الأخبار
أخبار إقليمية
القيادي بالشعبي الناجي عبد الله : كنا الفصيل المقاتل والمدافع عن الانقاذ وكنا فرحين بالانقاذ ولكننا ندمنا جداً.
القيادي بالشعبي الناجي عبد الله : كنا الفصيل المقاتل والمدافع عن الانقاذ وكنا فرحين بالانقاذ ولكننا ندمنا جداً.
القيادي بالشعبي الناجي عبد الله : كنا الفصيل المقاتل والمدافع عن الانقاذ وكنا فرحين بالانقاذ ولكننا ندمنا جداً.


03-20-2016 10:59 AM
أعرب القيادي بالشعبي الناجي عبد الله عن ندمه لمشاركته في الإنقاذ وقال كنا الفصيل المقاتل والمدافع عن الانقاذ في الجامعات والعمليات وكنا فرحين بالانقاذ ولكننا ندمنا جداً.
وأضاف شعرنا فيما بعد إن الحركة ورطت نفسها في انقلاب الإنقاذ وبعد المفاصلة ندمنا لأن المشروع الإسلامي ضرب وضربت البنية السودانية في مقتل لما حدث من فساد سياسي وإداري


الجريدة


تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 7781

التعليقات
#1432546 [محمد النعيمش]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 09:27 AM
الفساد ظهر منذ اول يوم لظهور بوم المتأسلمين في سماء السلطه في السودان يا منافق ناجي ... كل الذي نعرفه وبيقين كامل انه لا فرق بين الشعبي والوطني علي الاطلاق بل والشعبي هو اصل البلاء في وطننا ... المثل يقول اذا اختلف اللصان ظهر المسروق وانتم ليست اكثر من لصوص اختلفتم فبان المسروق والمنهوب والمقتول والمغتصب وكل سوءاتكم .... فلا نريد مزيدا من النفاق يا امير السفاحين فتاريخ انتهاكاتك حتي لزملاء الدراسه محفوظ

[محمد النعيمش]

#1432500 [ود الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 08:30 AM
و العماره ام اربعه طوابق يا ناجيييييييي؟

[ود الفكي]

#1432231 [اكرم]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 05:51 PM
بالله بعد ال26 سنه اكتشفت كده لك التحيه يا الناجي على هذا الاكتشاف العظيم الذي لم تشاهد دلائله والناس تقتل وتسرح للصالح العام ومؤسسات البلد تحول بقدره قادر لمصالح الانقاذيين الخاصه وانت يا دوب بتكتشف ياخ اختشي

[اكرم]

#1431976 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 11:50 AM
لو ما عورة يغشكم عسكري بليد

[ابو جلمبو]

#1431707 [ابوالليل]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 02:02 AM
اشنق نفسك وريحنا منك ,وريح نفسك منا. جد بترتاح ,وصفه مجربه وناجحه عبر تاريخ البشريه. بسيطه جدا جدا, اربط الحبل جيدا حول رقبتك ثم اغمض عينيك - وتلب -(لا بتحس بى ندم ولا يحزنون تانى ابدا ابدا)

[ابوالليل]

#1431597 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 09:09 PM
اول الغيث ي الغير ناجي من النار اقول ليك طباخ السم لا بد ان يتذوقة فقد انقلب السحر على الساحر وهل يتحوول تنظيم (داعس) الاخواني السوداني إلى تنظيم معاد للبشير وكرسية وهل نشهد سلسلة مذابح وتفجيرات بحكم الغضب اقول الله يكذب الشينة ف الغير الناجي اصبح يخرج فساءا كريها ازعج به الام السؤال لمن كنت تحارب ولمصلحة من هل البلد هل الفكرة ام الحفاظ علي السلطة وتاسيس دولة الطغيان والقهر الله يعينكم ويهديكم البلد لا تتحمل اكثر مما فيه الشعب بدا ف الهجرة الي الخارج وتركوه لكم الا تحكموا انفسكم وتصبحوا كالنار ناكل بعضها كنت لتمني ان تطالب ب اعادة البلاد الي فبل 30 يونيو التعيس والله م كان العشم والامل

[عصمتووف]

#1431573 [شجرة التبلدي]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 07:59 PM
ان تاتي متاخر خير من ان لا تاتي

[شجرة التبلدي]

#1431540 [شايلين القفة]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 06:32 PM
هسه ما فات شي اهم قاعدين وانتو لسه في ضنبم ا1ا كلامك ده انت صادق فيه اربط حزام ناسف وصحح الوضع بيك مش بلسانك على الاقل المرة دي بتموت بطل في نظر الشعب مش يرضك دباب

[شايلين القفة]

#1431496 [سمير الامام]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 04:18 PM
جهاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغفر الله من غضب الله. اي جهاد هذا الذي تجاهده يا حرامي الزيت؟؟؟؟؟ هذه كانت كنيتك في الجامعه. والآن ارى انك اصبحت قيادياً في المؤتمر الشعبي .... الآن عرفنا معدن هذا الحزب وكادر الاتجاه الاسلامي. لعنة الله على الكاذبين المخادعين المتاجرين باسم الدين.

[سمير الامام]

#1431493 [AAA]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 04:11 PM
سبق السيف العزل.. جفت الاقلام ورفعت الصحف...حيث لا ينفع الندم..

[AAA]

#1431465 [mustofa ali ahmad]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 03:23 PM
ارجا الراجيك يا الناجى لن تنجو من القصاص انت دباب كم قتلت من الانفس البريئة باسم الدين الحساب قدام مهما برات نفسك

[mustofa ali ahmad]

#1431459 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 03:09 PM
لو زرت الكعبة ما يغفر ليك حق .......!

[منصور]

#1431454 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 03:04 PM
الاعتراف بالذنب فضيلة

[ابومحمد]

#1431386 [basheer albadawi]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 01:28 PM
الاعتراف شكل متحضر.... لكن حتى لايتكرر ندمك مرة اخري عليك الانتباه لمايرسم الان داخل الشعبي وداخل الوطنى بستدارجكم نحو ندم اخر

[basheer albadawi]

#1431379 [وطن الجدود]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 01:24 PM
للندم شروط من اهمها:
وشروط التوبة ثلاثة: الندم على الماضي مما فعلت ندماً صادقاً، والإقلاع من الذنوب، ورفضها وتركها مستقبلاً طاعة لله وتعظيماً له، والعزم الصادق ألاّ تعود في تلك الذنوب، هذه أمور لا بد منها، أولاً: الندم على الماضي منك والحزن على ما مضى منك، الثاني: الإقلاع والترك لهذه الذنوب دقيقها وجليلها، الثالث: العزم الصادق ألاّ تعود فيها فإن كان عندك حقوق للناس، أموال أو دماء أو أعراض فأدها إليهم، هذا أمر رابع من تمام التوبة، عليك أن تؤدي الحقوق التي للناس إن كان قصاصاً تمكن من القصاص ، إن كان مالاً ترد إليهم أموالهم،، إن كان عرضاً كذلك تكلمت في أعراضهم، واغتبتهم تستسمحهم، وتستغفر لهم، وتذكرهم بالخير الذي تعلمه منهم في الأماكن التي ذكرتهم فيها بالسوء، ويكون هذا كفارة لهذا، وعليك البدار قبل الموت، قبل أن ينـزل بك الأجل، عليك البدار، والمسارعة، قبل ان تلحق بعراب نظامك.

[وطن الجدود]

#1431371 [سوداني بس]
0.00/5 (0 صوت)

03-20-2016 01:15 PM
ندمت يا وسخ !!!!!
والدماء التي سفكتوها ظلما وعدوانا وبغيا - هل ينفع معها الندم ؟؟؟ وهل سيغفر الله لكم حقوق الناس ودمائهم ؟؟؟
هل سنغفر لكم أيها القاتل المجرم ؟؟؟
لا والله - لا ورب الكعبة .
أنت أول من سيعلق علي عود المشنقة - بعد أن تتم محاكمتك والعصابة الخارجية الداعشية التي كونتها , لعنة الله عليك وعليهم وعلي الإنقاذ .
نسأل الله عزّ وجل أن لا يغفر لكم أيها المجرمون ويسكنكم جهنم وبئس المصير مع شيخكم الهالك الترابي الذي كال التراب خشمه مع الأباليس والملاعين تفووووووو .

[سوداني بس]

#1431370 [Hassan]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2016 01:14 PM
من تاب تاب الله عليه ومن عفا وأصلح فاجره على الله

[Hassan]

ردود على Hassan
[A. Rahman] 03-20-2016 02:47 PM
التوبة في حق اللع، لكن ماذا عن حقوق الناس، دي حيتوبوا فيها كيف؟


#1431356 [ود الريف الحريف]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 12:41 PM
السؤال موجه لهذا الدعى ,,, تدعى أنت وآخرون على شاكلتك أنكم كنتم من المجاهدين ,,,, كنتم تجاهدون ضد من وبإذن من ؟؟؟
أنت شخصيا ما كنت تقوم به هل تعتبره نوعا من الجهاد ؟؟؟
دمرتكم البلاد وأفسدتم أخلاق العباد وجلبتم كل ماهو عار للوطن بالسياسات الخرقاء ,,, ناهيك عن القتل والتعذيب الذى مارسه الظام الذى يدع للفضيلة ومكارم الأخلاق ,,,,و
غايتو يا أيها المجاهد أرجى الراجيك عند رب العباد ,,, طبعا حتقول أنا ما سرقت ومافصلت شخص من وظيفته وما عذبت ,,, أنت كنت من الداعمين لهذا الجور وهذا الظلم وسوف تسأل عن كل ذلك على دائرة المليم ’’
(( فلا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ))
عليك أن ترتب وترتب حالك وإذا كنت تعلم أن هنالك شخصا قد تأذى من هذا النظام المجرم وأنت طرف فيه فعليك قبل أن يداهمك هادم اللذات ومفرق الجماعات أن تبادر نحوه وتطلب العفو ...
فأنا ما أراك إلا جزء أصيلا من هذا العبث الذى يسرح ويمرح في جنبات البلاد

[ود الريف الحريف]

#1431354 [ود أمدرمان المشتاق ليها]
3.00/5 (4 صوت)

03-20-2016 12:36 PM
كتر خيرك على (الإعتراف) ... طيب أها و بعداك .. ما وريتنا الحل شنو في رأيكم

[ود أمدرمان المشتاق ليها]

ردود على ود أمدرمان المشتاق ليها
[Salah AL Deen P] 03-20-2016 01:01 PM
حل شنو يا شيخنا ... زي الناجي دا ممكن يقول ليك بكل بساطة ، الاسلام هو الحل...
ديل يتاجروا متاجرة رخيص بالدين.. ما عندهم حل لمشكلات البطالة ومشكلات المياه والتعليم والحروب في اطراف السودان ووقف تدهور العملة وحماية الحدود واقامة علاقات ديبلوماسية جيدة مع دول العالم.. دا كلو ما يشتغلوا بيهو..
عندهم شعارات فقط يرفعوها.. شريعة شريعة ولا نموت ... الاسلام هو الحل الخ.....
ديل ابتلاء تسألوم حل؟؟ بالغت لكن


#1431352 [ali mohamed]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 12:34 PM
يندم على ماذا هذا المنافق ؟؟؟؟ هو كانت لبنة من لبنات الاتقاذ النتنة الهشة الضعيفة , كان رأس رمح للفساد و الاستبداد و يريد الان تبرئة نفسة , هو والغ فى الفساد ... انت و من معك يا الناجى بضاعة فاسدة لا يحق لك و لغيرك الحديث عن صدق و أمانة ووطن ... بعد أن مزقتم الوطن و لم تمزقوا فواتير الاستيراد التى صدحتم بها كثيرا ... تبا لكم و لامثالكم .

[ali mohamed]

#1431351 [سامي سعيد]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 12:33 PM
لن ينفعكم ندمكم جميع الكيزان مجرمون وسوف يحاسبون على ما حل بالسودان من دمار وتدهور وتقسيم

[سامي سعيد]

#1431347 [123123]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 12:26 PM
الناجي --- أين ذهب زيت الداخلية في زمن السكن المجاني والاكل في داخليات جامعة الخرطوم

[123123]

#1431332 [أبوعلي]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 12:09 PM
برضك كوز: والكوز لايمكن أن يكون صادقا أبدا
الكوز يستحيل أن يشعر بالذنب لأنّه معجون بالذنوب
والفساد السياسي والإداري أنت قابع في قلب قلبه
أمّا التعذيب والسحل في الجامعات وبيوت الأشباح
فأنت من قوادها و(قوّاديها) ووالغ من برك دمائها

[أبوعلي]

#1431294 [yassir]
4.50/5 (2 صوت)

03-20-2016 11:28 AM
لا ياشيخ بالله؟

[yassir]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة