن نصر الله أنهم أجبروا إسرائيل على الخروج من جنوب لبنان ويكفيه شرفاً أنه قصف المدن الإسرائلية بصورايخه وجعل الإسرائليين للمرة الأولى منذ بدء الصراع العربي الإسرائيلي يختبؤن في الملاجئ لأيام بل ويكفيه فخراً أنه تسبب في هجرة الكثير من الصهاينة إلى خارج إسرائيل. بل ويكفي حزب الله وحسن نصر الله فخراً أنه الوحيد من العرب الذي وقف مع غزة في كل مواجهاتها لإسرائيل وأمدهم بالسلاح حين وقف كل أعراب الخليج ضد غزه وأغلقت مصر في وجههم الحدود. هذه الخطوة الخليجية بإعتبار حزب الله تنظيماً إرهابياً ما هو إلا محاولة يائسة حسب تعليمات سادتهم الأمريكان لإلغاء بند محاربة إسرائيل من أجندة الصراع العربي الإسرائيلي والذي أسقطه الأعراب منذ وفاة المغفور له الملك فيصل ومنذ توقيع السادات لصك الإستسلام في كامب ديفيد. لقد حارب الأعراب الخانعون كل من عمل على محاربة إسرائيل من لدن عبد الناصر وصدام حسين والآن حسن نصر الله وأتبعتهم حكومة الإمعات في السودان من أجل دنانير تقيم أودهم. فليذهب الأعراب والإمعات إلى الجحيم وستبقى حماس وحزب الله شوكة في خاصرة إسرائيل وفي حلوق الإنهزاميين المستسلمين.

[كاره الصهاينه وأتباعهم]

#1422849 [كعكول في مرق عنقريب]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2016 03:16 AM
العضة دي كانت زمن. الزمن ده مافي غير: مشكورين. وبالكتير: شكر الله سعيكم!

[كعكول في مرق عنقريب]

#1422827 [زول ساي]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2016 12:42 AM
هو يا ناس قريعتي راحت ديل! انتو قايلين روحكم أمريكا ولا اتحاد أوروبي؟ حتعمل ايه يعني اعتبرتوه منظمة ارهابية؟ هو أصلاً مستفيد منكم شنو ولا خايف منكم؟ ايران والأسد وروسيا مكفينو وزيادة بس انتوا قولوا بتكسروا التلج لبعضكم أصحاب البترول عشان تطلعوا ليكم بعضة...

[زول ساي]

ردود على زول ساي
[كعكول في مرق عنقريب] 03-03-2016 08:12 AM
العضة دي كانت زمن. الزمن ده مافي غير: مشكورين. وبالكتير: شكر الله سعيكم!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة