الأخبار
أخبار إقليمية
جبل اولياء: خطة لتنظيم سوق الكلاكلة والطريق العام
جبل اولياء: خطة لتنظيم سوق الكلاكلة والطريق العام
جبل اولياء: خطة لتنظيم سوق الكلاكلة والطريق العام


03-06-2016 10:37 AM

الخرطوم: تقوى موسى
كشفت محلية جبل اولياء عن خطة خاصة بتنظيم سوق الكلاكلة والطريق العام بالمحلية ليكتمل تنفيذها مطلع ابريل المقبل.
وأصدر معتمد محلية جبل أولياء جلال الدين الشيخ الطيب خلال اجتماع موسع ضم مديري وحدتي الكلاكلات قراراً بإلغاء التصاديق المؤقتة ومنع تحصيل الرسوم من الباعة (الفريشة) ومنعهم من عرض الخضروات وبيعها على اﻷرض، وبإزالة كل مخالفات اﻷنشطة التجارية.
ووجه المعتمد حسب تعميم امس، الجهات المختصة بإنفاذ المعالجات اللازمة وتوفيق أوضاع أصحاب اﻷنشطة المخالفة من خلال توفير المواقع البديلة المناسبة بجملونات السوق الشعبي وغيرها، وشدد على ضرورة اصطحاب الجوانب اﻹنسانية عند إنفاذ إجراءات التنظيم.
كما وجه المعتمد بإزالة مواقع البيع المخفض باﻷسواق وتخصيص المواقع المناسبة لها بمواقع التجمعات داخل اﻷحياء السكنية، وأعلن تأهيل المداخل المرورية التي تعمل على ربط الطريق الرئيسي (جبل أولياء –الخرطوم)، عند منطقتي طلمبة قادرة والتركي، بالتنسيق مع وزارة البنى التحتية بهدف معالجة اﻻختناقات المرورية والاكتظاظ.
وأقر اﻻجتماع عدة موجهات تختص بتكثيف أعمال النظافة بسوق الكلاكلات بصفة مستديمة وإلزام أصحاب المحال التجارية بوضع سلال لجمع النفايات الخاصة بهم وإنارة السوق والطرق المؤدية والعامة والمواقف العامة وتوحيد لون الطلاء للمحال التجارية وتخصيص موقف عام للمركبات الخاصة بالتجار، وعمل ارتكازات لمنع تكرار المخالفات بكافة أنواعها وربط الترخيص الصحي والتجاري ﻷنشطة السوق والطريق العام باستيفاء المواصفات المحددة، على أن تسبق أعمال تنظيم السوق والطريق العام تعميم نشرات ولقاءات مع أصحاب اﻷنشطة التجارية، لتنويرهم حولها والمدى الزمني الخاص بتنفيذها والمهلة الزمنية الممنوحة لهم لتوفيق أوضاعهم.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2042

التعليقات
#1425176 [بشير عمر]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2016 09:40 PM
والله الف مبروووووووووووك لناس محليه جبل اوليا جلال الدين الشيخ الطيب - راجل بكل ما نحمل الكلمه ولا يخشي ف الحق لومه لائم -- خلوق ومؤدب وعيفيف اليد واللسان ويحترم الكبير والصغير وانسان بكل ما تحمل الكلمه ربنا يوفقك ي بطل

[بشير عمر]

#1424700 [النور]
5.00/5 (1 صوت)

03-06-2016 07:48 PM
حقيقة ليس هناك خطة واضحة لتنظيم سوق الكلاكلة . تم انشاء موقف داخلي غرب السوق بعيدا عن طريق الخرطوم جبل اولياء ولن بكل اسف تم هجر الموفق من قبل السائقين اللذين يفضلون التسكع قرب الخط السريع والمعتمدين متواطئين مع بعض التجار واصحاب المصالح الفردية دون مراعاة تكاليف انشاء الموفق الامر الذي يدل علي انه ليس هناك تخطيط سليم وارادة قوية لحل الزحام في سوق الكلاكلة .

[النور]

#1424689 [هميم]
5.00/5 (1 صوت)

03-06-2016 07:25 PM
أي خطة للكيزان في أي مجال لا تتعدى ثلاث أشياء: الإزالة أو فرض رسوم إضافية أو زيادة سعر سلعة ما! آل خطة آل! الله يذهب ريحكم يا كيزان الشر من بشيركم إلى خفيركم

[هميم]

#1424446 [ابو فارس]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2016 11:06 AM
كلام بس

[ابو فارس]

#1424443 [Ahmed]
3.50/5 (2 صوت)

03-06-2016 11:03 AM
منع منع طيب المساكين الماعندهم محلات وعندهم اسر جعانة تاكل وعندهم مدارس وعلاج يمشو وين بالله منو البديهم قروش غايتو في موظفين في المحليات هم اعداء للمواطن و السودان اكثر من اسرائيل يخوانا ارحمو المساكين ليه تضيقو عليهم المعشية الحلال في يوم حساب

[Ahmed]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة