الأخبار
منوعات سودانية
شركة مياه غازية تفسد زواج مواطن بالحلفايا
شركة مياه غازية تفسد زواج مواطن بالحلفايا



03-10-2016 01:01 PM
الحلفايا: نصرة عبد الرحمن


أحالت النيابه المختصة بمنطقة الحلفايا أوراق القضيه التى تواجه فيها إحدى شركات المياه الغازيه تهمة بيع مشروبات فاسدة، للمحكمة للنظر فى الدعوى التي تعود تفاصيلها إلى أن الشاكي كان قد قام بشراء كميات كبيرة من المياه بمبلغ (2) ألف جنية لتقديمها للمعازيم فى مناسبة زواج أحد اقاربه وعندما تناول عدداً كبيراً من الضيوف المياه الغازيه شعروا بوجود رائحه كريهة وطعم غريب في عبوات المياه الغازية، مما أدى إلى تعرض عدد منهم لحالات التسمم، وتم إسعافهم للمستشفى، على ضوء ذلك تقدم الشاكي لفتح بلاغ ضد الشركة المعنية بتهمة تقديم أطعمة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وقامت النيابه بدورها بإرسال عينات من المشروبات للمعامل الجنائية لفحصها، وجاءت الإفاده منها بأنها تحتوي على أجسام غريبه وغير صالحه للاستعمال، وعقب التقرير والفراغ من التحريات أحالت النيابة ملف الدعوى للمحكمة للفصل فيها .

اخر لحظة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3494

التعليقات
#1426939 [عبد الله البعيو]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2016 07:29 PM
يالا ... "الموت مع الجماعة عرس" ... وكدا بكونو عرسين العرس الأول هو عرس قريب الشاكي .. والعرس التاني "عرس الشهيد" .. والمثل المصري الشهير بقول :
" راح في الكازوزة " ... والعاقبة لكم في المسرات يا ناس الكدرو والدروشاب وقري.

[عبد الله البعيو]

#1426867 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2016 01:23 PM
جزئ من التبصير و بعد ثبوت الفحص المعملى يجب ان تقولوا اسم الشركة حتى يتخذ المواطنين حذرهم

[Truth]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة