الأخبار
أخبار إقليمية
25 الف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة لدعم الخدمات بالجزيرة
25 الف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة لدعم الخدمات بالجزيرة
25 الف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة لدعم الخدمات بالجزيرة


03-20-2016 07:10 PM
مدني (سونا) - أعلنت قطاعات المزارعين بمشروع الجزيرة خلال اللقاء الحاشد اليوم بقصر الثقافه بمدني بحضور الدكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة والوزراء والمعتمدين بحكومة الولاية وقيادات العمل التنفيذي والتشريعي والسياسي ، عن دعمها لبرامج التنمية والخدمات الجارية بالولاية بمبلغ 25 ألف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة وذلك تعزيزا لجهود حكومة الولاية الرامية لإحداث نهضة تنموية وخدمية متوازنه في كل محليات الولاية . وإحداث نهضة شاملة بمشروع الجزيرة وتقديرا لادوار حكومة الولاية ورعايتها لكل برامج نهضة المشروع .
من جانبه أعلن د. محمد طاهر إيلا عن فخره وإعتزازه بهذا اللقاء وتفاعل قطاعات المنتجين مع برامج حكومة الأمل والتحدي بالولاية الذي يعتبر بداية عهد للتطوير والنهوض بخدمات الولاية ، مشيرا الى أن هذا الدعم جسد إرث وتاريخ أهل الجزيرة في النفير والتعاون من اجل النهوض بالولاية وإنسانها ولتحقيق التنمية والاستقرار وتطوير الخدمات الصحية ، التعليمية ، الكهرباء ، المياه والبنى التحتيه والطرق في كل محليات الولاية .
وأشار الوالي لتشكيل لجان المحليات واللجنة العليا بالولاية لتنظيم مساهمة المزارعين لتأهيل وتطوير الخدمات بالولاية . فيما أعلن المهندس عثمان سمساعه محافظ مشروع الجزيره أن هذا الموسم يبشر بإنتاجية عالية في محصول القمح وذلك بفضل الاهتمام والرعاية الكبيرة من قبل رئاسة الجمهورية وحكومة الولاية لكل مراحل التحضير والزراعة والحصاد، مبينا أن هذا الموسم يعد الأكثر وأوفر انتاجا في تاريخ مشروع الجزيره ، كاشفا عن تأمين صرف كل أرباح القمح عبر البنك الزراعي وفروعه .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1770

التعليقات
#1431833 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 09:29 AM
هو يقصد 25 جنية فقط وليس 25 الف بنزرع بن ولا سكر بمشروع الجزيرة هو منو العندوا من مزارعي الجزيرة هذا الرقم 25 مليون جنية عشان اديها للمشروع والأموال التي نهبت من الولاية حلال على ساريقها ابحثوا عنها واتو بها لصلاح المشروع ، هل تريدون ما سرق من اهل الجزيرة من اهل الحكم ترجع لهم من ظهر المزارع البياكل كسرة ب موية ولا غيره؟


ايلا ايلا اعدل بين الناس وخاف يوم الحساب ابحث عن سارقي أموال اهل الجزيرة وهم جميعا من اهل الحكم في كل ولايات الجزيرة هم الذين اقسموا بالكتاب ان لا ياكلوا فلس من مال الدولة تراهم اكلوها وشبعوا واثروا انفسهم من أموال الشعب حاسبوهم كم راتب كل مسئول كان بحكومة الولاية وكم عنده بالبنك واستثمارات ومن أين آتى بالاموال التي معهم ؟

[ود المهدي]

#1431722 [حمد ابوادريس]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 04:27 AM
لن ادفع مليما واحدا ، هذه جبايات و لن ننساق وراء دعوات فضفاضة... حاسبوا المفسدين و استردوا اموال الشعب منهم

[حمد ابوادريس]

#1431639 [Former Sudanese]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2016 10:29 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل .
لا توجد دوله في العالم تعيش كاهله علي مواطنيها.
لقد اهلكتم المواطنين بالجبايات والضرائب يا حكومه الظلم والفساد والاستبداد.
انا اعمل ودخلي في السنه ما يعادل 57.000$ ،ادرس في الجامعه المفتوحه ،تكاليف السنه الدراسية ما يعادل 36.000 $ ،الحكومه تتكفل بالمبلغ حتي انهي الجامعه وتقوم بخصم المبلغ من الضرائب،
الويل الويل والويل لكم من يوم الحساب ،يا سارقي اموال الشعب،اكلي اموال اليتامي ومعذبي الابرياء.
تبا لكم

[Former Sudanese]

#1431632 [ALWATANI]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 10:11 PM
" بمبلغ 25 ألف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة"

هو فدانكم دا بجيب كم طن قال: 25 الف يعنى بالقديم 25 مليون

سبحان الله شعب ماعارف يحسب كيف يحدث تنمية ؟ احسن تزروا مكرونة

هو سعر الحواشه بجزيرة 25 الف جنية قال تبرع المزارع ..للعلم .اى مزارع خسران

جوال البصل 80 جنيه وعلبة البصل اليمانى 270 جنية رطل واحد وجوال الملح السودى سابك 250 جنية و100جرام طماطم با 150 جنية والصفيحة من المزارع 8جنيه من السبابى
30 جنية وبعد هذا يقول ليك التنمية على المزارع بالنسبة للمزارع المواطن زى مقال اوبامى رابك مجانى ام الحكومة حتى الغاز اضعاف اضعاف واذا المزارع احتاج لبرميل جازولين لايصرفة من الكلمبة الابتصديق وبعد دفع رشوه للهدف من ثم صبى خرطوش الطلمبة


قال فال تبرع ب 25 الف للفدان الواحد العلة وين !!!!!!!!؟

[ALWATANI]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة