الأخبار
أخبار إقليمية
خلافات حول رئاسة غازي صلاح الدين لتحالف قوى المستقبل
خلافات حول رئاسة غازي صلاح الدين لتحالف قوى المستقبل
خلافات حول رئاسة غازي صلاح الدين لتحالف قوى المستقبل


03-22-2016 10:32 AM
الخرطوم:
شهد الاجتماع الأخير لتحالف "قوى المستقبل للتغيير" والذي عقد يوم السبت الماضي خلافات حول مقترح لجنة إعادة الهيكلة الذي طرحت خلاله فكرة تولي غازي صلاح الدين رئاسة التحالف الجديد.
وكشف قيادي بالتحالف – ، أن غالبية المشاركين رفضوا مقترحاً تقدمت به لجنة الهيكلة نص على تولي غازي صلاح الدين، رئيس "حركة الإصلاح الآن"، رئاسة التحالف، على أن يساعده 3 من مكونات التحالف، بجانب نائب للرئيس وأمين عام وأمين للعلاقات الخارجية وناطق رسمي باسم التحالف".
واتهمت مجموعة من القيادات المقترح بأنه "مطبوخ" من قبل رئيس حركة "الإصلاح الآن" وحلفائه، وخرجت من الاجتماع فوراً، ولكن تم تمرير المقترح حيث تولى غازي صلاح الدين رئاسة التحالف، وفرح العقار أميناً عاماً بإجماع بقية الحاضرين.
وأشار القيادى بتحالف قوى المستقبل أن تولي غازي لرئاسة التحالف وجدت معارضة قاطعة من قبل "تحالف القوى الوطنية" وبعض الشخصيات المؤثرة في التحالف الجديد.


الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3000

التعليقات
#1433244 [محمدوردي محمدالامين]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2016 10:38 AM
مستقبل منو ال بقودوا الكوز المقدود غازي ! ما كفايه ال قاده لغايه ما اختلف اللصوص حول الغنيمه ولقوه كوز مقدود وطردوه ؟ عايز يجي يتفولح فينا !كفايه تجارب فاشله ومسوسه ومعفنه؛ امشي شوف اصلك وين بره البلد دي وجرب قيادتهم هم اولي اما سمعت بان الاقربون اولي بالمعروف ؟

[محمدوردي محمدالامين]

#1433093 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2016 07:13 AM
أكاد أجزم أن هذا الجسم الجديد " قوى المستقبل للتغيير" هو واحد من طبخات الحركة الإسلامية لتجميع الإسلاميين - على الأقل - في ثلاث كيمان كبيرة مخافة التشتت الذاهب بريحهم .. والحكمة أن الذئب لا يأكل من الغنم إلا القاصية المنفردة .. فهم يرون إستمراريتهم في البقاء متوحدين على الأقل في كتل .. وتأبى نفوسهم المجبولة على الجشع والتطلع لكل ما له بريق أصفر إلا الغدر ..

"تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى" صدق الله العظيم.

[السماك]

#1432905 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 05:55 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السياسه تباع فى اسواق النخاسة السودانيه

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1432667 [المتجهجه بسبب الإنفصال]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2016 11:44 AM
غازي صلاح الدين، رئيس "حركة الإصلاح الآن
غازي صلاح الدين رئيس تحالف " قوى المستقبل للتغيير"

ليس في هذا الكون أنصاف باعة متجولون للسياسة مثل هؤلاء ،،، كيف يرضى شخص أن يرأس كيانين سياسيين وكمان معارضين ويعتبر نفسه زعيم مستنير ،، أحسبتم أن ذلك مجالس ادارت شركات مساهمة أم حسبتموه مجلس ادرات شركات عامة والله انها لطامة وحالة عامة،،،،،

I take this stupid opportunity to reiterate my previous advice to Mr. Ghazi to isolate himself in a cave to see how the situation is not (rosy or he can ask Daniel Cody)


BLAME BE ON THE OPPOSITION

[المتجهجه بسبب الإنفصال]

#1432624 [Zombei]
2.75/5 (3 صوت)

03-22-2016 11:04 AM
غازي ليس بعيدا عن النظام فهو أداة من أدواته ولا تغرنكم أحاديثه عن معارضته للنظام فهو يوما ما سيرجع للنظام بعد أن يؤدي مهمته المرسومة له, إذ لا بد وأن تعتريه الأشواق كما اعترت المؤتمر الشعبي, ما قاله الهالك الترابي في عمر البشير في شخصه و في نظامه يخيل إليك ألا رجعة لهم للمؤتمر الوطني بعد كلامه هذا, هم الآن يقفون علي عتبة دخولهم النظام وهكذا غدا سيقف غازي بعد أن يتجسس علي المعارضة ويشتت شملها ويساعد في طول سنوات حكمهم.

ولا يفوتنا أن نتذكر كلام وزير الإعلام البلال بأنه وحزبه وآخرين يتقاضون رواتب من البشير شخصيا ومن المؤتمر الوطني وهذا بالطبع هو حال غازي صلاح الدين وحزبه لأنه ببساطة حزب غازي ليس له جمهور كبير وليست لديهم موارد دخل أو مؤسسات وشركات وتجار وأغنياء كالتي لدي المؤتمر الوطني.

المسألة التي تصيب الإنسان بالحيرة والإستغراب هي..... لماذا تقبل المعارضة بانضمام أحزاب إسلامية هي ظاهرة للكل وليست خافية علي الجميع بأن تكون معها وفي صفوفها تجلس وتنهض وتجتمع معها؟ معقول المعارضة بهذا الغباء وهي من المفترض أن تقف علي مسافة بعيدة من هذه الأحزاب الإسلامية التي كانت سببأ في دمار السودان وهي المسئولة عن الحالة التي يعشيها المواطن الآن, مع العلم أن كل هذه الأسباب الإسلامية بمختلف مسمياتها كانت جزء من النظام وجزء من المشاكل ولما كانت المفاصلة المزعومة طلعت كذبة فما الذي يضمن أن غازي وحزبه ومعارضتهم للنظام هي كذبة أيضا؟ لهذه الأسباب الشعب كره النظام والأحزاب الإسلامية و كره المعارضة كذلك لأنها غير جادة وهي أيضا تفتقر للمؤيدين وللمناصرين شأنها شأن حزب غازي وأحزاب الفكة الأخري.

[Zombei]

ردود على Zombei
[الغاضبة] 03-22-2016 01:34 PM
يعجبني وعي الشعب السوداني بمؤامرات الحركة الاسلامية وتبادلها الأدوار ... في السجن وفي القصر وفي المعارضة ومرة في الحكومة ... خبث لا مثيل له.... يحسبون أنفسهم أذكياء واننا اغبياء ولا نفهم مقاصدهم ... شكرا [Zombei]



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة