الأخبار
أخبار إقليمية
أهلى طرابلس يطيح بالهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا
أهلى طرابلس يطيح بالهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا
أهلى طرابلس يطيح بالهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا


03-20-2016 06:57 PM
تمكن فريق الأهلي طرابلس الليبي، من الصعود لدور الـ16 في بطولة الأندية الإفريقية حاملة اللقب رغم خسارته اليوم الأحد في الخرطوم أمام منافسة الهلال السوداني 1-2 في إياب الدور 32 من المسابقة الإفريقية.

تقدم الهلال السوداني مبكرًا عبر لاعبه منتصر كاريكا من ركلة جزاء في الدقيقة 5.

وعدل المهاجم محمد الغنودي النتيجة في الدقيقة 35 بعد ان استفاد من خطأ للدفاع السوداني لينتهي الشوط 1-1.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لأصحاب الأرض في الدقيقة 56، تقدم لها اللاعب منتصر كاريكا الذي سدد كرة أبعدها الحارس أحمد الفيتوري إلا أن اللاعب تابع الكرة من جديد وأودعها في شباك الأهلي طرابلس معلنة الهدف الثاني للفريق السوداني.

وشهدت المباراة خروج مدافع الهلال السوداني عمر حسن، بالبطاقة الحمراء إثر نيلة البطاقة الصفراء الثانية عقب إعاقته للسريع محمد صولة في الدقيقة 84.

وكان أهلي طرابلس الليبي، فاز على فريق الهلال السوداني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت في تونس ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كووورة


تعليقات 42 | إهداء 0 | زيارات 10429

التعليقات
#1432735 [Brins]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 01:23 PM
الاندية السودانيه فاشله مافي اي بطوله بياخدوها .
ومافي زول يجي يتكلم يقول نحنا زمان كنا.. وكنا .. وين جديدكم مع العالم

[Brins]

#1432502 [الجميعابي]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 08:33 AM
شي متوقع,, حتي لو لعبوا ضد سيدات اندونيسيا

[الجميعابي]

#1432376 [باتمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 12:10 AM
بصراحة ما فى مدرب أفضل للهلال غير فوزى المرضى فهو صاحب خبرة وشخصية قوية وراجل ضكر سلموه الفريق ووفروا له الإمكانيات وستروه ماذا سيفعل.

[باتمان]

#1432357 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 11:14 PM
أخيرا أعطوا الفرصة لابن الهلال الخبير الفاتح النقر وابعدوا منه وحملوهو المسؤولية بعد تلبية طلباته أن شاء
الله حتشوفوا الفرح وهو مؤهل لذلك ونتائجه سريعة مآ
محتاجين لاجانب اللاعب السوداني غير

[خواجة]

#1432229 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 05:48 PM
مسطول قال البلد دى اصلا ممحوقة (فيها نيلين والبلد عطشانة ولمن نلعب مباراة افريقية الحكم يدينا بلنتيين وما نتأهل )اها شفتو البلد ممحوقة كيف ؟هاهاهاهاها

[احمد]

#1432148 [جماع]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 03:13 PM
الابطال ده مكان الهلال - والمريخ دخل بفضل الهلال - والسنة الفاتت المريخ وصل ادوار متقدمة بفضل خبرة لاعبى الهلال بكرى وعلاءالدين ومدرب الهلال قارزتو - يعنى استفتو من باقى الهلال للوصول لهذه المراحل - انتو قايلنها سيكافا

[جماع]

#1432124 [MHMD NOUR]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 02:42 PM
ودع الهلال الأبطال للأسباب التالية : عدم الاستقرار في الجهاز الفنى . عدم معرفة العشرى لنفسيات وإمكانيات اللاعب السودانى.اعتمد العشرى فى فترة الإعداد على عامل السرعة واللعب الضاغط مما أدى ذلك إلى استنزاف طاقة اللاعبين قبل مواجهة الاهلى الليبى وقد ظهر ذلك فى أداء الهلال فى مباراة الذهاب . إقالة فوزى المرضى كان له أثر كبير لأن الفريق محتاج لاب روحى يعرف نفسيات الفريق ليمثل حلقة وصل بين اللعيبة والمدرب ويعرف كيف يقنع المدرب بضرورة التعامل مع اللاعبين على حسب طاقاتهم والمدرب لابد أن يحترم كلام الكبير بحكم الخبرة. ولكنه لا يحترم رأى هيثم أو مبارك لأنهما أقل منه عمرا. أبو جريشة بحكم عامل السن والخبرة و النصائح التى يقدمها للمدرب استطاع أن ينجح فى تأهيل المريخ إلى دور ال16ـ . الكاردينال يحب الهلال وما قدمه للهلال لم يقدمه أحد من قبل إلى الهلال ولكن ما يعاب عليه الشفقة والتسرع فى اتخاذ القرارات .أنسب مدرب للهلال فى الوقت الحالى هو المدرب الوطنى لالمامه ومعرفته بقدرات ونفسيات اللاعب السودانى. لو تم إسناد مهمة تدريب الفريق بعد إقالة كافالى إلى مدرب وطنى أيا كان لتاهل الهلال. الهلال أصبح يلعب بلا روح وبلا طاقة بسبب أخطاء التدريب. عندما سافر الهلال لتونس بعد أداء مباراته مع الأمير طلب العشرى من اللاعبين بمواصلة التدريب بعد وصولهم مباشرة الى تونس وهذا خطأ كبير لأن اللاعبين كانوا محتاجين لراحة فى اليوم الأول نسبة لظروف السفر مما أدى ذلك إلى تعرض الفريق لحالة التعب والارهاق والاعياء وقد شاهدنا ذلك فى مباراة الذهاب حيث لم يعد الهلال الهلال الذى نعرفه ومنذ ذلك الحين لم يذق الهلال عافية اضف الى ذلك ظلم المدرب لصلاح الجزولى مع انه صاحب خبرة وامكانيات ولاعب سريع وقوى وله قدرة على الاستحواز والاختراق وارباك الخصم الا انه قليل الحظ فى التصويب ولكن وجوده مهم لارهاق دفاع الخصم وفتح مساحات للاعب اخر يجيد التهديف مثل القادمين من الخلف امثال بشة ونزار وشيخ موكورو واطهر الطاهر . وجود الجزولى عنصر مهم وحتى ان لم يحالفه الحظ فى التهديف لان التحرك بالكرة او الجرى بدون كورة الى المقدمة يربك الخصم ويقلل من تركيزه . يجب اقاله العشرى فورا واسناد مهمة التدريب للكابتن والمدرب القدير مصطفى النقر وليس هنالك مدرب فى السودان يعرف امكانيات وقدرات ونفسيات وبنية اللاعب السودانى غير الكابتن مصطفى النقر وهذه حقيقة لا ينكرها الا مكابر .

[MHMD NOUR]

ردود على MHMD NOUR
[نبيل حامد حسن بشير] 03-21-2016 11:26 PM
برافو. تحليل ممتاز، لكنك خربتها بالجملة اخيرة. يجب أن نحافظ على الجهاز الفني كما هو + اضافة فوزي المرضي.
أما بالنسبة للأحباب ايتام نيفاشا، فقد قررت الأخذ برأيكم بالنسبة للاتحادي الديموقراطي الأصل وتركه للحسن 181 وأمثاله، لكن الهلال!!!!!!!!!!!!!!!!! ربنا يعوضنا ان شاءالله بطريقة أو بأخرى، لكن لابد من عودة هيثم لمنتصف الملعب!!!!


#1432047 [نبيل حامد حسن بشير]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 01:10 PM
قلنا من بداية الموسمن الهلال دون هيثم مصطفى في وسط الملعب يساوي صفر كبير. مهما أحضرتم من لاعبين من ساحل العاج أو غانا فلن يحل أحد محل هيثم في الهلال أو الفرق القومية!!!! بقية اللاعبين دون مستوى الهلال. يجب التركيز على الشباب والرديف مع المحافظة على الطاقم الفني الحالي والتوقف عن الجعجعة الفارغة. أنا حزين جدا لأن فريق مثل الأهلي اليبي يمكن أن يتجرع الهزيمة من أي من فرق الدوري الممتاز السوداني. لكن رزق الهبل على المجانين.

[نبيل حامد حسن بشير]

ردود على نبيل حامد حسن بشير
[إيتام نيفاشا] 03-21-2016 07:51 PM
يا بروف انا من بدرى قلت ليك احسن نختا الهلال والاتحادى الديمقراطى ديل بسببو ليك امراض ما سمعت بيها قبل كده واحسن تشترى ليك رسيفر بى ان سبورت وتتمتع وتجدع مع نيمار وميسى وسواريز وانيستا .


#1432013 [ALMAHI]
5.00/5 (2 صوت)

03-21-2016 12:40 PM
نعم ارتحنا من حرق الاعصاب فى الفاضى وود البدرى سمين

[ALMAHI]

#1431857 [مريخابي]
5.00/5 (4 صوت)

03-21-2016 09:54 AM
هلال فاطنة شاش وكاردنال ما بتقدم أكتر من 32

[مريخابي]

#1431842 [ابراهيم مصطفي عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 09:39 AM
مشكلة الهلالاب انهم يجرون خلف سراب الاعلام الهلالي الذي يبيع الوهم ليل نهار . تجاهل اعلام الهلال ثلاث مباريات (اهلي مدني - اهلي شندي والنسور )والتي كسب من حلالها تسع نقاط غير مستحقة وركز علي مباراة الامير وخلق من الحبة قبة مع انها وصفت بالتيجة (المفخخة) . مدرب الاهلي طرابلس كسب المباراة خارج الملعب وفي مرحلة الحرب النفسية عندما قال لاحدي الصحف الهلالية (التي نشرتها بكل عباطة) قال (سنقاتل لاخر ثانية وبالاثنين سيكون راسي مع الاهلي الطرابلسي) والمقصود واضح . علي الهلالاب ان يراجعوا اعلامهم فهو سبب النكسة.

[ابراهيم مصطفي عثمان]

#1431840 [abu ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

03-21-2016 09:35 AM
الكورة السودانية كلام جرائد وونسة في المناسبات وبس والونسة دى هي المتنفس للناس الغلابه ، غياب التخطيط حتي علي مستوي الدولة ولن ينصلح الحال قريباً وستظل الكورة السودانية تعيش علي الماضي وكما قال الدكتور حسن المصري الاهداف في الكورة السودانية تأتي قضاء وقدر

[abu ahmed]

#1431837 [badr]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 09:33 AM
سؤال هل الهلال سيذهب الي الكونفدراليه ؟ بعد خروجه من ال32

[badr]

ردود على badr
[جماع] 03-21-2016 03:08 PM
دى ضمنها المريخ بعد ان يقابل الفريق الجزائرى ويمكن للمريخ ان يصل فيها الى مراحل متقدمة لكن ما بشيل كأس

[الكلس] 03-21-2016 11:15 AM
الذهاب للكونفدرالية للساقطين من دور ملحق ال16 لكن انتو هسة ( اعد )


#1431824 [ابو ايمن الحلاوى]
5.00/5 (2 صوت)

03-21-2016 09:19 AM
فى اتحـادالحصـاحيصـا لكرة القـدم يوجـد فريق اسمــه القيـزان ضمن الفرق بالدرجه الاولى!!هذا الفريق متكامل بروح الاخاء وحب الفوز باسم المنطقه وكم من هزائم تجرتعها فرق الاتحاد بما فيها فرق المقدمه من هلال ومريخ ويعتبر رافد لتغذية الانديه بالاتحاد!! وعليه ومن خلال هذه الاسطر لو مرت امام ادارة نادى الهلال العاصمى اجعلها تحدى بين نادى القيزان وهذا الهلال الهزيل بكل مقاييس الانحدار الرياضى الذى اصبح يطعمنا له هذا الهلال ونتذوق مرارة الذل والهزيمــه فى عالم المستديره.. وعليه اقترح تبنى هذا النادى وتسجيل لاعبيه وبعديــــ حتشوفــوا ولاء الفــوز وحـب المستديــره .......

[ابو ايمن الحلاوى]

#1431804 [شاويش]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 08:43 AM
الاعلام الهلالي غير امين في تشريح الحاله التي يعيشها الهلال اليوم..بعد ان شاهدت المباراة الاولى بتونس تيقنت ان حال الهلال اسوا من العام السابق..لاعبين لا يستطيعون التحكم في الكرة..اهدار الفرص لعدم الثقة..لياقة متدنية..دفاع مهزوز..تغيير وظائف لاعبين في غير محلها..علاوة على ذلك لا توجد روح قتالية للاعبين..الاعلام من العام الماضي يمتدح في اللاعبين على الفاضي..الرسام و الغربال.. و وو
الهلال استغنى عن افضل هداف في تاريخه سادومبا و كان فيي اوج عظمته..لاعب غيور ..ماذا ننتظر من لاعبين اصبح حفل تجاربهم الهلال..الهلال تخلص من بكري المدينة من افضل المهاجمين ..الهلال نسبة احراز مهاجميه للهداف 5 بالمائة..من العام الماضي الهدافين هم لاعبو الوسط..الان كاريكا احرز هدفين من ضربتى جزاء وبشق الانفس..
يجب ان يكون هناك من المختصين لاختيار لاعبين بقامة الهلال..و ليس سماسرة حتى ينصلح الحال..
نتمنى للمريخ التقدم وتحقيق ما فشل فيه نده التقليدي الهلال..

[شاويش]

ردود على شاويش
[jafal] 03-21-2016 12:37 PM
جات على الاعلام بس با أخى مديرها وكابتنها ولاعبها وحاكمها ومشجعها ومشاهدها كلكم مساهمين فى تدهورها وبينى وبينك الحكومة ما عندها شغلة فيكم


#1431793 [محمدوردي محمدالامين]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 08:25 AM
عايزين تفوزوا كيف ورئيسكم الموهوم (ابوبرنيطه) جاب ليكم ودبمبا(الكشري ابو قن....) مدرب لا يفقه عن اسليب التدريب الحديثه شيئا؛ بدليل هذه الخساره من فريق ضعيف لا يتدرب ولا يلعب دوري ويعيش تحت القنابل ويعاني من ويلات الحرب
وبهذه الظروف السيئه استطاع الفوز علي الكاردينال الموهوم والكشري الغبي.
الهلال لم يخسر !! الخاسر هو الكاردينال والكشري بتاعو

[محمدوردي محمدالامين]

#1431766 [تاج الدين عبد العزيز]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 07:36 AM
اللهم لاشماته
جيبو لينا اولاد المدارس الشرفونا فى قطر ادوهم شوية اهتمام وارعوهم يمكن يكونو نواة لمستقبل الهلال
والله المستعان

[تاج الدين عبد العزيز]

#1431757 [Salah AL Deen P]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 07:22 AM
احسن ليهو؟؟ احسن يلعب مع هلال كادوقلي ولا مريخ كادوقلي أو هلال الابيض ولا مريخ الابيض أو هلال كوستي ولا مريخ كوستي او هلال الفاشر ولا مريخ الفاشر أو هلال شندي ولا مريخ شندي أو هلال قريعتي راحت ولا مريخ قريعتي راحت

[Salah AL Deen P]

#1431756 [aljally]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 07:22 AM
الله الوطن الهلال تمام لكن ارجو من ادارة النادي تعديل الخرطة لان الخرطة الفي الشعار هي خرطة الوطن القديمة و بعد تعديل الشعار حيكون الله توتي الهلال بعد تعديل الشعار ارجو التعديل تعديل الخرطة يا عالم

[aljally]

#1431749 [محتار فى خلق الله]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 07:13 AM
هذه من بركات الانسة(ززززز) والكوتش(.....) المتمرد الذى عاد لقود الهلال

[محتار فى خلق الله]

#1431748 [صالة المغادرة]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 07:10 AM
سياستنا زى كورتنا وكورتنا زى سياستنا ولانه الزمن السيىء يسود فيه السيىء

[صالة المغادرة]

#1431740 [jamjoom]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 06:44 AM
دي ما كوره بتتحضر ... ثورة الامباز عملت فيكم كل قبيح ولسه بترقصوا وتغنوا للهلال والمريخ والبطيخ

[jamjoom]

#1431738 [drsha]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 06:36 AM
الحمد لله الجات من بدري عشان يريحونا من حرق الاعصاب ويوفروا قروشهم

[drsha]

#1431737 [طائر الفينيق]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 06:36 AM
بصراحة منذ العام الماضي الخلل العناصري بائن في الهلال ولم يكن يستحق التقدم بعيدا في هذه المنافسة..

.. والمريخ لا يزال يعاني من خانتين هي الظهير الأيسر وقلب الدفاع والتى تسببت العام الماضي في فقدانه البطولة التى كان الأقرب لها من بين جميع الفرق المشاركة.. لكن توجد فرصة لمعالجتها في التسجيلات النصفية لو تخطى وفاق سطيف.. ولو لم يتخطاه سيذهب بعيدا في الكونفدرالية!!

فرحنا العام الماضي بوصول الفريقين للمربع الذهبي..حتى أن المصريين والتوانسة حسدونا في الأمر..وخروج الهلال هذا العام مؤشر غير جيد !!

[طائر الفينيق]

#1431712 [prince]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 03:01 AM
مافي كورة في السودان لا هلال لا مريخ اسوء دوري بالجد علي مستوي المسابقات اتمني فريق سوداني يمثلنا في النهائي ويشيل الكاس اتمني ان شاء الله في حلم

[prince]

#1431701 [صديق حسين]
5.00/5 (3 صوت)

03-21-2016 01:54 AM
الكاردينال من عاصمه الضباب لدبي و منها مباشره للمغبره لمشاهده الكشافات التي سوف يرى اشعاعها سكان مدني دي لو أصلا اشتغلت هههههههههههههههههههه الهلال محتاج لرئيس عامل في سوق الله اكبر وقاعد في البلد موش رئيس همه الاول غسيل أموال وجعجعه في الفاضي وقله ادب و تمرد وخلافو

[صديق حسين]

#1431662 [هلالي اصيل]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2016 12:06 AM
نعم لم اتاثر بخروج فريقي الهلال من بطولة اندية الابطال افريقيا وان كاان سيتحول الي الكنفودرالية بتاعة المريخ لاني مقتنع ان الرياضة هي تنافس شريف فائز ومهزوم واتفق مع الاخوة في اراءهم السديدة في ادارات الهلال السابقة وكذلك لم يكن في مستوي البطولة الافريقية من العام الماضى واليوم واعنقد ان اشرف الكردينال لم يضف اي جديد لفريقه الهلال بالتالي اعتبره رئيسيا فاشلا لم نسمعوا منه الا التصريحات والجعجة الاعلامية .....حار ليكم يا اهل الاهلة وسوف يعود الهلال للبطولة العام القادم اعتبروها استراحة محارب قديم للمراجعة الفريق باكمله وخاصة من ناحية تسجيل اللاعبيين فشلوا فيه فشلا ذريعا

[هلالي اصيل]

ردود على هلالي اصيل
[جماع] 03-21-2016 03:09 PM
الكنفدرالية ضمنها المريخ بعد مباراة الجزائرى - وحا يفرر فيها كم مباراة وحا يجى راجع انت قايلها سيكافا

[ود البلد] 03-21-2016 08:57 AM
مافي كنفدرالية ليكم يا جلافيط محلي بس ، الكنفدرالية للي بيطلع من دور ال 16 مش من 32

[صاحب تار] 03-21-2016 08:38 AM
خروج الهلال من هذا الدور لا يسمح له باللعب فى الكونفدرالية

[hulfa] 03-21-2016 08:32 AM
صحووا معلوماتكم الاتنين الهلال طاااار من الاتنين لا دوري ابطال لا كنفدرالية بعد دا دوري محلي وبس

European Union [كوز معفن] 03-21-2016 07:50 AM
ياتو كونفدرالية اللي يتحول ليها الهلال ... والله الا تكون كونفدرالية الدوري السوداني .... يا سيدي فريقك طاير من دوري ال 32 ... الكونفدرالية دي للفرق البطير من ال16 .... عالم عجيبة

[هلالابي تاني] 03-21-2016 06:52 AM
مين قال ليك الهلال ح يمشي الكنفدرالية ؟؟ الكنفدرالية بتمشي اذا سقطت غي دور الستة عشر يا خوي ونحن الان خرجنا من ددور الاثنين وثلاثين يعني كنفدرالية بح .. بعدين الحمد لله انو الهلال طار لانو الهلال دة شكلو حق الخمسات والستات لانو ددوري الابطال السنة دي نار احسن لينا ما نلاقي ناس الاهلي ووفاق سطيف ومازيمبي ويرشونا خمسة وستة الحمد لله المرقنا

[مريخابي] 03-21-2016 04:03 AM
بطل الفلسفه والعجرفه وقلة الادب يا زنطور وانتظر الجاييك من الكونفدراليه. خليك في فشلك واصفارك وجوهرتك المضلمه دي وما تتكلم عن الكونفدراليه لانو بعد شويه حا تتلطش فيها وتجي راجع للمحلي تتلطش وانتو اصلا ملطشه لكل فرق افريقيا يا فاشلين


#1431654 [حباب الاخوة]
5.00/5 (1 صوت)

03-20-2016 11:30 PM
الهلال اصلا لم يكن يستحق المشاركة لانه انسحب من الدورى

[حباب الاخوة]

#1431647 [داوودي]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 10:57 PM
هو النافع في البلد شنو عشان تنجج الكورة ...

[داوودي]

#1431615 [خواجة]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 09:37 PM
المشكلة أساسا في الإعلام الرياضي كمان كلام في

وادي والكرة في وادي حتى فريق المريخ كلها أتيام
وصلت في السابق بعامل الحظ يمكن مراجعة ذلك
من القرعة وحتى الأهداف المحرزة ومباراة مباراة
مع خداع الإعلام وعدم العلمية بالتخطيط في العمل
سنظل في مؤخرة الدول في النهاية خلال سنوات قليلة
بدون استغراب فلا حد يحزن اللعيبةوالجمهور مساكين
والله في ناس عايشة على الوضع ومحتاجين عاجلا لعمل
حوار شامل للخبراء أصحاب المهنة فقط لوقف التدهور والا حنتحول كلنا لمتفرجين للدوريات العالمية والمحافظة
على صحتنا

[خواجة]

#1431612 [ALWATANI]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 09:35 PM
عايز اعرف السودان فالح فى الشنو ؟

[ALWATANI]

ردود على ALWATANI
[ابو عمر] 03-21-2016 01:59 PM
في البل بس

[ابوجمال] 03-21-2016 09:48 AM
فالح في ان اللاعب السوداني موهوب وغنانا احسن من غنا الشعوب الحولنا لدرجة انه مابيفهموه


واننا كسودانيين مميزين وفرسان واذكياء وكده


والاهم انه السودان سلة غذاء العالم


#1431582 [Asssssincentral]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2016 08:24 PM
الهلال يحتاج الي اعاده هيكله وبناء اداري وفني. حمدا لله علي هذه الهزيمه. صراحه الهلال ليس بمستوي البطوله الافريقيه في السنين الاخيره، يجب تحليل اسباب الاخفاقات والمستوي الزباله في الفتره الاخيره ووضع حلول جذريه حتي لو اقتضي الامر عدم المشاركه الافريقيه خمس سنين قادمات. فضحتونا ياعفن...

[Asssssincentral]

#1431580 [Salintod]
3.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 08:18 PM
* بالرغم من الخروج المخزي مازال الهلال هو زعيم عموم اندية السودان .
* لأول مرة في تاريخ دوري الابطال يتقدم المريخ خطوة امام الهلال ،، العكس حصل ما لا يقل عن عشرة مرات .
* الكاردينال ليس في قامة الهلال . و اخشي ما اخشاه ان يذهب بالهلال الي دورة سيكافا الودية كما كان يفعلها الوالي كلما خرج المريخ من التمهيدي او الدور الاول ،، حينها سيكون ضرب كرامة الهلال في مقتل .

[Salintod]

ردود على Salintod
[مهاجر في بلاد الله] 03-20-2016 08:56 PM
بلا عجرفتكم الفاضية ما في شي مغتس حجركم. اندية سيكافا دي لو قابلتها بتوزيك النجوم عز الظهر بلاش فلسفة في الفاضي


#1431579 [كروز]
4.88/5 (4 صوت)

03-20-2016 08:13 PM
المثل بقول ود البدري ثمين والدخول في الشبكات هين لاكن التامل في الخروج امشو اضربو فتت فول عشان تنسو

[كروز]

ردود على كروز
[hulfa] 03-21-2016 08:34 AM
ود البدري سمين وليس ثمين


#1431578 [Hozaifa Yassin]
5.00/5 (4 صوت)

03-20-2016 08:10 PM
الهلال نادى له تاريخ طويل حافل بالبطولات المحلية فى كرة القدم كما انه كان يصل بسهولة لمراحل متقدمة فى البطولات الافريقية ولكن منذ فترة اصبح يتقدم لقيادته نكرات فى كرة القدم مما جعل اداء الفريق يهتز و يتراجع يوما بعد يوم لذلك على رموز واقطاب وجماهير الهلال الايسمحوا لهؤلاء الادعياء من امثال البرير وصلاح ادريس واشرف الكاردينال بالقضاء على فريقهم.كل هؤلاء لا علاقة لهم بالرياضة بل هم يبحثون عن امجاد شخصية لهم برئاسة الهلال.لكنهم لا يفهمون اى شىء فى ادارة الاندية الر ياضية ولا فى اختيار الاجهزة الفنية ولا فى كيفيةالتعامل معها ومراقبتها ومحاسبتها ولا فى طريقة التعامل مع اللاعبين.لقد اتسمت عهود هؤلاء الرؤساء واخرهم الكاردينال ببؤس النتابج الرياضية وافتعال الازمات والمشكلات التى ظل يخرج منها الهلال خاسرا فى كل مرة مما افقد الهلال ليس فقط البطولات انما ايضا الاحترام الذى كان يناله اداريوه بعد ماغابت الحنكة والكفاءة التى كانت تميز رؤساء الهلال السابقين..ان المال وحده لن يحقق للهلال ولا لغيره اى بطولة مهما كثر ولكن العقل الواعى الكبير هو الذى يجلب للهلال المال والبطولات .فليعد اصحاب العقول للقيادة وليذهب اصحاب الاموال المشبوهة الى غير رجعة. هذا هو الطريق الوحيد لا ستعادة هيبة ومكانة الهلال وماعداه ذر للرماد فى العيون .افيقوا لناديكم ياجماهير الهلال

[Hozaifa Yassin]

#1431565 [الكلس]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 07:40 PM
كويس كدة ننوم بدري - الهلال بهذا المستوى لا يستحق المشاركة اصلا في هذه البطولة ومع تطور الكرة من حولنا لا يزال لاعبينا يجرجرون اقدامهم كانهم مجنزرين - ربنا ستر على الهلال من هزيمة تاريخية هؤلاء اللاعبين والادارة غير جديرين باسم الهلال ويحتاج الاسم الكبير الهلال لتغير جلده بالكامل - حتى ولو تركما المشاركات الخارجية اربع سنوات

[الكلس]

ردود على الكلس
[المتمحن في حال البلد] 03-21-2016 12:37 AM
[الكلس]
كويس كدة ننوم بدري - أحيك يا الكلس هذا أجمل وأبلغ تعليق وأصح تعليق يعبر عن
واقع العبث الكروي الذي اصبح ظِل الانديه السودانيه كما أصبح مازدا ظل المسمي
المنتخب الوطني .. أحيك يا الهلال علي الخروج المبكر وعقبال الكاشف أخوك يلا بره لخمه وجوطه في الفاضي..عاملين معانا زي أولاد الحرام البعشموا البنات بالزواج وفي الاخر يفكوهم عكس الهوا فبلاش يا اخوانا تعشمونا وتجوا تدونا شاكوش وتخلونا نحلم بالكاس وبعد داك تدونا بالفاس في نص الرأس ..كدا كويس وحلوا وعلي رأي الكلس عشان ننوم من بدري..


#1431559 [الأشـعـة الـحـمــراء]
4.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 07:21 PM
دهـ شــنـو دهـ ..؟؟
مـن المـربـع الـذهـبـي .. للـخــروج مـن دور الـ 32 .. !!
دي .. تـتـبـلـع كــيـف .. ؟؟

[الأشـعـة الـحـمــراء]

#1431556 [sam]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2016 07:14 PM
قطر عجيب يودي ما يجيب

[sam]

#1431554 [ود البلل]
5.00/5 (6 صوت)

03-20-2016 07:11 PM
وسجد لاعبو الهلال عقب نهاية المباراة شكرا لله.

ونحمد الله الذي كفانا شر البهدلة القدام.

[ود البلل]

ردود على ود البلل
[ابوجمال] 03-21-2016 09:49 AM
الحمدلله المافازو عشان مايرفعو اصيبعهم ويقوولو الله اكبرررررررررررررر


بالجديد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة