الأخبار
أخبار إقليمية
البشير مرتبك..الراكوبة تكشف تفاصيل خطة شيطانية بقيادة نافع خاصة بوثبة البشير
البشير مرتبك..الراكوبة تكشف تفاصيل خطة شيطانية بقيادة نافع خاصة بوثبة البشير
البشير مرتبك..الراكوبة تكشف تفاصيل خطة شيطانية بقيادة نافع خاصة بوثبة البشير


03-13-2016 11:59 PM
الراكوبة - خاص واصلت (الراكوبة) الغوص في دهاليز حكومة حزب البشير ووضعت يدها على تفاصيل خطة حكومية سرية لإفراغ الحوار الوطني من مضامينه؛ بعدما تواثقت لجانه على بعض المخرجات التي لم تعجب قادة الحزب الحاكم وخصوصا رئيسه المشير عمر البشير.
وتأكد لـ (الراكوبة) ان الرئيس غاضب من مقترح رئيس الوزراء الذي اتفق حوله اعضاء لجنة قضايا الحكم بالحوار الوطني؛ الامر الذي جعل البشير يهاجم ممثلي حزبه في لجان الحوار؛ وخصوصا لجنة قضايا الحكم.
وعلمت (الراكوبة) ان حزب البشير قام بتكوين لجنة ثلاثية؛ مهمتها افراغ الحوار من مضمونه يقودها نائب رئيس حزب البشير المهندس إبراهيم محمود حامد؛ ونافع علي نافع ورئيس برلمان حزب البشير ابراهيم احمد عمر،.
وتم تكليف اللجنة بالتواصل مع احزاب (٧+٧) لإسقاط مقترح رئيس الوزراء في الجمعية العمومية للحوار الوطني؛ وان تأجيله للتدابير الدستورية المستقبلية لحكومة مابعد ٢٠٢٠م.
وتم توجيه اللجنة بشراء قادة الأحزاب عبر الوعود بمنحهم مقاعد في الحكومة القادمة او البرلمان او الدفع العاجل.
وقالت مصادر " الراكوبة " ان اللجنة تم تكليفها بالاعتماد على المرشح الرئاسي ورئيس حزب الحقيقة الفيدرالي فضل السيد شعيب في تسويق مناهضة فكرة رئيس الوزراء؛ بجانب احمد بلال عثمان وزعيم أحزاب " الفكة " عبود جابر.
واشارت المصادر الى انه تم تكليف اللجنة الثلاثية بقفل الباب امام مشاركة احزاب جديدة في مداولات الحوار الوطني. بجانب الاتصال برؤساء التحرير وكتاب الأعمدة للترويج ضد فكرة رئيس وزراء؛ ومناهضة تقليص صلاحيات الرئيس.


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 24583

التعليقات
#1429041 [عبدالله العصار]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2016 01:20 PM
يازبائن الراكوبة لاتطعنوا فى دين الله وتدخل فى علم الغيب ، خليكم فى معارضة البشير وجماعته بادب واحترام

[عبدالله العصار]

#1428985 [karazy]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2016 11:32 AM
اي تفريط في سلطه الرئيس معناه الرقبه ..شرحوا اي جريمه ارتكبهو الكيزان قالو الريس وهو لم يصدر وحتي لم يعلم وقبل كل اوزار الكيزان والكيزان حملوا الرئيس كل اوزارههم كالحمار وعندما عرف حقيقتهم قال يااولاد الوسخه مافي زول بموت علشان التاني يعيش؟؟؟ وفتح عينوا زي الريال السعودي .لذا الجقلبه حاصله والمعبد سينهار عليهم وهي النهايه الحتميه وإن تمسكوا باستار الكعبه .صدر حكم الله.ونحن نتفرج علي الفلم الهندي الممل والمخرج تحت التراب..والكتاحه فوق رؤوسنا اليومين ديل وقولوا اللطف ياالله في المقادير الذي كتبت علينا مع التاكيد التام ان باب الرحمه مغلق حتى إشعار لاحق

[karazy]

#1428856 [ajeen adescoul]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2016 08:54 AM
من الأول قلنا للناس ما في فائدة من الحوار الخوار كالعادة يتم تصليح الاوراق لصالحهم إنهم حكموا لمدة 27 سنة لم يحققوا فيها أبسط الاشياء لا يريدون الذهاب للجحيم لابد من المجابهة وكنس عمر الرقاص

[ajeen adescoul]

#1428654 [عثمان التلب]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2016 09:36 PM
أحزاب مدفوعة الاجر مقدما وبالإنجليزية . pre- paid parties. يعني زي كرت الاسكراتش!

[عثمان التلب]

#1428647 [الشعب الفضل]
5.00/5 (3 صوت)

03-14-2016 09:11 PM
متى يعلم هذا الشعب انه قد تم بيع بلاده لتنظيم الاخوان المسلمين العالمي ولن يتم الفكاك منه بسهولة بعد ان سيطر على كل مفاصل الدولة فقد تم التمكين لهم وهم الان الامر والناهي وليعلم الشعب السوداني بانه لا فكاك من هؤلاء الشرذمة الا باقتلاعهم بانتفاضة شعبية مهما كلف الامر من تضحيات حتى يتم تصحيح مسار البلد التي كلما تاخرت انتفاضتها كلما زادت تكاليف اصلاح الفساد الذي انتظم كل مناحي الحياة
فيا ايها الشعب السوداني اما الانتفاضة او ضياع بلد سيقال عنه كانت هناك دولة اسمها السودان
واخيرا اقول لكم انتم الان في الدنيا ما عايشين عيشة تسر البال ولا كرامة لكم ووعندما تردون الى الله سيسالكم عن هذه الامانة امانة تضييع بلدكم والسكوت على صبيانية الكيزان بعبثهم ببلدكم واتقديمه هدية لتنظيم ماسوني لا ياخذه بكم رافة

[الشعب الفضل]

#1428633 [عبدالرحيم]
4.75/5 (3 صوت)

03-14-2016 08:26 PM
اصلا الحوار هو صنيعة الترابي والمرحوم معروف بحياكة الخدع وان الغرض من الحوار شقين فقط الشق الاول لملمة الاسلامييين في نفس المركب بعد ان فرقتهم الغنائم

والشق الثاني تريد الحكومة مقابلة العالم بوجه جديد بخدعة تسميها حوار
لتقنع الدول الغربية

الاسلاميين قالوا انهم لن يتركوا الحكومة ولن يتركوا المكتسبات التي حققتها الحركة الاسلامية في السودان..

وسيظل الاسلاميين يخدعون ويمكرون ويكذبون 26 سنة والكلية الحربية تخرج كيزان وكلية الشرطة تخرج كيزان وكلية السجون تخرج كيزان والامن يخرج الكيزان ...

26 سنة وهم يبنون الدفاع الشعبي والامن الشعب والشرطة الشعبية واللجان الشعبية 26 سنة وهم طردو المنظمات الانسانية ومسكوا ديوان الزكاة وفرضوا قانون الزكاة
26 سنة وهم يسجلون الاراضي ويدخلون من يشاءون من المستثمرين .. يريدون ان يدخلوا من يسمونهم الاسلامية وياخدوا قروشهم ثم يبيعونهم للدول الاخرى.

الحكومة السرية للحركة الاسلامية لن تتخلى عن الحكم ولن تحاسب نافع ولن تحاسب على عثمان وكبار المفسدين حاميين بالبرادوا والزوجتين وثلاثة واربعة واخريات

الحكومة توهم الناس بمحاربة الفساد بخطة وزير العدل يتوجه لبعض الاسلاميين من الاطراف ويترك القطط السمان تحوم من منطقة لأخرى وبعد فترة والثاني يأتوا بضحية اخرى..
سبق وان قلنا ان فضل شعيب خلية نائمة وحزب تأسس على المكر والخداع من المؤتمر الوطني واحزاب عبود جابر بي عجميهم كلها احزاب فكة عبارة عن هباء منثورا تحت سمع وبصر قانون الاحزاب ومجلس الاحزاب الذي اسسته الجماعة الاسلامية .. كلهم ديل على ديل لا خير فيهم.

[عبدالرحيم]

#1428510 [abin alawatin]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 03:01 PM
وزي ما بقول المثل ابو سنينه بضحك علي ابو سنينتين ( بشار )

مما لا يدعو للشك ان الكلام الذي قاله الراحل د عبد ةالله الطيب والراحل محمد احمد

المحجوب كله في محله ... انهمن يبعوك من اجل مصالحهم في ساعة ولكنهم يدركوا


معادن هذا الشعب كما علموا ذلك مع نميري ولو دعموا هذا بكل ابار النفط

اننا نعلموا انهم يمارسوا ضغوط ساسية وهناك مسائل مقابل ذلك علي بعض الدول

الغربية للتراجع عن هذا الشخص

المتهم بجرائم في دارفور كذلك لدفع الحركات الي مسالة الحوار المفروط وفق اجندة بقايا اخوان السودان وهذا صفات معهوده كل هذا من اجل الكراسي والسلطة

وليس من اجل شعب اليمن وان دعمهم هذا والشعوب تعلم ذلك ... واقول لهم ان

الاخوان يخططوا للوصول الي السلطة من خلال بعض النوافذ هناك ... واسالوا شيخ الامين عن ذلك
يعمل الاخوان من تحت الانفاق السياسة واقول الي الجار الشرقي انتبهوا وكويس امس


علمت منابع صرافات الكيزان التي تدمر الاقتصاد ولهم تداول مالي هناك بجنوب

افريقيا بقي منفذهم وبعض دول القارة وهذا ما اورده شخص من عملاق افريقيا يعمل في المنظمات هناك

[abin alawatin]

#1428490 [مدحت عروة]
4.94/5 (5 صوت)

03-14-2016 02:30 PM
يا جماعة الخير عايزين حوار وتغيير نظام الانقاذوالكيزان ليه؟
ما قلنا ليكم مليون مرة ان نظام الانقاذ انقذ السودان من التمزق والتفتت والحروب والفقر وفاق العالم اجمع وهم هسع محاصرين اسرائيل وقاعدين يعذبوا فى امريكا وان السودان فى عهد الانقاذ بقى من اقوى الدول اقتصاديا وعسكريا!!
عايزين ترجعونا الى عهد ما قبل الانقاذ انفصال الجنوب والحروب فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وهجرة السودانيين للخارج والفقر والتمزق؟؟؟
لا نريد غير نظام الانقاذ الذى انقذ السودان ووضعه من ضمن القوى الكبرى!!!!
تهليل تكبير!!!
كسرة: البيعارض كلامى هذا هو زول ضد السودان والاسلام وعميل لاسرائيل وامريكا وكمان نيكاراجوا!!!

[مدحت عروة]

#1428478 [wadelfashir]
1.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 02:19 PM
عادي جدا"يعني حيبكوه الشعب .

[wadelfashir]

#1428423 [كديس فى السروال]
5.00/5 (5 صوت)

03-14-2016 01:07 PM
ايه ح يحصل لو بشة لحق الترابى اليوم

[كديس فى السروال]

ردود على كديس فى السروال
[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII] 03-15-2016 07:30 PM
بشة ده عامل زي فرعون سيدنا موسي كما يبدو دعاه سيدنا موسي 40 سنة ولم يستجب الله لهو حتي توفيت والدة فرعون فاخذه الله اخذ عزيز مقتدر احتمال عشان كده الحيوان الغلفة ده قاعد في حلوقنا لحدي هسع ماعايز يخلي كرسي الحكم الا جثة هامدة متيبسة معفنة عفنه الله وقتله واراحنا منه زي شيخو بتع الفتن والمصايب والمسمي شيخ حسن

[هشام علي] 03-15-2016 09:33 AM
استغفرالله العظيم بشه ده مابموت بالساهل لازم يموت كل الشعب ده طاغووت بشه

[ياااااااااااااااااااااااااااااا] 03-15-2016 07:32 AM
يوم السعد

[أحمد برستو] 03-14-2016 02:40 PM
الله يسمع منك ويلحقو شيخه


#1428419 [GASSIMALMAHI]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 01:03 PM
طيب انت وقت مخك كبير قدر دا
ما تقطع وشك وتشوف ليك مكان تاني
يليق بك كعبقري

[GASSIMALMAHI]

#1428348 [المسبعاتي]
4.50/5 (4 صوت)

03-14-2016 11:41 AM
قلنا ناس بيشه وابوالعفين والظلامية...إنو لا في وثبة ولايحزنون ده فضّ مجالس (مشاطات) حاشا لله لأصحابات المهنة الشريفة من التشبيه...هن أشرف منهم...قلنا وقلنا ونشف ريقنا...فكونا منهم ما بطلع منهم شئ .... عمره الصرصار وإن عفست عليهو لايخرج منه عسل.....قلنا أتركوها ....فهي منتنه

[المسبعاتي]

#1428343 [كرم]
3.50/5 (4 صوت)

03-14-2016 11:34 AM
ياجماعة أنتو عايزين سمنه من نمله ؟؟

[كرم]

#1428304 [حدي]
4.00/5 (4 صوت)

03-14-2016 10:59 AM


وأكد الرئيس السوداني أن الدولة السودانية لن تتأثر برحيل الزعيم الإسلامي حسن الترابي؛ لكنه رجح أن وفاة الترابي ستضعف المعارضة التي انضم إليها بعد خلافه مع النظام. ووصف البشير دولة جنوب السودان بأنها دولة فاشلة، وأقر بعلاقته الوثيقة في فترة سابقة بالرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وقال «إن صالح لم يستطع تحمل الإبعاد عن السلطة». ووصف تحالف المخلوع مع الحوثيين بأنه خطأ كبير وقع فيه الرئيس السابق. وأوضح أن إيران لديها مشروع توسعي كبير، وقال: «لم نكن نعرف ذلك». وزاد أن السعودية لم تكن راضية عن الوجود الإيراني في السودان، «واكتشفنا صحة هذا الكلام عن سلوكيات إيران ونياتها فطردناهم من بلادنا». وفي الشأن السوري، رأى البشير أن بشار الأسد لن يرحل بغير القوة؛ لأنه رئيس طائفة أقلية، مرجحا أن بشار سيظل يقاتل إلى أن يقتل.

[حدي]

ردود على حدي
[yt] 03-15-2016 08:25 AM
يقول عن الايرانين (لم نكن نعرف ذلك)..بالله رئيس له نظام امن واستخبارات ياخذ اكثر من 70%من الميزانيه ويقول عن اطماع ايران لم نكن نعلم ذلك
العباره هذه اهديها لاسحاق

[يارررررررررااااااااجل] 03-15-2016 07:34 AM
وقال: «لم نكن نعرف ذلك»؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جهاز مخابراتك شغال بزنس و استثمار تعرف كيف يا خروف

[حدي] 03-14-2016 12:29 PM
جزء من حوار اجرته جريدة عكاظ مع عمر البشير ..نشر اليوم 3/14


#1428236 [عماد]
2.50/5 (3 صوت)

03-14-2016 09:28 AM
أقرأ وأفهم الخبر
ثم علق

[عماد]

#1428231 [د عماد تاي الله]
3.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 09:24 AM
استغرب من الشعب السوداني ان ينتظر شيئا من هذا الخازوق.
دعوا الامر برمته وقوموا الي ثورتكم يرحمكم الله

[د عماد تاي الله]

#1428229 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 09:23 AM
تسال عن حال الترابي في القبر ولم يفل شافة يا معروف الماعارف تعرف ور بتفهم ب 000 يا كوز

[karkaba]

#1428223 [ناصر]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 09:20 AM
لكل بداية ظلم نهاية مظلمة

[ناصر]

#1428151 [كوكاب]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 08:32 AM
سبحان الله فضل السيد شعيب الفكي بتاع الدجل والشعوذة بقى سياسي وعمل ليه حزب وكمان قال ايه الحكومة بتعتمد عليه في تسويق مناهضة فكرة رئيس الوزراء. محن سودانية كما يقول شوقي بدري

[كوكاب]

ردود على كوكاب
[سلطان عيال عطيه] 03-14-2016 07:11 PM
والله
ياكوكاب هذا زمن المهازل


#1428127 [شوقى]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 08:18 AM
المنطق الذى يعتمد عليه البشير فى رفض رئيس وزراء مقبول

لانه ببساطة استحداث هذا المنصب يتتطلب استفتاء شعبى لا يكون ممكنا ما لم يتم البشير ولايته الحالية
وذلك فى 2020

[شوقى]

ردود على شوقى
[جقر المنشية] 03-14-2016 03:17 PM
طيب يا شوقي..
ما يعملو إنتخابات مبكرة.. ولللا ما بتجي؟؟ هههه


#1428094 [صالة المغادرة]
4.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 07:51 AM
انه حوار الطرشان وحساب النواتة بصل بقرش وزيت بقرش وقرش للبصل يعنى البصل منشار طالع نازل وها هو الرقاص يحاسب لجان حواره حساب النواتة ويريد ان يكوش على كل الفلة والعاجبو عاجبو والما عاجبو يحلق حواجبه وفعلا انه حوار يشبه شخصيات قذرة وعديمة اخلاق امثال فضل السيد شعيب وكمال عمر وعبود جابر وتراجى مصطفى وبقية السفلة والاوغاد من شاكلة احزاب الفكة سقط المتاع

[صالة المغادرة]

#1428062 [سوداني]
5.00/5 (3 صوت)

03-14-2016 07:00 AM
سبحان الله شوف الوجه الكريه والابتسامة الصفراء الغبية وجه البشير كلو كذب وظاهر انو ملطخ بداء الشهداء الله ينتقم منك ياكريه ياخنزير ويدمرك ويبتليك بالامراض ويعذبك في الدنياو الاخرة ومعك كل موتمر بطني خنزير نتن وكل من استفاد من قتلكم وسرقتكم وتعذيبكم للعباد اسال الله ان يتذوق طعم الالم وان يصاب بامراض تعذبه في الدنيا قبل الاخرة

[سوداني]

#1428060 [ود الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 06:58 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا وليد وبس
ود الشريف

[ود الشريف]

#1428059 [Osama Dai Elnaiem]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 06:57 AM
لا بد من وحدة الوطن وما عدا ذلك عبث نخبوي انكشاري يؤسس لتركية قميئة في السودان بابها العالي مات وفي حلقه غصة.

[Osama Dai Elnaiem]

#1428055 [salah]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 06:49 AM
[ مقترح رئيس الوزراء ] عندنا مثل بيقول [ فحلين فى مراح بياكلوم التمساج. يقعدو طول اليوم يتناطحو و يدفرو في بعض لمن تنهدم بيهم قيفة البحر. الباشا التمساح ما علي الا ينتظر . لمن يقعو في الموية يزعطم مع بعض دبل كيك المراح يسلم ..

[salah]

#1428045 [Fatmon]
5.00/5 (4 صوت)

03-14-2016 06:19 AM
ليك يوم يا افسد وأقبح من وطأ ارض السودان فرعون يتعلم منك الظلم والفساد والخبل

[Fatmon]

#1428021 [قول الحق]
4.00/5 (12 صوت)

03-14-2016 05:18 AM
حقيقة استغرب من اناس يتوقعون من رجل حملته دبابة للقصر الجمهوري ان يخرج باخوي واخوك.
البشير الان في اوج دكتاتوريته فحتى عرابه الذي اتى به للسلطة -وكان يحسب له حساب- قد مات ...اما هؤلاء امثال نافع وابراهيم محمود اهون ويمكن تغييرهم باسرع من تغييره لحذائه.

[قول الحق]

#1427996 [maroof]
4.00/5 (1 صوت)

03-14-2016 02:41 AM
الرءيس عندو ما يكفي من الصلاحيات .وزياده...
يا جماعه.

[maroof]

#1427988 [بن عباس]
4.88/5 (4 صوت)

03-14-2016 02:22 AM
الله اكبر . انقلب السحر على الساحر .
" ما جئتم به السحر انه الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين "

[بن عباس]

ردود على بن عباس
[ابو ماجد] 03-14-2016 10:36 AM
تصحيح الاية الكريمة اعوذ بالله من الشيطان الرجيم:
فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) * سورة يونس *
الرجاء من الاخوة الاكارم عدم كتابة الايات كتابة عبر الكي بور وانما جلبها عبر النسخ واللصق من المصاحف الالكترونية
حفاظا على الايات من اي تحريف غير متعمد من قبلكم.


#1427986 [لتسألن]
5.00/5 (4 صوت)

03-14-2016 02:18 AM
إن صح هذا الخبر، فلابد إذن من حضور سؤال: هل توفي الترابي أم قتل؟

[لتسألن]

ردود على لتسألن
[karazy] 03-15-2016 11:43 AM
اطمئن الله شالوا ناشف سليم علشان يستحمل الضرب ثم يقلبوا قردا اكيدا لن يكون غزال مش التيمان بنقلبوا كدايس باليل؟ خلاص صاحبنا ليس عليه ريشه؟؟النوع دا لا يقتل وإلاخفف الله عليه من الاثام والشعب
لن يرضى وحكم الله هو العدل لازم تحضر هذه النفس الشح ناشف سليم

[ابوجمال] 03-14-2016 11:28 AM
الله وحده العالم

European Union [سارة عبدالله] 03-14-2016 09:00 AM
سلام على هذا السؤال الاجابه نقول الشيخ مشى بسره والله اعلم وهذه علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟ كبيرة حتظهر الحقائق فى دهاليز هذه الحكومة وننتظر لتسسالن
قريبا كل شيئ مرتب ولا عجلة الأمر بيد الله


#1427977 [شرجال]
3.00/5 (2 صوت)

03-14-2016 02:02 AM
يعنى لمسالة مضيعة وقت ليس الا ؟

[شرجال]

#1427973 [شايلين القفة]
4.75/5 (4 صوت)

03-14-2016 01:53 AM
حوار شنو البمشي لى قدام وقايدنو كيزان الشعبي ونظام خالف ومش عارف اول جهة بتحمى البشير الان هي السعودية وهي ما بتخلى بند ينتقص من سلطات البشير وهي البنفس الحوار قبل المعارضة السودانية

[شايلين القفة]

#1427971 [باتمان]
5.00/5 (3 صوت)

03-14-2016 01:44 AM
أنا ربكم الأعلى،، تفكر فى سيرة فرعون يا بشير وتفكر فى كيف حال الترابى الآن تحت الأرض،، العاقل من إتعظ بغيره.

[باتمان]

ردود على باتمان
European Union [الجــــــــــــــزيرة ابـــا] 03-14-2016 08:16 AM
يا باتمان .. داك العاقل ما البشير

[ارتري وكفى] 03-14-2016 07:21 AM
يامعروف باتمان اسم غير جميل مالك ومالو هو عاوز يناسبك اسم غير جميل عالم وهم خلاص

[maroof] 03-14-2016 02:48 AM
انت شفتا حاله الترابي تحت باطن الارض....شفتا كدا بععيينيك عديل...

بات مان اسم غير جميل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة