الأخبار
أخبار إقليمية
جنوب كردفان: إجراءات لعودة منظمات أجنبية للعمل بالولاية
جنوب كردفان: إجراءات لعودة منظمات أجنبية للعمل بالولاية
جنوب كردفان: إجراءات لعودة منظمات أجنبية للعمل بالولاية


03-04-2016 09:38 PM
كشفت حكومة جنوب كردفان، عن جملة من الإجراءات والتنسيق المحكم الذي تتبعه لعودة عدد من المنظمات الأجنبية للعمل مجدداً بالولاية، مراعية في ذلك مبدأ سيادة حكومة جمهورية السودان والولاية باعتبارها جزءاً من الاستراتيجية الكلية للدولة.

وقال المعتمد برئاسة الولاية، د. حسيب يونثان حماد، مسؤول ملف المنظمات بحكومة جنوب كردفان، عقب لقائه مندوب قطاع الطوارئ "فودا" من المعونة الأمريكية، عبدالقادر خالد، قال إن السلام والاستقرار بالولاية، بجانب الصورة الطيبة والدور الإيجابي للحكومة في التعامل مع جميع المنظمات يدفع كثيراً في اتجاه هذه العودة.

وأشار إلى أن الحكومة وضعت في خطتها للعام الحالي التوسع في عمل المنظمات الأجنبية وفق رؤية تخدم قضايا التنمية والخدمات، مشيراً للجهود الجارية لخلق شراكات مع المعونة الأمريكية عبر الوكالة الأمريكية للتنمية، لتنفيذ حزمة من المشروعات والمناشط بمختلف المحليات.

من جهته امتدح مندوب قطاع الطوارئ "فودا" المعاملة الطيبة التي ظل يتلقاها منسوبو المنظمات الأجنبية بالولاية، مشيداً بخطة الولاية الجديدة القائمة على التعاون والتنسيق المشترك مع المنظمات المختلفة.

وأكد عبدالقادر خالد، دعم الشركاء من وكالات الأمم المتحدة العاملة بالولاية للأنشطة والبرامج والمشروعات الحكومية كافة.


شبكة الشروق


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1205

التعليقات
#1424392 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2016 09:48 AM
هذا الخبر والمفاعيل التي تناولها عبارة عن شرك تنسج الحكومة خيوطه لإيهام مواطني جنوب كردفان بأن الحكومة حريصة على تقديم الطعام للجياع منهم عبر المنظمات الأجنبية زز وانها تعتزم إطلاق برنامج تنموي موسع لفائدة المواطن يكون راس الرمح فيه منظمات المجتمع المدني وخصوصاً الأجنبية التي يثق فيها المواطن .. والهدف من كل ذلك هو ضرب الكفاح المسلح للحركة الشعبية عن طريق إفراغ الأراضي التي تسيطر عليها من المواطنين وبالتالي تجريدها من حاضنتها الطبيعية ألا وهو المجتمع ..

كل ذلك هراء وكذب لن ينطلي على أحد ..

نتساءل أين كان النظام عندما كان المواطن يتعرض للضرب والقتل بطائراته الأنتينوف طوال فترة الست سنوات الماضية .. وتحرق حقوله من مليشيات النظام .. وتستخدم الطعام سلاحاً ضد المواطن بمنع دخول المنظمات الأجنبية ذاتها أو غيرها لتقديم الطعام والعلاج للمواطن المنكوب؟؟

ومن المؤكد أن الحركة الشعبية عندما تلقي سلاحها وتأتي للسلم ستغدر الحكومة بالمواطنين وستعجل بإتخاذ كل التدابير التي من شأنها إضعافهم وإفقارهم عن طريق تجريدهم من كل مواردهم من الأراضي الزراعية وتوزيعها للتجار (كما رأينا في مشاريع هبيلا) وإفقارهم عن طريق تشجيع نهب مواشيهم وتعطيل كل ما يشجع على إقامة الحياة على أراضيهم .. ولا يبقى أمامهم إلا العمل خدماً في المنازل.!

هذا النظام منذ أن أستولى على السلطة في إنقلابه المشئوم أمعن في فعل ذلك في جميع أنحاءالسودان خصوصاً في القطاع الحديث والتجاري بشكل واع ومنظم ..

رأينا كيف تم إفقار الرأسمالية الوطنية التي أقامة صناعة المنتجات الغذائية وضروريات الحياة لصالح البلد وتوصيلهم للإفلاس ومن ثم إدخالهم السجون ..

رأينا كيف (دبّس)المزارعين الشرفاء في صفقات السلم المضروبة وتقديرات الضرائب والقبانات الوهمية الظالمة ومن ثم ترويضهم بالديون وإدخالهم السجون ..

رأينا ذلك في قطاع التجارة الخارجية .. رأينا كيف إستولت الرأسماليةالطفيلية (بإستخدام بنوكها وموارد وسلطة الدولة) على نشاط التجارة الخارجية من ثقاة المستوردين والمصدرين التاريخيين بالسودان والدفع بهم إلى الإفلاس ومن ثم إلى غياهب السجون .. أنظر من هم المستوردين والمصدرين اليوم في السودان؟؟!!

مشروع الجزيرة .. يا إلاهي، نسيت مشروع الجزيرة في زحمة عد جرائم النظام .. أنظر مشروع الجزيرة - عماد إقتصاد السودان - وما حصل له وللمزارعين .. إفقار وإغتراب وفلس ألخ ألخ

لماذا لن يحصل هذا لمواطني جنوب كردفان من نظام تعود على الظلم والأخذ بالضغينة والتشفي في جميع أنحاء السودان وفئات مجتمعه ؟؟؟

[السماك]

#1423764 [Konda Saeed Koudi]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2016 11:32 AM
يمنع دخول اي سوداني الي المناطق المحررة والعمل ضمن المنظمات الدولية، كثير من المواطنين داخل تلك المناطق كانوا يعملون مع هذه المنظمات ولا داعي للتجسس والاحراج

[Konda Saeed Koudi]

#1423702 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2016 09:27 AM
ذا الخبر والمفاعيل التي تناولها شرك تنسج خيوطه عن طريق إيهام مواطني جنوب كردفان بأن الحكومة حريصة على تقديم الطعام للجياع عبر المنظمات الأجنبية وتعتزم إطلاق برنامج تنموي موسع راس الرمح فيه منظمات المجتمع المدني لفائدة المواطن .. والهدف من ذلك ضرب الكفاح المسلح للحركة الشعبية عن طريق إفراغ الأراضي التي تسيطر عليها من المواطنين وتجريدها من حاضنتها الطبيعية ألا وهو المجتمع .. وكل ذلك هراء وكذب لن ينطلي على أحد ..

نتساءل أين كانت الحكومة طوال فترة الست سنوات الماضية عندما كان المواطن بجنوب كردفان يتعرض للضرب بالطائرات .. وتحرق حقوله من مليشيات النظام .. وتستخدم الطعام سلاحاً ضد المواطن بمنع دخول المنظمات الأجنبية ذاتها أو غيرها لتقديم الطعام والعلاج للمواطن المنطوب؟؟

وأظن أن الحركة الشعبية بعد إلقاء سلاحها ستعجل الحكومة بإتخاذ كل التدابير التي من شأنها إضعاف المواطنين ودفعهم للعمل خدماً للمنازل عن طريق تجريدهم من كل مواردهم من الأراضي الزراعية وتوزيعها للتجار (كما رأينا في مشاريع هبيلا) وإفقارهم عن طريق تشجيع نهب مواشيهم وتعطيل كل ما يشجع على إقامة الحياة على أراضيهم ..

هذا النظام منذ أن أستولى على السلطة بإنقلابهم المشئوم فعلت ذلك تفعل اليوم في جميع أجزاء السودان خصوصاً في القطاع الحديث والتجاري بشكل واع ومنظم .. رأينا كيف تم إفقار الرأسمالية التقليدية وتوصيلهم للإفلاس ومن ثم إدخالهم السجون ..

رأينا كيف (دبّس)المزارعين في صفقات السلم المضروبة ومن ثم ترويضهم بالديون وإدخالهم السجون ..

رأينا ذلك في قطاع التجارة الخارجية .. رأينا كيف إستولت الرأسماليةالطفيلية (بإستخدام بنوكها وموارد وسلطة الدولة) على نشاط التجارة الخارجية من ثقاة المستوردين والمصدرين التاريخيين بالسودان .. أنظر من هم المستوردين والمصدرين في السودان اليوم ؟؟!!

أنظر مشروع الجزيرة وما حصل له وللمزارعين .. إفقار وإغتراب وفلس ألخ ألخ

[السماك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة