الأخبار
منوعات سودانية
قدور يكشف مشاركة طه في (أغاني وأغاني)
قدور يكشف مشاركة طه في (أغاني وأغاني)
 قدور يكشف  مشاركة طه في (أغاني وأغاني)


طه :إرتباطي بتجربتي الدرامية الأولى فرضت علي التفرغ التام
03-24-2016 01:09 PM

كشف الإعلامي الكبير السر قدور أن الفنان طه سليمان سيظهر في بعض حلقات برنامج (أغاني وأغاني) هذا العام، إستجابة للطلب الذي قدمه له، وأضاف أن طه يعتبر واحداً من دعامات البرنامج وظهوره هذا العام سيضيف الكثير.
يذكر أن طه اقتحم أمس اجتماع أسرة برنامج (أغاني وأغاني) بمكتب قناة النيل الأزرق،

وتحدث عن الأسهامات الكبيرة لقناة النيل الأزرق في دعم مسيرة الفنانين الشباب، وعن المخزون الفكري والثقافي والتوثيقي لبرنامج (أغاني وأغاني) الذي أصبح مرجعاً للباحثين في جانب الفن والأبداع السوداني، وقال طه سليمان إن إرتباطه بتجربته الدرامية الأولى فرضت عليه التفرغ التام لها، لذلك فإنه اعتذر عن المشاركة هذا العام مؤكداً ثقته في نجاح البرنامج، وعدم تأثره بغياب أحد، وقال إنه حرص على حضور إجتماع أسرة (أغانى وأغانى) لأنه جزء من هذه الأسرة ، وقدم أمنياته الصادقة لزملائه المشاركين بالتوفيق، مؤكداً قدرتهم على تحقيق الإضافات والنجاحات المرجوة.
وكان قد حضر الاجتماع الأستاذ حسن فضل المولى مدير القناة، والأساتذة عمار شيلا مدير البرامج، والسر قدور، والشفيع عبدالعزيز منتج البرنامج، والمخرجين مجدى عوض صديق، وأيمن بخيت، وهيثم السيد الى جانب المطربين المشاركين في البرنامج.

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1865

التعليقات
#1434360 [ابوالوليد]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 02:03 PM
يشارك والا ما شارك الامر سيان بزيد حاجة،،،ما عارف كيف ببلعوا الزول ولكن نحترم آراء الناس

[ابوالوليد]

#1434265 [مرتضى]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2016 09:10 AM
طه دا اصلاً ماغاب عن البرنامج ، ليه ماعارف .

وبعدين حاجة تانية مختلفة دائما حركة الكاميرا نحو الهدف في القنوات السودانية مامضبوطة، تلقى الزول يتكلم أو يقول في مداخلة وهو ماظاهر الكامير تكون في وادي تاني. مرة جابوا المرحوم محمدية يتكلم عن المرحوم مصطفى سيداحمد > رحمهما الله الإتنين).محمد ماظهر إلاّ بعد ماقرب يخلص حديثه.

[مرتضى]

#1434174 [شنقر]
4.00/5 (2 صوت)

03-24-2016 11:15 PM
خلونا نشوف "دنزل واشنطن" زمانة، في اول تجربة درامية. زمن الغفلة.

[شنقر]

ردود على شنقر
[Sam-7] 03-25-2016 09:21 AM
ياخي عصرت علي دينزل واشنطن شديد.... خلينا نقول أحمد حلمي السوداني :)


#1434166 [معـجـب بالبرنامج]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2016 09:58 PM
اخاطب الأبن المخرج / مجدى عوض صديق أن يهتم اكثر بمظهر المغنيين عندما يكون احد زملائهم يغنى بان يبدوا ولو اصطناعيا تجاوبا وانسجاما مع زمليهم الذى يغنى لأنى شاهدت كثيرا منهم من ينشغل بأى شى مثال : يلأعب ذقنه أو يحك رأسه أو ينظر الى الأرض أو يبدوا شاردا كأنه يفكر فى مشروع الخ ... من هذه الأشياء الأنصرافية أو يجلس جلسة غير متجانسة مع جو الأغنية . المطلوب من الجميع مشاركة زميلهم بكل حركات الأنسجام والطرب وان تبدوا عليهم علامات السرور والأنسجام والمرح الخ ..... ولو من نوع المجاملة . ثانيا : التنبية على المغنى ان يمسك المايك بطريقة عامودية ويبعده عن فمه وخاصة المغنيات حيث يكادن ان يبلعن المايك فى فمهن . واخيرا تمنياتى لكم جميعا ببرنامج ناجحا كالمرات السابقة والتحية العظيمة للعم السر قدور وكل عام والجميع بخير .

[معـجـب بالبرنامج]

#1434158 [الراجــــــــــــل]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2016 09:29 PM
هههههههههههههههههه هدي اللعب

[الراجــــــــــــل]

#1434012 [قرنتيه]
4.94/5 (5 صوت)

03-24-2016 04:36 PM
((ذكر أن طه اقتحم أمس اجتماع أسرة برنامج (أغاني وأغاني) بمكتب قناة النيل الأزرق وتحدث عن الأسهامات الكبيرة لقناة النيل الأزرق في دعم مسيرة الفنانين الشباب))
الواحد في البدايه كان فاكر اللغه و تحديدا الاملاء في السودان بقي في خطر... لكن يبدو انو بعض صحافيي الغفله ما قادرين يعبِّـــرو (زاتو) عن مادتهم الاعلاميه!!
لما بديت اقرا الجمله الفوق و مريت بـ (أن طه اقتحم اجتماع اسرة اغاني و اغاني) قلت يا رب سترك ما يكون نزل بلنجات في عمك السر قدور و سبب ليهو عاهه الراجل شكلو زعلان (رغم انو طه زاتو ما اظن يكون عندو امكانيات بالمستوي ده).. المهم.. لكن الحمد لله البلنجات جات فينا نحنا و في صبرنا علي تعابير الصحافه في السودان... يا اخوانا حد يقنع الناس دي تشتغل في مجالها و ما اي شي تقراه معناها حتبدع فيهو.... و ده يقودنا لمشكلة اختيار المساقات خلال مرحلة التقديم للجامعات... في الواقع اذا كان الاهل بيعتبرو الطب و الهندسه مجالات بتاعة (قنزب و شرتيت) فلا لوم علي من (يتلب) في مجال الصحافه.. لكن كلمة الحق تقال.. و الله فترنا زاتو نخجل ليكم و نلتمس ليكم في الاعذار تقلبو الغين قاف نستحمل.. تعملو الضمه واو ناكلها في جلدنا.. الليله كمان جابت ليها تعابير شاطحه و بالطريقه دي الواحد حيجيهو شلل رعاش بحكم انو المفردات تنبيء القاريء بالقادم في عجز المقال لكن للأسف مفرداتكم حتخلي الواحد يتوقع شي و ينصدم بشي تاني و لحدي ما المقال ينتهي حيحتاج سمكره من كترة الاصطدامات!!

اللهم طولك يا روح... هسه الواحد لو كان بستغفر قصاد كل حرف يكتبو في حكومة السجم و الرماد و معاها صحافتها المهببه دي، الليله كان دخل الجنه.

[قرنتيه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة