الأخبار
أخبار إقليمية
قيادي بحزب البشير : لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لاتنصب المشانق للاسلاميين ِ
قيادي بحزب البشير : لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لاتنصب المشانق للاسلاميين ِ
قيادي بحزب البشير : لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لاتنصب المشانق للاسلاميين ِ


لتأخر الوقت لم نستطع نضاعف أعداد المتدينين في الخدمة المدنية
03-20-2016 11:05 AM
الخرطوم : سعاد الخضر
حذر القيادي بالمؤتمر الوطني والحركة الاسلامية المهندس خالد حسن عباس من وصول العلمانيين الى السلطة وشدد على تحقيق الوحدة بين الإسلاميين، وقال في المحاضرة التي نظمها أمس مركز إنماء المعرفة بعنوان ( الاسلاميين بين الوحدة والتشظي ) إذا وصل العلمانيون الى السلطة لن يفرق بين الإسلاميين سواء كانوا ينتمون للمؤتمر الوطني أو المؤتمر الشعبي وسينصب لجميع الإسلاميين المشانق وأضاف مخاطباً الإسلاميين ( عدونا واحد وإلهنا واحد ) ودافع عن موقف قيادات الوطني التي انحازت للدولة استناداً على مبررات السلطة الشرعية وأقر بوجود اشكالات واجهت الحكومة بسبب عدم معالجة أمر الشرعية في الخدمة المدنية وقال ( استلامنا للسلطة كان ضرورة ولتأخر الوقت لم نستطع نضاعف أعداد المتدينين بالصورة المطلوبة في الخدمة المدنية)، وأكد إن الاصلاح السياسي لايتم الا باصلاح الأنفس والتدين ،وقال نحن مع الدولة المدنية ومراعاة حقوق الغير ولكن لن نسلمهم أمرنا.
وقطع بأن الحركة الإسلامية هي الحاكمة في السودان واستند على ذلك بسماح السلطات لقيام المحاضرة وإطلاق سراح الداعية محمد علي الجزولي .
وأضاف الحركة تقوم بأدوار كبيرة في المجتمع وفي الأداء التنفيذي ،وهي تحرس بقيام الليل بجانب التهجد في المساجد ونوه الى ضرورة استمرار وجود الحركة الاسلامية لمعالجة ماسماه بالقنابل النووية .

الحريدة


تعليقات 141 | إهداء 0 | زيارات 17206

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1446499 [QUICKLY]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2016 12:33 PM
كل من يهاجم العلمانية أكييد جاهل وسطحي ويردد فقط مايردده الآخرون مثل الببغاوات

[QUICKLY]

#1439755 [ابن الجزيرة المظلومة]
4.07/5 (5 صوت)

04-05-2016 09:53 AM
بدأ سقوط الاقنعة ، والخوف والرجفة .. يجب محاكمة كل الفاسدين بمحاكم مثل ما فعلوا ( العادلة الناجزة ) ، بتهمة الفساد وتجويع الشعب ومجازر دارفور ، تدمير مشروع الجزيرة ، سرقة هيئة الملاحة البحرية، سرقة سكك حديد مشروع الجزيرة ، بيع الميادين العامة في العاصمة، قتل الثوار ، السجون والتعذيب ، يجب محاكمة كل الفاسدين من العائلة الرئاسية الذين دمروا القوات المسلحة والشرطة والخدمة المدنية .. والذين دمروا الخدمات الصحية والتعليمية.
يجب بعدها الالتفات لبناء وطن جديد يسع الجميع بعيدا عن الهوس الدين والمتاجرة باسم الاسلام . يجب الاهتمام بالتعليم ووضع سياسة تعليمية تولد مخرجات من ابناء الوطن قادرين على بناءه ، مش مقررات كيف تصنع مريلة وقميص طفل ، وماهي اجزاء الحذاء ، مقررات الهدف منها تخريج شعب خياطة وجزمجية ( مع احترامنا لكل المهن الشريفة ). اعادة اللغة الانجليزية في كل المراحل ..... الانفتاح على العالم والتعايش مع المنظومة الدولية .. هذا ما نطلبه من الثورة القادمة .. والتي هي قادمة لا محالة بإذن الله. ووقتها لن ننسى رأس الفتنة.

[ابن الجزيرة المظلومة]

#1438936 [النوبي]
4.04/5 (6 صوت)

04-03-2016 06:04 PM
لمهندس خالد حسن عباس من وصول العلمانيين الى السلطة وشدد على تحقيق الوحدة بين الإسلاميين,,,,,,,,,,,,,, العلمانية تستعدي على العلمانية لكن علمانية الترابي والبشير عدائية وديكارتية لا ترضى باحد (رمتني بدائها وانسلت ) لا اجد الا هذا المثل العلمانية ان لم تكن برمتها في هذا النظام فلا ندري ما هي العلمانية

[النوبي]

ردود على النوبي
European Union [حليل السودان] 04-16-2016 10:49 PM
When the Islamists came to rule Sudan we closed our eyes and we thought they will rule by Islam -but when we opened our eyes we find that they left Islam aside, destroyed and sold Sudan. Leaving Islam aside is secularism and whoever come with Islamic agenda will not do the same?

ولا يلدغ المومن من جحر مرتين!!

[Ismat Ismail] 04-14-2016 03:48 PM
أذهب وادرس و تثقف جيدا وستعرف ما هي العلمانية. أما كون الترابي علماني ... فذاك سوف يثير عليك سخرية أهل الحجي والعقول بالذات في الغرب و خصوصا في {كبيتول هل } يم مناظرة جلسة الاستماع التي أيقن فيها شياطين الأنس و الجن انه لو أن هنالك مسلم واحد..و صادق علي وجه هذي الارض فهو حسن الترابيزززلو أن هنالك سياسي مسلم و احد علي الغرب أن يخشاه ...فهو الترابي...لو أن هنالك كائن حي بشري أو غيره واحد يفهم و يعتد به في عرصات كوننا الدنيوي الماثل...فهو الترابي...يعني مش منصور خالد ولا { عياله }...و لا الهالك مسخ الردة الفكرية’ حاسد الرسول صلي الله عليه وسلم ولا { أبو عيسي } أو أبو السارة ...أما نظام الأنقاذ عموما فرغم العلل فلو كان علماني لما انفصل الجنوب و لراقصتنا بنات شياطينكم في السحة الخضراء..آسف { الحمراء }...!!!!


#1438189 [nubi shimali]
2.25/5 (3 صوت)

04-02-2016 03:01 AM
المستبد يود ان تكون رعيته كالغنم درا وطاعة, وكالكلاب تذللا وتملقا!!

[nubi shimali]

#1436195 [Jimmy Cliff]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2016 06:44 AM
يا خالد الناس كان نستك كان ممكن تكون فى اخر اللستة لكن بكلامك و شفقتك دى بقيت فى اول اللستة و عندما تنفلت الامور سوف تكون اول من ...........ز بعصاية القذافى

[Jimmy Cliff]

#1434733 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 04:19 PM
إعادة اقتباس !!
لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لا تنصب المشانق للإسلاميين !!
عدونا واحد وإلهنا واحد !!
استلامنا للسلطة كان ضرورة ولتأخر الوقت لم نستطع نضاعف أعداد المتدينين بالصورة المطلوبة في الخدمة المدنية !!
وهي - أي الحركة - تحرس بقيام الليل بجانب التهجد في المساجد !!
انتهى
اشكر بما يخشونه من حسن أدب التعامل مع الآخر وهذا لنا عودة إليه !! (قيادي) الحركة اللإسلامية والمؤتمر اللاوطني المهندس خالد حسن عباس وشتان بين حامل مسك ونافخ كير وهذه لا تحتاج إلى تفكير !! وإن كان فيها شئ من حتى !! نقرب بعيد التورية بمسمى يشير إلى حامل المسك وأخر يشير لنافخ الكير !! تقافزت الكلمات يدفع بعضها بعضا تهشها عصا الحق ألا بد من عودة لما سبق اقتباسه للنظر فيه وتشريحه من جانب أخر !! قلنا أن ما فعله القيادي المزعوم عين ما فعلته براقش بقومها وإن كنا نلتمس لها العذر لانتمائها لصنف لا يقع تحت طائلة قانون الحساب والعقاب لعدم الأهلية !! فإلى ماذا نعزو ما نلتمسه من عذر لقيادي الجماعة!! وهل يا ترى عدم الأهلية قاسم مشترك بين المعنيين بالأمر ؟؟
لن نسمح !! كأني بحرف النفي وما بعده يماثل صلف فرعون في قوله أنا ربكم الأعلي !! منتهى الاستكبار ومنتهى الضعف !! فكيف يجتمع النقيضان القوة المفرطة والضعف المقعد في آن واحد ؟؟ والضدان في اللحظة نفسها ؟؟ ولمعرفة سبب اجتماع النقيضين والضدين علينا أن نبحث في الأمر بعد أن عجزنا أن نجد بينهم القوي الأمين بميزان الشرع الذي يزعمون رفع لوائه !! حيث أننا لم نجد المسلم في المقام الأول بينهم ناهيك عن المؤمن والقوي الأمين والمهاجر !! وهذا على ميزان حديث من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه واله وصحبه وسلم في التعريف بشأن المسلم والمؤمن والمجاهد والمهاجر – قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم : في حجة الوداع (ألا أخبركم بالمؤمن من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب).
في شأن المسلم: هل سلم الناس من لسانهم ويدهم ؟
في شأن المؤمن: هل أمنهم الناس على أموالهم وأنفسهم؟
في شأن المجاهد: هل جاهدوا أنفسهم في طاعة الله؟
في شأن المهاجر: هل هجروا الخطايا والذنوب؟
في ما يرى من حقيقة ظاهر حالهم وفي شعاراتهم التي يرددونها ويتبعهم روابضهم بعلم وبغير علم ما يغني عن الإجابة !!
ما معنى الضدين والنقيضين ؟؟
النقيضان: لا يجتمعان، ولا يرتفعان معاً كالوجود، والعدم، والحركة، والسكون في الشيء الواحد في وقت واحد !!
الضدان: صفتان وجوديتان يتعاقبان في موضع واحد كالسواد والبياض!! كالليل والنهار !!
فكيف اجتمع فيهم النقيضان والضدان كليهما في أن واحد ؟؟
يقودني هذا إلى أساس تكوين هذه الجماعة الإرهابية المستعمرة الذي أقامت عليه هيكل قوقعتها الغير قابل للاختراق أو الاندماج أو التكيف إلا في حالة الضرورة القصوى !! وأساس تكوينهم كما يزعمون هو الدعوة إلى الله !! وهنا بضع أسئلة تطرح نفسها اولا : هل يملكون مقومات الدعوة لله ؟؟ ثانيا: هل يحق لجماعة ما أن تنصب نفسها بنفسها قيما وواليا على جماعة المسلمين الغالبة وتخصيص نفسها منفردة دون غيرها بحق الدعوة لله ؟؟ ثالثا: ألا يعد هذا الإنفراد بالتخصيص خروجا على ولي أمر المسلمين ؟؟ ثالثها : هل الدعوة لله تكون بين قوم مسلمون بالفطرة والميلاد ؟؟ رابعا: لماذا لم توجه الجماعة الإرهابية المستعمرة دعوتها لغير المسلمين إن كانت هي لله كما يزعمون !! إن تغاضينا عن ذلك رغم عالمية دعوتهم !! استنادا إلى إحدى مسميات مسيرتهم الفاسدة بمسمى تزكية المجتمع !! فهل تزكية المجتمع تنحصر في (تكويز) على وزن (تنصير) أحداثا لم يبلغوا الحلم بعد ؟؟ وبعضهم لم يجر عليه القلم !! هل هي دعوة لله أم إعداد مسبق ممنهج لسرقة السلطة ؟؟ لم نر مسجدا أبدا يحمل اسم احد قياداتهم الإسلامية !! بل بالمقابل رأينا مصانعا وجامعات ومستشفيات خاصة وقصورا وشركات وغير ذلك !! وقد يستدركون بعد قراءة هذا التعليق للتنادي لبناء مسجد يحمل اسم عرابهم الترابي بعد انتقاله للدار الآخرة !! وإن فعلوا ستكون متاجرة بالدين لا ريب فيها !!
الذي يؤكد اجتماع النقائض والأضداد يتمثل في العمود الذي ترتكتز عليه قوائم هيكلهم وهو الكذب !!!! وكما قال الشاعر:
لا يكذبُ المرءُ إِلا من مهانتِه أو عادةِ السوءِ أو من قلةِ الأدبِ
لَبعضُ جيفةِ كلبٍ خيرُ رائحةٍ من كذبةِ المرءِ في جدٍّ وفي لعبِ
وأسوق للقيادي المزعوم ما ياتي مثلا :
عندما أراد مسيلمة الكذاب لعنه الله أن يجاري القرآنَ جاء بكلام غث فج، مع أنه عربي قح، نحو قوله عندما سأل عمرو بن العاص قبل إسلامه وقد زاره: ماذا أنزل على صاحبكم؟
فقال له عمرو: سورة قصيرة وجيزة؛ يعني سورة العصر،
فقال: وأنا كذلك أنزل عليَّ؛
فقال له عمرو: ماذا أنزل عليك؟
فقال: الفيل، وما أدراك ما الفيل، له خرطوم طويل، وذنب قصير؛
فقال له عمرو: والله إنك تعلم أني أعلم أنك كاذب !!

عن عبد الله بن مسعود رضى الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم (عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وما يزال العبد يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا) وفي الباب عن أبي بكر الصديق وعمر وعبد الله بن الشخير وابن عمر قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح.
وهنا ندرك ما الذي جعل الضدان والنقيضان يجتمعان في آن واحد !! اجتمع الضدان والنقيضان في هذه الجماعة الإرهابية المستعمرة بتحريهم الممنهج للكذب حتى صاروا يكذبون كما يتنفسون شهيقا وزفيرا !! فاستوى عندهم الحق والباطل !! الحق الذي بزعمهم قد انحصر فيهم وفي روابضهم !! والباطل كل ما يعارض ما يرونه من الحق !! ويستميتون بل ويجاهدون في تنزيل أكاذيبهم لتكون واقعا معاشا !! وتكذب أفعالهم أقوالهم كمثل هي لله ولا لدنيا قد عملنا !! الأولى يكذبهم تكالبهم على السلطة بكل الوسائل الغير مشروعة كجريمة كالتمكين وأخواته من الرضاعة الأخرى !! والثانية تأبي الدراهم إلا أن تطل برأسها في الدور والقصور والفارهات والناطحات والشركات والمصانع وفي مثنى وثلاث ورباع وما ملكت أيمانهم !!
وفي قوله عدونا واحد وإلهنا واحد ما يغني عن الإطالة !! وفي قول الله سبحانه وتعالى الدلالة !! بسم الله الرحمن الرحيم ( إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله والله يعلم إنك لرسوله والله يشهد إن المنافقين لكاذبون (1) اتخذوا أيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون (2) ذلك بأنهم آمنوا ثم كفروا فطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون (3) وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون )
هل يا ترى ما ذكره في قوله أن الحركة تحرس بقيام الليل بجانب التهجد في المساجد !! يصدقه واقع الحال ؟؟ أم أن ذلك يدخل في باب الشهيق والزفير !!!

[ابو محمد]

#1432379 [ابن البلد البلد]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 12:19 AM
قولوا له غشيتوت جزء من اولاد دارفور المساكين باسم الدين زمان ولكن الان انتهي كل شئ شوف ليك


حيطه قبل عليها ولا اخوان ولا كيزان وكوم شويه يقولوا تهنم من ابناء الشمال مسيطر هم ليسوا كذلك


بقايا غرب افريقيا وشويه من هناك الجماعة ديل غشيني اهل الشمال بمصطلح معين وهم لا دروت من هم
وتسلموا

[ابن البلد البلد]

#1432370 [أبو رنات]
3.00/5 (4 صوت)

03-21-2016 11:51 PM
لله الحمد أن أنطقك بأن ما فعلتموه بالسودان و شعبه يستحق الاعدام في الميادين العامة ..

[أبو رنات]

#1432332 [بجاوي]
3.00/5 (7 صوت)

03-21-2016 10:13 PM
طيب الخوف ليه العلمانين ديل ما بوصلوكم الجنة مش قلتوا الدنيا ما مسكننا

[بجاوي]

#1432327 [ود السلمة]
3.00/5 (5 صوت)

03-21-2016 09:57 PM
طبعا جريمة الإنقلاب على الحكومة الشرعية في يونيو 1989 هي وحدها كافية لإدانة جميع المشاركين فيها بقطع رؤوسهم ؛ هذا بخلاف الجرائم الأخرى التي ارتكبوها في حق الشعب السوداني من قتل و إغتصاب و نهب و فساد و تمزيق للبلد و معتقلات و تعذيب و دمار شامل ألحقوه بالبنية التحتية للوطن و الإقتصاد الوطني و إفساد للأخلاق ، كل هذا كفيل بنصب المشانق لهذه الطغمة الباغية من المتأسلمين

[ود السلمة]

#1432306 [عبدالله محمد احمد]
2.88/5 (6 صوت)

03-21-2016 09:06 PM
كثرة المداخلات في هذا البوست كافية لتوضيح الراي العام للسودانيين تجاه الكيزان بمختلف تسمياتهم. المشانق في حق الكيزان رحمة بهمز و لكن من حسن حظ الكيزان ان العلمانيين ناس قانون و منطق و عدل.

[عبدالله محمد احمد]

#1432298 [هشام محمد سعيد]
3.00/5 (9 صوت)

03-21-2016 08:45 PM
نأكد ليك يا سيادتو ان المشانق الخايفين منها دى حتكون موجودة و بكثرة فى الميادين منذ اليوم الاول لسقوط نظامكم الفاسد المتهالك , و عندها سيؤتى بكم فردً فرداً للمحاسبة على جرائمكم بهذا البلد و بشعبه الكريم حتى ولو هربتم لكوكب آخر .

[هشام محمد سعيد]

#1432293 [حمزة عباس]
2.96/5 (8 صوت)

03-21-2016 08:34 PM
النذالة و القذارة و الخساسة فيكم عرفناها ,
كمان طلعتو جُبناء و خوّافين و بتاعين حى ووب ؟؟

[حمزة عباس]

ردود على حمزة عباس
[al-Kirans] 03-22-2016 09:43 AM
Haa-haa-haa..!! that's Arab's job the pont l'Eveque.. or the cravenness


#1432280 [الشعب الفضل]
2.75/5 (4 صوت)

03-21-2016 07:57 PM
دا معتوه

[الشعب الفضل]

ردود على الشعب الفضل
[المستوزر !!] 03-22-2016 09:09 AM
هههههههههههههههههههههههه ، المعتوه دا فهمكم للدرجة دي .. التقولوا فيها الرووووووووووووو؟
هههههههههههههههههههههههه


#1432235 [مجنون]
2.97/5 (8 صوت)

03-21-2016 05:56 PM
العملتوه في السودان المفروض تكون اكبر مشانق فى العالم وتدخل موسوعة جبنتس للارقام القياسية وشوية عليكم

[مجنون]

#1432212 [taluba]
3.13/5 (12 صوت)

03-21-2016 05:10 PM
نتمني ان يكون الشعب السوداني فهم مضار الدوله الدينيه ، ما يجري في السودان اليوم يثبت ذلك بالتطبيق الفعلي والعملي ، ونحن كعلمانيون ننادي بدوله القانون ،العدل اساس اي مواطن سوداني ؛مهما كان وضعه الاجتماعي. نحن لسنا بجزارين مثلكم ،ولكن القانون هو الحكم.
نحن نهتم بالمؤسسات المدنيه، ورفع الانتاج عن طريق الاحصائيات الدقيقه ،وليس عن طريق الكذب والنفاق والتدليس؛ يجب علي الموظف ان يفهم إنه مُكلف لخدمه جميع الشعب وليس لخدمه الجماعه فقط. وعلي جميع وسائل الاعلام ان تعمل علي ذلك.
يجب تغيير المؤسسات ودمج بض الوزارات والولايات وتوعيه المجتمع بدور البرلمان .

[taluba]

ردود على taluba
[أمودينق] 03-21-2016 10:25 PM
دا المطلوب ... كلام في الصميم


#1432186 [حاجي تشقند]
4.19/5 (12 صوت)

03-21-2016 04:20 PM
من الاخر ياحجاج جماعة الاخوان المسلمين اتحرقت ورقتها وكشفت الاعيبهم علي مستوي دول الجوار دي فرفرت مذبوح ان شاء الله ماتقوم ليكم قايمة ياتجار الدين يا ملوك الظلم والكذب والنفاق ربنا ينتقم لينا منكم ومن ظلمكم.

[حاجي تشقند]

#1432163 [جديد لنج]
3.77/5 (9 صوت)

03-21-2016 03:32 PM
تاني دايرين تدوروا في حكاية اسلاميين واهل القبلة، وكفار وملحدين وعلمانيين،،،الخ الخ تاني دايرين تخموا الشعب بكلام مستهلك زي دا !!! اختشي،، الشعب السوداني دا ما حتمتحنوه في دينه، ولا هو غافل وجاهل لكي يلدغ من جحر مرتين والثلاث واربع،، قال وحدة الإسلاميين يا اخي قول وحدة الحرامية،، وحدة الجبروت،،، وحدة الطفيليين، وحدة الظالميين، وحدة الجهلاء،،، وانتوا اساسا اختلفتوا في شنو عشان تتوحدوا؟!! اختلفتم اختلاف اللصوص في توزيع الغنائم، ام اختلفتم في الحق وايكم معه، وإذا كانت الأخيرة فكيف تتوحدون مرة أخري؟؟؟
وشنو حكاية علمانيين دي، والمفتكرين حتخوفوا بها الشعب السوداني عشان يقيف معاكم بالعكس يا دووب السودانيين حيفتشوا الناس البتخافوا منهم ديل ويجيبوهم.
ثم حكاية اسلاميين دي شنو انتو صدقتو انكم اسلاميين، لو الاسلام هو ما تقومون به من اعمال وما اوصلتم به السودان والسودانيين من حال فكلنا غير مسلميين.
هل سمعت أن علماء الإسلام فضلوا الحاكم الكافر العادل على المسلم الظالم، ذلك لأن الكافر العادل أستفيد منه أما المسلم الظالم فيهلك الدنيا والآخرة، مشيرًا إلى قول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - « الظلم ظلمات يوم القيامة».

[جديد لنج]

ردود على جديد لنج
European Union [حليل السودان] 04-16-2016 10:53 PM
ل سمعت أن علماء الإسلام فضلوا الحاكم الكافر العادل على المسلم الظالم، ذلك لأن الكافر العادل أستفيد منه أما المسلم الظالم فيهلك الدنيا والآخرة، مشيرًا إلى قول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - « الظلم ظلمات يوم القيامة».
Well said!!


#1432132 [مدحت عروة]
2.97/5 (8 صوت)

03-21-2016 02:53 PM
انخيلوا ده واحد قيادى فى الحزب الحاكم!!!!!!
ما عشان كده السودان دولة فاشلة وزبالة!!!!!

[مدحت عروة]

#1432131 [سامي كمال]
4.88/5 (7 صوت)

03-21-2016 02:52 PM
خالد حسن عباس !!!!

هو ده منو النكرة ده كمان !؟!؟!؟!!؟


[سامي كمال]

#1432104 [الفاروق]
3.00/5 (7 صوت)

03-21-2016 02:13 PM
الهلوسة والهضربة بدات والحقيقة بانت فهولاء القوم مااظن يتركوا السلطة بالساهل لانهم يعلمون ماينتظرهم . فماذا نحن فاعلون . الواجب نصبر علي الجبايات والنيك فذلك تمحيص وكفار لذنوبنا علي اسوا الفروض ان لم يكن تعظيم اجور . فاحتسبوا ان الله اراد بنا خير بتسليط الاخوانجية علينا فقد اتضح ان رئيسهم وكبيرهم مات كافر كما وضح علماءنا فمن كان تابع له فهو مثله فليلحق ويتدارك قبل ان يقلق الباب وينقطع العمل بالموت . فعذاب الاخرة عسير وصل الله علي رسوله ومن تبع باحسان وسلم كثيرا والحمد لله رب العالمين .

[الفاروق]

#1432098 [Brins]
2.94/5 (7 صوت)

03-21-2016 02:09 PM
ان شاءالله جاي اليوم الي تنصب لكم المشانق

[Brins]

ردود على Brins
[جركان فاضى] 03-21-2016 05:34 PM
المشانق منصوبة فعلا...بس فى انتظار اليوم


#1432091 [قرنتيـــــــــــه]
3.00/5 (6 صوت)

03-21-2016 02:01 PM
سبحان الله عقليه غريبه.. عشان يا اهل السودان تعرفو المتسيسين و حكام البلد مصنفين الشعب صفر علي الشمال و كأنو السودان ديك فكوهو ليهم البقبضو اول يتعشي بيهو.
ألم يفكر هذا الدعي في موقف الشعب و هم اصحاب الوجعه؟؟؟
تاني كدي اشوف لي مواطن يباري في الاحزاب و الحكومه و المعارضه و يجي يعمل لينا فيها وطني غيور و زفت.

[قرنتيـــــــــــه]

#1432061 [شهنور]
3.00/5 (9 صوت)

03-21-2016 01:18 PM
يخاف من المشانق ولايخف الله من اى طين ودين انتم ايه الفسدة؟؟

[شهنور]

#1432004 [YAHIAMKAMAL]
5.00/5 (3 صوت)

03-21-2016 12:15 PM
لقيادى المتخاف خالد حسن عباس 0 الغريبة هذا الاسم يحمله رجل بمعنى الكلمة رجل والمؤسف ان يشابه جاهل مثلك

[YAHIAMKAMAL]

ردود على YAHIAMKAMAL
[المظلوم] 03-21-2016 02:20 PM
خائف حسن عباس تناسب هذا الكوز


#1431999 [الناهه]
4.97/5 (10 صوت)

03-21-2016 12:11 PM
قد اسرف هذا القيادي بحزب البشير في الخوف واصبح يتوجس من العقوبات المترتبه على الجرائم التى ارتكبها نظامهم
وقد لا تكون المشانق هي اداة الاعدام مراعاة لخصوصيه انهم مسلمين
قد يكون الحكم بموجب حدود الشريعه الاسلاميه ويكون الاعدام بقطع العنق بالسيف البتار
نعم
هنالك جرائم عديده ارتكبت بوحشيه ولناخذ شهداء سبتمبر 2013م التى يتوقع ان تكون القضيه الابرز بعد الانتفاضه وهنالك اولياء دم الشهداء القتلى الذين ينتظرون القصاص وقد رفضوا كل عروض التسويه من قبل النظام بتعويضات ماليه وركشات وخلافه فقط مطلبهم هو القصاص العادل ومن المؤكد لن يكون القصاص رميا بالرصاص ولا المشانق ولا المقاصل وغالبا سيكون بضرب العنق بالسيف وسيشهد طائفه من المسلمين تنفيذ هذه العقوبات وهذه من ابسط ابجديات العداله
والشعب السوداني يريد استرداد الاموال التى اكتسبها هؤلاء الانقاذيين عن طريق الفساد لذلك ستكون هنالك مصادرات في البدايه ثم بعد ذلك سيقدم الفاسدين لمحاكمات عادله وناجزه وايضا سيتم ذلك بموجب احكام وحدود الشريعه الاسلاميه وقد تتفاوت الاحكام بهذا الموجب الى قطع اليد وقطع الراس بالسيف
نطمئن الاسلاميين بان الشعب السوداني لن يسمح للعلمانيين باعدانهم عن طريق المشانق او المقاصل او الكرسي الكهربائي فما يطبق في حقهم على مارتكبوا من جرائم حسب حدود الشريعه الاسلاميه السمحاء اي باستخدام السيف

[الناهه]

ردود على الناهه
[مبارك] 03-21-2016 08:32 PM
كلامك سمح وموزون يا الناهه . لابد من القصاص لأي قتيل حتى يستريح اهله . طبعا ستكون هنالك محاكمات وسوف لن يفلت المجرمين من العقاب . قرار مجلس الامن الدولي رقم 2265 الذي صدر بالإجماع اكيد حا يعمل لهم صداع مستديم . لا نريد التدخل الدولي في بلدنا لكن نريد من الشعب ان ينهي هذا الفصل المظلم بنفسه قبل ان تنهيه القوى الكبرى بالصواريخ العابرة والقنابل المدمرة التي ستقضي على الأخضر واليابس .

United States [Abu] 03-21-2016 08:20 PM
{The guillotine}
Is the only alternative and option we have to those swindlers. Definitely not the polite decent proposal of yours.
We would like to let the entire world to see this, so not anymore any “filthy, lousy. Despicable cult” will attempt or even think in ruling. Believe by this we will be doing humanity a great favour . This will be a dissuade to any person seeking power thru any {religion or belief}

[AAA] 03-21-2016 03:33 PM
لك التحية الناهة..شايف المجرمين ديل خايفين كيف من الموت؟ ياهو نفس الموت الذي يمارسونه صباح مساء في الابرياء في دارفور وجبال النوبة..نفس الموت الذي ذاقته الانفس البريئة الطاهرة في احداث سبتمبر..نفس الموت الذي أذاقوه لثمانية وعشرين ضابط ولا يعرف اين تم قبرهم.. هو نفس الموت..ونفس الموت ووووو..

* لقد اخترت لهم يا الناهة القصاص بحد السيف وهذا "ممتاز" لكن ما رأيك التذويب في أحواض الأسيد؟؟ عشان ما يكون في اي تلوث للبيئة... وقول ليهم كما تدين تدان...

[المظلوم] 03-21-2016 02:18 PM
ولا تنسى الرجم لمن تشبه بقوم لوط منهم والزناة المحصنين منهم سوف تعاد محاكماتهم وتنفذالأحكام بدون فقه سترة عيانا بيانا.


#1431972 [سيف الله عمر فرح]
5.00/5 (10 صوت)

03-21-2016 11:48 AM
فى اليوم داك يا خالد حسن عباس ، فى يوم الحساب ! ، ستتمنى أن يكون قاضيك من العلمانيين .. الخوف أنك ستجد واحدآ من جماعتك وقد لبس ثوب العلمانيين ، وسيخاف أن تفضحه أنت ، لذا سيقرر قطع رأسك فورآ . صدقنى ستجد عند العلمانى حكمآ عادلا ، فلا تخف إذا لم تفسد يا خالد .

[سيف الله عمر فرح]

#1431967 [المستعرب الخلوى]
4.07/5 (6 صوت)

03-21-2016 11:46 AM
وشهد شاهد من أهلهم ..وبدأت الجرسة والسكلبة لأن الحلقة بدأت تضيق عليهم وبما أنهم من (أولياء الله الصالحين ) فقد بدأوا يشعرون بدنو الأجل وكل واحد فيهم قعد يتحسس موضع الحبل حول رقبته ..
واحب أطمئن الباشمهندس خالد إنو السادة العلمانيين برضو ناس بيعرفوا الله أحسن منكم ومسلمين وليسوا بظلمة زيكم فالمحاكمات حتكون بالقانون وبالعدل وكلو زول حياخد نصيبه من العقاب بقدر ما قدمت يداه وأسعد زول فيكم هو اللى ربنا يفتكره قبل زوال النظام .. وصدقنى كلو أول ليهو آخر طال الزمن أم قصر ..وما مصير الهالك العقيد ( عقيد ليبيا ) منكم ببعيد .

[المستعرب الخلوى]

ردود على المستعرب الخلوى
[أمودينق] 03-21-2016 10:31 PM
هوي يا المستعرب الخلوي ديل عارفين إنو العملوه فينا ما شوية ولو أوكلت قضيتهم لأي قاضي مهما يكن اتجاهه الديني أو السياسي سيحكم عليهم بالإعداد والشنق والرجم ووووو لا محالة، عشان كدا ببطبطوا من هسع


#1431849 [المظلوم]
4.86/5 (9 صوت)

03-21-2016 09:46 AM
توحدو حتى تسهل مهمة كنسكم يا تجار الدين ولاتنمنى لكم مشانق العلمانيين ولكن نتمنى لكم سيوف الحق لجزء رأس كل من تاجر بإسم الدين وكل من سرق بإسم الدين وكل من ساهم في تشويه الدين وكل من إبتدع في الدين وسوف نلحق بكم الدجالين والمشعوذين لأنهم صورة منكم ولكن يلعبون في ميدان آخر وكثير من قياداتكم تتعامل معهم.

[المظلوم]

#1431828 [Negro]
4.86/5 (9 صوت)

03-21-2016 09:27 AM
والله يا أخوانا قبل الإنقاذ كنت أعتقد بأن الحرامي هو الذي يتسلق الأسوار بالليل أو يقوم بقطع الجيوب والنشل ولكن صدقوني كلمة حرامي المفروض تغيير هذا المصطلح بعد وصول المتأسلمين للحكم وشكرا لهم لأنهم علمونا معنى كلمة حرامي ومصطلح جديد للسرقة من خلال التحكم في رقاب الناس وصرف مستحقات الزكاة التي أبدعوا فيها وكذلك السرقة من خلال وزارة الحج والإرشاد والتفنن في إحداث وزارات لتجنيب أموال الشعب بعيدا عن أعين وزارة المالية إن كان هناك أصلا وزارة للمالية في هذا العهد الظلامي .....ولا نامت أعين الجبناء

[Negro]

#1431817 [محمد الأمين]
4.19/5 (8 صوت)

03-21-2016 09:04 AM
ليه تنتظروا إلي زوال الحكم
أجهزوا من اليوم
مشاتق .... بنادق ....
زنقة ... زنقة
وين بتروحوا ...؟

[محمد الأمين]

#1431802 [محمد النعيمش]
4.88/5 (6 صوت)

03-21-2016 08:40 AM
في اعتقادي ان هذه هضربات وسواقط قول عن اي تدين يتحدث؟ والدوله وكامل اجهزتها التنفيذيه والتشريعيه لا دين لهم سوا الفساد والماده والدماء والاغرب من ذلك قول هذا المعتوه انهم لم يدينو الكثير من موظفو الخدمه المدنيه وكأنهم يحكمون بورندي او تايلند مكنوا الدين في انفسكم اولا ثم تحدث عن تمكينه في الاخرين فقط صدق في جزئية انهم ان غادروا لن نترك حقنا قصاصا عادل وليست كعدل الكيزان الذي يحتار فيه ابليس

[محمد النعيمش]

#1431788 [عبد الرحيم]
4.94/5 (5 صوت)

03-21-2016 08:20 AM
العلمانيين هم الماسونيين ؟ الواحد ما عايز يقسم لكن الذين تدعوهم بانهم علمانيين هم اكثر اسلامية وتدينا منكم .. لان الدين هو العدل وليس الظلم؟ .. كما اريد ان اطمئن الاخ ان العلمانيين لا ينتقمون من احد ولا يغتالون ولا يقتلون ولا يعزبون الناس ولا يخزون الناس ولا يخدعون الناس.

[عبد الرحيم]

ردود على عبد الرحيم
[AAA] 03-21-2016 03:38 PM
Appreciated comment Mr.Abdulrahim thanks


#1431744 [كراكه]
4.99/5 (7 صوت)

03-21-2016 06:59 AM
ليس وحدهم العلمانيين الذين يريدون ان يفتكوا بكم ولكن السواد الأعظم من الشعب السوداني الذي ذاق الأمرين من سياساتكم فما يجمع بين جميع فئات الشعب عامة هو بغضكم!!
ولكن تصوير العلمانيين وحدهم بأنهم هم أعداء الإسلاميين هذا نوع من التسويف واختزال الموضوع في فئه بعينها حتى يظهروا بأن الشعب السوداني باجمعه معهم .

[كراكه]

#1431739 [ابو ماجد]
4.97/5 (7 صوت)

03-21-2016 06:43 AM
لماذا تخاف من المشانق وانت تدعو للجهاد والموت في سبيل الله، اليس ان تم تعليقك في المشنقة ستكون شهيدا وتدخل الجنة
ام انك لا تؤمن بفكرتك التي تدعو وتنادي وتكم بها؟؟؟؟؟

[ابو ماجد]

#1431729 [Zorba]
5.00/5 (10 صوت)

03-21-2016 04:44 AM
و غصباً عنك طال الزمن او قصر ... فالعلمانية في الحل ... ولو دامت لغيركم ما وصلت ليكم ... يا تجار الدبن يا افاعي السحت.

[Zorba]

#1431728 [NAZAR SYDENY]
4.88/5 (6 صوت)

03-21-2016 04:40 AM
قال الكاتب في موقع "إسرائيل بلاس" عكيفا ألدار إن القيادة السياسية في إسرائيل وصلتها مؤخرا عدد من الرسائل من القيادة السودانية، وإن تل أبيب تترقب فرصة سانحة للتواصل مع الخرطوم. من جهتها ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن هناك علاقات سرية بين إسرائيل وإندونيسيا.
وأوضح ألدار أنه في السنتين الأخيرتين أوقف الرئيس السوداني عمر البشير علاقاته الحميمية مع إيران وانتقل إلى تحالف جديد تقوده السعودية، وقد سبق للسودان أن أرسل رسائل إيجابية لإسرائيل في محاولة منه للفت أنظار واشنطن.
ويضيف أنه وكما هو سائد في الكثير من دول العالم، فإن السودانيين يعتقدون أن اليهود يسيطرون على العالم ويستطيعون إقناع أميركا بما يرغبون فيه، ولذلك فقد نسب تصريح إلى وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور يذكر فيه أن موقف السودان من إسرائيل يضر بعلاقته مع الولايات المتحدة، وهو مستعد لإعادة النظر في مسألة تطبيع العلاقات بين الخرطوم وتل أبيب.
وأوضح ألدار أن الإسرائيليين من جهتهم يترقبون مثل هذه الرسائل السودانية، لكنهم حذرون وينتظرون استلام الإشارة الأميركية إزاء السودان.
غير أن الحاخام إيلي بن دها نائب وزير الدفاع الإسرائيلي قال في يناير/كانون الثاني الماضي إن الإسرائيليين لا يجب أن يكونوا مختلفين عن الغرب، فالولايات المتحدة وأوروبا يقيمون علاقات مع السودان ودول أخرى، لذا فإسرائيل لديها القدرة على مساعدة السودان في مجالات عديدة.
لكن ألدار ختم مقاله بالقول إن تطوير علاقات إسرائيل مع السودان قد يضر بجهود الأمم المتحدة والمجتمع الدولي في إنهاء الصراع الدائر حول جنوب السودان، وقد يعيق الإتيان بالرئيس البشير إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي لدوره في عمليات القتل التي شهدتها دارفور، وقد آن الأوان أن يدرك المستويان السياسي والأمني في إسرائيل أنه لا يجب اللعب بالنار مع من وصفها بـ"الأنظمة الظلامية"، في إشارة لعدم تقارب إسرائيل مع السودان في الفترة الحالية.

إسرائيل منعت وزيرة خارجية إندونيسيا من زيارة رام الله لرفضها اللقاء بمسؤولين إسرائيليين (رويترز-أرشيف)
علاقة بإندونيسيا
من جانبها ركزت صحيفة يديعوت أحرونوت على أن هناك علاقات سرية بين إسرائيل وإندونيسيا (كبرى الدول الإسلامية من حيث عدد السكان)، معتمدة على تصريح لتسيبي حوتوبيلي نائبة وزير الخارجية الإسرائيلي خلال جلسة برلمانية في الكنيست، وأن مسؤولا إسرائيليا كبيرا زار مؤخرا جاكرتا، رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية.
وأوضحت حوتوبيلي أن رفض إسرائيل الأسبوع الماضي السماح لوزيرة الخارجية الإندونيسية رينتو مرسودي بزيارة رام الله يأتي لامتناعها عن الالتزام بالتفاهمات بين الجانبين حيث كان يفترض أن تتزامن زيارة رام الله مع زيارة تل أبيب، ولما رفضت الوزيرة ذلك، تم منعها من دخول الأراضي الفلسطينية.
وقدمت دائرة السكان والهجرة الإسرائيلية معطيات إحصائية تقول إن عام 2013 شهد وصول 30 ألف إندونيسي إلى إسرائيل مقابل 9442 فقط عام 2009، وهناك عدد من مكاتب السفر التي تنشط في مجال بيع التذاكر بين البلدين.
الصحيفة تحدثت عن سلسلة زيارات قام بها مسؤولون إسرائيليون بارزون إلى إندونيسيا، ومنهم وزير التعليم نفتالي بينيت عام 2013 للمشاركة في مؤتمر دولي نظمته منظمة التجارة العالمية، وزيارة الرئيس السابق شمعون بيريز عام 2000، وعاموس نداي نائب المسؤول عن دائرة آسيا في وزارة الخارجية الإسرائيلية، وياعيل روبنشتاين السفيرة الإسرائيلية السابقة في تايلند.
في المقابل، زار عدد من الوفود الإندونيسية إسرائيل، ومنها زيارة سرية لوفد دبلوماسي رفيع المستوى في 2013، حيث زار الكنيست، وشارك العام الماضي وفد إندونيسي رسمي في مؤتمر أمني في تل أبيب.
كما أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تشغل موقعا إلكترونيا في إندونيسيا، تستغله لإحضار صحفيين ورجال رأي عام وشخصيات اعتبارية إندونيسية لزيارة إسرائيل، فضلا عن قيام سياسيين إندونيسيين بالمشاركة في احتفالات إسرائيلية.
لكن الصحيفة لفتت إلى أنه في كل مرة يتم الحديث عن حميمية العلاقات بين إسرائيل وإندونيسيا تخرج مظاهرات حاشدة ضد إسرائيل تقودها منظمات إسلامية.
المصدر : الصحافة الإسرائيلية
كلمات مفتاحية: إسرائيل السودان إندونيسيا تل أبيب الخرطوم جاكرتا

[NAZAR SYDENY]

#1431718 [ابو مازن]
4.88/5 (9 صوت)

03-21-2016 03:58 AM
الاعتراف بالذنب فضيلة، و البينة لمن ادعى وهنا الدليل واضح يا خالد المهم انا نصيحتى للشعب بعدم الإسراع فى نصب المشانق التى لا مفر منها قبل إيجاد الوسائل القانونية لاسترداد اموال الشعب المنهوبة خارج السودان على دور المليم وبعد ذلك اقترح إنشاء حديقة او حظيرة للأسود و اخرى للنمور المفترسة جداً جداً لالقاء كل عضوية المؤتمرين الواطئ و الشعبي يومياً لآخر عضو منهم اما امثال خالد حسن عباس اقترح جلب اشرس انواع التماسيح فى حوض السباحة الخاص به وهو اي خالد انشاءالله يكون اول وجبة للتماسيح

[ابو مازن]

#1431714 [soho]
5.00/5 (7 صوت)

03-21-2016 03:25 AM
قتباس
لن نسمح بوصول العلمانيين للسلطة حتى لا تنصب المشانق للإسلاميين !!
لا يا خالد حسن عباس العلمانيين ما حينصبوا ليكم المشانق ده الشعب السوداني الذي سوف ينصب لكم المشانق لكن العلمانيين محضريين ليكم عيدان الكتر وفي النهاية ح يخيروكم واحد واحد المشنقه وإلا عود الكتر وإحتمال الإثنين معاَ !!!!!!!

[soho]

#1431702 [NAZAR SYDENY]
4.88/5 (9 صوت)

03-21-2016 01:55 AM
هذا اعتراف بانهم سرقوا و نهبوا واختلسوا و مرحوا فيها فساداً....

[NAZAR SYDENY]

#1431683 [جااكم]
4.93/5 (8 صوت)

03-21-2016 01:06 AM
الجماعه عارفين ما سيلحق بهم ، وهذا وحده (شقاء) سلّطه الله عليهم .

[جااكم]

ردود على جااكم
[AAA] 03-21-2016 03:40 PM
بالضبط الخوف من المجهول والتوجس والخيفة والحذر هي عين الشقاء وعكس الطمأنينة واليقين..تحياتي


#1431677 [شرجال]
4.08/5 (9 صوت)

03-21-2016 12:55 AM
خالد موية دا بعدما اختفى تانى الظهروا شنو؟
بعدين قايل انو دعوتوا للاسلاميين بالتوحد ماشة ؟يبدو انه يسعى لمساعدة كمال عمر بالقول ان العلمانيين فى المشانق لن يفرقوا بين شعبى ووطنى الكترابة الخوف قدر دا
انصحك اخلى خلودى بان تسلم قصرك لاقرب تحالف لقوى الاجماع ليعملوه دار باسم الشعب السودانى وبكدا تكون قدمت انموذج لتسليم ممتلكات الشعب للشعب وحا يعينوك مشرف على منطقة كافورى لانه تضم كبار الجرابيع واللصوص الاررقية

[شرجال]

#1431670 [Khalid ali]
4.87/5 (9 صوت)

03-21-2016 12:31 AM
بل رأسك ونظر دورك بس

[Khalid ali]

ردود على Khalid ali
[AAA] 03-21-2016 03:41 PM
يعني مافي سيك ميك؟ ههههههه


#1431609 [محسى الخرطوم]
5.00/5 (9 صوت)

03-20-2016 09:27 PM
ياجماعة الخير الكلام ده ماجديد انا سمعتو من على عثمان محمد طه قال بعضمة
لسانو انو حكم الاسلاميين لو راح حا يذبحوا فى الشوارع - باين كلهم خايفين
من الكابوس ده

[محسى الخرطوم]

ردود على محسى الخرطوم
European Union [abousatour] 03-21-2016 12:51 AM
وليه ما سألوا نفسهم ليه (حيذبحوا فى الشوارع ) ؟؟؟
لماذا لم يذبح السودانيين قادة مايو والاتحاد الاشتراكي بعد الانتفاضة في الشوارع ؟؟؟


#1431553 [عصمتووف]
5.00/5 (5 صوت)

03-20-2016 07:11 PM
مشانق وبس وكل من انصار الوهابية والائمة الآثمين وفئران الهئيات الدينية ف حاجات تانية الله يستر عليكم ساااي م فعلتوه الله سبحانة وتعالي لا يغفره لكم وف النهاية تريد ان ترث اتباع المرحوم الترابي لزيادة عضويتكم

[عصمتووف]

#1431551 [badradiMm]
4.88/5 (10 صوت)

03-20-2016 07:06 PM
من هو خالد حسن؟ خالد حسن هو مدير هيئة مياه الخرطوم السابق ...اقاله الوالى عبد الرحمن الخضر بسبب انقطاع المياه فى معظم اجزاء الخرطوم وعدم وجود شب لمحطات المعالجة ...وعندما ساله احد الصحفين فى لقا افد ان سبب انقطاع المياه هو الشيوعيون.....فتم اقالته بسبب عدم اجادته الكذب....
طبعا خالد يملك قصر فى المنشية تتراوح مساحته بين 1200 الى 1500 متر مربع به حوض سباحة فى الطابق الثانى لقد تم انشاء هذا القصر شركة تركية قدمت خصيصا لهذا الغرض....خالد يتراوح عمره بين 55 الى 58 سنة ....ظهرت عليه النعمة والثراء بعد فشل مشروع توسعة محطة مياه برى التى تقع فى شارع النيل بالقرب من كبرى القوات المسلحة ....وكان المقاول المسؤل عن انشاء هذه المحطة شركة رام (على ما اظن اللافتة موجودة حتى اليوم فى الجزء الشمالى الغربي شمال شارع النيل)....مالك شركة رام الحقيقى هو احد اشقاء الرئيس العادل النزيه النظيف حفظه الله عمر احمد البشير ...فمن حق المجاهد المؤمن الصادق خالد حسن ان يخاف من حبل المشنقة لانه النظام القادم ليس فيه قانون تحلل او فقه سترة ....

[badradiMm]

ردود على badradiMm
[al-Kirans] 03-22-2016 10:03 AM
No.. no..!! they kick him out off the position > B'coz his stupid Arabi ever

[أمودينق] 03-21-2016 10:39 PM
هههههههه

[AAA] 03-21-2016 03:50 PM
لك التحية اخ badradiMm تعليقك ممتاز ومهم..الان عرفنا المذكور وعرفنا موقع برجه المشيد والحمد لله معانا في هذا التعليق الاخ (القاضي المتقاعد) ما حيقصر..

European Union [قاضي متقاعد] 03-21-2016 12:57 AM
وليس فيه محاكمات عادلة
لانه سيتم تعطيل المحاكم والهيئة القضائية و قفل ابواب وزارة العدل لمدة شهر ذلك لاتاحة الفرصة للمحاكم الميدانية ان تقوم بدورها المنوط بها
كلٍ بالميدان الواقع امام منزله و تنفيذ الحكم للجيران ولعابري السبيل .
اليوم ده حيجي ..
بتمشوا وين ؟؟


#1431536 [شايلين القفة]
4.94/5 (7 صوت)

03-20-2016 06:28 PM
ايوه عارفنكم شغالين بى كنتة شمسون على وعلى اعدائي لكن الشعب العملاق ده يموت نصه والباقين يصلكم ويعلقوكم في الشوارع

[شايلين القفة]

#1431530 [ابن السودان البار ***]
4.88/5 (4 صوت)

03-20-2016 06:15 PM
ما صرّح به القرآن الكريم في قوله تعالى: (وجَعَلْنا نَومَكُم سُباتاً * وجَعَلْتنا اللَّيلَ لِباساً * وجَعَلْنَا النَّهارَ مَعاشاً ) صدق الله العظيم؟؟؟ ان تقضي الليل بالتهجد فهذا يعني انك عاطل لا تعمل وتكسب حلالا اي انك عالة علي المجتمع ؟؟؟ وتخالف ما يهدف له ويعنيه القرآن الكريم ؟؟؟ وتخالف قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( ما أكل احدا منكم طعاما قط خيرا من عمل يده ) ؟؟؟ وان كنت تقصد انك تقضي الليل في التهجد وتعمل بالنهار فهذا لا يعقله عقل سليم ونوع من النفاق والكذب الذي تمارسونه وسط الجهلاء والسذذج ؟؟؟ الحكم الذي نتمناه لن يشنق احد الا القاتل والمغتصب للرجال والنساء ؟؟؟ اما الذين سرقوا سوف تصادر الحكومة الوطنية كل ما سرقوه من أموال واراضي وعقارات ؟؟؟ فما تخاف سوف تكون دولة قانون تراعي حقوق الانسان وتحاسب كل من خان وطنه وسرقه وباعه ودمره ؟؟؟ وماذا تعني بالعلمانية التي تخافها ؟؟؟ هل تعني انه حتي نكون مسلمين يجب ان نبتعد عن العلم وننبذه ؟؟؟ فلو سالناك هل تعتقد ان الموبايل الذي تستعمله والسيارة التي تركبها والطائرة التي تسافر بها صنعت بدون علم ام صنعت من اناس يعادون العلمانية ولا ينامون مثلك ؟؟؟ ام انك كذاب ومنافق تستمتع بكل ما ينتجه العلم وتعادي العلمانية ؟؟؟ وهل لك شك في قوله تعالي وحديث رسوله الكريم. ؟؟؟

[ابن السودان البار ***]

#1431524 [ود امدرمان]
5.00/5 (4 صوت)

03-20-2016 06:03 PM
ولو بعد حين لو ما اتشنقنت ونجاك الموت الدور على ولدك

[ود امدرمان]

#1431513 [سوداني مغبون]
5.00/5 (5 صوت)

03-20-2016 05:33 PM
خالد حسن عباس هو نفسه مدير هيئة المياه يسكن في فيلا مساحتها 800 متر في الرياض تفتح علي ميدان حاول الإستيلاء علي الميدان و إقامة منتزه لحسابه .مغرور و متكبر ولم يتجاوز الاربعين عاما فمن أين له هذا..بس انشاء الله مشنقتوا هتكون في نفس الميدان.

[سوداني مغبون]

#1431510 [sudani]
5.00/5 (4 صوت)

03-20-2016 05:22 PM
panic and paranoia
Alturabi had hang up 70 years old man Mohammoud mahammed Taha .the man remained steadfast and show courage in the face of death .
Hassan Alturabi was snached by death unexpected .now his minions of NCP are confused they are showing fear from seculars. but they forget the divine justice,

[sudani]

ردود على sudani
[Ismat Ismail] 04-14-2016 05:18 PM
The man was steadfast because his Satan deceived and seduced him telling him that he would never die before his mission had been accomplished on earth. And this was what he used to preach his imps about. He .Many a times he said this when he was asked about his being sentenced to death due to for cause of apostasy. His most active imp Mohammed Dally used to say that in his debate corners. He mentioned it many times that no one could kill Taha , that being one of his divinely signs and that any time any one tries to kill him his soul would transmigrate to TUTI Island and would then be re-incarnated into another body exactly the same as Mahmoud.Due to that stupid erroneous delusion this Dally or another one of his imps started to shout and scream immediately after he had been executed citing a Coranic verse : ( That have not killed him nor have they crucified him but only likened to them { as being so }. A policeman pulled him by the arm and opened the freak face .As dismal and murky as his hellish fate.The devil was dead. Some of his stupid followers were awaiting his advent in Tuti ! The rope with which he had been hanged was brand new made in Germany. The execution pedestal along with the rope noose were constantly directed towards Makkah ( the Gibla ). To the astonishment of all the attendees , the rope had all by itself turned a 180 degrees and made the devil's face direct anti Gibla wise .The Gibla wouldn't welcome the apostate demon.What is wrong with Turabi's death? Every human being would die. He lived and died most piously.May Allah bless his soul in paradise.

United States [Abu] 03-21-2016 08:11 PM
Divine justices, those thugs do not believe on it. Sadly, the "godfather" of this lousy cult is gone. We all had hopes that he will be around to witness the end of this "cult"?
By the way, things will be carried thru REVOLUTIONARY JUSTICE


#1431509 [elfaith]
4.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 05:20 PM
العلمانيين هم كل من لا ينتمي للمؤتمر الوطني وكل من ينادي بزواله
مع انهم قدموا اسواء نموزج فى الحكم نشرو القبلية والتعصب والمحسوبيه وفرقوا اهل السودان حتي اصبحوا جماعات وقسموا السودان حتى يسهل لهم قيادته ودمروا الاقتصاد زراعه صناعه تجارة
سكه حديد والتعليم والصحه وزادت الهجرة الداخليه والخارجيه واصبح الكل يتزمر من الوضع ومازالوا يصرون علي المواصله

اللهم أرنا فيهم يوم اسود يا قادر يا كريم


كل حكومه بالسيف بقضي
يكون وراءها يوم عصيب

[elfaith]

#1431504 [القعونجا الخافجا الزير]
5.00/5 (14 صوت)

03-20-2016 04:53 PM
ليه يا روح امك مشانق شنو ؟؟
انتوا سويتوا شنو ؟؟
لا لا لا تف من خشمك يا صحابي ...
انتوا ما جيتوا بجرائم عظيمة وخيانات كبرى مشانق شنو بري بري ..
انت حتعانق رقابكم اطواق الزهور والورود ..هو العملتوه في البلد دا شوية ولا شوية !!
ما تخاف يا رجل البر والاحسان فهل جزاء الاحسان الا الاحسان ؟
____________________________________________________________

أحسنت ...!

[القعونجا الخافجا الزير]

#1431503 [أبو سامي]
4.97/5 (9 صوت)

03-20-2016 04:50 PM
يا زول إنت ما صاحي ؟ مشانق شنو ؟ نحن ما مستعجلين أبداً سنسلم كل واحد من الشعب السوداني الفضل موس بس وكل واحد منكم نشيل منه حتة صغيرة كل يوم وبالدور لأنكم في قناعتنا ما عندكم علاقة بالإسلام

[أبو سامي]

ردود على أبو سامي
[أمودينق] 03-21-2016 10:44 PM
لالا يا خاتي اللوم انت خاتي اللوم والجايين بعدهم كلهم حا يكونوا خاتين اللوم وما حايكونوا زيهم أبداً أبداً .... كل زول أخطأ سيلقى جزاه بقدرما اقترفت يداه لأننا ننادي لدولة القانون دولة العدل وووو ....

[خاتي اللوم] 03-20-2016 06:48 PM
ياابوسامي الموس سريعة شوية في القطع

انا بفضل الزردية ...

ولا رأيك شنو؟


#1431490 [AAA]
4.00/5 (13 صوت)

03-20-2016 04:05 PM
و ماذا لو أنتم في السلطة.. وبدأت فيكم الاغتيالات والتفجيرات واختطاف ابناءكم واغتصاب زوجاتكم..واختلط حابلكم بالنابل..فيومئذ أين المفر؟؟؟
اذا كنتم تحكمون بالعدل.. فلن تخافوا المشانق لانتفاء الاسباب التي تفودكم اليها..واذا ساقوكم اليها ظلما..ستكون قلوبكم مطمئنة بأنكم ستلاقون ربكم شهداء نظيفين عفيفين.. وهذا هو الايمان.
(قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ۖ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ). صدق الله العظيم.

[AAA]

#1431488 [كاكا]
3.81/5 (9 صوت)

03-20-2016 04:03 PM
انت بالتحديد الشنق ليك رحمة

[كاكا]

#1431462 [kajo]
4.19/5 (7 صوت)

03-20-2016 03:16 PM
لزومو شنو الخوف ده نحنا وراكم والزمن طويل the stick of elghazafi waiting for you.

[kajo]

#1431453 [منصور]
4.25/5 (10 صوت)

03-20-2016 03:04 PM
يا خوي يا خالد براك ادنت نفسك و كمان نطقت بالحكم الصحيح ، فليس بالمسنق وحدها يقتل الانسان لانه يمكن بالخازوق كمان!
فهل انت معي؟ "ولكم في القصاص حياة" صدق الله العظيم.

[منصور]

#1431451 [ابو الدردوق]
4.00/5 (10 صوت)

03-20-2016 03:03 PM
خلاص قامت الجقلبة والجرسة والخوف والبطبطة ونحن ونحن اوبوب علينا نحن شن سوينا ما قوتو نوبه الليلة الجرسة والسكليب العليكم دا شنو ما كان جهاد ودبابيين ومش عارف ايه الليلة بقي بطبطة وجعريبة من المشانق والعكاكيز والعيدان انتو طبعا العيدان احسن ليكم بتعدل المزاج ولا شنو لكن البل الصاح راجيكم كان اجرستو ولا ما بطبطو يا معفنيين

[ابو الدردوق]

#1431448 [suliaman]
4.22/5 (6 صوت)

03-20-2016 02:59 PM
و الله العظيم الرجل دا مجنون عديل و كيف يقوم الليل و يتهجدوا و يسرقوا ، عيب عليك يا ايها الرجل

[suliaman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة