الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس الهلال يكشف أسباب الخروج من دوري الأبطال
رئيس الهلال يكشف أسباب الخروج من دوري الأبطال
رئيس الهلال يكشف أسباب الخروج من دوري الأبطال


03-25-2016 09:47 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

كشف رئيس نادي الهلال السوداني الدكتور أشرف سيد أحمد "الكاردينال" كواليس ما دار بالنادي إداريا وفنيا بعد خروج الموجع لفريق الكرة من الدور الأول بدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضي، على يد فريق الأهلي طرابلس الليبي، وحدد رئيس الهلال في حوار شامل مع برنامج "البحث عن هدف" بقناة النيل الأزق السودانية مساء الخميس السبب المباشر وراء وداع الهلال المبكر للبطولة القارية.

وعلق رئيس الهلال السوداني على خروج الهلال من الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، وقال: "خروج الهلال من هذا الدور كان مفاجأة لمجلس الإدارة ولجماهير النادي، ولكن الخروج لم يخالف قواعد لعبة كرة القدم التي لا تخرج نتائجها عن الفوز والتعادل والخسارة ويحصل على أفضلها أحد الفريقين المتنافسين، ولكن فريق كالهلال له سمعته بدوري الأبطال كان خروجه صدمة".

وأضاف رئيس الهلال وهو يرسل رسالة مباشرة لجمهور الهلال: "بصراحة خروج الهلال من هذا الدور وبهذا الآداء غير المقبول من اللاعبين في المباراتين بتونس وأم درمان، لم يكن مقبولا".

وكشف عن وجهة نظره حول سبب خروج الهلال، وقال: "السبب وراء خروج الهلال الأفريقي هو فشل معسكر الإعدادي بتونس للموسم الجديد، فقد ذهبت إلى تونس لزيارة أبنائي اللاعبين بعد مضي أكثر من 20 يومًا على المعسكر وتسلمت تقارير من مصادرنا الرسمية وغيرها حول المعسكر، وفي طريقي من المطار إلى الفندق شاهدت مباراة للهلال ضد فريق ليبي وكان شكل الهلال الفني غريب جدا، وتساءلت لماذا آداء الهلال هكذا ولا بصمة فنية فيه، فالخلاصة أن الآداء الباهت للفريق وراءه فشل الإعداد بمعسكر تونس والنتيجة خروج الفريق من البطولة الأفريقية".

وأضاف: "ثانيًا أحمل اللاعبين جزء من خروج الهلال الإفريقي، فقد وفرنا لهم كل ما يحتاجه الفريق وتعاقدنا مع لاعبين أجانب ووفرنا كل ما يقوم به النادي تجاه اللاعب المحترف، ومع ذلك فإن آداء الفريق لم تكن فيه روح وفي النهاية لكل مجتهد نصيب، وما حدث كبوة وسنعمل على إصلاحها، على أساس أن يعود الهلال الفريق الذي تحبه الجماهير".

وتحدث رئيس الهلال السوداني عن إقالة المدربين بسرعة في الهلال، وقال: "جاءت إقالة المدرب كافالي باستشارة، بعد أن فوجئت بفريق لا يشبه الهلال ضد فريق جورماهيا الكيني في مباراة بمدينة بورتسودان، فلدينا مدرب محترف ومع ذلك ظهر الفريق بلياقة بدنية منهارة، وقد عقدت اجتماعا بعد مباراة جورماهيا، وأرجعنا أداء الفريق لمعسكر تونس وللضعف الفني للمدرب كافالي، ثم إستدعيت 4 من لاعبي الفريق وحصلنا على رأيهم حول المدرب، ثم سألت أعضاء مجلس الإدارة عن رأيهم في هذا المدرب وردوا بالإجماع أن هذا ليس مدربًا وأننا لابد أن نبحث عن البديل قبل عودة الفريق من مباراته الأولى في الدوري الممتاز بمدينة كادقلي، وهكذا تمت إقالة كافالي ولم يقيله رئيس الهلال بقرار فردي".


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 5684

التعليقات
#1434910 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2016 12:51 AM
إلا يعلم السيد رئيس نادي الهلال أن الاستقرار الفني هو الأهم للفريق؟
ألم تراجع إدارة الهلال السيرة الذاتية للمدرب قبل التعاقد معه؟
كيف لا يتابع السيد رئيس نادي الهلال معسكر الفريق الإعدادي
إلا بعد عشرين يوما؟
في رأي هذا فشل إداري بين

[ابو احمد]

#1434746 [اعمل حسنة واحدة وبس]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 04:39 PM
كمل لينا جوهرتك دي وشتت!!!

[اعمل حسنة واحدة وبس]

#1434721 [Sudani]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 03:23 PM
ياخوانا الهلال دا غلب الطب والطبيب .. لابنفعوا فاسد لاصالح ياخ فرتقوا سوق العيش دا وماتعملوا لينا زحمة والشارع فاضي

[Sudani]

#1434655 [Hozaifa Yassin]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 12:34 PM
حديث رئيس الهلال يوضح بجلاء ان اسباب خروج الهلال المبكر هو رئيس الهلال نفسه لاغيره.اذ كيف يستلم تقرير عن معسكر تونس بعد 20 يوما على بداية المعسكر ؟الواجب ان يتلقى تقارير يومية عن معسكر فريقه الذى يستعد لاكبر بطولة افريقية.ثانيا يقول تعاقدنا مع لاعبين اجانب ماهى الجهة الفنية التى اختارت هؤلاء اللاعبين الاجانب وماهى الاسس التى اتبعتها فى ذلك الاختيار ؟لتكتشف من اول مباراة ان الفريق لم تكن فيه روح!؟اما قوله عن اقالة المدربين بسرعة ان اقالة المدرب تمت باستشارة فكيف تم التعاقد معه اولا برضه باستشارة ام لوحدك ؟وهل نفس المستشار على تعيين كافالى هو اللى اشار على اقالته ام مستشار اخر؟اما قوله ان اعضاء مجلس الادارة قالوا بالاجماع ان هذا ليس مدربا فهو قول مضحك مبكى اذ كيف وافقوا اولا على تعيين شخص لم يتاكدوا جيدا من مؤهلاته وخبراته لياتوا ويكتشفوا انه ليس مدربا اما اخر المضحكات المبكبات فهى قوله انه استدعى 4 لاعبين وحصل على رايهم حول المدرب.اذا اصلا انت بتفتكر انه اللاعب عنده قدرة على تقييم المدرب لماذا لم تفعل ذلك قبل تعيين المدرب.هذه الاسباب مجتمعة تدل دليلا قاطعا ان من يجب ان يذهب هو الكاردينال فهو شخص لا علاقة له بادارة الاندية الرياضية واذا لم يتنبه جمهور الهلال لضرورة ابعاد الكاردينال فورا فليستعد للمزيد من الهزايم سواء فى الملعب او فى القضايا الادارية التى ظل الهلال يخرج منها خاسرا فى كل مرة بسبب هذا الكاردينال.

[Hozaifa Yassin]

#1434605 [Mat zman]
3.50/5 (3 صوت)

03-26-2016 10:34 AM
بموضوعيه بعيدا عن الاسفاف ،مع اننا نعيش في عهد الاسفاف والغفلة ولكن سوف ابزل قصار جهدي في اتباع الطريق المعبد دون حفر ولكن لنا وقفه عند المطبات،،
اولا ان كان من الكاتب اومن الكاردينال (اشرف) فهو ليس ب دكتور ولا جامعي! وربما لا يحمل الشهاده السودانيه
انها هديه من قاسم بدري الي صديقه الجديد في الانس.
لماذا اسم الكاردينال ،هل لأنك بعت أراضي الكنيسه بعد تحسينها بقدرة قادر مع مافيا الاراضي ..لقد سماك والدك الرجل الصوفي المعروف سيد احمد الحسين،( اشرف )؟؟؟ان اسم اشرف يحمل قمة المعني ولكن.!
السيد الكاردينال بما انك تتطلع الي المناصب العامة وتتبعك شله من الارزقيه وحاملي البخور للحوجه(واكل العيش ) يحق لنا ان نسألك من أين لك هذه الثروه وان تبراء نفسك من التهم المعروفة في سجلات الشرطه والراي العام، وعلي سبيل الذكر وليس الحصر ،قضية جاز شيفرون،قضية شيك الجمارك وصقر قريش ،قضية أراضي الكنيسه، قضية بيع العربات لحكومة الجنوب، كلها شبهات وما خفي اعظم...............
ما صلتك بالرياضة لم تعرف يوما بأنك رياضي بتاتا ،لقد عشت وترعرعت في مدينة بورتسودان وهذه المدنيه تتنفس وتعيش علي كرة القدم ، ولا يعرفك اهل الرياضه فيها .ان صلتك بذلك النادي الصغير الذي اعطاك شهادت ممارسة العمل الرياضي لا تتعدي بان لك شريك من هذا النادي في قضية شيفرون وشريك اخر كان مدير للبنك مزور شيك الجمارك في قضية صقر قريش ...ياسيد انت ملي بالشبهات التي لا تسمح لك من إرادة موسسه لها تاريخ وارث في المجتمع السوداني ،وانا هنا لا اعنيك شخصيا بل انت وكل الاثريا الذين اثروا ولا يعرف مصدر ثرواتهم ،خصوصا وقد ظهرت لدينا انواع من المخالفات الخطيره علي المجتمع بل وعلي السودان،من أين لكم هذا،،طه سجاير وصلاح ادريس وجمال الوالي وما خفي اعظم ،يجب ان توضحوامن أين هذه الأموال السايبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان ما بني علي باطل فهو باطل ،الهلال وغير الهلال سوف لا يقدم اويتقدم بهذه الأموال الحرام ،لقد نهب الهلال ضمن
مانهبتم لقد سرق الهلال في ليلة حالكة الظلام ، وبفعل فاعل (الحكومه)
السيد اشرف انت ومن معك من شلة النهب المصلح لقد أخطأتم الاختيار بالاتجاه نحو المؤسسات الجماهيريه لان الجماهير واعيه وتعرف التاريخ ماضيه وخصوصا حاضره ،ابتعدوا عنه بهذه الثروات الملوثة واحملوا معكم الارزقيه رحمة بانفسكم ورحمة بالرياضة عامه والهلال خاصه....
اما رحلتكم الي مدينة صباك بورتسودان فقد كانت مسخره ما بعدها حيث انك لا تعرف رموز الرياضه بالمدينه منهم الأحياء والأموات ولا تعرف رموز الهلال هناك ولا يعرفوك رياضيا لقد كانت رحله شو أعرج ......وكانت قمة الأثافي عندما دخلت الاستاد محاط بالبودي قارد كانت لقطه كومديه مضحكه لانها تحدث لأول مره في هذه البلد المتواضع ومن من اشرف الكاردينال......يا الله لطفك.
وأخيرا لكم يا اهل الهلال ان الرياضه مثل واخلاق وليس مكان لغسيل الأموال وتجميل الصور القبيحة ،والحكومه تعرف كل هذا ولكنها عند ما أتت قررت تقبيح كل جميل وجعلت من الرياضه مكب للاوساخ .......ابتعدوا يا طه سجاير وَيَا اشرف بعيدا من عِش الدبابير.

[Mat zman]

ردود على Mat zman
[أب أحمد2] 03-26-2016 12:02 PM
شتان ما بين طه على البشير والكاردينال.
يبدو أنك لا تعرف طه على البشير، فالرجل تاريخه نظيف ومعروف لاهل الرياضة منذ اكثر من 30 سنة ومن قبل كارثة الانقاذ.
يبدو ان الحقد قد وصل بالبعض فأصبحوا لا يفرقون بين الفاسد والصالح ولا بين اللص والشريف ولا وبين الخائن والبطل.

[ابوالليل] 03-26-2016 11:30 AM
كما قال عادل امام:افحمت الراجل.عافيت منك والله لقد اثلجت صدرى.لله درك.


#1434599 [الكلس]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 10:23 AM
اذا فيجب ان يقال الدرب المصري الحالي لنفس السبب الذي اقيل به كافالي لان الحال لم يتغير وزاد سوءا

[الكلس]

#1434572 [ابراهيم مصطفي عثمان]
3.00/5 (1 صوت)

03-26-2016 09:12 AM
وضح ان الكاردينال لا يعرف شيئا عن الرياضة وكرة القدم .لا يمكن فصل المدرب لاراء اربعة لاعبين ولا حتي راي 25 لاعب . هذا شيئ لم نسمع من قبل .

[ابراهيم مصطفي عثمان]

#1434557 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 08:21 AM
خلوهو يكمل مشاريع المستقبل للأجيال المرجوة

[خواجة]

#1434543 [كوكى قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2016 07:32 AM
(فقد ذهبت إلى تونس لزيارة أبنائي اللاعبين بعد مضي أكثر من 20 يومًا على المعسكر وتسلمت تقارير من مصادرنا الرسمية وغيرها حول المعسكر)
المصادر غير الرسميه دى شنو؟؟؟؟.ديل ناس شاش طبعا...!!!!!!!!!

[كوكى قرفان]

#1434537 [Jimmy Cliff]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2016 06:24 AM
الدكتور أشرف سيد أحمد "الكاردينال" اى صعلوك و نصاب و حرامى فى السودان عمل دكتوراة انعل ابو الدكتوراة و ابوو التعليم ذاتو؟؟؟؟؟؟؟

[Jimmy Cliff]

#1434520 [shawgi badri]
5.00/5 (3 صوت)

03-26-2016 04:33 AM
فسر الماء بعد جهد بالماء . هل هذا شكل انسان له دخل بالرياضة ؟ رحم الله عباس حبيب الله حلادي واخي احمد عبد الرحمن الشيخ والبقية . هل امدرمان عفرت لكي تستورد رؤساء لنادي الهلال الذي نعشقة ونحترمه نحن المريخاب فهه شقيقنا .

[shawgi badri]

#1434513 [النورس]
3.50/5 (2 صوت)

03-26-2016 02:44 AM
(
وتحدث رئيس الهلال السوداني عن إقالة المدربين بسرعة في الهلال، وقال: "جاءت إقالة المدرب كافالي باستشارة، بعد أن فوجئت بفريق لا يشبه الهلال ضد فريق جورماهيا الكيني في مباراة بمدينة بورتسودان، فلدينا مدرب محترف ومع ذلك ظهر الفريق بلياقة بدنية منهارة، وقد عقدت اجتماعا بعد مباراة جورماهيا، وأرجعنا أداء الفريق لمعسكر تونس وللضعف الفني للمدرب كافالي، ثم إستدعيت 4 من لاعبي الفريق وحصلنا على رأيهم حول المدرب، ثم سألت أعضاء مجلس الإدارة عن رأيهم في هذا المدرب وردوا بالإجماع أن هذا ليس مدربًا وأننا لابد أن نبحث عن البديل قبل عودة الفريق من مباراته الأولى في الدوري الممتاز بمدينة كادقلي، وهكذا تمت إقالة كافالي ولم يقيله رئيس الهلال بقرار فردي" )
من الواضح بأن الهلال في عهد الكاردينال أصبح يدار عن طريق الونسة وأن التعيين والاقالات لاتحكمها اي منهجية أو أسس مهنية وانما تتم عن طريق التصويت المفضي الى الاجماع السكوتي , بالرغم من مريخيتي الصارخة الا اني حزين لحال كبير البلد صاحب التاريخ المشرق والذي انجب افذاذ اللاعبين والاداريين فهو يستجند الان وينادي ابناءه المخلصين لانتشاله من غياهب الجب فهلا استجابوا ؟

[النورس]

#1434511 [IBN ALKHARTUM]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2016 02:31 AM
أهم حاجة في كرة القدم الأنسجام عقليلًا لأنو ماممكن تجيب لاعب أو مدرب وفي يوم وليلة ينسجم مع بقية الأعبين ويبدأ الأنجاز, الاعب أو المدرب يحتاج لثلاثة سنوات حتي الأنجاز, لكن أنحنا ما عندنا صبر. الأداري بنهرش من المشجعين المابعرفوا أبجديات اللعبة ومن خلفهم المعارضة, عشان كدا كل إداري بيعمل لإرضاء المشجعين لبقائه في الأدارة ومصلحة النادي تضرب بعرض الحائط . الحل الوحيد هو لازم النوادي تملك لأفراد لحمايتة من المشجعين الجهلة والأداريين الخوافين.

[IBN ALKHARTUM]

#1434510 [سودانى ما عارف الليه والعليه]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2016 02:08 AM
الدكتوراه من وين يا جماعة؟؟؟

[سودانى ما عارف الليه والعليه]

ردود على سودانى ما عارف الليه والعليه
[أكال الزرمباك] 03-26-2016 10:25 AM
أذكر جيدا أن أشرف سيدأحمد الحسين كان من أفشل الطلاب أكاديميا في بورتسودان الثمانينيات وبعد فشله الأكاديمي أوكل له والده رحمه الله ادارة محطة وقود بالشاحنات كيلو 8 بورتسودان. أهل بورتسودان أدرى بهذه الأمور. مهزلة الدكتوراة السودانية في عهد البشير.

[ماهر] 03-26-2016 09:33 AM
بالقروش طبعا الزول دا عامل مشاريع استثمارية في اثيوبيا حيرت الإثيوبيين ذاتم

[Sam-7] 03-26-2016 08:48 AM
دكتوراة في اللقيمات و الونسة... خلي الحسد ... خمسة و خميسة

[السوربون] 03-26-2016 06:25 AM
من عندنا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة